المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام خلاص ملينا من المقارنات

antero_4u
12-04-2007, 05:14 PM
خلاص انا مليت من المقارنات والمواضيع الي بدون عقل , انا عن نفسي عندي ال xbox 360 وما عندي ps3 ممكن كمان نصف سنه يكون عندي , المهم انا كنت ادافع عن الاول بسبب حبي لميكروسوفت ولان ابن عمتي بيشتغل فيها وياجماعه , شركه بجد ذكيه.........

هنالك نقاط يجب ان نتفق عليها الاثنان ومن الطرفان

1- نجاح الاكس بوكس 360 , مبهر وهو بحد ذاته مفاجئه , مع ان المؤشرات كانت تدل غير ذالك ....... وانه سينتهي مع صدور ال ps3

2- عمليا لا نقدر ان نقارن بين البلو راي وال hdvd لانه لا يوجد مقارنه فعليه وانما كلها مقاومات شخصيه .....

3- غباء سوني بالتسويق لجهازها , فبعد ان كان متوقع النجاح الباهر له الا انه لم يقدم الكثير حتى بعد نصف سنه تقريبا على صدوره , عكس الاكس بوكس الذي لم يكن له متوقع النجاح الا انه نجح وهذه قمة نجاح التسويق

4- تفوق معالج cell من جميع النواحي عن المعالج الموجود في الاكس بوكس .............

5- المستقبل المبهم للبلاستشين 3..............

6- عدد الالعاب , كان العالم انقلبت , شركة مايكروسوفت تربح الحصريات وسوني تخسر المزيد( هنا عامل النقود)

7- ارتكاز سوني على البلاستشين 3 كأحد منتاجتها الرئيسيه وفشله يعني فشل كبير للشركه , عكس الاكس بوكس
فميزانيات برامجه لاتقارن بميزانية جهازها القليله نسبيا اذا قارنها مع تكلفة ويندوز فيستا 2.1 مليار دولارر

8- مايزال اسم سوني يرفرف وليست الشركه التي تنهزم بسهوله

9- اسم البلاستشين 2 كافي لصد ثغرات البلاستشين 3 عمليا

وشكرا

7-

not yet
12-04-2007, 05:38 PM
هلا اخوي انا مافهمت من موضوعك شي سوى ولد عمتك يشتغل بشركة مايكروسفت وحنا شكو فيه وانت عندك اكس بوكس الله يهنيك وسلام

antero_4u
12-04-2007, 05:54 PM
اكتب انجليزي , ايش مو مفهوم

brezee
12-04-2007, 06:33 PM
و المطلوب من الموضوع في الاخر انت مليت من المقرنات و ان ايضا مليت منها لكن لكن هناك متعصبين و المقارنات مهمة بالنسبة لهم و انت تهتم بميكروسوفت عشان ولد عمتك بيشتغل فيها مال ده بالموضوع شكرآ علي تعبك في كتابة الموضوع لكن لنا اري ان الموضو بلا هدف

X11
12-04-2007, 06:37 PM
اذا مليت من المقارنات هذي مشكلتك.. لاتقرا مواضيع المقارنات

بعدين وضوعك قمة التعصب ..

و باين ميولك للاكس.. من حقق و هذا رايك .. بس ماتفرض رايك علينا.. و استنتاجاتك مادري من وين جايبنها او امالفنها..

انا عن نفسي عندي ال xbox 360 وما عندي ps3 ممكن كمان نصف سنه يكون عندي

ليش هذا التناقظ :33:.. دام انه كل هذي العيوب في سوني ليش تبغي تشتري البلي 3 :09:

antero_4u
12-04-2007, 07:14 PM
8- مايزال اسم سوني يرفرف وليست الشركه التي تنهزم بسهوله

9- اسم البلاستشين 2 كافي لصد ثغرات البلاستشين 3 عمليا

عنشان هدول النقطتين

The Ace Overlord
12-04-2007, 07:18 PM
المقارنات بلا هدف صحيح انها ممله
لكن توجد مقارنات تصح للاخذ بعين الاعتبار عند المناقشات
...
و الظاهر انت متحيز لمايكروسوفت ...

فوق المستحيل
12-04-2007, 07:27 PM
بصراحه المقارنات الي تخدم الواحد الي تخليه يحدد الجهاز الي يبيه شي مقبول بل مطلوب

لاننا نعلم ان السوق عندنا فيه غش ونصب

لكن مع وجود المنتدى والناس امثالكم نقدر نتخذ قرار بناء على المعلومات الوفيره الي عندكم

استمروا في اعطاء الاعضاء جميع مايتعلق بالجهازين حتى يذكرونكم بالخير

antero_4u
12-04-2007, 07:46 PM
انا لست متحيز لاي شركه ولاكني كتبت الحقائق لا اكثر ولا اقل فأنا كتبت ايجابيات لسوني ايضا

OneMoment
12-04-2007, 07:56 PM
الموضوع واضح مافيه شي، وما اشوف اي تعصب فيه، الرجال بس حاب يوضح نقاط، وكمان زهق من المقارنات :p
وفعلا كل التوقعات كانت في غير محلها، ولكن بداية البلاي ستيشن 3 كانت كبداية البلاي ستيشن 2. (صعب البرمجة،قلة الألعاب،ماكان فيه فرق بين العابه والعاب البلاي ستيشن الأول إلخ إلخ)
لكن بلاي ستيشن 3 عنده أسباب تنجحه ماهي عند الأكس بوكس

antero_4u
12-04-2007, 08:24 PM
شكرا اخوي جدا

Xbot
12-04-2007, 10:54 PM
الموضوع ماله معنى مع احترامي.. ملينا من المقارنات وانت جالس تقارن لووول