المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الرياضة الأوروبية بايرن يتحدى ميلان على بطاقة التأهل للمربع الذهبي في دوري الابطال



fabre
10-04-2007, 02:14 PM
لم يعد أمام ميلان الايطالي سوى تقديم عرض جيد وتحقيق الفوز على مضيفه بايرن ميونيخ الالماني باستاد "أليانز آرينا" في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا إذا أراد الفريق الايطالي إنقاذ موسمه من الفشل والتقدم خطوة جديدة على طريق الفوز باللقب السابع له في تاريخ مشاركاته بدوري الابطال.

ووصل ميلان إلى دور الثمانية على الاقل في بطولات دوري الابطال منذ عام 2003 الذي توج فيه بلقبه السادس في البطولة بالفوز على يوفنتوس بضربات الجزاء الترجيحية في نهائي إيطالي خالص للبطولة.

ورغم ذلك كان الهدف الذي سجله المدافع البلجيكي دانييل فان بويتن لفريق بايرن ميونيخ في الثانية الاخيرة من مباراة الذهاب بمدينة ميلانو لينتهي اللقاء بالتعادل 2/2 سببا في أن يصبح ميلان مهددا بالخروج المبكر من البطولة.

ولم يعد أمام ميلان سوى تحقيق الفوز أو التعادل بنتيجة أكبر من 2/2 ليستمر الفريق في دائرة المنافسة بالتأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة التي تقام مباراتها النهائية هذا الموسم في العاصمة اليونانية أثينا.

وقال فان بويتن صاحب هدف التعادل الثمين لبايرن في لقاء الذهاب "لا أعتقد أننا مرشحون للفوز.. قد يلعب ميلان أفضل خارج ملعبه. ولكن ميلان يحتاج للفوز في حين ندرك نحن أن الاكثر أهمية هو الحفاظ على نظافة شباكنا.

في المقابل يبدو المدرب أوتمار هيتزفيلد المدير الفني لبايرن متفائلا قبل مباراة الغد خاصة وأنه سبق وأن قاد بايرن للقب الرابع في دوري الابطال وكان ذلك عام 2001 .

ويضاعف من تفاؤل هيتزفيلد نتيجة مباراة الذهاب بالاضافة لاقامة لقاء الاياب على ملعب بايرن وعودة كل من حارس المرمى المخضرم أوليفر كان ولاعب خط الوسط الهولندي مارك فان بوميل إلى صفوف الفريق بعد انتهاء إيقافهما.

أما فريق ميلان ومديره الفني كارلو أنشيلوتي فيخوضان لقاء الغد بمعنويات عالية ايضا بعد أن حقق الفريق فوزا ثمينا 3/1 على أمبولي يوم السبت الماضي في الدوري الايطالي ليصبح ميلان على بعد نقطة واحدة من المركز الرابع الذي يتأهل صاحبه لدوري أبطال أوروبا في الموسم التالي.

وقال أنشيلوتي "الفريق يشعر بثقة كبيرة ويلعب بشكل جيد ومقنع.. أستطيع أن أقول أننا في أفضل حالاتنا ونستطيع تقديم مباراة رائعة في ميونيخ.. إنني واقعي للغاية وأثق في قدرتنا على التأهل. أعرف ميلان وبايرن. وأعلم كيف نزعج منافسينا.

ويغيب عن صفوف ميلان في مباراة الغد مهاجمه البارز ألبرتو جيلاردينو للايقاف والمهاجم البرازيلي رونالدو لعدم إمكانية اشتراكه مع الفريق في دوري الابطال هذا الموسم نظرا لمشاركته السابقة مع فريقه السابق ريال مدريد الاسباني في نفس البطولة هذا الموسم.

وسيكون المهاجم الايطالي المخضرم فيليبو إنزاجي الاختيار الوحيد لدى أنشيلوتي في خط الهجوم وقد يلعب إلى جواره في الهجوم اللاعب البرازيلي ريكاردو أوليفيرا مع مساندة البرازيلي الاخر كاكا من مركز خط الوسط المهاجم.
http://www.nj-mla3b.com/up/uploads/93ed843d37.jpg (http://www.nj-mla3b.com/up)
فرحة البايرن هل تتكرر مرة اخرى


http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=20022&obj=0