المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فكره جديده تفيد الجميع

crespo1001
13-04-2007, 06:53 PM
اش رايكم يا شباب كل واحد يخبرنا عن الفريق الي يلعب فيه وعن نقاط القوه والضعف وافضل خطه يلعب فيها ليستفيد الباقين من الخطه او من الفريق فكثير من الشباب يلعبو بفرق ما تناسب لعبهم سواء بالسرعه او بالمهاره او باللاعبين الذين يمتازون با التسديد فكل واحد يحط فريقه ومميزاته سواء الدفاع والسرعه والمهاره والتسديد وجزاكم الله خير:biggthump

Farraj
14-04-2007, 08:06 PM
خلني ابدا بفريقي (بايرن ميونخ)

مميزات الفريق:
حارس مرمى- اوليفر كان (لاتشيل هم)
دفاع قوي فان بويتن-لويسيو-اسماعيل(عمالقة-ابراج)
تسديد قوي (فان بومل-بيتزارو-شفاينستايقر-لوسيو-فان بويتن-اسماعيل-ماكاي)
الفريق اطوالهم كلهم فوق 180

عيوب الفريق:
الهجوم يفتقد للسرعة وهو اهم عنصر في المهاجم
لاعب واحد مهاري (كريمي)
لايوجد متخصص ضربات ثابته(راحت ايامك يادايسلر)
الدفاع بطيء لكن قوي
تقريبا الفريق بطيء (يوجد 3 لاعبين نقدر نسميهم سريعين-كريمي-صالحامديتش-ماكاي)
الفريق بشكل عام جيد جدا لكنك راح تعاني من الفرق السريعه مثل برشلونه-ارسنال-مانشستر

بس تقدر تغلبهم بالتكتيك
بس بصراحه دفاع بايرن يعقد (لوسيو-فان بويتن-اسماعيل)
جميع المهاجمين السريعين(ايتو-هنري-جيلاردينو-رونالدو-رونالدينيو)ماياكلون عيش معهم
مايمديه يحط كتفه الا قد انسدح
اللي يحب يدافع انصحه بهالفريق

crespo1001
16-04-2007, 12:27 AM
والله انا مشكلتي الدفاع بس لو خذيته السرعه عندي مهمه جدا في الهجوم لاني اعتمد عليها كثيرا
ومشكور على المرور

النورس المعلا
16-04-2007, 01:39 AM
خلني ابدا بفريقي (بايرن ميونخ)

مميزات الفريق:
حارس مرمى- اوليفر كان (لاتشيل هم)
دفاع قوي فان بويتن-لويسيو-اسماعيل(عمالقة-ابراج)
تسديد قوي (فان بومل-بيتزارو-شفاينستايقر-لوسيو-فان بويتن-اسماعيل-ماكاي)
الفريق اطوالهم كلهم فوق 180

عيوب الفريق:
الهجوم يفتقد للسرعة وهو اهم عنصر في المهاجم
لاعب واحد مهاري (كريمي)
لايوجد متخصص ضربات ثابته(راحت ايامك يادايسلر)
الدفاع بطيء لكن قوي
تقريبا الفريق بطيء (يوجد 3 لاعبين نقدر نسميهم سريعين-كريمي-صالحامديتش-ماكاي)
الفريق بشكل عام جيد جدا لكنك راح تعاني من الفرق السريعه مثل برشلونه-ارسنال-مانشستر

بس تقدر تغلبهم بالتكتيك
بس بصراحه دفاع بايرن يعقد (لوسيو-فان بويتن-اسماعيل)
جميع المهاجمين السريعين(ايتو-هنري-جيلاردينو-رونالدو-رونالدينيو)ماياكلون عيش معهم
مايمديه يحط كتفه الا قد انسدح
اللي يحب يدافع انصحه بهالفريق

يعطيك العافية

راح اقوم بتجربة مدافعية

crespo1001
16-04-2007, 09:53 PM
يعطيك العافية

راح اقوم بتجربة مدافعية

من توقيعك اشوف انك تحب الارجنتين ليش ما تلعب فيهم :biggthump

النورس المعلا
16-04-2007, 11:33 PM
من توقيعك اشوف انك تحب الارجنتين ليش ما تلعب فيهم :biggthump

المشكلة انة عندي نادي للبلايستيشن والكل هناك يلعب اندية .. وما استطيع العب بمنتخب ضد نادي ..ما يصير وشكلها مو حلو

بس انا احب الارجنتين لان مارادونا طلع منها

:kiss:

crespo1001
17-04-2007, 01:24 AM
المشكلة انة عندي نادي للبلايستيشن والكل هناك يلعب اندية .. وما استطيع العب بمنتخب ضد نادي ..ما يصير وشكلها مو حلو

بس انا احب الارجنتين لان مارادونا طلع منها

:kiss:

بس اريدك تحاول تجرب تلعب مره بالارجنتين وخبرني كيف تصير معك الامور انا با النسبالي الامور كانت مخيبه للامال ما ادري العيب مني او من التانجو لاني من خمس سنوات وانا العب فيهم وافوز ولكن في الويننج 10 والبرو الموضوع اختلف شو القصه ما ادري وبعدين تحب الارجنتين بس عشان مارادونا اااااه زعلتني منك :12: مع اني مكن عشاق مارادونا ولكن الجيل الجديد راااااااائع جدا للتانجو تحياتي لك عزيزي:biggthump

النورس المعلا
17-04-2007, 01:52 AM
راح اجربهم وارد عليك

ولكن لو انهزمت على مسئوليتك

:biggthump

crespo1001
17-04-2007, 01:44 PM
لالالالالالالالالالالا خلني افوز فيهم الاول وبعدين قول على مسؤليتي انا بروحي متورط في هذا الموضوع ومو قادر العب في الارجنتين من يوم نزل البرو وويننج 10 بس جرب يمكن تكون افضل مني

Elmatador10
24-04-2007, 02:20 AM
السلام عليكم حبيت اشاركك بفريقي المتواضع

فريقي:كالياري

حارس:ايكسون حارس السويد ومان ستي -شيمنتي

الدفاع في القلب:بيرزغلي-ميليتو -لوغاتلي
الدفاع جناح:زاوري-ميندي-باسكوالي

وسط:الصخره بلاتزي( غتوزو صغير)-كونتي-ماسكرانو-دي اغيستينو
صانع الألعاب:بيرلو والله لاعب جربو تخلونه جدام شوي ورى الهجوم يعني دوره الهجومي اكثر ورقمه 10:silly:

هجوم مساند:ماركيوني-كسانو ملك الكنترول
وهجوم صريح:ديفايو-كراتشيلو-جوسبي روسي ناشئ المان ايطالي

ابصراحه فريقي للحين يبيله ترميم بس العناصر اللي فيه روعه

وخاصتا بيرلوووو وماركيونييي ابصراحه لاعبين

ابصراحه فلوسي طارت من شراء كسانووو وبيرلووووميلتوو

بس يالله حققت انتصارات والفلوس جايه والاعبين اللي نعاقت وياهم ما خيبو ظني

حاليا افكر بحارس(فري-اميليا0ابياتي)

دفاع:(ميكسس-ماركيز-سيسينيو)

وسط(جوي كووول)

هجوم:(توني-توريس)

ياريت لو تفيدوني بالاعبين اللي ابي اشتريهو اللي مجربهم يعطيني رايه.............

وشكرااااااااااً

crespo1001
26-04-2007, 09:04 PM
ياريت لو تفيدوني بالاعبين اللي ابي اشتريهو اللي مجربهم يعطيني رايه.............

وشكرااااااااااً[/quote]

انا بصراحه انصحك ببراهيمو فيتش في الامام لاعب جدا سريع وهداف وعندك ايضا رونالدو في الهجوم يتميز بالمراوغه ودقه التسديد وفي حراسه المرمى عليك بوندر سار حارس هولندا والمانشستر او ديدا او بيتر شيك وافضل امدافعين هينز وفيردنالد واتيري وافضل ضهير فيليبس من شيلسي وجوردبا من الانتر ونسيت اوصيك بهنري افضل مهاجم في العبه وفي الارتكاز عليك بفييرا ارتكاز فرنسا والانتر وجي بارك ارتكاز مانشسترجرب وادعيلي

ibrahemx
27-04-2007, 12:06 AM
السلام عليكم اخي

لم تحدد اين نسخة

ولكن انا العب بالبرو

وانصحك بتجربة الانتر بالتشكيلة الحالية

وما احكيلك على ابراهيموفيتش

يا عيني عليه والله وتسديداته اكثر من رائعة

تكون التشكيلة كالتالي

ابراهيمو فيتش -- كروز --- ادريانو

فيغو ---- ريكوبا

كمبياسو ( او فييرا ) في الوسط

والدفاع

باقي الشباب المعروفين

اي تكون التشكيلة على الشكل التالي يا اخي

* * *

* *

*
* * * *

وجرب واخبرني

تحياتي اخوك كلانز

crespo1001
28-04-2007, 09:26 PM
السلام عليكم اخي

لم تحدد اين نسخة

ولكن انا العب بالبرو

تكون التشكيلة كالتالي

فيغو ---- ريكوبا

والدفاع

باقي الشباب المعروفين

* * *

* *

*
* * * *

وجرب واخبرني

تحياتي اخوك كلانز

مشكور على الملاحضه بس انا ايضا العب بالبرو 2007
وبصراحه جربت الانتر بس للاسف ما مشت معاي الامور شو السبب ما اعرف بس يالله الله كريم انا ممشي الامور بالمانشستر لاني من بعد الارجنتين ضعت وانشالله يرجع مستوى التانجو في الاجزاء القادمه ولكم جزيل الشكر:biggthump

النورس المعلا
29-04-2007, 01:20 AM
السلام عليكم اخي

لم تحدد اين نسخة

ولكن انا العب بالبرو

تكون التشكيلة كالتالي

فيغو ---- ريكوبا

والدفاع

باقي الشباب المعروفين

* * *

* *

*
* * * *

وجرب واخبرني

تحياتي اخوك كلانز

حتى انا ضعت بهذة الخطة

رجعت العب ببرشلونة والحمد لله المستوى ثابت

ibrahemx
29-04-2007, 02:15 AM
لا شباب انا اقصد البرو 6

ولو حبيتوا اعطيكم الاوبشن فايل الللي عندي

بصراحة اوبشن فايل مميز والله

يعني مخدوم خدمة حلوة

مختص كرة قدم
29-04-2007, 02:36 AM
أخوي اولا انا اشكرك على الموضوع الراااااائع

بالنسبه لي النادي ( ميلان ) والمنتخب ايطاليا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ نستا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مالديني ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــ يانكوليفسكي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ كافو(أودو)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بيرلوـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سيدروف ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سيرجينهو ( جتوزوا)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكاكا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ رونالدوـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ جيلاردينوــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

واسلوبي قد يكون غريب وخاصه بهذه الخطه التي قد تكون ضعيفه وخاصه بالمحور الدفاعي لأن بيرلو لايمتاز بالقوه الجسمانية ولاكن اسلوبي الي اتبعه بالخطه هذي هو الأرتداد والاعتماد على سرعة التمرير والدقه واهم الاعبين عندي هم الملونين بالون الاحمر ويأتي بعدهم كاكا لأني اعتمد على التمرير اكثر من السرعه والمهاره واهم لاعب بالنسبه لي انا هو المايسترو بيرررررلو الي اذا كان سهمه نازل تجدني اضيع بالملعب لأني متعود عليه بالمنتخب والنادي لأنه بكل صراحه لاعب تمريراته رهيبه وهذه الخطه تقريبا نفسها بالضبط مع اختلاف الاعبين اكيد استخدمها مع المنتخب الايطالي
واكيد مستغربين عدم اعتمادي على كاكا بكل صراحه ااقولها انا اعتمد عليه ولاكن بأسلوب اخر وهو وجوده يخلي خصومي يراقبونه ويتركون سيرجينهو وسيدورف من غير ضغط عليهم بالأضافه لسرعته بالهجمه المرتده بحكم وضعه خلف المهاجمين ولاكن اسلوبي لايعتمد على سرعة الاعب او مهارته ونعم هذا مهم ولاكن الأهم عندي هو تمريراته وقوة تسديداته هذا الاهم بالنسبه لي انا

وارجع واشكرك على موضوعك الحلو

والسلام خير ختاااااااام

النورس المعلا
29-04-2007, 06:19 AM

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ نستا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مالديني ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــ يانكوليفسكي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ كافو(أودو)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بيرلوـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سيدروف ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سيرجينهو ( جتوزوا)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكاكا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ رونالدوـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ جيلاردينوــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

واسلوبي قد يكون غريب وخاصه بهذه الخطه التي قد تكون ضعيفه وخاصه بالمحور الدفاعي لأن بيرلو لايمتاز بالقوه الجسمانية ولاكن اسلوبي الي اتبعه بالخطه هذي هو الأرتداد والاعتماد على سرعة التمرير والدقه واهم الاعبين عندي هم الملونين بالون الاحمر ويأتي بعدهم كاكا لأني اعتمد على التمرير اكثر من السرعه والمهاره واهم لاعب بالنسبه لي انا هو المايسترو بيرررررلو الي اذا كان سهمه نازل تجدني اضيع بالملعب لأني متعود عليه بالمنتخب والنادي لأنه بكل صراحه لاعب تمريراته رهيبه وهذه الخطه تقريبا نفسها بالضبط مع اختلاف الاعبين اكيد استخدمها مع المنتخب الايطالي

واكيد مستغربين عدم اعتمادي على كاكا بكل صراحه ااقولها انا اعتمد عليه ولاكن بأسلوب اخر وهو وجوده يخلي خصومي يراقبونه ويتركون سيرجينهو وسيدورف من غير ضغط عليهم بالأضافه لسرعته بالهجمه المرتده بحكم وضعه خلف المهاجمين ولاكن اسلوبي لايعتمد على سرعة الاعب او مهارته ونعم هذا مهم ولاكن الأهم عندي هو تمريراته وقوة تسديداته هذا الاهم بالنسبه لي انا

والسلام خير ختاااااااام

راح احاول تطبيق هذة الخطة..

رغم انة اماكن اللاعبين في الملعب مش مفهومة معي لكن بحاول

شكرا لك

crespo1001
29-04-2007, 10:26 PM

والسلام خير ختاااااااام

العفو يا خوي وهذا من ذوقك

على فكره انا فكرت بهذي الخطه اول ما نزل البرو 2007
ولكن تفاجأت بعدم وجود رونالدو في التشكيله اما بصراحه تشكيلتك هجوميا ماعليها كلام 10/10:biggthump

ولكن المصيبه في الدفاع اذا كنت تلعب تمريرات سريعه هذا ممتاز ولكن في المرتده شو بتسوي بصراحه لو كنت تقدر تتصرف كفو عليك وانشالله اول ماينزل اصدار جديد لاخر الانتقالات ماراح اتردد باني العب برونالدو وجولاردينهو في الهجووم ومشكوور يا غالي على المرووور والله لايحرمنا من مشاركاتك:bigok:

bilal6
01-05-2007, 09:56 PM

مشكوووووووور اخي

crespo1001
01-05-2007, 10:30 PM

مشكوووووووور اخي
انا بصراحه جربت ايطاليا فريق جدا رائع ولكن المشكله في المراوغين مافيها مراوغين متميزين مثل المن يونايتد وشيلسي اما الميلان من بعد ماطلع شيفا ماجربت العب فيه انتظر البرو2007 في الانتقالات الجديده لاني اتمنى وجود رونالدو معاي في الفريق ومشكوووووور على المرور :biggthump

bilal6
01-05-2007, 10:52 PM
الشكر لله حبيبي