المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله ناس فاضيه

شجون
03-12-2001, 10:34 PM
كل ما أروح السوق ألاحظ وجود شباب هدفهم الوحيد التسكع وفر أرقام على البنات والله ناس فاضية ما عدها شغله ....اشرايكم شباب بهذا الموضوع

:غضب: :غضب: اختكم شجون

acer2
03-12-2001, 10:38 PM
وايش المشكله يعني

شجون
03-12-2001, 11:15 PM
هذا دليل إنك إنت من ضمنهم ....صح ولا أنا غلطانه

اختك شجون

هام السحاب
04-12-2001, 05:00 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الحقيقه الاخت شجون معاها حق ...
وانا الحقيقه اتظايق اذا شفت شباب يلاحقون بنات في الاسواق والمنتزهات والحدائق....
بس المشكله في بعض الأوقات في البنات (طريقه لبس العباه الملفته للأنظار)
وفي هذا لزمن مع احترامي الشديد للأخت شجون اتوقع انه في رجال يخجلون (يستحون) ...... بس ما اتوقع ان في بنت تخجل من نفسها او من شكلها ولا واحد بالميه ........

وانا اخص بكلامي البنات والشابات اللاتي يغرين الشباب في طريقه لبسهم وكلامهم وحتى في مشيهم

والله المستعان.................

ولكم خالص تحياتي:
هـــــــــام الســـحــــاب

E7Sas
04-12-2001, 09:16 AM
هلا بصديقة عمري هلا بلي فزعتلي :)

ياأختي انا من رايي
دام في شي اسمه رجل وأمراه

لازم يكون فيه مغازل وفر الارقام
من عرفنا هذي الدنيا وهذي السالفه ماشيه على حالها
وابشركم انها ماراح تتغير ولا أحد يقدر يغيرها سواء القانون ولا البشر
هذا راي وبس :p

عائض
04-12-2001, 11:05 AM
E7Sas
كون الرجل ينجذب للمرأه فهذا لايبيح له أن ينظر اليها فضلا عن مغازلتها ..

مايحدث في الأسواق له أسباب :

1- شبابنا لم يجدوا مايشغل وقتهم بالنافع والمفيد يقول أحد المثقفين الأمريكيين ( اذا كان شباب العرب يعيشون طفره فهي طفرة في القهاوي )

2- تبرج الفتيات وتهيؤهن للمغازله , من تتحجب وتلتزم لن يضايقها أحد لكن من تذهب الى السوق وأمنيتها أن ترى بهي الطلعه فهي مريضه .

3- مجتمعنا مجتمع لم ينضج بعد , اذا أردت رؤية خيرة شبابنا فهم تلك الوجوه التي تقاتل في بلاد الأفغان وتلك الوجوه التي توضأت وصلت لربها

4- الشاب أو الرجل لايبالي بمن تكشف له , هو يريدها متعه أو تسليه أو تجربه , لكن ليست زوجه , لم أر قط شخص يبحث عن زوجه في السوق

لو ما تذهب الفتيات الا للأسواق النسائيه لما رأينا معاكسات لكن حب الاحتكاك هو اساس البلاء
والسلام

قاصف نيويورك
04-12-2001, 12:28 PM
البنات ما يعرفون عن الرجال شي واحد يحب ايش يسوي يبغي رفيقة
{زين لكم حب الشهوات من النساء }

شجون
04-12-2001, 01:23 PM
أحب أضم صوتي لصوت هام السحاب وكلامك 100%صح لأن موبس الأولاد هم سبب المشكلة بعد البنات اللي بإعتقادي أنهم السبب الرئيسي لهاي المشكلة لأنهم لو كانو متسترات محد بيتجرأ يتحرش فيهن ....أشكرك لمشاركتك بهذا الموضوع

اختك شجون:) :p :)

ZAK
04-12-2001, 01:33 PM
وكمان احب اضيف ان مو كل الشباب من نفس الطبقة من التفكير ..
انا ارف شباب كثير ما يعترفون بالأشياء هذي .. ولهم هموم وأهداف وتفكير ثاني ..
على العموم .. قالوا : الشر يعم والخير يخص .. إذا شافوا أي واحد بالشارع ( من النوع اللي يحب الأناقة والنظافة ) كاشخ .. قالوا هذا يغازل .. :غضب:

شجون
04-12-2001, 02:14 PM
شكراً على رايك يا أخ إحساس بس حبيت أعلق شوي عليه أنا من رايي لو كل واح منا يساهم في نشر التوعية ويبين مخاطر هذه العادات والتي تخالف الشريع الاسلامية والتي يمكن أن ينتج عنها الوقوع في الرذيلة .......وبجهودك إن شاء الله بتتغير

اختك شجون:p :p

خيال
05-12-2001, 02:59 AM
بصراحة يا أختي شجون معاك حق وأنا من أعماق قلبي أهدي تحية ليكي ولعزيزي وصديقي هام السحاب عل هالآراء الواعية ..........

وأقول يا شجون ثراك صدقت في بعض الناس إلي ردوا رد سخيف مثل قولهم:

وشفيها وين المشكلة وهذي سنة الحياة وأقول له كلمة أكيد سمعها من قبل وهي:

(( تراك ما تقبلها لأختك إلا إذا كنتـــــــــــــــــــــــــــــــ.....))

وأهديلك ولالشباب الملتزم الواعي هذي الوردة....":"

عماد 18
05-12-2001, 03:23 AM
سؤال شجون ..
انت فرح اللي في منتدى البعد الثالث ؟

شجون
05-12-2001, 04:54 PM
أشكرك يا أخ خيال من كل أعماق قلبي ومشكور على هاي الوردة ;)

اختك شجون
;)

شجون
05-12-2001, 05:05 PM
يا هلا بأخ عماد 18بصراحة أنا أصلا ما أعرف منتدى البعد الثالث اللي تتكلم عنه ولو كنت مشتركة فيه أكيد بكتب شجون ما بكتب فرح

اختك شجون;)

جيم بوي ادفانس
05-12-2001, 05:08 PM
والله ناس فاضيه صحيح

ODIN
05-12-2001, 09:10 PM
اكبر سبب من الفتاه نفسها ..

لو امرأه لابسه عباية على الراس .. ومحترمه وماشيه مع محرم لها .. تتوقع هل في احد بيتجرأ ويغازلها؟؟؟

ابد طبعا

اما الصورة العكسيه .. بنت لابسه عبايه مخصره .. وماشيه لوحدها ... هذا حتى الحمار اكرمكم الله بيغازلها ..[[