المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : hydroxycut ممكن معلومات عن هذا المنتج ؟؟؟

fatherless
05-04-2007, 04:28 PM
السلام عليكم
شلونكم شخباركم ؟؟

ممكن احد يفيدني ويعطيني معلومات عن هذا المنتج hydroxycut اذا له اثار جانبيه أم لا ومنتج طبيعي ولا كيماوي ؟ كل شي يخص المنتج هذا
يعني اتمنى احد صادق في المعلومات الى يبي يعرضها هني ومشكورين ويعطيكم العافيه

D.R glipizide
07-04-2007, 11:20 AM
السلام عليكم و رحمة الله

أخي الفاضل
بالنسبة لهذا المنتج
هو في الأصل عبارة عن مجموعة من الأعشاب الصينية (حوالي اربعين نوع ) أصلها صيني و لكنها موجودة في باكستان و في الهند و أوروبا

كانت هذه الأعشاب تستعمل في الطب الصيني القديم لعلاج التهابات الشعب الهوائية و الربو و الزكام
لأنها في الواقع تنشط الجهاز العصبي السمبثاوي
و بالتالي فهي تقلل من edema , يعني تجمع السوائل الذي يصاحب الالتهابات (الانتفاخ )و بالتالي تساعد على تسهيل عملية التنفس في حالات الالتهاب
من نشاط الجهاز السمبثاوي أو ما يسمى بالودي تنشيط الدورة الدموية عن طريق زيادة ضربات القلب
و أيضا توسع بؤبؤ العين مما يؤدي لعد وضوح الرؤية مع زيادة التنفس مما قد يؤدي للإغماء في بعض الحالات بسبب غسل الدم من ثاني أكسيد الكربون
أيضا يسبب ارتجاع البول و كسل الأمعاء
مع الاحساس بالطاقة و النشاط

لذلك بسب هذه التأثيرات فهو يعتبر من المركبات الحارقة للدهون لأنه يزيد معدل العمليات الأيضية في الجسم
و يؤثر على تحت المهاد (الموجودة في الدماغ ) و خاصة على مركز حفظ حرارة الجسم و مركز تحديد الشهية فيعمل على تثبيط الشهية

لقد تم سحب هذا المنتج من الأسواق في أمريكا و ذبك لأن منظمة الدواء و الصحة العالمية تعتبره منتج غير صحي
فعلى الرغم من أن المستخدمين نقصت أوزانهم كانت الآثار الجانية جدا واضحة و مقلقلة بالاضافة إلى أنه يسبب ارتفاع في الدهون في الدم و بالتالي يزيد من مخاطر الاصابة بجلطات الدماغ و القلب

أخي الفاضل
أنصحك بأن تعمل على تخفيف الأكل و الرياضة
ثم ان الارادة في الموضوع هي سبب فشل أو نجاح أي نظام غذائي
و ابتعد عن هذه المنتجات التجارية لأن آثارها أكثر من فوائدها
ثم أفضل طريقة لنقص الوزن هي المتابعة مع مختص يالتغذية و طبعا الجم شيء مهم لأن الرياضة تشد الجسم و تخليك انسان صحي و تمنع عنك كثير من الأمراض المزمنة حتى لو ما نقص وزنك

fatherless
08-04-2007, 02:21 AM
الله يكافينا ويكافيكم شر هالامراض
انا سمعت ناس وايد تمدحه وتوقعت له انتشار وله سمعه طيبه
بس للأسف طلع منتج سكه
بس والله زين نبهتنا لنه اغلب الناس عبالهم ماله اضرار جانبيه
انا بحثت عنه في بعض المواقع اغلبهم يمدحونه والباجي مايعرفون عنه شي
بس والله انت عطيتينا عنه صوره واضحه وشامله ومشكورة اختي وما قصرتي

والله يوفقك في دراستك وفي وظيفتك:)