المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز مورينهو يريد عودة الارجنتيني ( كريسبو ) الي تشيلسي مرة اخري ..!!



fabre
12-04-2007, 07:18 PM
http://www3.0zz0.com/2007/04/12/16/28839223.jpg



اكد المدير الفني لنادي تشيلسي خوسيه مورينيو انه يريد ان يعود المهاجم الارجنتيني هرنان كريسبو الى صفوف فريقه من جديد في الموسم المقبل.


وقالت صحيفة صن الانجليزية ان مورينيو بدأ في التفكير في تشكيل الفريق في الموسم المقبل رغم ان مستقبله مع الفريق لا يزال غامضا وان اللاعب الارجنتيني المعار الى نادي انترناسيونالي الايطالي يدخل ضمن خططه للموسم المقبل.


وقالت وسائل اعلام ايطالية ان كريسبو الذي كان ضمن تشكيل تشيلسي الفائز بدوري انجلترا الممتاز في الموسم الماضي لا يرغب في العودة الى صفوف النادي الانجليزي وان مدير اعماله يبحث في امكانية انضمام اللاعب بصورة دائمة الى الفريق الايطالي.


ويتوقع تشيلسي ان يغيب عن صفوفه لاعباه ديدييه دروجبا وسولومون كالو اثناء نهائيات كأس الامم الافريقية في مطلع العام المقبل.


ونقلت صحيفة صن عن مورينيو قوله "يمكنني ان افهم الجانب الانساني في قصة كريسبو لكن العمل عمل... كريسبو ينتمي الى فريقنا ونحن في حاجة الى مهاجم وانا على ثقة بأنني سأخسر دروجبا وكالو بسبب كأس امم افريقيا وانا بحاجة الى وجود مهاجم مثل كريسبو في تشيلسي."

مورينهو يريد عودة الارجنتيني ( كريسبو ) الي تشيلسي مرة اخري ..!! (http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=20110&obj=0)