المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحت شعار (لا للفضائيات الهابطة 2)



BESHR20006
18-04-2007, 07:19 PM
http://www.hamasna.org/articles/Im6age1.jpg



http://www.hamasna.org/articles/danger.gif

الفضائيات واشاعة الرذيلة!
د. جمال المجايدة*- القدس العربي- حماسنا
-----------

http://www.hamasna.org/articles/satel_files/image001.gifhttp://www.hamasna.org/articles/Mshbul3a.gif الفضائيات الهابطة متهمة رسميا وشعبيا باشاعة جرائم الشذوذ، كما ان هذه الفضائيات جعلت من اجهزة التلفزة اجهزة الكترونية لممارسة الرذيلة، وبصراحة فان ما يحدث في الاعلام العربي مخيف وما تبثه هذه الفضائيات فاسد، هذا الكلام جاء صراحة علي لسان الفريق ضاحي خلفان تميم قائد عام شرطة دبي رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث بدبي، والذي اعتبر ايضا ان الاعلام السلبي يهدد الأمن القومي.

حديث الفريق ضاحي جاء في مناسبة انطلاق فعاليات الحملة الخامسة التي تنظمها جمعية توعية ورعاية الأحداث بدبي تحت شعار (لا للفضائيات الهابطة 2) وهو محق تماما في كل ما قاله لان ما يحدث في الاعلام العربي مخيف وان ما تبثه هذه الفضائيات فاسد ويرسخ لثقافة الانحلال لدي اولادنا وبناتنا ويضع كل بنت في مشكلة حقيقية.


لقد اتهم قائد عام شرطة دبي وبناء علي ما تحت يده من وقائع حقيقية ـ علي حد قوله ـ هذه الفضائيات الهابطة التي انتشرت في المجتمع العربي والخليجي باشاعة جرائم الشذوذ أو جعلها تتفشي وفقاً لتعبيره.
انه قرع للاجراس وتنبيه للعقول الغافلة عما يحدث في بيوتنا وجامعاتنا واماكن تجمع شبابنا وشاباتنا!


http://www.hamasna.org/articles/mm_r.gif الخطير في الامر هو تأكيد الفريق ضاحي خلفان ان وراء هذه الفضائيات الفضائية تكتلات وتوجهات ومجموعات مصالح يحكمها الفساد والشذوذ ولديها حب الانتقام ولذلك تقوم من خلالها بنشر الفوضي في المجتمعات العربية والخليجية مشيرا الي ان هذه النوعيات ما هي الا افرازات لفترات سيئة مر بها الوطن العربي والاسلامي خلال العقود الماضية.


اذكر في مثل هذه الايام من العام الماضي انني تحدثت الي الفريق ضاحي خلفان تميم حول حملته الجمعية في عام 2006 لمحاربة الفضائيات الهابطة وقال لي محذرا ( اذ لم تتدارك الحكومات والجهات المسؤولة هذا الامر فان الدمار الاخلاقي سوف يلحق بشبابنا وشاباتنا، وحذر من ان ما يقوله حدث بالفعل مشيرا الي انه يخشي ان يتفشي الأمر وقد لا يكون الرجل رجلاً والمرأة امرأة اذا لم يتغير هذا الوضع لأن هناك مجاهرة بالرذائل والفواحش علي شاشات هذه الفضائيات التي تهدد أمننا القومي لأن من لا يحافظ علي مجتمعه ودينه ويبيع نفسه يسهل عليه ان يبيع وطنه.
وتساءل هل مائة مالك لهذه المحطات الفضائية يخلقون هذا الفساد؟ مؤكداً أن ما يراه من بث ورسائل تكتب لا يمكن السكوت عليه مؤكداً أن هذه الفضائيات جعلت من اجهزة التلفزة اجهزة الكترونية لممارسة الرذيلة.
وينبه الفريق تميم بأن الوطن العربي والخليج العربي كله اقحم في موجة من الفضاء الفاسد الذي ينشر الانحلال بين الشباب والبنات وإلي استخدام عبارات اباحية وممارسة الافعال المخلة بالآداب من خلال هذا الجهاز الذي يدخل كل بيت.

http://www.hamasna.org/articles/mm_r.gif صرخة الفريق المخلص لوطنه وامته يجب الا تكون في واد، بل يجب التفاعل معها رسميا وشعبيا لاسيما وقد بلغ السيل الذبي واستشري غول الفساد الاخلاقي في مجتمعاتنا العربية والاسلامية المحافظة.

http://www.hamasna.org/articles/iconflash.gif نداء الي الحكام العرب!

http://www.hamasna.org/articles/Mshbul3a.gif قائد عام شرطة دبي يدرك خطورة مما يجري في مجتمعاتنا من منطلق موقعه الامني الحساس الذي تمر عليه كل شاردة وواردة، لذلك فانه توجه مباشرة في حديثه الي الحكام العرب ووزراء الاعلام العرب والمعنيين بالاعلام العربي لان يكون من اوائل اهتماماتهم رفض هذه الفضائيات الهابطة التي تشيع الفساد والافساد في عقول شباب الامة وتدمرهم اخلاقيا ومعنويا مقابل حفنة من المال، واتخاذ قرارات بغلقها او تشفيرها والا فأمن الوطن العربي كله مهدد في شبابه واخلاق بناته وايمانه وعقيدته.

اهم ما جاء في حديث الفريق ضاحي انه اذا لم يتحرك وزراء الاعلام العرب او المسؤولون عن الاعلام العربي حقيقة في هذا الاتجاه فينبغي علي كل الشعوب في الدول العربية ان ترفع عليهم قضايا في محاكم امن الدولة تتهمهم فيها بالاهمال وترك هذه المحطات تبث وتحملهم الأمانة في منع هذا الفساد الالكتروني.

http://www.hamasna.org/articles/Mshbul3a.gif ولمعرفته بخطورة المشكلة فان الفريق سيوقع قريبا بصفته رئيس مجلس ادارة جمعية ورعاية الاحداث رسالة يبعث بها الي كل وزراء الإعلام العرب والخليجيين من اقصي الغرب لأقصي الشرق في الوطن العربي يطالبهم فيها بوقف بث هذه الفضائيات الفاسدة من البث من علي اراضيهم او تشفير تلك المحطات واذا لم نستطع وقفها مطالبا كافة جمعيات النفع العام مشاركته في هذا الهم وارسال رسائل مماثلة حتي يعلم الجميع اننا نرفض هذه الاباحية ونرفض افساد عقول ابنائنا وبناتنا.

لقد توقف الفريق ضاحي خلال الحملات السابقة وبناء علي طلب من زملائه في الجمعية عن مقاضاة هذه المحطات ولكن اكد انه هذه المرة سيقاضي وزراء الاعلام او المسؤولين عن الاعلام في الدول العربية مباشرة بدءا من وزير الإعلام في اقصي دولة من المغرب العربي وحتي أقصي دولة في المشرق العربي لأن الخلاعة علي هذه الفضائيات أصبحت تهدد أمن الأسرة العربية، مناشدته هذه تأتي بالطبع من منطلق حرصه علي هذه الأمة العربية، خاصة أن الخارج عن طاعة والديه سيكون خارجاً عن طاعة الحاكم وهذه الفضائيات تحض علي ذلك، لأنها تستهدف الأطفال وتدعو إلي الشذوذ وتورط الأبناء والنساء والرجال في أفعال تنافي عقيدتنا الإسلامية، ويكفي أن هذه الفضائيات لعبت دور الوسيط في العلاقات المحرمة بين الرجل والرجل والمرأة وأخري وبين الرجل والمرأة.
------------

*صحافي من فلسطين يقيم في الامارات


http://www.hamasna.org/articles/satel.htm

احمد القصيمي
20-04-2007, 02:22 PM
المسلمون يذبحون من الوريد الى الوريد
وسباق انشاء قنوات ( الشعر ومزايين الأبل والجاهلية الأولى - والطرب - والازياء - والافلام - والسحر والشعوذة - والجنس - ووووو؟؟!! ) في تزايد !! مخيف
فكل جهلٍ ورذيلة وفساد وانحطاط وكفر يحاك لشعوب الأمة وشبابها عبر هذه القنوات
والله المستعان