المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية اغتيال أحد مقاتلي كتائب الأقصى بعد اختطافه في قباطية



إسلامية
17-04-2007, 08:57 PM
قال مصدر أمني فلسطيني إن وحدة صهيونية خاصة تنكر أفرادها في هيئة مواطنين فلسطينيين اغتالت ناشطا فلسطينيا بكتائب الأقصى في بلدة قباطية جنوبي مدينة جنين بشمال الضفة الغربية اليوم الثلاثاء بعد أن نصبت كمينا له.
وذكر المصدر الفلسطيني أن أشرف حنايشة، وهو من قادة كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح استشهد على أيدي قوات وحدة متخفية قرب جنين في شمال الضفة الغربية.
ومن جانبه قال مصدر في الجيش "الاسرائيلي" إن "وحدة خاصة" تابعة لشرطة الحدود تعمل على طريق رئيسي "رصدت (الرجل) المطلوب كناشط كبير" في المنطقة وحاصرت العربة التي كان يسافر فيها، ثم فتحت النار عليه وقتلته."



وذكر شهود عيات إن جنود الاحتلال الصهيوني الذين كانون يتنكرون في هيئة فلسطينيين كانوا في سيارة مدنية زرقاء قطعت الطريق على السيارة التي كان يستقلها حنايشة مع آخرين. وقالوا إن القوات "الاسرائيلية" أطلقت عليه الرصاص بعد أن أمرت باقي الركاب بالهرب.
وكانت "كتائب الأقصى" قد أعلنت مسؤوليتها عن إطلاق النار اليوم أمام مستوطنة "نعاليه" الصهيونية قرب جنين ، لكن لم يتضح ما إذا كانت العملية "الاسرائيلية" جاءت ردا على هذا الهجوم.


http://www.almoslim.net/figh_wagi3/show_news_main.cfm?id=18018 (http://www.almoslim.net/figh_wagi3/show_news_main.cfm?id=18018)