المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكالشيو الإيطالية رونالدو " يتعهد بجلب رونالدينيو للميلان + سأتناول العشاء مع موراتي + المزيد !



IL C a p i t a n o
16-04-2007, 09:38 AM
رونالدو " يتعهد بجلب رونالدينيو للميلان + سأتناول العشاء مع موراتي + المزيد ! (http://www.soccerktv3.com/forums/index.php?showtopic=61009)


http://www.gazzetta.it/Hermes%20Foto/2007/04/15/0JGJL4IP--346x212.jpg


قال النجم البرازيلي ومهاجم ميلان الايطالي رونالدو في تصريح لصحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الايطالية أنه يتعهد بإنهاء مسيرته مع ميلان الايطالي ، وانه يجلب رونالدينيو نجم برشلونة لميلان ويدعو موراتي للتناول العشاء مع بعض ، رونالدو وضح " الآن انا لست في قمة مستواي ن لكنني اتعهد بانني اعود لقمتي وسأصحب الأول على العالم من جديد ،، يوجد بعض الامور حاليا تمنع ذلك ومن اهمها جسمي الكبير ، لكن مع التدريب الخاص الذي اتبعه بميلان سأصل كما وعدتُ به ، في بداية الموسم القادم ، بعد المعسكر الصيفي سأعود لأكون عظيم مرة آخرى كما عرُف عني ، وكان الكثير أنتقد ميلان حينما تعاقد مع رونالدو بالانتقالات الشتوية بيناير قادما من ريال مدريد الاسباني ، لكنه إلا الآن أثار رونالدو اعجاب الكثير بعد تسجيله لخمسة اهداف لحد الآن . وقال رونالدو " انا متأكد انني كنت بعيد عن مستواي بالفترات الماضية ، وهذا شي طبيعي بهذه الرياضة ، مثلما يهبط مستوى توتي أو شفشينكو ، لكنك لا تستطيع ان تشكّك أو تنتقدهم ، أنا لست كبير السن ن ولم أنتهي ، ستدركون ذلك ،وقال رونالدو حول عدم نجاحه ببداية الموسم الحالي مع ريال مدريد أن ذلك يتحمله فابيو كابيللو بسبب تعامله الشديد بالتدريب والحوار مع اللاعبين . موضحا " عندي علاقة جيدة مع كارلو انشلوتي ، انشلوتي صديق وليس جنرال عسكري مثل كابيللو !! . وكل شي انا متوافق مع انشلوتي ، عملت مع مدربين كثّر امثال سيموني ( مدرب انتر سابقا ) وديل بوسكي مدرب ( ريال مدري سابقا ) . لكن لم اجد مثل انشلوتي بتعامله وتصرفاته ، كارلو يعرف متى يقول لأ ، وهو يتعامل مع الجميع بشكل مبدع ، تابع " انا سأنهي مهنتي هنا ، أنا لا اعرف لكم سنوات اظل ألعب ، لكني أريد كل هذه الفترة مع ميلان . ولم يخفي رونالدو ان هذا الكلام سيكون خنجر في قلب بعض جماهير الانتر وبشكل خاص رئيس النادي ماسيمو موراتي الذي لم يخفي احباطه بإنتقال نجمه السابق للعدو اللدود ميلان . وقال رونالدو على ذلك " انا سأدعو موراتي إلى عشاء خاص ، لكن ليس الآن ، أريد اولا اتأكد أن مرارته بإنتقالي لميلان تعدي ، إنتر الماضي وانتر الحالي الذي أوشك لحصد لقب الدوري يتركني بلا مبالاة كليا .!! . تابع " انا يمكن اعمل كل شي لأجل مساعدة بيرلسكوني للتعاقد مع رونالدينيو الموسم القادم ، والتحدث لرونالدينيو عن كيف الأجواء رائعة بميلان أعتقد عديم الجدوى ، بالأخير أنتظر هدية ، ميلان يجب ان يربح دوري الابطال هذا الموسم ، بدوري لا أمتلك إلا تحيتهم وتشيعهم ، وانتظر مشاركتي الموسم القادم بهذه البطولة بفارق الصبر ."


http://www.soccerktv3.com/forums/style_avatars/Soccer_Logo/Soccer_2.gif (http://www.soccerktv3.com/forums/index.php?showtopic=61009)

زملكاوي للابد
16-04-2007, 10:02 AM
رونالدو لاعب راائع و لكنني اعتقد انه لن يعود لمستواه لان سنه كبر
و اعجبني في هذا الحوار انه اعترف ان مستواه صار اقل من الاول ... و هذا شئ رائع
و بخصوص ان رونالدو هايجيب رونالدينهو للميلان ...... اعتقد ان ذلك لن يتم


شكرا ليك علي المقابله

IL C a p i t a n o
16-04-2007, 12:41 PM
والله انتقال رونالدو للميلان كان مفيد جدا جدا جدا يكفي ان شال من مخ كاكا فكرة الانتقال للريال

وبإذن الله السنه الجايه نشوف مثلث الروكارو بالميلان

مشكور على الرد