المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام -+[ إستعـراض لأقوى لعبتيـن علـى الـPS3 ]+-



Dr.7ammod
14-04-2007, 07:29 PM
¤ [ بـــســـم الــلــة الــرحـــمــن الـــرحــيـــم ] ¤
>>>--------------•--------------<<<
¤ [ الـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الـلـه وبـركـاتـة ] ¤


¤ [ المقــدمة ] ¤
Devil May Cry 4 قـد عـاد من جديد بجـزء القـادم
لقـد عـاد من جديـد ليكمـل السلسلـة الأسطـورية سلسلـة ديفـل مـاي كــراي , دانتي و نيرو , أو بالأحرى صياد الشياطين ذو الشعر الأبيض , يعود لنا ,, هذه اللعبة هي من أفضل السلاسل التي أعشقها وأحبها وأداوم على لعبها ليل نهار , حيث ذلك الفتى المسمى بـ ( دانتي ) وأعدائه الشياطين , على هذه اللعبة من أجل التخلص على الشر وبقاء الخير ,, ومصيره بين أيدي اللاعبي !!






:: Devil May Cry 4 ::
http://media.ign.com/ign/images/boxart_543.jpg (http://ps3.ign.com/objects/748/748464.html)
--------------
الجهاز :- PS3 .
--------------
المطوّر :- Capcom .
--------------
نوع اللعبة :- ACTION .
-------------
Director : Hideaki Itsuno
Producer : Hiroshi Kobayashi
--------------
تاريخ الصدور :-
US: WINTER 2007
JAPAN: WINTER 2007

EUROPE:


WINTER 2007

--------------
الموقع الرسمي :- WWW.CAPCOM.CO.JP/DEVIL4 (http://www.capcom.co.jp/DEVIL4)




¤ [ القصــة ] ¤
منذ قديم الزمان أيقظ فارس الظـلام سباردا للعـدل و ليتمـرد ضـد امبراطـور الظلام , شن حـرب رجل واحـد لينقـذ البشـريه, بعد آلاف السنيـن, أوسـس تنظيـم ديني يسمى يعـبد ويقـدس المنقـذ سبـاردا وقد أخـذت هـذه المنظمـه علـى عاتقــها تخليـص العالـم من كل الشياطيــن , مقـرهم الـذي قـرروا أن يتخـذوه منبـع لتحـركاتهم في برشلـونه ,في مدينـه داخـل قلعــة علـى الشاطـئ فـي ولايـة السيـف التي كرسـت نفسـها لتنفيـذ هذا المذهـب , كان بيـن هذه الجمـاعـة التي تسمى Order of the Sword محـارب متهكـم اسمه نيرو الذي شهـد ابن سـباردا الأسطوري دانتي وهو يذبـح عـدد لا يحصـى من فرسـان هذا المذهـب الدينـي , ويعــود نيــرو للإنتقـام من دانتـي لأنه قتـل من فرسـان المذهـب الدينـي كما ذكـرت , وهذه القصـة وتبدو أنهـا غامضـة توجـد بداخلـها المزيـد من الآكشن والمغـامرات الرائعــة .



¤ [ الجيــم بــلاي ] ¤
الجيـم بلاي : يختلف كثيراً عن جزءه السابق , في هذا الجزء يختلف الأجواء مع البطل الجديد Nero وحركاتـه الجديدة الرائعة والمذهلة , سيف الملكة الحمراء السيف الوحيد الذي يستخدمه نيرو في اللعبة ولكنه قوي جداً وضخم , في اللعبة نظام قتال جديد وحركات جديدة , ولكن الكومبو سوف يكون مشابه لـ ديفل ماي كراي , ويقـال أن العرض سوف يكون مميز جداً , وتم تغيره ووضع عروض رائعة جداً , من مخرج Yuji Shimomura , وسيوكن مستوى الدراما في اللعبى أكثر من قبل , وأما عن مستوى الصعوبة فهذا الجزء أسهل جزء من السلسلة , وطبعاً التحكم يبقـى سهلاً كما في السلسلـة , ويقـال أيضاً أن لديه القـدرة على القتـال بيده مثل سحب الأعداء والقـذف بهم .



¤ [ أسـاسيـات التحكــم ] ¤
عصا الأنالوج اليســرى : لتحريـك الشخصيـة .
عصا الأنالوج اليمنى : لتحريـك الكاميـرا .
R1 : لتثبـت على العـدو .
Selact : السخـرية .
Start : التوقـف .
مثلث : السيـف .
مربع : المسـدس .
الدائـرة : ديفـل برينجـر .
الإكـس : القفـز .



¤ [ ؟.مـن هو البطـل , ياتـرى .؟ ] ¤

يعتقد البعض أن Dante هو البطـل في الجزء الرابع أيضـاً ولكـن هذا خطـأ , نشر خبر في مجلة اليابانية فاميتسو أن البطـل تم تغيـره , ويعـرف بإسم Nero , هذا الشـاب يملك قوة خاصة , ولديه سيف يسمى الملكة الحمراء Red Queen هذا السيف قوي جداً يريد نيرو تطوريه , ولديه أيضاً سلاح من طـراز قديم يعـرف بإسم الوردة الرزقـاء Blue Rose , نيرو يرتـدي معطـف طويل لونه بنفسجي غامق يشارف على السواد , وبدلة من الداخـل لونهـا أحمـر , وجينـز لونه أزرق , ولون شعـره أبيض مثل دانتي , وهو يشبه كثيراً لـ دانتي , ووجدت أسمه باللغة الإيطاليــة Cavaliere Nero Leggendario : كافالييري ليغنداريو نيرو , وأن نيرو لا يمكنه التحول إلى الشيطـان لأنه ليس أحد أبنـاء الشطيـان سباردا , ولكن نلعم أن له صلة لـ Devil Bringer , وهي قدرة نيرو على سحب الأعداء والقـذف بهم والعديد من الحركات الرائعة .



¤ [ الجرافيـكس و الأصــوات ] ¤
أهذا ما كُنّت تنتظره حقا ً ..؟ ،، قبل قراءة الفقره هذه خصوصا ً وبالذات يجب عليك ( الإقتناع بأن كل المكتوب صحيح وأن اللعبه ...؟) ،، سوف ترى مالم تره عيناك المركّزتين من قبل "فعلا ً وقولا ً وصمتا ً" حيث أنك سترى تحرّكات الشخصيات أشبه بالحقيقه وحقيقة ً فعلا ً بحيث أنَّ تعابير الوجه لكلِّ شخصية حقيقيا ً فأنت سوف تراه " يضحك ،، يغضب ،، يبتسم ،، ينظر بتكريز عالي .. إلخ " وخصوصا ً الشخصيات المرآت سوف ترى رسمهم رائع ومميّزة َ وبارزه وأشبه بالواقع قولا ً ،، والجرافيكس الهائل الجبّار الصاعق المُتقن واقعيا ً !!! ،، فهنالك سترى وتجد بأن الأسلحة والسيوف أشبه بالحقيقه والواقع الذي نحن نعيشه في الحياة وأروع شيء هو التركيز على لباس وأزياء الشخصيات شيء لا يُمكن وصفه في المراجعه حقيقه ً !! ،، صدقني كل الكلام الذي قلته لك هو ليس إفتراء وتأليف .. بل الواقع يثبت ذلك والله الشهيد على ما أقول وأكتب من كلام ،، أُسطوره تألّقت وسوف لن تجد مثلهها أبدا ً .







¤ [ شخصيـة جديـدة ] ¤
Kyrie

تأتـي لنا شركـة كـابكـوم بشخصيـة جديـدة في هذا الجزء , وتـم الكشـف عنهـا في معـرض طوكيـو عنـدما عـرض عـرض للعبة , وظهـرت هي تغني في كنيسة سبـاردا , ومن الظـاهر أنها ترتبط مع نيرو علاقـة عاطفيـة , كما قالت في ترايلـر للعبة بأن نيروا هو الرجـل الوحيـد في حياتهـا .


¤ [ الشخصيــات ] ¤


الاسم : دانتي .
الجانب : الخير .
السلاح : سيف خارق + مسدس + اسلحة اخرى .
معلومات اخرى :
دانتي ابن سباردا الاخ التؤام لفيرجل الشرير ، دانتي هو الشخصية الرئيسية باللعبة منذ صدورها بالجزء الاول من اللعبة ويمتلك دانتي قدرات خارقه ومميزات رهيبة ، دانتي عاد الينا بحركات اقوى ولباس احلى واسلحة اجمل وبمظهر يليق به , ولكن في هذا الجزء لن يكون الشخصية الرئيسية في اللعبة , وأيضاً دانتي يكبر ويبلغ 39 سنة , ويكون أكثر قوة من سابقه , ولا نعـرف أن يمكننا اللعب بهذه الشخصية , وحسب آخر لقاء لقاء لجيم سبوت مع كوبياشي سؤيل هل دانتي سيكون قابل للعب في الجزء الرابع أجاب : في المضيِّ والتعمّق أو بالأحرى الإنسجام مع وقائع القصّة وأحداثها ومجرياتها الطويلة خلال اللعبه ،، ستغيّران من وجهة نظر اللاعب بالنسبة لهذا السؤال حول وجود دانتي وبالمقابل هل سيتمكّن اللاعب من التحكّم به .. ؟ , دور دانتي في قصـة اللعبة ما نعلمه حتى الآن أن دانتي قام بقتل جماعة نيرو الكهنة ورجال الدين بالتحديد كلهم وذلك السبب الذي يجعل نيرو يلاحقه لكي يقتله انتقاما .
>>>--------------•--------------<<<
http://www.q2up.com/uploads/8f738aca2d.jpg
الاسم : فيرجل .
الجانب : الشر .
أسلحته : سيف Yamato .
معلومات اخرى :
فيرجل زعيم الاشرار والشياطين ابن الشيطان سباردا الاخ التؤام لدانتي ، شبيهه في كل شي ، اليد اليمنى لفيرجل هو الخادم المطيع اركام ، من صفات فيرجل انه مغرور جداً ومغتر بنفسه ، انيق بمظهره ، وقد احطاه والده سيف Yamato ، ولا ننسى ان فيرجل مشابه لاخاه دانتي من حيث الحركات القتالية والسريعة وايضاً ان فيرجل قد يفوق دانتي في قوته تقريباً ، وايضاً لدى فيرجل تحول شيطاني مثل اخاه لكن اقوى منه , ويقـال أن فيرجل سوف يكون موجوداً في السلسلة كلها , لكن لا نعـرف بأي دور .








¤ [ الأسلحــة ] ¤
Red Queen





هذا السيـف الضخـم والقـوي الذي يملكـه نيـرو البطـل , وتسمـى السيـف بـ إسـم الملكـة الحمـراء , من شـدة قوتـها , وهـذا السيـف يملـك قـدرات قويـة لهزيمـة الأعـداء أي أن الضربــات قويـة جداً , وهذا السيـف لا أحـد يمسكـه غيـر نيـرو , وهو الوحيـد الـذي يستخدمــه , ونشـاهد في الصـورة السابقة نيـرو يحمــل السيـف .
>>>--------------•--------------<<<
Blue Roze

المسـدس للبطـل نيـرو , ولكـن يختـلف نوعـه ووتسمـى بـ إسـم الــوردة الــزرقـاء , والمسدس من الطـراز القديـم والقـوي , من شـدة قوتهـا تتطـاير الوحـوش بطلقـة من المسدس , ونشـاهد في هـذه الصـورة نيـروا يحمــل المسدس , وأيضاً للمعلومية أن لدى نيرو مسدس واحد فقط وليس توأمين مثل دانتي .








¤ [ تحــول .. Devil Bringer ] ¤
Devil Bringer ديفـل برينجـز هـذه قـدرة على تحويـل ذراع نيـرو إلى نـار وهي القـدرة على جـذب الأعـداء والرمي بهـم , وأيضـاً هذه التحول لديـه حركـات قويـة ويمكن بهـا إستعمـال الذراعيـن للقتــال أيضـاً , ولا يمكـن لـ نيـرو أن يتحـول إلى شيطـان لأنه ليـس أحد أبنـاء الشيطـان سبـاردا , ولكن نعـرف أن لديـه قوة خاصة وهي ديفـل برينجـز .








¤ [ تعلـم كيفيـة القتـال ] ¤
في اللعبة تـوجــد العديـد من الحـركات و الضـربات القـوية , ويمكنـك أيضاً شـراء بعض منهـا مثل أجزاءه السـابقة ولكـل سيـف أو سـلاح له حركـات خاصـة , كمـا أن الخاصيـة ديفـل برينجـز لديهـا حركـات خطيـرة جداً وقويـة ومفعـولهـا كثيـرة جـداً , والآن نذكـر بعـض الحـركات :
High Roller = R1 + Hold left stick away from enemy + Triangle. Hold Triangle to jump up with the enemy.
Streak = R1 + Hold left stick towards enemy + Triangle.
Escape = R1 + Left stick in any direction + X.
التحكم بالـ DEVIL BRINGER..
Buster = Press O at close distance to slam the enemy.
Snatch = R1 + O to pull enemy towards you
>>>--------------•--------------<<<
السخـرية ::
هذه حركـة جديـدة لـ نيرو ولكن دانتي أيضاً لديه حركة ليسخر من الوحوش والأعداء وتجذبهم إليك , ولكن اوصف لك كيف يفعل ذلك برفع ابهامه الى عبير حنجرته ومن ثن يسحبها الطرف الاخر كالذبح وبعدها يغرزها بالذراع ويقول
"SCUM! Ha-Ha!"
>>>--------------•--------------<<<تقييــم الضربـات ::
كسايه الجزء الرابع يحتوي على تقاييـم في نهايـة المراحل وقد كان فـي الجزء الثالث من D الـى S ولكـن في الجـزء الرابـع لا نعـرف , و تتميز السلسة بالكلمات المحمسة فإن هذا الجزء لا يفتقـرها أيضـاً و المعروضـة حتـى الان هـي ::
Do It!
Come On!
Big Up!
All That!
Slammin' Down!


¤ [ الموسيقــى المميــزة ] ¤
الموسيقـى الرائعـة والمتميـزة للمؤلـف وملحـن SHOOTIE HG , في كل جـزء كانت الموسيقى رائعة وممتعة في اللعب , وهنـاك بعض أصوات الأغاني الأخرى لأكشن ولكن هذا الجـزء تم تطويره , وموسيقـى هذا الجزء موجودة في الموقع الرسمي للعبة وتسمى باللغة الإيطالية خورس سباردا Chorus of Sparda , ونرجو أن نستمتع بهذا الجزء الجديـد ومع مفاجئتها الرائعة .








¤ [ الصـور + الفيـديـو ] ¤
الصـور
http://media.ign.com/thumb/173/1731990/devil-may-cry-4-20061103004310142_thumb.jpg (http://media.ps3.ign.com/media/748/748464/imgs_1.html)http://media.ign.com/thumb/173/1731991/devil-may-cry-4-20061103004311486_thumb.jpg (http://media.ps3.ign.com/media/748/748464/imgs_1.html)
See All 25 Images (http://media.ps3.ign.com/media/748/748464/imgs_1.html)
>>>--------------•--------------<<<
الفيـديـو
http://media.ign.com/thumb/168/1682237/dmc4close_qtlowwide_thumb.jpg (http://media.ps3.ign.com/media/748/748464/vids_1.html)
See All 2 Videos (http://media.ps3.ign.com/media/748/748464/vids_1.html)


.


http://phys4arab.net/up/uploads/bae3e4607d.gif



.
»» [ معلـومـات عــامـة ] ««


http://media.ign.com/ign/images/boxart_543.jpg (http://ps3.ign.com/objects/826/826843.html)
Final Fantasy XIII
الناشر : Square Enix
المطور : Square Enix
النوع : RBG
تــاريخ الإصــدار : TBA 2007
الجهاز : Playstation 3 http://phys4arab.net/up/uploads/702294ed31.gif
الأجهــزة : PS3 (حصــري)
.
http://phys4arab.net/up/uploads/bae3e4607d.gif
.
»» [ القصــة ] ««
قصـة اللعبة : الشرنقه Cocoon مدينة جويّه خُلقت بالبلورات الكريستاليه اللمّاعه ،، محميّه بالآلات والمكائن العصريه المتطوّره ،، فبعد عيش مدينة الشرنقه لعدة سنوات آمنه وتحمل هذه السنين في طيّاتها السلام والعدل ،، إلا أن جاء الوقت الذي أفزع وفجع وهز قلوب سكّان المدينه وحوّل عالمهم المشرق إلى ظلام الشر والدمار ! .. فباتوا يخافون كُل شيء ولا حتّى يتطعمون نكهة الراحه والإستقرار المعتاده سابقاً ! ،، فسبب كُل ذلك الفزع والخوف الرهيب هي منظمة شريره أتى منبعها من أعماق أسرار الظلام المنحصر تحت المدينه وهي منظمه غريبه لم يتم الإكشاف عنها وتلقب "بالشغّالون" وتحوي في جعبتها الحقد والشر الأبدي الذي يحاولون زرعه في مدينة الشرنقه الجويّه المسالمه بأي طريقةٍ ما ! ،، الإتصال المؤخّر من أولئك المركونين الأشرار تحت المدينه وفي أعماق الأفق .. جعل الرعيه في مدينة الشرنقه الجويه تبدأ بالتساؤلات والإستجوابات الغريبه لبعضهم البعض ودهور أمورهم وقلب الأمور رأساً على عقب بعد هذه الإضطراب الذي حل بمسامعهم حول الأنباء الفظيعه التي خيمت على قولبهم وآمالهم طوال الوقت ! ،، فبعد كُل تلك الأمور الغريبه والحاصله في المدينه .. بحثت لنفسها بنفسها وعلى أرضها الشاسعه والكبيره عمّن يحميها ويحررها من هذا العالم المهووس ! ،، واحدٌ يؤمن ويصدّق بأن هذه الإمرأه ستحرر وتطلق العنان لمصادر قوتها وقدراتها الخارقه لخريب وفساد مخططات الأعداء المكروهه والمفروغ منها ! ،، كُل ما نريده أن نعرف اسم تلك المرأه الغريبه والبطله على أكمل الأوجهه .. اسمها (( لايتنينغ "البرق" Lightning )) والتي تسعى جاهدةً بربط جسدها مع العالم الشرير بسلاسل قدراتها وإمكانياتها المدمّره والصديقه وتقوده نحو عالم النور المنير الذي سيعيد آمال المدينه وشعبها المسالم في المستقبل .
.
http://phys4arab.net/up/uploads/bae3e4607d.gif
.
»» [ الجيــم بـلاي بالتفصيـل ] ««
http://finalfantasy-xiii.net/img/battlesystem/battlescene.jpg
الجيم بلاي : أصبحت أفضل من السابق وأسهل , كما نعلم أن سلسلة فاينل فانتسي تتطور بعد كل جزء , وفي هذا الجزء يأتي لنا نظام للمعارك جديدة , وإضافات جديدة وأسحار وقوائم جديدة , في هذا الجزء توجد مميزات رائعة للجيم بلاي مثل الهجوم والحركات الجديدة لشخصيات , وتشمل هذه اللعبة مواجهات عشوائية بعد الآن , وفي هذا الجزء لقد وضعوا ميزة جديدة وهي الخريطة لتبين الأعداء والوحوش اللاعب والمنطقة , ونعرف تماماً أن الجيم بلاي أو قائمة المعركة توجد خيارات سوف نشرحها هنا ..
/
\
http://finalfantasy-xiii.net/img/battlesystem/atb.jpg


1: Battle Menu
انتم الآن تعرفون قائمة المعركة في أجزاءه السابقة , ولكن في هذا الجزء قوائم جديدة ورائعة , ونظام مذهل , وهذه القائمة الرئيسية في القتال , وتم تغير ناظم اللعبة إلى ATB , ومن هذه القائمة يمكنك التحكم في الشخصية اذا كنت في المعركة , ولدى القائمة عدة حركات وهجومات .
/
\
http://finalfantasy-xiii.net/img/battlesystem/damage.jpg
2: Damage
هذا الخاصية موجودة في جميع الأجزاء , وهي خاصية الـPosion , عندما تضرب العدو سوف ينقص من نقاط حياته , وهناك سيوف قوية بنقص في الضربة 460 مثل ما هو مبين في الصورة .
/
\
http://finalfantasy-xiii.net/img/battlesystem/radar1.jpg http://finalfantasy-xiii.net/img/battlesystem/radar2.jpg http://finalfantasy-xiii.net/img/battlesystem/radar3.jpg
3: Radar
مختلف الألعاب توجد فيه إشارة أنك ضربت العدو أم لا , في هذه اللعبة توجد لونين الأزرق والأحمر , وتمثل النقاط الحمراء العدو , أي عندما تضربه سوف يظهر النقاط , ومثله النقاط الزرقاء هي الشخصية الرئيسية
/
\
http://finalfantasy-xiii.net/img/battlesystem/overclock1.jpg http://finalfantasy-xiii.net/img/battlesystem/overclock2.jpg http://finalfantasy-xiii.net/img/battlesystem/overclock3.jpg http://finalfantasy-xiii.net/img/battlesystem/overclock4.jpg
4: Overclock
للأسف الشديد لم أعرف هذه الخاصية الجديدة في اللعبة , ولكن سمعت أنها تكسب نقاط لشخصية , لا أدري .
/
\
5: Map
الخريطة نظام جديد , وأثناء القتال يمكنك رؤية العدو , والنقطة الخضراء هي الشخصية الرئيسية , والنقطة الحمراء العدو , وهذه هي الخاصية .
/
\
6: Magic Cost
نحـن نعرف للأسحار تكلفة الـ MP كما في جزءه السابق , ولكم في هذا الجزء في إختلاف وهي تغير اسمه الى ATB , وهذه القائمة تعطي لنا معلومات الأسحار والتكلفة للـATB :-
تكلفـة ATB السحـر
V-Strike 50
Attack 30
Fire 40
Blizzard 40
Thunder 40
Defend 40
Aerial 60
.
http://phys4arab.net/up/uploads/bae3e4607d.gif
.
»» [ الـجرافيكس و الرســوم ] ««
الرسـوم : في اللعبة جداً رائع , من حيث رسوم الشخصيـات , والوحـوش , والمراحـل , وتم تدقيـق وتحسيـن ملامـح الوجـه بشكـل خيالـي , وتم إضـافة ملابـس وسيــوف وأسلحـة جديـدة رائعــة , والجرافيكس رائع جداً جداً أفضـل ما في اللعبـة .
.
http://phys4arab.net/up/uploads/bae3e4607d.gif
.
»» [ المـؤثــرات الصـــوتيـة] ««
الأصـوات : الأصوات في اللعبة رائعة جداً , في هذه اللعبة يكثر الأحاديث , وأيضاً أصوات الضربات , والوحوش , والموسيقى الرائعة التي نعرفها في أجزاء أو سلسلة فاينل فانتسي الرائعة , وأعتقد أن في هذا الحزء سوف يكون مثل سابقه لكل مرحلة أو منطقة لها مساره الخاص والرائع , هذا كل شيء عن الأصوات .
.
http://phys4arab.net/up/uploads/bae3e4607d.gif
.
»» [ الشخصيـات ] ««
الشخصيــات القابلـة للعــب :-
http://www.finalfantasyxiii.de/files/ff13/ff13images/ffxiii/lightning.jpg
الإســم : Lightning (ليس الإسم الحقيقي مجرد لقب)
هذه الفتـاة الرشيقـة , والقـوية , وأعتقـد أن هـي الشخصيـة الرئيسيـة في اللعبـة ولديهـا حركـات رائعـة ومميــزة , ولديهـا سيف يسمـى Gunblade , وتم ترجمـة إسـم الفتـاة ومعنـاه أي البـرق , وهـذا كل ما نعـرف عنهـا .
/
\
http://www.finalfantasyxiii.de/files/ff13/ff13images/ffxiii/unbekannt1.jpg
الإسـم : ؟؟؟
هذه الشخصيـة مجهـولة حقا وحتـى الإسم لـم يتـم ذكـره , ولكـن تـم عــرض صـور لشخصيــة .
/
\
http://www.finalfantasyxiii.de/files/ff13/ff13images/ffxiii/gefangene.jpg
لا توجــد أي معلـــومة عـن هذه الشخصيـــة ..
.
http://phys4arab.net/up/uploads/bae3e4607d.gif
.
»» [ الوحــوش ] ««
تـم نشـر معلــومـات لثـلاث وحـوش فقـط :-
الإســم : Soldier
هذه الجنـود في اللعبة ليسـت قويـة جداً , ولديهـم بنـادق .
/
\
الإسـم : Robot
هذه الوحــوش ذكيــة جداً , وقــوية أيـضـاً .
/
\
الإســم : Monster
هذه الوحـوش قويـة جداً , وسـريعــة أيضـاً , وتقفـز عاليـاً , ولديهــا مخالـب حــادة .


.
http://phys4arab.net/up/uploads/bae3e4607d.gif
.
»» [ الأسحــار ] ««
الأسحار : متنوعة وكثيرة في اللعبة ولكن أنا وجدت هذه المعلومات :-
إســم السحــر : Spells


سـوف تكـون الأسحـار مختلفــة تمـامــاً , مثـل النـار , الرعـد , الثلــج , وعنـد استعمـاله يجـب أي يكـون لديـك 40 MP , وتم تغيـر نظـام تطـورات الأسحـار بدلاً من Fire1 ->Fire2 ->Fire3 تم تحويلــه إلى Fire->Fira->Firaga .



/
\
إســم السحـر : Gravity Devices
هذه السحـر تسمـى الجاذبيـة , وهو تعمل على هجـوم الجاذبيـة وهي قوية .


.
http://phys4arab.net/up/uploads/bae3e4607d.gif
.
»» [ الصــور و العــروض ] ««
الصــور :-
http://www.finalfantasyxiii.de/forum/galerie/kleine-bilder/klein-28.jpg (http://www.finalfantasyxiii.de/forum/jgs_galerie_userbilder.php?kategorie=2&bildid=28&sid=)http://www.finalfantasyxiii.de/forum/galerie/kleine-bilder/klein-26.jpg (http://www.finalfantasyxiii.de/forum/jgs_galerie_userbilder.php?kategorie=2&bildid=26&sid=)http://www.finalfantasyxiii.de/forum/galerie/kleine-bilder/klein-18.jpg (http://www.finalfantasyxiii.de/forum/jgs_galerie_userbilder.php?kategorie=2&bildid=18&sid=)http://www.finalfantasyxiii.de/forum/galerie/kleine-bilder/klein-22.jpg (http://www.finalfantasyxiii.de/forum/jgs_galerie_userbilder.php?kategorie=2&bildid=22&sid=)
المزيد (http://www.finalfantasyxiii.de/forum/jgs_galerie_kategorie.php?kategorie=2&sid) من الصور
العــروض :-
http://media.ign.com/thumb/149/1493511/finalfantasyxiii_050806_qtlowwide_thumb.jpg (http://media.ps3.ign.com/media/826/826843/vids_1.html)
سكانات :-
http://www.finalfantasyxiii.de/forum/galerie/kleine-bilder/klein-768.jpg (http://www.finalfantasyxiii.de/forum/jgs_galerie_userbilder.php?kategorie=2&bildid=768&sid=)http://www.finalfantasyxiii.de/forum/galerie/kleine-bilder/klein-766.jpg (http://www.finalfantasyxiii.de/forum/jgs_galerie_userbilder.php?kategorie=2&bildid=766&sid=)http://www.finalfantasyxiii.de/forum/galerie/kleine-bilder/klein-767.jpg (http://www.finalfantasyxiii.de/forum/jgs_galerie_userbilder.php?kategorie=2&bildid=767&sid=)
http://www.finalfantasyxiii.de/forum/galerie/kleine-bilder/klein-770.jpg (http://www.finalfantasyxiii.de/forum/jgs_galerie_userbilder.php?kategorie=2&bildid=770&sid=)http://www.finalfantasyxiii.de/forum/galerie/kleine-bilder/klein-769.jpg (http://www.finalfantasyxiii.de/forum/jgs_galerie_userbilder.php?kategorie=2&bildid=769&sid=)
رمزيات لبطلة اللعبة :-
http://www.finalfantasy13.org/1.jpg
http://www.finalfantasy13.org/images/spacer.gif
http://www.finalfantasy13.org/2.jpg
http://www.finalfantasy13.org/images/spacer.gif
http://www.finalfantasy13.org/3.jpg
http://www.finalfantasy13.org/images/spacer.gif
http://www.finalfantasy13.org/4.jpg
.
http://phys4arab.net/up/uploads/bae3e4607d.gif
.


¤ [ الخـاتمــة ] ¤
في النهـاية أدعـوا الله أني وفقت في ما قدمـت , وأتمنى أن الإستعـراضين قـد حازت على إعجابكـم لهـذه الأسطـورتين الساطعـتين والمتميـزتين دومـاً , وهذه اللعبتين الرائعة من أفضـل وأروع ألعاب الآكشن والمغـامرات , من حيـث القصـة , والجيـم بلاي الـذي لا مثيـل له , والجرافيكـس القـوي , والموسيقـى الرائعـة , والســلام عليكـم ورحمـة الله وبركـاته .:biggthump
جميــع الحقــوق محفــوظة لـ Dr.7ammod & Dr.Ray :32:

تحيــ للجميــع ــتي:p

المجهول الحقيقي
17-04-2007, 04:12 AM
بارك الله فيك أخي الكريم على هذا الموضوع الجبار

وبالفعل أنا متحمس جداً لفاينل فانتازي 13 خصوصاً بعد تغيير نظام القتال
نظام القتال لم يعجبني كثيراً في فاينل 12 فأرجو أن يكون قد ابتعدوا عنه في هذا الجزء

شكراً لك أخي العزيز على المعلومات القيمة

Sparta Ghost
17-04-2007, 05:00 AM
ما اعتقد انهم اقوى لعبتين و لا بقول ليش مو حاط ميتل جير وياهم لان الصراحه في العاب وايد قويه .
اسسين جريد منهم بعد .
ما شاء الله مرتب استعراضك .




وبالفعل أنا متحمس جداً لفاينل فانتازي 13 خصوصاً بعد تغيير نظام القتال
نظام القتال لم يعجبني كثيراً في فاينل 12 فأرجو أن يكون قد ابتعدوا عنه في هذا الجزء



اللي يميز فاينل فانتسي بحسب الاهميه القصة , نظام القتال و اخير الرسوم . هدا رأيي طبعا .
و يميزهم انهم في كل جزء تقريبا نظام قتال جديد .

Lasto
17-04-2007, 05:26 PM
استعراضين رائعين حبيبي و كان يفضل انك تخللي الموضوعين منفصلين يعني كل واحد بموضوع و
أيضا تخلليهم في المنتصف بيكونون أحلى ^^

inter virus
06-05-2007, 10:16 AM
أنا من وجهة نظري ليس هذين اللعبتين هما الأكثر انتظارا على بس3 بل هما metal gear solid4
; gta iv
ومشكور عزيزي على الموضوع الرائع.

عبود الغريب
06-05-2007, 01:19 PM
انا اشوف ان اقوى لعبتين على البلاستيشن3 هم ديفل ماي كراي4 وريزند ايفل5 وسلامتك

xbox x360
06-05-2007, 02:27 PM
سلام عليكم
اهم لعبه عندي ديفل ماي كراي
و مشكووور

GHOST 360
06-05-2007, 03:34 PM
امتياز
مشكور اخوي

xbox empire
06-05-2007, 04:56 PM
الله يعطيك العافية على الموضوع

D\ DEVIL
16-05-2007, 02:26 PM
مشكوووور أخوي على تعبك
صراحة أنك أبدعت فيه بكلماتك القصيرة الحاملة لمعاني كثيرة:biggthump

المـ ح ـب
18-05-2007, 05:03 PM
شنو اقول هذا ابداع :biggthump
ماشاء الله عليك اخوي انت فقت مستوى الابداع كثيييييييييييييييييييييييييييييييير
وصراحه استعراض ولا احلى
تسلم اخوي والله يعطيك الف عافيه:biggthump
وان شاء الله ما تحرمنا من مواضيع زي هذي
سلام

fayez-2000
18-06-2007, 03:34 AM
الله يعطيك العافية اخوي احس انه الجزء هذا بيكون من الاجزاء المميزة

خصوصاَ انه يذكرني في الصور التي عرضت

بالجزء الاسطورة الجزء العاشر من فاينل فانتسي

شكراً لك

mostafasaid741
18-06-2007, 04:32 AM
جزاك الله كل خير

Mekoad
02-07-2007, 10:03 PM
يعطك العافية

ولعبة ديفيل ماي كراي

لعبة شيقة جــدا

ولكن عندي الريزدنت افضل

وتحياتي

The High Spy
03-07-2007, 10:38 AM
مشكور أخ حمود على الموضوع الرائع والتقديم الأروع بصراحة أنا كتير متحمس للديفل ماي كراي 4
والفاينا فانتاسي 13 وانشالله يكون غيرو أسلوب لعب الفاينال فانتاسي بهالجزء
بس أنا حاسس حالي شايف الفاينل فانتاسي 13 من قبل بشي محل يعني يمكن كان على غير جهاز ونقلوا على البلاي 3 ؟؟؟؟؟؟؟
لأني حاسس حالي بعرفوا منيح بس ما بعرف من وين .

UaEeVIL
03-07-2007, 11:01 AM
و الله استعراض و لا اورع لاقوي لعبتين ستصدر على جهاز البلاي ستيشن 3

و فقت اخوي لما اخترت هذي اللعبتين لتقديم لنا استعراض و لا اروع عن اللعبتين ^^

تشكراخوي على هذا المجهود الجبار الي تقدمه ^^

و ان شاء الله انشوفك في مواضيع مميزة اخرى اخوي ^^

عاشق 360
03-07-2007, 06:59 PM
وااااو من اقوى الالعاب الي انطرها

وخصوصا فاينل فانتسي

مشكور اخوي

بس صور الفاينل فانتسي ماتشتغل .. -__-