المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة قارن الآن بين الحقيقة و The Getaway الحصرية على PS3 !!!!

Raykonen
11-04-2007, 02:51 PM
السلام عليكم

هذه بعض الصور التي تقارن بين لعبة The Getaway الحصرية على ال PS3 و الاماكن الحقيقية اللي أخذت الصور منها , بصراحة شيء يفوق الخيال , ما اعتقد أن هناك جهاز على وجه الأرض غير ال PS3 يقدر يدعم العاب بهذا المستوى !!!!!!!!!!!!1

http://generationdreamteam.free.fr//imagesjeux/Comparaisons/getawaycompa.jpg

Ninja.Gaiden
11-04-2007, 03:18 PM
Great >>>>Thanks

القبطان فرفشلي
11-04-2007, 05:59 PM
والله شيء عجيب :32:

hamad_007
11-04-2007, 06:18 PM
أول خلنا نتأكد انها ريل تايم .
صحيح انهم أثبتوا بس ترى هذا كله كلام
لاير نفس الشي
أثبتوا ان العرض مال E3 2005 ريل تايم و في النهاية طلع سي جي .
و أعتقد نفس الكلام مع جيتواي
يعني لعبة توهم عارضينها في E3 2005 و بهالقوة و تطلع ريل تايم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لوووووول
ما يباله تفكير .

kamal muhammad
11-04-2007, 06:46 PM
حمد تفضل tech demo الي انعرض في معرض gdc 2007 .طبعا tech demo يعرفك قدرات ps3 .ترى هذي مش لعبة the getaway ,طبعا هاذي playstation edge للمطورين عشان تساعدهم في التطوير على ps3 واستعملوا the getaway نموذج.http://youtube.com/watch?v=jOx2jeiFhls

I.can.do.it
11-04-2007, 06:59 PM
^
^
^
كلام سليم..
وحاب أضيف إن نفس التقنية راح تستخدم لــKILLZONE2

Cloud Thunder
11-04-2007, 07:03 PM
^
^
^
يعنى ده جرافيك اللعبة Gameplay ولا ايه ؟

الجام العربي
11-04-2007, 07:11 PM
شيء رهيييب

مشكور أخوي

hamad_007
11-04-2007, 07:12 PM
مهما فعلوا
ما شي دليل الا عقب ما نشوف عروض الجيم بلاي .
و عاد أظني الكل يعرف حركات سوني
سووها قبل
أيام البلاي ستيشن2 يوم عرضوا جيتواي و قالوا ريل تايم
و طلعت سي جي

kamal muhammad
11-04-2007, 08:21 PM
صحيح ان TGW 2 كانت cg .
اخ حمد ريل تايم هو دليل الي يكشف هل لعبة الي عرضوها برسوم خيالية حقيقة ام كذب ....انا شفت ريل تايم TGW لكن المشكلة عرضو كم ثانية يعني انا ماأعترف بذاك ريل تايم حتى لو كان حقيقة ...ثواني فقط على ماأعتقد كانو يلعبو باضواء عرض فيديو.
tech demo هو الي خلاني اصدق ان ps3 يستطيع يوصل للرسوم الي عرضوهاالسنة ماضية انا اتكلم عن قدرات ps3 مش على اللعبة يعني ممكن اللعبة تطلع بمستوى العرض ممكن لا ...اللعبة بتجي سنة جايه يعني عندهم وقت

ريل تايم هو دليل حتى لو لعبة نزلت بمستوى ضعيف هذا مايعني ان جهاز ضعيف او مبرمج ضحك علينا,فيه اسباب ثانية.
متل جير سولد كانت ريل تايم ,شوالي خلا لعبة تضعف ,تصريحه كوجيما ps3 صعب تطوير اعتقد انك تعرف هذا شيئ
طبعا من حقك تغضب لو لعبة طلعت مش قد توقعات لكن ابدا ماراح تقنع اي احد لو مطور ايا كان عرض لعبته ريل تايم وبعدين لعبة الي عرضها تطلع بمستوى ضعيف انها cg لان الي شافو عرض كان ريل تايم مثلا تغيير الاضواء , شخصية رئيسية للعبة وهو يمشي يركض يبتسم رسوم الشخصية ,الخ.
سوني والعابها وcg هذا شيئ معروف وما استطيع اكذبه,killzone كان cg وين ريل تايم ماعندهم ,قالوا ريل تايم وما عندهم اتمنى لعبةتطلع بمستوى CG يعني ماأعرف اذا كان hardwar ps3 قد تلك الرسوم e3 هو فيصل. انتهى تعليقي الاخير

Cloud Thunder
11-04-2007, 08:29 PM
اخ كمال مع احترامى لك انا لا افهم شىء من الى ذكرته

Modi
11-04-2007, 09:03 PM
لا تستعجلون ... احد يتذكر الدعايات الي صارت للجزء الاول قبل نزوله ؟
اتوقع على الـ 2002 اذا ماني غلطان ورونا صور ومطع ان رسم اللعبه قوي
الكل تكلم عنها .. بس لما قربت تصدر اللعبه صار الرسم عادي ومو مثل الصور الاوليه

kamal muhammad
11-04-2007, 09:50 PM
اخ كمال مع احترامى لك انا لا افهم شىء من الى ذكرته

كل مافي الامر ان الاخ حمد لا يصدق ان ps3 قادر على الوصول للرسوم لعبة THE GET AWAY فاعطيته tech demo يبين له قدرات الجهاز,حتى لو ظهرت اللعبة بمستوى ضعيف فهذا لا يعني ان الجهاز غير قادر على الوصول لمستوى الرسوم the getawy ,حمد لا يصدق وهذا من حقه فقد عودتنا شركة السوني بعرض العاب cg ثم بعد ذالك تأتي وتقول انها realtime لا اريد ان اذكر العاب ضخمة على ps2 عندما رأينا عروضها فتحنا افواهنا من الفرحة وفي الاخير نزلت العاب بمستوى ضعيف من ناحية الرسوم.
لا الوم اخ حمد فكلامه صحيح ,كل اللذي اريد قوله لو اردنا معرفة عرض لعبة على انها realtime فيجب تقديم الدليل على انها ريل تايم.
مثلا الاخ حمد يعتقد ان عرض متل جير سولد cg فاعطيته دليل والاخ محتار ويرى الفرق بين عرض اللعبة الرائع من ناحية الرسوم اللذي رأيناه السنة الماضية وبين عرض الجديد فجوابي كان العطل مش من ps3 ولا حتى المطور بل في عدة ps3 .
فهمت اخوي

HUMAED
11-04-2007, 10:04 PM
روووووووووووعة ..
وخصوصا المباني و الظلال ..قريبة جدا للحقيقة ..
مع ان اللعبة الاولى ما عجبتني بالمرة ...

hamad_007
11-04-2007, 10:58 PM
صحيح ان TGW 2 كانت cg .
اخ حمد ريل تايم هو دليل الي يكشف هل لعبة الي عرضوها برسوم خيالية حقيقة ام كذب ....انا شفت ريل تايم TGW لكن المشكلة عرضو كم ثانية يعني انا ماأعترف بذاك ريل تايم حتى لو كان حقيقة ...ثواني فقط على ماأعتقد كانو يلعبو باضواء عرض فيديو.
tech demo هو الي خلاني اصدق ان ps3 يستطيع يوصل للرسوم الي عرضوهاالسنة ماضية انا اتكلم عن قدرات ps3 مش على اللعبة يعني ممكن اللعبة تطلع بمستوى العرض ممكن لا ...اللعبة بتجي سنة جايه يعني عندهم وقت

ريل تايم هو دليل حتى لو لعبة نزلت بمستوى ضعيف هذا مايعني ان جهاز ضعيف او مبرمج ضحك علينا,فيه اسباب ثانية.
متل جير سولد كانت ريل تايم ,شوالي خلا لعبة تضعف ,تصريحه كوجيما ps3 صعب تطوير اعتقد انك تعرف هذا شيئ
طبعا من حقك تغضب لو لعبة طلعت مش قد توقعات لكن ابدا ماراح تقنع اي احد لو مطور ايا كان عرض لعبته ريل تايم وبعدين لعبة الي عرضها تطلع بمستوى ضعيف انها cg لان الي شافو عرض كان ريل تايم مثلا تغيير الاضواء , شخصية رئيسية للعبة وهو يمشي يركض يبتسم رسوم الشخصية ,الخ.
سوني والعابها وcg هذا شيئ معروف وما استطيع اكذبه,killzone كان cg وين ريل تايم ماعندهم ,قالوا ريل تايم وما عندهم اتمنى لعبةتطلع بمستوى CG يعني ماأعرف اذا كان hardwar ps3 قد تلك الرسوم e3 هو فيصل. انتهى تعليقي الاخير

الصراحة ما أظني ان البلاي ستيشن3 يقدر يوصل لهالمستوى .
مثل ما نحن نعرف ان كرته قد قوة كرت 7800 GTX .
فما أظني ان كرت بهالقوة يقدر يوصل لهالمستوى
اللعبة تقريبا بمستوى كرايسس .
و البلاي3 ما يقدر يوصل لهالمستوى .

طبعا هاي مجرد توقعات مب أكيد
كل شي جايز
بس أنا ما بتحمس
لان أصلا هالجيل الصراحة كله مخيب للآمال بالنسبة لي
أنا توقعت أكثر عن جذي بوايد .

Dark Spot
12-04-2007, 02:38 PM
المفروض ماحد يستعجل يعني الجهاز ماصارت له مدة طويلة والي يذكر Onimusha (http://www.gamefaqs.com/console/ps2/data/198238.html) اول مانزلت على الـps2 كيف كانت الجرافيك حقت اللعبة بالمقارنة مع Onimusha 3 (http://www.gamefaqs.com/console/ps2/data/589770.html) يعني بالعقل جهاز توه جديد بالنسبة للاجهزة الثانية مثل X360 صار له نازل سنة وزود وتبيهم يستخدمون قدرات الجهاز كاملة هذه صعبة بقوة وترا بعد الجهاز مانزلت فيه العاب قوية تذكر غير Resistance: Fall of Man (http://www.gamefaqs.com/console/ps3/data/928399.html) وOblivion وهذا من وجهة نظري