المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قارنوا بين ترامب و مكمان

Aero
04-04-2007, 06:26 AM
اولا نبدأ بالضيف دونالد ترامب

الاسم : دونالد ترامب
الحالة الاجتماعية : مطلق من زيجاته الاربعة و لديه خمسة ابناء و خلال كل سنة يتزوج فتاة في سن ابناءه ، و بالنسبة له فان اهتمامه الاكبر بملكات الجمال يذكر انه على خصام مع ابناءه بسبب تصرفاته
الطائشة و الغير مسؤولة التي ستسبب افلاسه...........................................
الديانة : يهودي و يعتبر من رجال الاعمال الداعمين للكيان الصهيوني ............. لا تعليق
الاعمال الخيرية : يتبرع بثلث امواله لملكات الجمال في جولاتهم الدولية و المحلية........
لقبه : صاحب الشعر الانيق ، و له مع قصة الشعر موقف غريب حيث صرف لعملية زراعة الشعر
13 مليون دولار
الحالة المزاجية : معروف عن دونالد انه يفصل الموظفين كالورق حيث انه في كل يوم يفصل موظف
من دون سبب و بالاخص الذكور لانه يعامل النساء معاملة رقيقة و قد اثار سخرية جميع وسائل الاعلام لان هذا الرجل يعترف بانه ظالم.............والله خروف الرجال هذا

تم تحرير صور ترمب جميعهم لأن يوجد بهم صور نساء .. وانتبه لأخطائك بالمرة القادمة ( Booker )

مؤسس عالم المصارعة الحرة فينس مكمان

الاسم : فنسنت كينيدي مكمان
الحالة الاجتماعية : متزوج و لديه ابن و ابنة ، يعتبر من اكثر رجال الاعمال نجاحا في الحفاظ على ترابط عائلته ، حيث انه يدع ابناءه يشاركونه في اعماله و هذا معروف للجميع..........
الديانة : كاثوليكي مسيحي و من اصول ايرلندية لكنه من الناحية الدينية معتدل...........
الاعمال الخيرية : يتبرع لدور الايتام و مساعدة عائلات الجنود الامريكيين
لقبه : رجل الخطة الاخيرة ، حيث دائما على اتحاده من الانهيار في اللحظات الاخيرة و يشهد له
ذلك بشراءه لاتحاد WCW
الحالة المزاجية : يعتبر فينس من اكثر الاشخاص من حيث خفة الدم و الظرافة حيث يشهد له
بذلك موظفيه و يكفي روحه الرياضية من خلال مشاركته بالسيناريوهات لاجل خدمة اعماله.......

صور لفينس مكمان

http://www.obsessedwithwrestling.com/pictures/v/vincemcmahon/13.jpg

http://www.obsessedwithwrestling.com/pictures/03/vintagehulknvince.jpg

تم تحرير صور فنس بعضهم لأن يوجد بهم صور نساء .. وانتبه لأخطائك بالمرة القادمة ( Booker )

و الله حــــــــــــــــــــــرام تــــــــــــرامب يجي يتــمصــــخر على الــــــمــــصارعة و يمـــــــشــــي........

the minister
04-04-2007, 07:05 AM
الله يهديك يا penx والله انك فتحت جروح. طبعا المعروف ان السيناريو هذا ماهو بلاش. كل شي بحسابه. ترامب اكيد دفع لمكمان. ومكمان كسب جمهور للرسل مينيا والدليل السنة هاذي صاروا 80801 على ما اعتقد. وكسب اهتمام المواطن الامريكي العادي بالمصارعة وخلاه يفتح عينه عليها بسبب شهرة ترمب. يعني مكمان كسبان ماديا وهذا دليل على ذكاءه صراحة. وطبعا حسب ماهو مشاهد ان فنس صار يهتم بالفلوس باي طريقة مو مهم عنده.
انا بالنسبة لي ان حلاقة الشعر ماهي ذيك الاهانة لعدة اسباب
1- اوستن هو الحكم ومعروفه العداوة بينهم
2- لاشلي فاز بعد تدخل اوستن
3- ان فنس حلق شعره بعد خسارة مباراة يعني نقدر نقول بشرف (نوعا ما)

انا اعتراضي الوحيد هو على الكف اللي اكله فنس في المؤتمر الصحفي. الكف ذاك كان فعلا اهانه كبيرة حتى انا اكلت في قلبي.
برايي ان السيناريو هذا ما اخذ حقه من الاثارة. مع انهم حاولوا يزيدونها بوجود اوستن اللي صراحة فرحني بالستنر على ترامب مع انه ما جا صح بس المهم انه هزئه. وطبعا هزئه قبل كذا في راو.
(وقد تكون الحركة هذي متعمدة من مكمان. مكمان تهزئ من رجل اعمال مشهور اما ترمب تهزئ من مصارع شخصيته ولد شوارع الغير مبالي (الداشر)والفرق واضح يعني باختصار انت ضربتني ياترمب انا اخلي واحد من موظفيني يرد عليك لانك مانت كفو اني انزل نفسي لك) وفي هذي يكون مكمان هو اللي هزئ ترمب اللي انطلت عليه من غير مايشعر

اخوي penx مشكور على موضوعك.

زملكاوي للابد
04-04-2007, 08:11 AM
شكرا ليك يا بينكس علي هذا الموضوع و بصراحه الموضوع عاجبني
بس انا عاتب عليك فيحاجه واحده بس <<<<<انك حاطط صور نساء
بس ده مش انا اللي هاحاسبك عليه .
اما بالنسبه لرأيي في الموضوع هو ان مكمان اللي انت
محموق عليه ده مافيش حد بيطيقه او بيحبه في WWE
و لا ننسي عداوته مع DX وما حصل فيها من اهنات له ولهم
و صراحه انا اكرهه بسبب الحركه القذره KISS MY ......

blooody
04-04-2007, 05:22 PM
انا بصراحة مع ترمب كنت بالرسلمينيا
بس ليش لهالدرجة ما طايق ترمب انت بالمعلومات والصور :)
المهم
الموضوع حلو
شكرا

Aero
04-04-2007, 08:49 PM
مشكورين على الردين والموضوع جميل لي

WWE TAKER
04-04-2007, 08:55 PM
والله ماكمن من أحسن المصارعين ورجال لأعمال و أنا كنت أتمنا ينحلق شعر ترمب و الله فنس خفيف
دمبشكل غير طبيع و مخة يوزن بلد

The Destruction
04-04-2007, 10:50 PM
مشكووور حبيبي على المعلومات والمقارنة

وكان الفوز 100 % الى ترمب

ووننتظر جديدك

زملكاوي للابد
04-04-2007, 10:52 PM
شكرا ليك يا بوكر علي انك حذفت الصور

Aero
04-04-2007, 10:59 PM
مشكوورين شباب انكم تعاونتم معاي بهذا الموضوع

ونتضرو نشرة الاخبار بفريقنا انشاءالله:)

THE MAIN EVENT
05-04-2007, 02:56 PM
بينكس يعطيك العافيه.....
صراحة توني اعرف ان ترامب يهودي لعنة الله عليه...
لا ويدعم اسرائيل بعد حسبي الله عليه.......
انا كنت اشجعه عشاني اكره فنس......
لكن بعد هالمعلومات تحسفت اني شجعته........
لكن المسألة كلها محبوكة وزي ماقلت انا وتوقعت
في مقالي عن رسل مينيا ان فنس راح يخسر شعره
وبالفعل حدث ذلك...
تحياتي لك بينكس موضوع جميل جداً شكراًلك
والى الامام.......

Gangrel
05-04-2007, 03:37 PM
هـلا اخـوي بينـكس انـا عارف مـن اول ان فينـس طيـب القلـب بس في السينـاريـوهات يسـوي الـي يبغـى مـن اجل الشهـره والمـال ..

شكرا ليك يا بينكس علي هذا الموضوع و بصراحه الموضوع عاجبني
بس انا عاتب عليك فيحاجه واحده بس <<<<<انك حاطط صور نساء
بس ده مش انا اللي هاحاسبك عليه .
اما بالنسبه لرأيي في الموضوع هو ان مكمان اللي انت
محموق عليه ده مافيش حد بيطيقه او بيحبه في WWE
و لا ننسي عداوته مع DX وما حصل فيها من اهنات له ولهم
و صراحه انا اكرهه بسبب الحركه القذره KISS MY ......

اخـوي , لاتغلـط علـى فينـس لان شون مـايكـلز و تربل اتش والشله هـم قبلـوا الـKiss My *ss بأرادتهـم ..

لاجـل ارتفـاع شهـره الاتحـاد , واكـيد دافع لكـل واحـد ملـيون علـى هالحـركه ..

وبالعـكس هـي حركـه تعتبـر زيـنه عنـدهـم لانـه فينـس مـكروه واذا سـوا كـذا هـم الربحـانين لانـهم بيصيرون مـحبوبيـن ..

ويغسـلون فهم وتنتهي المسأله , بعـدين الـدي اكس يحبـونه لان شـون صـديقـه و تـربل اتش نسيبـه ..

ولو يكـرهـونه كـان راحـوا اتحـاد TNA الـي بيدفـع لهـم اكـثـر ..

هـذا الـي حبيـت اوضحـه وشكـراً ..

ومشكـور اخـوووي بينكـس علـى المـوضوع الرائـع ..

.Hunter.
05-04-2007, 05:13 PM
يعطيك العافية اخوي و ترامب افضل من فينس

HEETLER
05-04-2007, 06:04 PM
لا دة ولا دة
اللى اتين فاسدين
وشكراا على الموضوع

OD3N
06-04-2007, 05:16 PM
مشكووووووووووووووووووور

اخوي على المعلومات

واول مره اعرف ان ترامب يهودي

وانا اتابع بنامجه The Apprentce لعنه الله

Shredder
06-04-2007, 11:03 PM
بصراحه موضوعك رائع جدا ... أشكرك على الموضوع ...
انا بالنسبه لي بعد ماقرأت هذي المعلومات الجديده ...صرت أكره ترامب بشكل كبير ...
يعني يصرف فلوسه على عارضات الازياء + يدعم عيال الكلب أسرائيل ...
عكس فنيس مكمهان اللي يتبرع لدور الأيتام ...
ودونالد ترامب بصراحه وقح بشكل كبير .... يعني كل يوم يقوم بطرد واحد -_- !!
انامره شفت لقطات عن برنامج له .... وسمعته يقول Your Fired !! +_=
الظاهر أن هذي هي العباره المفضله لديه ...
وانا قهرني لما صفع فنيس مكمهان في المؤتمر :12: ... يعني أحس انه انسان متكبر ,,,وشايف نفسه ..
ولو قارنا بين الاثنين لوجدنا أن فنيس أفضل .... لأن أكثر الصور اللي أشاهدها لترامب يكون واقف مع عارضات الأزياء أو ممثلات أو غيرهم ...يعني انسان يهتم بالحريم -_- !! وحياته الأسريه فاشله جدا ..
اما فنيس مكمهان فهو محافظ على علاقته مع أسرته ... والدليل أن عنده زوجه وحده ... و أبنين ...
وكلهم يشتغلون معاه ... وأيضا صورته مع أبنه شين و طفله أعجبتني .... وهذا يدل على أن علاقته ممتازه مع أسرته ...

ومشكور على الموضوع ...
واللي يقول أن ترامب أفضل ...فأتمنى أنه يشرحلنا عن سبب أختياره لترامب ...

The Big.Show
07-04-2007, 02:40 AM
الله يقطعه و يقطع اشكاله انا احس انه جاي يهزأ الاتحاد و يمشي و لا جلب الدولار بوبي معاه و بغى يبجي يوم عطاه اوستن الستنر ، مالومهم بوبي و ترامب يهود الظاهر و اللئام الى بعضهم ينجذبون
و انا كنت متأكد ان فينس يخسر شعره مئة بالمئة ، الله يا دنيا هذا يهزأ فينس انشالله يرجع بيج شو و يكسر الجرو بوبي تكسير...............

spark
07-04-2007, 03:20 AM
رغم ان اهتمامي بالمصارعة اصبح معدوماً البتة .. لكن لا مانع من اضافة معلومة هنا

دونالد ترامب سبق له الظهور في العروض الحية للـ WWE منذ زمن طويل .. حيث اقيم مهرجان رسلينج مانيا الرابع و الخامس على التوالي في مسرح فندق ترامب بلازا في مدينة اتلانتك في ولاية نيو جيرسي الامريكية .. و اذكر مرة ان تحدث له حاكم ولاية مينسوتا السابق المصارع المعتزل جيسي فنتشورا في احدى مهرجانات الـ WWE عما إذا كان سيدعمه فيما لو عاد للسياسة فأكد بالايجاب ! :boggled: .

Aero
07-04-2007, 04:29 AM
رغم ان اهتمامي بالمصارعة اصبح معدوماً البتة .. لكن لا مانع من اضافة معلومة هنا

دونالد ترامب سبق له الظهور في العروض الحية للـ WWE منذ زمن طويل .. حيث اقيم مهرجان رسلينج مانيا الرابع و الخامس على التوالي في مسرح فندق ترامب بلازا في مدينة اتلانتك في ولاية نيو جيرسي الامريكية .. و اذكر مرة ان تحدث له حاكم ولاية مينسوتا السابق المصارع المعتزل جيسي فنتشورا في احدى مهرجانات الـ WWE عما إذا كان سيدعمه فيما لو عاد للسياسة فأكد بالايجاب ! :boggled: .

كلامك صحيح و اكيد ان دونالد ترامب له دعم سياسي لا تنسى ان السياسة الامريكية يديرها اليهود
و انا شفته كمتابع للمهرجان مو قاط وجهة و يتمصخر على المصارعين انت لو شايف شلون اوماجا ساكت عنه ، لو صج جان اوماجا كسره تكسير هو و اوستن و بوبي فوقهم بعد