المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام أبي المساعدة منكم في سايلت هيل الجزء الأول

GFHF
04-12-2001, 04:40 AM
يا إخواااااني الغالييين أبي منكم الحل الكامل لسايلنت هيل الجزء الأول(كوبي) أرجوووووكم لأني صراحة مافهمت شي وصلت لين المدرسة وحطيت الميداليتين في الساعة وبعدين صارت المدرسة غريبة وكل الطرق مسدودة في وجهييييي فلو سمحتم اللي معاه حل هذي اللعبة كامل يعطيني أرجووووكم لا تكسفوووووني لأني بديت أتعب من التفكييييير في الحل لين ماشاب راااسي:":

ستيف بورنسايد
04-12-2001, 12:41 PM
الحل الكامل مو عندي
بس انت قول فين وصلت اذا اقدر اساعد اساعدك
والحل الكامل موجود في مواقع بس المشكلة انه انجليزي
اذا كنت تريده انا حاضر

GFHF
04-12-2001, 09:27 PM
?: ياحبيبي يا ستيييييف وصلت لين المدرسة وحليت سر البيانو اللي عطيتي إياه وحصلت الميدالية الثانية ورحت حطيتها في الساعة بعد ما حطيتها فتحت الباب الموجود في وسط الساعة ودخلت فيه ونزلت الدرج وقعدت أمشي لين ما نزلت من نفس المكان اللي دخلت فيه من باب الساعة المهم بعد مانزلت تغيرت المدرسة وسار شكلها ثاني وفي الساحة الموجودة الساعة حصلت رسمة موجودة على الأرض ورحت دخلت المدرسة حصلت كل شي فيها صار زي السجن لأن أول كانت الصفوف موجودة والغرفة البيانو والمختبر لكن بعد مادخلت الساعة تغيرت بالمرة وسارت الصفوف كلهاحدايد والطرق مسدودة وين ناروح ألاقي الطريق مسدودوما أذكر في أي مكان حصلت كرة بس ماعرف في شو أستخدمها أو وين أحطها ............فاللي أبيه منك يا ستيف تقولي حل المدرسة بعد التغيييير اللي سر فيها لو سمحت إذا مافيها إزعااااااج ومشكوووووووووووور

ستيف بورنسايد
05-12-2001, 01:07 PM
انا لعبة سايلنت هيل ما انهيته الا مرة وحدة
على فكرة اللعبة لية اكثر من خمس نهايات وانا ما شفت الا نهاية وحدة
وبخصوص الكرة روح فوق سطح المدرسة وبتشوف في القرنة المكان الي توضع الكرة فية
وبعدين بتحصل على مفتاح