المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه من تاليفي بعنوان(( الرئيس ميراندا ومستشاراه توم وجيري))



m!ss foshia
06-04-2007, 12:58 PM
احم احم هذي القصه سببت لي مشاكل كثيرة وانا كتبتها في منتدى القصص وحاولت اراسل المراقبين ولكن للاسف لايسمح لي بمراسلتهم ولذلك اردت نقله هنا من اجل الاستمتاع والضحك

بليييز لاتعطوني مخاالفه<<<<<< امزح :09:


قصه من تاليفي بعنوان(( الرئيس ميراندا ومستشاراه توم وجيري))
هذي قصه
من تاليفي وخطرت على بالي وانا اقرا توقيعي

في يوم مشرق وحلو ومفعم بالحياه وطارت العصافير تسبح في السما
وتغرد وتغني وتطلع احلى الاصوات والا ذيك الحصا الي تفلع واحد
منهم ويطيح على الارض وانكسرت رقبته((مسكييين خخخ))
الرئيس ميراندا وهو يصارخ: امسكووه وين رايح يالعفريت سجنوه وادبوه عدل عشان ماينبل
العصافير مره ثانيه
العصير: لاه لاه ماكررها مره ثانيه اتركوني لاااااااا
الرئيس افففففف منك ولد شيطون ودخل واحد من الحراس :
حضرة الرئيس ميراندا مسكنا المتسببين بالفوضى وشلحناهم
الرئيس: عفيه عليكم شاطرين تستحقون مرتبة الشرف
الجندي بخجل: الله يعافيك حضرة الرئيس
الرئيس: روح ارتاح
الجندي: حاضر
وطلع بره ووجهه كان طماطه محمره ((انكخخخخ))
الرئيس وهو يصارخ: وين المستشارين فيه
والا واحد يركض من بعيد ويفحط تفحيطه عجيبه صاير كانه كابرس ومن التفحيط العجيب صارت الارضيه النضيفه الي تلمع كانها فحم
بلق الرئيس ميراندا عيونه على الارضيه وطالع توم بغضب: اشفيك مطيور سحكت الارض وصارت كانها عبايه
توم: اسف ميو سيدي ميو بس ميو كنت ميو مستعجل ميو
الرئيس: زين درينا الا وين جيري فيه
توم: راح ميو بره ميو يشتري ميو عصير ميو
الرئيس: ياخي شفيك معلق على مياااااو المهم ابيك تروح وتقوله اني بزور ولد عمي الرئيس بيبسي
روح ناد جيري وقول له يجي عشان باخذكم وياي
توم: حاضر ميو
وعند جيري
انفلع باب القصر بقوه والا يطلع جيري مبوز براطمه ومنقهر
الحارس: وش بلاك
جيري بعصبيه: انطم مالك شغل فيني
الحارس: وانا قلت لك شي يخليك تعصب
جيري: جب ولا كلمه ماعليك مني
والا يطلع توم وهو يغني بلهجته: ميااااو ميو مياااو ميو
جيري: اقول مايكل جاكسون اسكت مع صوتك الي جنه سيكل خربان
(معلومه السيكل اهو داجه هوائيه)
توم: نعم نعم ميو
جيري: ايه نعم
توم: المهم ميو الرئيس ميو يقول ميو تعال ميو معانا ميو نزور ميو ولد عمه ميو
جيري: شنو تخربط انت مافهمت ولا شي
الحارس: يقول لك ان الرئيس يبيك تروح معاه عشان اهو بزور عمه
جيري: وانت شمدخلك يالملقوف
الحارس: دخلني الباب
انفجر جيري من القهر وتحول الى رماد وتفتفت الى قطع صغيره بس عود بسرعه الى شكله الطبيعي
والتفت على توم وقال يلا خنروح والا بزند الهبل
توم: اوكي ميو
وراحو حق الرئيس عشان يزوروا ابن عمه بيبسي

يتبع

مافي تكمله الا اذا رديتو اكثر من 5 ردود

TiTaN
06-04-2007, 11:55 PM
منهم ويطيح على الارض وانكسرت رقبته((مسكييين خخخ))



و هذا هو أقوى مثال على تأثير الحشيش على الطيور :09:

قصة حلوة ، بإنتظار التكملة :)

Girugamesh
07-04-2007, 01:41 AM
عليك قصص .........

m!ss foshia
08-04-2007, 10:44 PM
هههههههههه مشكورين اخواني على المرور الي نور الموضوع

وهذي تكمله قصيره
وصل الثلاثي المرح الي بيت او قصر الرئيس ميراندا
توم: ميااااااااااااااااااااو ((مهناها واو))
جيري: شفيك صك فكك لاينكسر ياخي
الرئيس: جب ولا كلمه ولاجح ولا بطيخ
توم: سيدي ميو الرئيس ميو شوف ميو الرئيس ميو ميراندا ميو
جيري: اقول ماتنثبر انت ولا اشلون معاك
والا تمر ذيك القطوة الحرمه ومترسه روحها عطر وطبعا توم انغرم فيها وصارو بدال عدسات عيونه قلوب وكانه مغناطيس ينسحب وراها
جيري: هالغبي
وطبعا ذاك مغيب مع الحرمه
الرئيس: جيري وين ذلف توم فيه
جيري: شوفه يبسبس في هالقطوه
توم: يابعد ميو عمري ميو ميااااووو
القطوه: اهههههه اهههه ياحليلك
توم ووجهه صار كاتشب من عمل الخجل
جيري: شوف شلون صاير هالمخبل ذا ودي اروح امسكه من عنقه وازنده بس الحرمه هنا وانا ماقدر افففف مشكله
الرئيس ميراندا وصل وقامت الهذره والسوالف والضحك مع الرئيس بيبسي
جيري: حرااام ليش انا بروحي مايصير اهئ اهئ
جاء الحارس الي ورا جيري
الحارس: تبي تسولف معاي
جيري: شنو اسولف مه واحد قرد مثلك رح ضف الوجه الي عليك رح
المسكين الحارس انجرحت مشاعره بسبب انقضاء المتوحش جيري عليه
جا واحد وراه : هي انت شفيك كله معصب
يلتفت جيري وراه وينفتح فكه من اوله لاخره وراح يحضن الي وراه
((طبعا تعرفون صديق جيري الصغنن))
وقامت السوالف والهذره والضحك وكل شيء بخير حتى الان

يتبع.........................

FlyingRey
13-04-2007, 10:26 AM
مشكوووووورة اختي وفي انتظار التكملة

سفاح جدة الدموي
17-04-2007, 09:50 AM
ميراندا ؟؟

توم ؟؟

جيري ؟؟ :31:

أنا أشهد أنها تصلح مسرحية للأطفال مو قصة :31:


........

القبطان فرفشلي
17-04-2007, 02:33 PM
ايييييييييييي دمك ثقيل :p

HUMAED
17-04-2007, 03:02 PM
...............:31:.............
......

القبطان فرفشلي
17-04-2007, 03:08 PM
سفاح وهومايد جرحتو الكاتبة حرام عليكو :09:

نينا ريتشي
23-04-2007, 11:12 AM
خخخخخخخخخ

قصة حلوه واحس اني مافهمت ربعها

GT4 SKYLINE
25-04-2007, 12:37 PM
ستااااااااااارز كليرو الحنونة
يعني مرحبا كليرو الحنونة
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
قصة جديدة
ويني عنهاااااااااااااااااااااااا
خلاص هونت عن مطاردتك بالبازوكا عشان ماتموتين ..... بعدين مافية قصة
هاهاهاهاهاهاهاها هيهيهيهيهيهيهي هوهوهووهوهوهوهووهوهوه
ستاااااااااااااااااااااااااااااااااااارز

m!ss foshia
25-04-2007, 02:31 PM
مشكور اخوي الشين نمسيس على مرورك الرااااائع مثلك
وطبعا هذا من ذوقك الحلو وراح اكمل القصه ان شاء الله قريب
لان عندي الحرب بين البنات.... الخ وهذي
اتنظرجديدي^_~

GT4 SKYLINE
25-04-2007, 08:17 PM
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااو قصة ثانية وفيها بنات ...يعني فرائس جديدة
والله زاد وزني من كثر الفرائس والمشكلة مافي احد ياكل معي
ورا ماتاكلون والا شبعانين من الزومبيز هاااااااااااااااااااااااااااه
ستاااااااااااااااااااااااااااارز ربعي اكلتوهم
مووووووووااااااااااااااااااااااااااااااااع
باي

العميل الاسود
04-05-2007, 04:41 AM
اخر رد http://director.montada.com/vb/images/statusicon/post_old.gif 25-04-2007, 02:31

بليز ... كملي القصه ولا راح افلسع ... انا امووت على توم جيري لا حد يضحك انا 16 س صغير وااايد

... مع اني متخيل جيري كبير وطويل ومعضل (مفتل ) وعين مفقوعه -مثل القراصنه-
وتوم القطو الحنين لونه ابيض وياعيني شعره ناااعم وعيون عسليه وكلامة دلع "ميووو" ....


صراحه رووووووعه القصه بس اتمناه انك تكمليها

Light magician
19-05-2007, 11:01 AM
حلوة القصة