المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور تبين الفروق لريزدنت ايفل 4 لنسخه الـWii و ps2 و GC

namses
09-04-2007, 07:37 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شحالكم ان شاءالله مرتاحين
هذي صوره تبين الفروق لريزدنت ايفل 4 على جهاز ps2 و GC وWii
في البدايه لا نريد تعصب وانا لا اقارن بين الجيل الحالي والجيل السابق فقط ابين الفروق التي حصلت عند نقل اللعبه من الجيل السابق الى الجيل الحالي وطبعا اذا انتقلت الى الـps3 والـ360 راح يكون الجرافيك اقوى بكل تاكيد لذا ارجو عدم مناقشه جارفيك 360 والـps3 هنا >>> طرده :silly:

نلاحظ في البدايه بشره ليون على الـ PS2 تميل الى السواد وعلى الكيوب لون البشره ابيض اما على الـWii قستجدون انها بارزه بشكل مميز بلونين الغامق والفاتح
وايضا في نسخه الوي ستلاحظون انه اسنان القرويين بارزه بشكل مميز وايضا الملابس متلوثه بشكل ملفت للنظر
وهناك العديد من النقاط ستلاحظونها في الصور

وشكرا

Cloud Thunder
09-04-2007, 07:42 PM
اظن انه ليس بفارق كبير

~ SoKo ~
09-04-2007, 08:05 PM
بشكل عام هناك بعض التطور في بعض التفاصيل الدقيقة ، الأهم طبعًا من ذلك تجربة اللعبة بتحكم الوي.. :biggthump

شكرًا.. ^^

REDFOX-ZERO
09-04-2007, 09:11 PM
سلام عليكم

لا والله صراحه عجبي انا شكلي بشتريه انشاء الله بس اهي نفسه يلا نشووف شنو في اضافه جديده غير الكنترول والجرافيكس ....^^

عوضين عبدالمنعم
09-04-2007, 09:46 PM
السلام عليكم
ابصراحه جرافيك الكيوب بو طقه جنه مال ايام السيجا واعتقد ان البي اس 2 والوييي هممممم يعني لا بأس

GHOST 360
09-04-2007, 10:33 PM
الفرق عند الوي

abosaloh
10-04-2007, 08:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

براي ان المقارنه غير مجدية لان الثلاث صورة مختلفة ولا بد ان تكون جميع الصور من نفس اللقطة حتى تكون الفروق واضحة

hit
10-04-2007, 09:04 AM
الت ويـ واضح انه بيكون أفضل - بصراحة ليون معطينا ظهره كيف نشوف بشرته؟؟

Kenji 42
10-04-2007, 09:14 AM
ابصراحه جرافيك الكيوب بو طقه جنه مال ايام السيجا واعتقد ان البي اس 2 والوييي هممممم يعني لا بأس
لولول، نسخة الكيوب هي النسخة الأساسية، ونسخة الـPS2 كانت بورت سيء " جدا ً " وكل اللي لعبوا النسختين قالوا -بدون نقاش- إنه نسخة الـPS2 الجرافيكس فيها زفت مقارنة ً مع نسخة الكيوب -الأصلية. :)

اللي محمسني حق نسخة الويي هو التحكم، راح يكون حاجة ما حصلتش :D

تسلم عيسوه :banana:

سفيـ الأحزان ـر
10-04-2007, 10:48 AM
مافيه ذاك الفرق

الجام العربي
10-04-2007, 06:57 PM
ياسلام على الإسلوب والرسوم والقصة
بصراحة كل شيء مميز تجده بهذه اللعبة
صور الوي قريبة من الكيوب

القبطان فرفشلي
10-04-2007, 09:19 PM
لايوجد فرق سوى بالدقة والوي هو الفائز :biggthump

لولول، نسخة الكيوب هي النسخة الأساسية، ونسخة الـPS2 كانت بورت سيء " جدا ً " وكل اللي لعبوا النسختين قالوا -بدون نقاش- إنه نسخة الـPS2 الجرافيكس فيها زفت مقارنة ً مع نسخة الكيوب -الأصلية. :)

تصدق اول ماشفتك توقعت انك بتكون عضو متميز لكنك في النهاية طلعت واحد متعصب للاسف :31:

ليش تنزل ردودك لردود متعصبين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

على الاقل تقول ان البلاي2 كان بورت مب الى درجة زفت او بورت سيء جدا

كلا اللعبتين رائعتين سواء بورت او مش بورت ويكفي مبيعات نسخة البلاي2 اللي تفوقت على الكيوب بمراحل :31:

وشكرا :)

haseo
10-04-2007, 09:53 PM
أهم شي بالنسبة للوي التحكم

لأني مليت من اللعبة ختمتها 4 مرات باضافاتها XD

أتمنى الوي يسوون عليه اضافات غير التحكم

نلاحظ في البدايه
بشره ليون على الـ PS2 تميل الى السواد وعلى الكيوب لون البشره ابيض اما على الـWii قستجدون انها بارزه بشكل مميز بلونين الغامق والفاتح
وايضا في نسخه الوي ستلاحظون انه اسنان القرويين بارزه بشكل مميز وايضا الملابس متلوثه بشكل ملفت للنظر

على الـPS2 كان في ظل على وجه ليون بس في صورة الجيم كيوب كان رافع البندقية عشان كذا بين وجهه واختفى الظل الأسود (&)
>>> لا تحسبني متعصب بس كنت اوضح لك (&)

namses
10-04-2007, 09:57 PM
على الـPS2 كان في ظل على وجه ليون بس في صورة الجيم كيوب كان رافع البندقية عشان كذا بين وجهه واختفى الظل الأسود (&)
>>> لا تحسبني متعصب بس كنت اوضح لك

ياه كان قصدي سواد الظل يوم كنت بسوي تحرير طاف عني الوقت ^^

chris
11-04-2007, 10:43 AM
اهلا بيك يا اخي العزيز namses بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
وشكرا لك على موضوعك يا اخي العزيز

ولكن كما قال بعض الاخوة
يعني يجب ان تكون الصورة او اللقطة ماخوذة لنفس المشهد لتكون المقارنة صحيحة
وايضا هذه الصور ماخوذة من مواقع مما قد يعني ان الموقع قد يلعب دور في سطوع الصورة يعني كيف الشخص التقطها للصورة
لذلك لايمكن ان نعوز على ذلك في المقارنة
فقد التقط الصورة ببرنامج يعطي اقل جودة وشخص اخر افضل وهكذا

سلام chris

Kenji 42
11-04-2007, 11:16 AM
القبطان فرفشلي (LOL) ، عندي نسخة الكيوب وعندي نسخة الـPS2. أيضا ً، هذا رأيي الشخصي وآنا حر فيه :) ما أعتقد راح تموت السلسلة لو قلت إنه نسخة البي اس 2 بورت سيء! :)

P.S: ماكو شي إسمه عضو مميز، كلنا أعضاء.

القبطان فرفشلي
11-04-2007, 02:31 PM
عادي وانا اخوك

انا اسف اذا كنت غلطت عليك :(

وشكرا :)

Drasticxx
11-04-2007, 02:33 PM
تسلم اخوي على الملاحظة

Lasto
11-04-2007, 02:57 PM
و لو أنه الصور مو مأخوذة من نفس اللقطة مثل ما قالوا الشباب و لكن واضح من تصاميم الناس و
شعر ليون أنه مافي فرق أبدا بين نسخة الجيل الجديد و الجيل السابق للأسف و لكن إن شاء الله مع
لعبة سادنيس تتحسن الأوضاع بغض النظر عن الاكس 360 و السوني3 طبعا

بايو ^^

النمسس
11-04-2007, 03:57 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي العزيز ولكن لا يهمني أمر اللعبة لأنه لا يوجد شيء جديد في القصة وشكرا

MeLeE
11-04-2007, 04:11 PM
شعر ليون أنه مافي فرق أبدا بين نسخة الجيل الجديد و الجيل السابق للأسف و لكن إن شاء الله مع

اخوي سنيك انت شفت الصور زين ؟؟ ولا لمحت على السريع ؟؟ او يمكن شفتهم بس غضيت النضر عن الفروق ؟؟ وشو خص سادنس في هاذا الموضوع ؟؟؟ و شو ياب السوني 3 و ال 360 في الموضوع ؟

شكرا لك على الموضوع يا أخي العزيز ولكن لا يهمني أمر اللعبة لأنه لا يوجد شيء جديد في القصة وشكرا

ان امالعبت اللعبه على الكيوب بس لعبتها على السوني 2 ماعيبتني ابدا !! بنشوف نسخه الويي ؟؟

hussien-11
12-04-2007, 03:09 PM
أول شي أنا أستغرب من الموضوع كله ، ايش الهدف من المقارنة ؟ اللعبة على الوي بتكون بورت + تحكم جديد بسعر منخفض و بس ، ما هي مشروع ضخم و حصري للوي مصمم له من الصفر علشان نحطها كمقياس لقوة الجهاز

و لو أنه الصور مو مأخوذة من نفس اللقطة مثل ما قالوا الشباب و لكن واضح من تصاميم الناس و

سادنيس ؟ لوول
تتوقع من فريق مبتدىء و أول مرة يصمم لعبة يطلع شي بقوة ريزدنت ايفل ؟؟!!

sweet Mio
12-04-2007, 03:34 PM
8
8
><"
هاااي
مقارنه ؟!؟!؟
لالالالا

اصلا كل جهاز وله قوته اللي تختلف عن غيره
وهو في اختلاف لكن مو قويه حيل يعني لون البشرة واشياء مثل هذي

hussien-11
12-04-2007, 03:38 PM
شباب تم حذف الردود الخارجة عن الموضوع ، و يا ريت يكون أسلوب النقاش و الحوار أفضل في المرات القادمة بدل التهجمات الشخصيات اللي مالها داعي .

النمسس
12-04-2007, 04:51 PM
ان امالعبت اللعبه على الكيوب بس لعبتها على السوني 2 ماعيبتني ابدا !! بنشوف نسخه الويي ؟؟

كما تشاء يا أخي العزيز :D وشكرا :) ;)

XvashX
12-04-2007, 05:41 PM
أعتقد الفرق واضح بس مو كافي للعبها مرة أُخرى ونسخة الكيوب أفضل من البي اس2 بمراحل^^