المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ÷ الـPS3 ومنافسة الجيل الجديد (موضوع شامل) ÷

-Gunners-
21-04-2007, 11:50 AM
بســـم الله الرحمن الرحيم

طبعا حبيت أحط هذا الموضوع لأجيب عن جميع التسائلات بخصوص الوحش

كثــير من الأعضاء يسأل بمواضيع وأمور عديدة لحبة للوحش وخوفة من المستقبل الذي يحدد تربع الوحش على العرش ليكون الأول لسحر الجميع بإبداعاته كما عودنا من قبل في ظل هذا التنافس بين الأجهزة التي يطلق عليها ( أجهزة الجيل الجديد )

سأوضح بموضوعي هذا كل من

\/ قوة الجهاز \/

\/ قرصنة الجهاز وأسطوانات البلوراي (Blue-Ray) \/

\/ الألعاب \/

\/ نظام الأون لاين (Online) \/

\/ مميزات الجهاز العامة \/

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

\/ قوة الجهاز \/

جهاز جبار و هائل لا يختلف على ذلك اثنان يتمتع بمعالج Cell الذي لا يواجهه أي حدود للتطوير وإمكانية استيعاب قدر لم يتوصل له مطورين الألعاب حتى الآن حيث أن الألعاب التي صدرت على الوحش لم تستخدم حتى 30% من قوة الجهاز كما أن بعض الشركات أخذت عذر صعوبة التطوير على الجهاز وطلبت وقت لتتمكن من التماشي مع إمكانياته فسابقا كانت الشركات تشكو بأن إنتاج ألعابها وصل لآخر إمكانيات الأجهزة المتوفرة كما حدث مع جهاز الـPS2 أما الآن فالعكس صحيح

ولاحظنا مؤخرا مقارنة بعض المواقع لألعاب تم صدورها على الوحش و Xbox360 مع تفوق الرسوم للـ360 طبعا هذه المقارنة خدعت الجميع !! لأنه من المستحيل المقارنة فهذه الألعاب أصلا للـ360 تم تطويرها من البداية للجهاز وتم تحويلها للوحش بما يسمى بالـ (Port Game) وهنا المصيبة الكبرى فهذا يحسب بتفوق للوحش سأوضح هذه النقطة ولماذا تحسب تفوق تام للوحش وهو إمكانية الوحش بالتفوق من خلال فقط تحويل اللعبة التي صممت خصيصا بتعب للـ360 وبكل بساطه وأشهر معدودة تتحول للوحش فما بالك بأن تكون اللعبة مصممة أساسا للوحش ؟!

كما أن بعض المصممين علقوا على هذه المقارنة بأنها مقارنة تفوق للوحش الذي لم يتم على إصدارة 4 أشهر ويستطيع تشغيل ألعاب طورت على جهاز عمرة أكثر من سنة كما أن هناك نقطة يجب التركيز عليها وهي أنه تم تحويل العاب صممت للـ360 للوحش لكن هل يمكن تحويل ألعاب صممت للوحش للـ360 ؟؟ مستحـــــــيل

كما انه لا يمكن مقارنه جهاز صدر للسوق قبل عام ونصف بجهاز لم يصدر سوى قبل 4 أشهر فالمنتجين و المطورين سيتمكنون من الجهاز وسيرى النور قريبا

\/ قرصنة الجهاز وأسطوانات البلوراي (Blue-Ray) \/

الموضوع الأهم والذي تنصب جميع التساؤلات عليه بل هو أساس نجاح الوحش لكثير من المستخدمين الكل يعرف بأن كل نظام وله ثغرات لابد منها ودليل على ذلك أنظمة Microsoft التي تعتبر اكبر شركة بالبرمجة على مستوى العالم والحماية القصوى التي تتمتع بها منتجاتها ففي الآونة الأخيرة تحدى
Bill Gates إمكانية اختراق نظام الـWindows الجديد Vista ومع هذا تمكن الهاكرز من إختراقه بفترة زمنية قياسية فلا حدود للقرصنة والإختراق لأي نظام مبرمج في مجال عالم التكنولوجيا والكمبيوتر وبالنسبة لجهازنا الوحش الذي لم يكون إصدارة الأولى على المستوى العالمي فالجهاز صدر فالسوق الأمريكية و اليابانية بدايتا مما لم يتح إمكانية عبث الهاكر في الجهاز ومعرفة محتواه الكامل أما الآن وبعد صدور الجهاز على المستوى العالمي فجميع الهاكرز في أوروبا وأمريكا يحاولون بكل جهد مع محاولات تبشر بخير ولكن أقلب الهاكرز ذكروا بأن الجهاز حاليا يمر بمرحلة ركود وذلك بسبب تطوير الألعاب على الجهاز ولا توجد سلسلة من الألعاب التي تشجع على الإختراق ووقت العمل و الإختراق الحقيقي سيتم مع صدور العناوين الكبيرة مثل Metal Gear Solid 4

وهناك مجموعه من الهكرز التي تحاول مبدئيا إختراق الجهاز بطريقه شبيه بجهاز الـPSP وذلك من خلال تشغيل الألعاب عن طريق القرص الصلب (Hard Disk) لكن في نظر العديد بأنها عملية فاشلة بعض الشيء وذلك بسبب حجم ألعاب الوحش التي تتجاوز الـ30 غيغا وصعوبة تحميلها لكن هي مجرد محاولات سترى النور قريبا من قبل مجموعات كبيرة ذكرت بأن سعر اللعبة الذي يفوق الـ50$ مكلف جدا فبسعر 4 ألعاب يمكنك شراء جهاز Nintendo Wii كما ان هناك أمر لابد معرفته بأن شركة Sony ستسمح بقرصنة الجهاز الذي سينصب في صالحها كما حدث من قبل مع الـPS2 و PSX لكن ليس حاليا بل بعد تحقيق أرباح الأجهزة التي تم إنتاجها كما هو الحال لجهاز Xbox360 فقرصنة الجهاز رفعت مبيعاته بشكل لافت وطبعا هذا الشيء لا يخفى على شركة Microsoft التي تعلم لهذا الشيء والبعض يقول بأن ممكن أن يتم حرمانك من شبكة الـLive عند إستخدامك الكوبي وهذا الشيء أصبحت تتقاضى عنه الشركة وتأكيدا على هذا الكلام أولا بأني أدخل الـLive بالكوبي وثانيا بأن شركة Microsoft لم تعدل الحماية بجهازها الجديد Xbox Elite الذي سيطرح بعد أيام قليلة

فتوقعاتي بالأكيد بأن التطويره ستصدر للوحش بعد سنه من الآن أو أشهر معدودة

\/ الألعاب \/

الكل من عشاق الوحش في الآونة الأخيرة تضايقوا من فقدان حصرية بعض الألعاب مثل

Devil May Cry 4
Ace Combat 6
GTA VI

بالعكس هذه ألعاب تم على بداية سلسلتها أكثر من 5 سنين يعني استمتعنا بها بما فيه الكفاية وهذا لا يمنع من الاستمتاع بها حتى لو كانت على الـ360 لكن النقطة المهمة هل تتوقعون توقف صدور الألعاب للوحش بعناوين نارية جديدة ؟؟ أترك لكم الإجابة لهذا السؤال

الوحش جهاز ياباني والكل منا يعرف سحر تصميم اليابانيون للألعاب وتطويرها الذين أمتعنا بألعاب لن تنسى أبدا وشركة Sony وعدت بألعاب جديدة وعناوين ستكون أسطورية كغيرها فلو تخيلنا لعبة
God of War على الوحش برسوم الجيل الجديد وإمكانياته ماذا تتوقعون !! وغيرها الكثير لكن الموضوع مسألة وقت ليس أكثر لتكون هناك مكتبة ألعاب متكاملة للوحش ولا ننسى بأن أقلب ألعاب الـ360 First Person Shooter وكل صراحة أنا أملك الجهاز وأغلب الألعاب من هذا النظام مما يؤدي للملل من هذه الألعاب

سأضع بعض الألعاب القادمة للوحش التي ستغنى عن فقدان بعض حصرية الألعاب

Winning Eleven 11
Kingdom Hearts III
Final Fantasy XIII
White Night Story
Tekken 6
God Of War III
Heavenly Swords
Shadow of The Colossus II
Ninja Gaiden Sigma
Pro Evo Soccer 7
Final Fantasy VII (Remake)
Eight Days
Lair
GT 5
Warhawk
Big Planet
Kill Zone 2
Metal Gear Solid 4

والعديد العديد علما بأن هناك ألعاب كثيرة لم يتم إختيار أسم لها ولم أذكرها جميعها كما أتوقع بأن يعجز اللسان عن وصف هذه الألعاب ومتعتها

\/ نظام الأون لاين (Online) \/

الكل يريد الإستمتاع بهذا النظام والتمتع باللعب الجماعي الوحش يتيح لك هذه الخدمة المجانية بالكامل ليس مثل أي جهاز آخر كالـXbox360 الذي تحتاج لدفع رسوم مالية للدخول للشبكة كما أن الوحش سيحتوي على خدمة الــHome الغنية عن التعريف والتي استطيع القول بأنها أذهلت الجميع فلا حاجة للتعليق يمكنك الإستمتاع بهذه الخدمة لسنوات دون الحاجة حتى لشراء ألعاب

\/ مميزات الجهاز العامة \/

يعتبر الوحش جهاز كمبيوتر متكامل وليس جهاز للألعاب فقط وذلك من خلال تحميل الأغاني – الألعاب – الفيديو – تشغيل نظام متكامل – بكل سهولة وسلاسة بل في الوقت الحالي يدعم كل الصيغ ليكون جهاز ملتي ميديا متكامل (Full multimedia System) كما يمكن زيادة مساحة حجم القرص الصلب حتى 750GB بكل سهولة وعرض الأفلام بوضوح 1080P الخارق عكس جهاز الـXbox360 الذي أواجهة به تخلف تام من ناحية نقل البيانات فهل من المعقول عدم إمكانية نقل التخزين الخاص باللعبة ؟؟ وذلك بسبب نظام النقاط الذي يحتوي عليه الجهاز فهذه بكل صراحة مشكلة كبيرة بالنسبة لي وللكثير عكس الوحش الذي يتيح لك السلاسة والسهولة كل ما تحتاجه وصلة USB ووحدة تخزين خارجية و إنتهى الموضوع

وفي الختام انا حطيت هالموضوع مو عشان هواش وردود تعصب بل تفهيم أصحاب الوحش بقيمته ومصيره وستقبله إذا قام الأسد من نومه صدقوني بياكل الكل

ومشكورين وآسف للإطالة

hamad_007
21-04-2007, 12:47 PM
ولاحظنا مؤخرا مقارنة بعض المواقع لألعاب تم صدورها على الوحش و Xbox360 مع تفوق الرسوم للـ360 طبعا هذه المقارنة خدعت الجميع !! لأنه من المستحيل المقارنة فهذه الألعاب أصلا للـ360 تم تطويرها من البداية للجهاز وتم تحويلها للوحش بما يسمى بالـ (Port Game) وهنا المصيبة الكبرى فهذا يحسب بتفوق للوحش سأوضح هذه النقطة ولماذا تحسب تفوق تام للوحش وهو إمكانية الوحش بالتفوق من خلال فقط تحويل اللعبة التي صممت خصيصا بتعب للـ360 وبكل بساطه وأشهر معدودة تتحول للوحش فما بالك بأن تكون اللعبة مصممة أساسا للوحش ؟!

اخوي الحين لو لعبة صدرت على جهاز معين و عقب نقلوها لجهاز أقوى أو مساوي لقوة الجهاز السابق
لازم يطلع الجرافيكس نفسه أو أقوى بشوي
بينما لو نقلوها لجهاز أضعف
شي طبيعي ان الجرافيكس بيطلع أضعف .
شوف البلاي ستيشن2
كل الألعاب الي صدرت على الاكس بوكس و نقلوها للبلاي ستيشن2 طلعت نسخة البلاي ستيشن2 اضعف
و السبب هو ان البلاي ستيشن2 أضعف .

ليس مثل أي جهاز آخر كالـXbox360 الذي تحتاج لدفع رسوم مالية للدخول للشبكة

اخوي ما أظني الاشتراك غالي
بعدين يصير تدخل اللايف بالحساب الفضي بس ما تلعب مع ربعك .
و خدمة أونلاين بمبلغ بسيط جدا و بمميزات راقية و حلوة أحسن عن خدمة أونلاين ببلاش و بمميزات اقل .

وكل صراحة أنا أملك الجهاز وأغلب الألعاب من هذا النظام مما يؤدي للملل من هذه الألعاب

على حسب الأذواق
في ناس تحب هالنوعية من الألعاب
مثلي .

ADEEEL
21-04-2007, 01:18 PM

طيب والالعاب المصنوعه من الصفر على الوحش وينها ماطلعت قويه ؟؟ اها فهمتك يعني ننطر سنه وراح نشوف العاب برسومات خياليه صح ؟؟ طيب ماجا على بالك ان الاكس بوكس360 ممكن بعد سنه يطلعلك العاب برسومات يعجز الps3 عن اظهارها ام انك على اعتقاد ان امكانيات الاكس بوكس360 خلاص وقفت عن هذا الحد ؟؟ صرااحه كلامك مو منطقي

-Gunners-
21-04-2007, 01:24 PM
راح اناقشك وصدقني بتقتنع :)

بالنسبة للـ(Port Games) انا كتبت وشرحت وقلت ان المصممين للحين مو عارفين التطوير على الجهاز وواجهتهم مشاكل كبيرة بعتراف منهم وهذا اللي طلع الألعاب عالـ360 أفضل من الوحش بس نسخة Obilivion تفوقت بشكل ملحوظ :) وبعدين لا تروح بعيد شوف Metal Gear Solid 4 شوف صورها تتفوق على كل ألعاب الـ360 وغيرها كثير مع اعتراف المصممين و المواقع :)

اما بالنسبة للـOnline بشنو راقي ؟؟ تدفع فلوس عشان تلعب ؟ ليش مو كافي سعر اللعبة 20 دينار ؟؟ وسعر الجهاز 220 دينار ؟؟ لأ وفوق هذا كل شي بنقاط و فلوس تنزل صور بفلوس تلعب مع ربعك بفلوس تنزل خلفيات بفلوس شنو هالخدمة المادية 100% وفوق هذا كله باقوني شخصيا و اذا مو مصدق ادزلك فاكس بالفيزا مالتي الحين اشتركت شهر تجريبي صار الإستقطاع شهري !! وما اقدر الغي الإشتراك اله بعد ما ادق عليهم ؟!؟ وانا بالكويت شلون إظطريت اغير الفيزا أما الوحش كل شي بلوشي العب و استمتع بالهوم الراقي :) بس تدفع حق الألعاب وهذا شي طبيعي مو حق كل شي :)

أما بالنسبة لألعاب الـFirst Person Shooter اللي تشكل 90% من العاب 360 ما تقدر تقولي اذواق لأني انا ماقلت مو حلوه انا قلت كثرتها تزهق !! ولاتنكر يعني مو معقول ماكو تنويع من ايام الـXbox العادي وهم على هالمنوال يعني شوف سوني في تنويع كبير

Winning Eleven 11
Kingdom Hearts III
Final Fantasy XIII
White Night Story
Tekken 6
God Of War III
Heavenly Swords
Ninja Gaiden Sigma
Pro Evo Soccer 7
Eight Days
Lair
GT 5
Warhawk
Big Planet
Kill Zone 2
Metal Gear Solid 4

RPG - Action - Adventure - First Preson Shooter - 3rd Person Adventure - Action Rpg - Sport - Football - Racing

وغيره كثير بس بذمتك الـ360

Halo - Gears of War

شنو غيرهم ؟!؟

صدقني انا عندي الـ360 وجهاز حلو (حاليا) !! لأن ماكو منافس الوحش نايم على آخر 2007 بتعرف جهاز ماصارله 5 أشهر صدقني بكسر :)

-Gunners-
21-04-2007, 01:33 PM
طيب والالعاب المصنوعه من الصفر على الوحش وينها ماطلعت قويه ؟؟ اها فهمتك يعني ننطر سنه وراح نشوف العاب برسومات خياليه صح ؟؟ طيب ماجا على بالك ان الاكس بوكس360 ممكن بعد سنه يطلعلك العاب برسومات يعجز الps3 عن اظهارها ام انك على اعتقاد ان امكانيات الاكس بوكس360 خلاص وقفت عن هذا الحد ؟؟ صرااحه كلامك مو منطقي

من قالك مو قوية ؟؟ شوف VF:5 و Motor Strom بتقولي كتصميم بدائي مو قوي ؟؟ ليش انت تذكر أول ألعاب نزلت عالـ360 P:Dark Zero و Call of Duty 2 صدقني خرده وبعدين انت بتتوقع الـ360 بتقدر تعطي اكثر من جذي ؟؟ بتكون غلطان يمكن انت ماقريت ان لعبة Oblivion خذت 80% من قدرات الجهاز ؟؟ وهذا اول سنه للجهاز ولعبة مبدئية جذي تستهلك وبعدين هذا مو كلامي كلام المصممين نفسهم وبعدين شوف Winning eleven 2007 هذا طبعا مو Port من نسخة Ps2 على كلام المصمم وبالصورة الباهته !! بتذكر كلامي عند صدور اللعبة عالـPS3 وصدقني نهاية 2007 بتعرف وأحترم وجهة نظرك :)

-Gunners-
21-04-2007, 01:34 PM
شباب انا آسف اذا شديت شوي انا بس كل قصدي المناقشة و بالأول و الأخير إحنا مستفدين من متعة :)

hamad_007
21-04-2007, 01:36 PM
Metal Gear Solid 4 شوف صورها تتفوق على كل ألعاب الـ360 وغيرها كثير مع اعتراف المصممين و المواقع :)

مثل :
و بعدين ياخي ما أظني ان هالصورة تغلبت على ألعاب الاكس 360 :
http://ps3media.ign.com/ps3/image/article/734/734185/metal-gear-solid-4-guns-of-the-patriots--20060921083859594.jpg

وغيره كثير بس بذمتك الـ360

Halo - Gears of War

شنو غيرهم ؟!؟

غيرهم 80 لعبة حصرية و أذكر لك بعضها
بايو شوك و ماس ايفيكت و لوست بلاينت و فابل 2 و تايم شفت وسبلنتر سيل 5 و في غيرها وايد ألعاب .

بالنسبة لألعاب الاكس الأولية
هي مب خردة
بيرفكت دارك زيرو فيها أقوى تكستشرز في النكست جينيريشن
و بروجكت جوثام واااايد قوية
ألعاب الاكس بوكس الأولية كانت قوية .

بتكون غلطان يمكن انت ماقريت ان لعبة Oblivion خذت 80% من قدرات الجهاز ؟؟ وهذا اول سنه للجهاز ولعبة مبدئية جذي تستهلك وبعدين هذا مو كلامي كلام المصممين نفسهم

أول مرة أسمع ان أوبلفيون استغلت 80% من قوة الاكس
و على قولتك اذا هذا كلام المصمم
حط رابط .

القلم المحايد
21-04-2007, 01:46 PM
تسلم ياوينينج 11 على الموضوع الشامل

وبصراحة طمنتني على الوحش لاني بصراحة شريته وندمت عليه

مافي ولا لعبة غير رسيستنس وموتور ستورم

وقوة الوحش لاتلغي قوة الإكس بوكس وأنها المنافس الأول له

ولكن مجرد منافس لن يستطيع اللحاق بخصمه

عاشق 360
21-04-2007, 01:52 PM
موضوع متعصب من ساسه الى راسه

مع احترامي للكاتب الا ان كل لكلامه في كل النقاط تعصب × تعصب

عاشق 360
21-04-2007, 01:57 PM
بالنسبة للـ(Port Games) انا كتبت وشرحت وقلت ان المصممين للحين مو عارفين التطوير على الجهاز وواجهتهم مشاكل كبيرة بعتراف منهم وهذا اللي طلع الألعاب عالـ360 أفضل من الوحش بس نسخة Obilivion تفوقت بشكل ملحوظ :) وبعدين لا تروح بعيد شوف Metal Gear Solid 4 شوف صورها تتفوق على كل ألعاب الـ360 وغيرها كثير مع اعتراف المصممين و المواقع :)

للاسف نسخة الاوبفليوم للبلاي 3 ماتفوقت لان الشركه اصدرت تحديث لنسخة ال 360 واصبحت بمثل الشيئ

الاون لاين سعره رخيص وايد (( 9 دينار بالسنه ))

MSF
21-04-2007, 02:02 PM
غزو متعصبي الأكس بوكس راح يوصل الموضوع للحذف ..!

fatal framer
21-04-2007, 02:18 PM
اول شيء كلام صاحب الموضوع 100%صح

ابي اعرف الحين اشتري جهاز والعابه علشان ادش الاونلاين بفلوس كل شيء بفلوس الصور الفيديو الخلفيات ليش؟؟

وبعدين منو قال ان الاكس بوكس سوى تحديثات حق obivilion وصار مثل مستوى البلاي ستيشن

عطني المصدر خل نتاكد مع انه اكيد مصدر مو قوي

وبعدين احب اقول كلام حق الاخ اللي قال ان نسخ الالعاب لما تنتقل من الاكس بوكس للبلاي ستيشن تكون نسخة البلاي ستيشن اضعف

ان كلامه كله غلط في غلط لو هالكلام صحيح شلون نسخة fatal frame2 لما نقلوها لكم
صارت في نقط سودة باللعب

ومنو قال ان الاكس بوكس اقوى وايد العاب كانت في نفس القوة مثل سونيك رايدرز

ومشكورين على الموضوع

حمود جيرمني
21-04-2007, 03:00 PM
كما أن بعض المصممين علقوا على هذه المقارنة بأنها مقارنة تفوق للوحش الذي لم يتم على إصدارة 4 أشهر ويستطيع تشغيل ألعاب طورت على جهاز عمرة أكثر من سنة كما أن هناك نقطة يجب التركيز عليها وهي أنه تم تحويل العاب صممت للـ360 للوحش لكن هل يمكن تحويل ألعاب صممت للوحش للـ360 ؟؟ مستحـــــــيل

بس ممكن تعطيني مصدر هذي المعلومه اول مره اسمع عنها ؟؟ !!
وتقول العاب 360 مافيه تنوع كلها نظام واحد
ثلاث ارباع العاب ps3 راح تنزل على 360 اشلون ماكو تنوع بالالعاب
بالنسبة حق اشتراك الايف 15 دينار بالسنة اعتقد انه مبلغ بسيط ورمزي في ظل الخدمات اللي تقدمها
وبعد سنه راح تطلع قوة رسوم ps3 وايضاا خلال سنة اوكي ومايكروسوفت خلاص يعني طلعو كل قوة الجهاز حتى 360 اكيد راح يتطور الجرافيكس ماله

الصراحه الموضوع مافيه اي نوع من الحيادية
كله تعصب لجهاز واحد

-Gunners-
21-04-2007, 03:28 PM
15 دينار وإله إبلاش احسن ؟؟

وبعدبن انا اشوفكم تقولون مصادر و مصادر انتوا من صجكم مو سامعين بهذ الأخبار من قبل ؟؟؟ وبعدين ليش ما تعلقون عالنقاط الثانية ؟؟ مثل الهوم و الألعاب اللي ذكرتها ؟؟ وميزات الجهاز من نقل التخازين ؟ والتحديث السهل ؟؟

بعدين يا جماعه ترى انا عندي 360 !! فلحد يلف و يدور تكفة شنو Project Gothem والله عادية Need 4 speed Carbon أمتع !! لا تقص على روحك كاهي عندي ولا العبها بعدين انا اتكلم عن الألعاب اللي نزلتها مايكرو سوفت مو الشركات الثانية !!

انا استخدم الجهاز وقتلكم حاليا بس هو امتع لأن فيه كوبي و عندة مكتبت ألعاب بس آخر 2007 باي باي اله اذا بتجاملون بعض هذا شي ثاني :)

-Gunners-
21-04-2007, 03:34 PM
بعدين والله لو واحد فيكم يقول كلمة الحق بكل صراحة

بذمتكم God of War 2 عالـPs2 ما تسوى ألعاب الـ360 بصراحة عاد انا اكلم اللي لاعبها يقولي راية :)

scaryface
21-04-2007, 04:38 PM
اخوي الحين لو لعبة صدرت على جهاز معين و عقب نقلوها لجهاز أقوى أو مساوي لقوة الجهاز السابق
لازم يطلع الجرافيكس نفسه أو أقوى بشوي
بينما لو نقلوها لجهاز أضعف
شي طبيعي ان الجرافيكس بيطلع أضعف .
شوف البلاي ستيشن2
كل الألعاب الي صدرت على الاكس بوكس و نقلوها للبلاي ستيشن2 طلعت نسخة البلاي ستيشن2 اضعف
و السبب هو ان البلاي ستيشن2 أضعف

A
نظام البلاي 3 مختلف عن الاكس بوكس اكيد راح يطلع اقل والمطوريين ما عندهم خبرة كافية بالنسبة للجهاز

اخوي ما أظني الاشتراك غالي
بعدين يصير تدخل اللايف بالحساب الفضي بس ما تلعب مع ربعك .
و خدمة أونلاين بمبلغ بسيط جدا و بمميزات راقية و حلوة أحسن عن خدمة أونلاين ببلاش و بمميزات اقل .ما ابغي انزل افلام ولاشي
بس ابغي العب اونلاين مع اصدقائي

Gears of Warالعبة نزلة بعد اصدار الاجهاز بسنة

بايو شوك و ماس ايفيكت و لوست بلاينت و فابل 2 و تايم شفت وسبلنتر سيل 5 و في غيرها وايد ألعاب .FPS only

مافي شي ثاني اكثر العاب ميكروسوفت شوتينج اخوي وهذا شي ممل

لاون لاين سعره رخيص وايد (( 9 دينار بالسنه ))

بالنسبة حق اشتراك الايف 15 دينار بالسنة :boggled: الواحد يدفع حق شركة الاتصالات او مبكروسوفت او سعر العبة

mxmail
21-04-2007, 04:59 PM
يسلموووووووووووووووووو على هذا الموضوع الرائع ام بناسبة لاختراق البلواري سيكون صعب خاصة ان كل لعبة ستكون لها شفراتها المعينة الذا اقدمت سوني وبطريقة غير مباشرة بطرح قطعة التعديل خاصة ان المنافس الاكبر لسوني مايكرسوفت تسحب البسط من تحتها

dmx
21-04-2007, 05:22 PM
موضوع رائع و ما فيو اي تعصب اعتقد ان الردود هي المتعصبة و بانتظار ما يخبؤه الوحش

Dark Spot
21-04-2007, 05:44 PM
مشكور اخوي صراحة موضوع افضل من رائع وكل كلامك صح بصح وعلى كلامك انا راح اخذ X360 تصبيرة لين ما PS3 يمسك الملعب
بس الحق حق العاب X360 الـFPS مافي اروع منها لما تلعب اون لاين بس مو عاد يمصخونها كل ساعة منزلينهم لعبة FPS وانا من ناحيتي والله لو تنزل لعبة Final Fantasy بكون اول من في الطابور علشان اشتري PS3 ولا يجي واحد بعدي يقولي لوست اوديسي ولا ميست افيكت
شوف هذولي اللعبتين انشاء الله راح اشتريهم بس والله انهم كلهم على بعضهم مايسون جزء من اجزاء Final Fantasy
والله من روعة اللعبة ماقمت اشغل السوني إلا علشان العب جزء واختمه مرة ثانية وثالثة ورابعة والي يجي يقول ان اخر اجزاء من السلسة بايخة اسمحلي اقوله غلطان لان كل الي قالوا انها خايسة ختموها واول مرة في حياتي اشوف واحد يختم لعبة مع انه يدري انها خايسة XD
والعذر و السموحة على الاطالة

hamad_007
21-04-2007, 06:11 PM
FPS only

مافي شي ثاني اكثر العاب ميكروسوفت شوتينج اخوي وهذا شي ممل

اخوي هذا كان أيام الاكس بوكس الأول
الحين ألعاب الاكس 360 متنوعة .
http://www.gamespot.com/games.html?type=games&platform=1029&tag=subnav;all

Light.Darkness
21-04-2007, 06:16 PM
تسلم على الموضوع و شجاعة منك انك اتحط رأيك من دون مجاملة :D

حتى الآن الموضوع ماشي تمام و اتمنى انه يكون نقاش مثمر بعيد عن ردود الأطفال :D

بالتوفيق :)

ابـ الدحمي ـو
21-04-2007, 06:50 PM
الموضوع بقسم البلاي ابي اعرف اصحاب الاكس 360 وش جابهم ؟
بصراحة ملاحظ هالشيء فيكم الله يهديكم كل ما جاء احد يتكلم عن البلاي قمتوا قلبتوا عليه
وقلتوله خلاص البلاي باي باي ... !! اي باي باي يا بابا ؟؟ هذي سوني لها باع طويل في عالم الفيديو جيمز تتوقع انها بتنتهي في 4 اشهر ؟؟ بالعقللللللللل تكلمواااا

وملاحظ التعظيم الكبير لألعابكم .. !!
وتقارنون سيجا جي تي اون لاين بجران تريزموا !! يا ناااااااس اتقوا ربكم ،
وبالنسبة لبروجكت جوثام حلوة بس ماله داعي كل هالتعظيم لها ...
مع ان اغلب الالعاب الي رفعتوا من شأنها سقطت سقوط مشين مثل فيبل .. دووم .. وغيرها !!

برأيي الاكس بوكس جهاز جيد .. لكن مقارنته بالبلاي فيه ظلم كبير !!
انا لم افكر بشراء الاكس الا لتعطشي الشديد للعب ولم اجد ما يلبي حاجتي مثل الاكس
كوبي + اونلاين + سعر معقول نوعا ما !

وبالأأخير احيي كاتب المووضوع وانا أأكد له ان هذه هو الهدوء الذي يسبق العاصفة وبتشوفون وش بيسوي المارد الاسود !!

حمود جيرمني
21-04-2007, 06:52 PM
ماكو فايده مقاعد تجاوب على اسئلتنا دائماا تتهرب
حاط موضوع فيه مجموعه من المقارنات والمعلومات بدون اي مصدر
تقول التحديث في ps3 اسهل من 360 مادري من وين يايب المعلومه
ماكو اسهل من التحديث على الاكس بوكس مجرد ماتدخل على البرفايل مالك يتم التحديث تلقائياا ؟؟ !!
وين الصعوبه في هذا
وقاعد تقارن لعبتين اثنين موجودين على الاكس بوكس Project Gothem Need 4 speed Carbon
بعد جملتك هذي ( بذمتكم God of War 2 عالـPs2 ما تسوى ألعاب الـ360 بصراحة عاد انا اكلم اللي لاعبها يقولي راية :) )
اثبت انك متعصب من الدرجه الاولى
وراح اكتفي بالرد على هذا الموضوع ادري راح يكون النقاش عقيم ويمكن يتسكر المووضوع
وبالاخير يعطيك العافيه وهذي وجهة نطرك

وعلى فكره تقول بروافلوشن سوكر 7 حصرية على ps3 المصدر ؟؟ !!
للأنه الجزء الاخير كان حصري للأجهزه الجيل الجديد على 360 فقط

عاشق 360
21-04-2007, 07:54 PM
ماكو فايده مقاعد تجاوب على اسئلتنا دائماا تتهرب
حاط موضوع فيه مجموعه من المقارنات والمعلومات بدون اي مصدر
تقول التحديث في ps3 اسهل من 360 مادري من وين يايب المعلومه
ماكو اسهل من التحديث على الاكس بوكس مجرد ماتدخل على البرفايل مالك يتم التحديث تلقائياا ؟؟ !!
وين الصعوبه في هذا
وقاعد تقارن لعبتين اثنين موجودين على الاكس بوكس Project Gothem Need 4 speed Carbon
بعد جملتك هذي ( بذمتكم God of War 2 عالـPs2 ما تسوى ألعاب الـ360 بصراحة عاد انا اكلم اللي لاعبها يقولي راية :) )
اثبت انك متعصب من الدرجه الاولى
وراح اكتفي بالرد على هذا الموضوع ادري راح يكون النقاش عقيم ويمكن يتسكر المووضوع
وبالاخير يعطيك العافيه وهذي وجهة نطرك

وعلى فكره تقول بروافلوشن سوكر 7 حصرية على ps3 المصدر ؟؟ !!
للأنه الجزء الاخير كان حصري للأجهزه الجيل الجديد على 360 فقط

لوول تحكي ولو تحكي مافادك البوح

ماكو فايده موضوع مقارنات من شخص ما جرب الجهازين شنو تتوقع ؟

scaryface
21-04-2007, 08:11 PM
لوول تحكي ولو تحكي مافادك البوح

ماكو فايده موضوع مقارنات من شخص ما جرب الجهازين شنو تتوقع ؟

شكلك انهزمت ولا.......

اخوي هذا الموضوع للمناقشة

وليس لاستعراض العضلات في كم لعبة

وذا حاب اتزيد على المعلومات نحن نحترم رايك

يمكن صاحب الموضوع يكون غلطان او انا او انت

يعني الكل يحب ان يستعرض ما عنده من معلومات وانا يكون هو الافضل (طبيعة انسانية)

وشكرا

WWE TAKER
21-04-2007, 08:17 PM
ولله أنا متحير أشتري أيجهاز بسبب GTA و أنا سمعت أنا Winning Eleven 11 حصري على 360 فهل هذا صحيح؟؟؟

لان او مافي GTA ولا WE11 أنا ما بشتري PS3 ويش أقعد اأسوي ألعب بس SD VS RAW 2008????

Modi
21-04-2007, 08:19 PM
اتوقع صاحب الموضوع بالغ شوي بالمدح
وفيه كذا نقطه مغلوطه

hamad_007
21-04-2007, 09:40 PM
ولله أنا متحير أشتري أيجهاز بسبب GTA و أنا سمعت أنا Winning Eleven 11 حصري على 360 فهل هذا صحيح؟؟؟

لان او مافي GTA ولا WE11 أنا ما بشتري PS3 ويش أقعد اأسوي ألعب بس SD VS RAW 2008????

اللعبة حتى هذه اللحظة فقط على الاكس 360 .( نسخة الجيل الجديد )

NOTE: This version of Winning Eleven has not been yet announced for PlayStation 3
http://ps3.ign.com/objects/775/775498.html
على فكرة ترى في GTA نسخة الاكس 360 في تحديثات حصرية ( سيارات جديدة - مناطق جديدة - مهمات جديدة )
و على حسب كلام بيتر مور ان كل تحديث ( في تحديثين) بكون بحجم ليبرتي سيتي ستوريز و التحديثات مب مجرد تحديثات عادية
ساعات جديدة من اللعب .>>>>>>>>>>>>>>>>>> مسوي دعاية للاكس 360 .:D

-Gunners-
21-04-2007, 11:08 PM
Winning Eleven

حصري للـ360 لمدة عام يعني بعد جم شهر بتنفك الحصرية :)

وولا كلمة بموضوعي كاتبها غلط و اببالغ فيها بس اذا المشاركين بالموضوع ماعندهم ثقافة و علم كافي بخصوص الأجهزة لا يردون انا اتكلم بنقاط محسومة و مايختلف عليها 2 انا اتكلم عن مواضيع طرحت بأكبر المواقع العالمية

علما بأن اقلب المواقع الأمريكية التي تدعم منتجها 360 والذي يقوم Bill gates بدعمها ماديا وفوق هذا كلة الوحش أحسن :)

وجني من جم يوم قريت انه الـ360 يغش بأرقام مبيعاته :) كلها جم يوم ويتأكد الخبر و أييب لكم مصدر :)

hamad_007
21-04-2007, 11:26 PM
اخوي لو ما في ولا غلط على قولتك
حط مصدر على ان أوبلفيون تستغل 80% من قوة الاكس
و بعد حط مصدر على ان المصممين يقولون ميتل جير أقوى ( اول مرة أسمع مصمم يقول اللعبة الفلانية أقوى عن لعبتي ) .

-Gunners-
21-04-2007, 11:28 PM
المشكلة في ناس تتكلم عن الألعاب القادمة للـ360 :)

:)

بس ودي اقول شغلة وحده هل يعادلون شعره من Metal Gear ??

The Ace Overlord
21-04-2007, 11:35 PM
اخوي هذا الموضوع للمناقشة

وليس لاستعراض العضلات في كم لعبة

وذا حاب اتزيد على المعلومات نحن نحترم رايك

يمكن صاحب الموضوع يكون غلطان او انا او انت

يعني الكل يحب ان يستعرض ما عنده من معلومات وانا يكون هو الافضل (طبيعة انسانية)

وشكرا
ردودك حياديه و منطقيه :biggthump
اذا الرجال جاي يشارك بالمنتدى وحاط موضوع للنقاش ... شسالفتكم تهجمتوا عليه و انتقدتوا اغلب النقاط الي ذكرها
ما تسوى عليه :footinmouth:

...
بالنسبه للعبه البورت من الاكس الى البلاي 3 ... كيف تتوقعون لعبه تظهر بنفس المستوى او اعلى لو انتقلت على جهاز اخر دامها مصنوعه لجهاز معين (في هذه الحاله الاكس 360) ... يعني اي لعبه تصدر على جهازين ... اكيد ان النسخه التي صنعت خصيصا لجهاز ما سوف تظهر بأفضل ما يمكن ... اما عندما تحول الى بورت ... فتختلف مواصفات الجهاز الاخر و ليس لدى المبرمجين الوقت الكافي لإعادة هيكلة نظام اللعبه او الرسم او غيره
فسوف يتم اصدارها بأسرع وقت عند انتهاء العمل عليها و تظهر بجودة اقل (كلامي وجهة نظر شخصيه منطقيه - لحد يقولي مصادر) , سالفة اوبليفيون اظن انها كالتالي: البلاي طلعت عليه اللعبه احسن من الاكس ... فسارع الاكس بتنزيل تحديث ليواكب البلاي.
...
ايضا لاحظت شدة التسرع بإلقاء كلمة " متعصب " على كل من بدأ في مدح جهاز معين
اين التفاهم؟؟

:31: :28::28::28::28::28::28::28: :31:
:blackeye::blackeye::blackeye::blackeye: :boggled::boggled: :blackeye::blackeye::blackeye::blackeye:

^
اعضاء المنتدى :09:

Modi
21-04-2007, 11:37 PM
حبيبي وش هالكلام .. ماعندنا ثقافه ومانرد !! يتقفل الموضوع على كذا احسن !!
الحين بسأل تقول اي لعبه تنقل من PS3 الى الـ X360 مستحيل !! من جدك !!

وتقارن العاب الجهازين حاط حول 10 العاب للـPS3 و ولعبتين X360 !!
GOW و halo بمستوى MGS4 و FF13 باقي الالعاب متفاوته ومانزلت وبعضها ماتأكد
الغريب ذاكر نينجا قايدن سيقما .. وتارك نينجا قادين 2

اسمحلي كلامك مابقول تعصب .. بس فيه ميول للـPS3 :)

hamad_007
21-04-2007, 11:41 PM
المشكلة في ناس تتكلم عن الألعاب القادمة للـ360 :)

:)

بس ودي اقول شغلة وحده هل يعادلون شعره من Metal Gear ??

بالنسبة عندك هذا
لكن غيرك يفضلهم على ميتل جير .
بعدين لا تغير السالفة .
حط المصدر

-Gunners-
22-04-2007, 02:56 AM
hamad

أي مصدر هالمعلومات متروسه بالنت سو google search وبتقرى وبتعرف :)

-Gunners-
22-04-2007, 02:58 AM
حبيبي وش هالكلام .. ماعندنا ثقافه ومانرد !! يتقفل الموضوع على كذا احسن !!

الحين بسأل تقول اي لعبه تنقل من PS3 الى الـ X360 مستحيل !! من جدك !!

وتقارن العاب الجهازين حاط حول 10 العاب للـPS3 و ولعبتين X360 !!
GOW و halo بمستوى MGS4 و FF13 باقي الالعاب متفاوته ومانزلت وبعضها ماتأكد
الغريب ذاكر نينجا قايدن سيقما .. وتارك نينجا قادين 2

اسمحلي كلامك مابقول تعصب .. بس فيه ميول للـPS3 :)

تدري ليش حطيت هاللعبتين لأنهم اقوى شي عالـ360 واذا بتقرنهم بـMGS4 و FF13 انت قاعد تجامل نفسك :) لأن هالشي مو انا اقوله العالم كله يقوله :)

-Gunners-
22-04-2007, 03:03 AM
بالنسبة عندك هذا
لكن غيرك يفضلهم على ميتل جير .
بعدين لا تغير السالفة .

حط المصدر

بعدين ياخوي اذا انت مو مصدق هذا امر رجعلك هذا منتدى يعني نقاش يعني افاده مو مجاملة ترى السوني مو مالت ابوي :) ولا الـ360 مالت خالي انا حاط هالموضوع وفي مؤيدين وايد وكلامي عين العقل تبي تقارن الوحش بالـ360 ؟!؟ يعني شقول غير مسألت وقت والله بس وقت وبتذكر كل حرف كتبته ضد الوحش :) وهذا الموضوع خاص بقسم البلاي ستيشن يعني ليش التعصب روح اكتب بقسم الـ360 مواصفات جهازك و امكانياته و العابة و مستقبلة وبتلاقي الكتابه لها حدود :) مشكوور واسف ان ضايقتك بشي :)

-Gunners-
22-04-2007, 03:17 AM
ألعاب الـRPG الخاصة بالوحش :

الألعاب الصادرة حتى الآن :

Enchanted Arms
Elder Scrolls IV : Oblivion
Untold Legends : Dark Kingdom
Mist of Chaos
المؤكده للجهاز :

Final Fantasy XIII
Final Fantasy XIII Versus
White Knight Story
Golden Axe
Monster Kingdom renamed to Folks Soul
Monster Hunter 3
Makai Wars
Angel Rings
Sovereign Symphony
Legaia series
Wild Arms series
Arc The Lad series
Tales of Valoria
Tales of Strife
Tales of Vesperia
Suikoden VI
Shin Megami Tensei
Final Fantasy XIII Haeresis
Kingdom Hearts III / Next Kingdom Heartsمتعه :)

-Gunners-
22-04-2007, 05:04 AM
ولكل اللي يبي يتكل عن الألعاب ومو مقتنع

يدش هالرابط (http://www.montada.com/showthread.php?p=5439398#post5439398):)

وراح يلقى أجوبة حق النقاش :)

-Gunners-
22-04-2007, 05:06 AM
وهذي تعتبر صورة لتطوير لعبة تعتبر مبدئيه للسنه الأولى على مولد الوحش :)

http://img77.imageshack.us/img77/7404/heavyrain20060510115319rj6.jpg

Modi
22-04-2007, 08:14 AM
على فكره انا ماقارنت بين الالعاب الاربعه :)
انا قلت كلهم بنفس المستوى "اقصد كلهم 5 نجوم"
المبيعات حقتها تشهد ضاربه ارقام السوق .. عموما
FF و MGS شهرتها اكبر بسبب كثرة اجزائها وشهرتها من سنين
بس انت شكلك حاط ببالك خلاص PS3 وانتهى الموضوع .. كل واحد ورايه XD

اوووووه ذكرتني بـ heavy rain اللعبه مالها خبر .. لها سنه واكثر ولا طلع لها شي ؟؟

Austin 3:16
22-04-2007, 09:24 AM
يأخوان والله مايصير النقاش بهذه الطريقة .. أرجوا ان يكون النقاش أكثر عقلانية .. غذا شفتوا الواحد أخطأ ناقشه بكل حيادية ووضح له النقاط ..

يعني هو قال ان الاكس بوكس أكثر العابه تصويب .. يجيك واحد ويقول " انت غلطان ومن قال لك الكلام و و و .. " .. لا المفروض ترد عليه بشكل أفضل .. مثل انت تقول له " اخي ربما نت نسيت ان هناك الكثير من الالعاب المشتركة بين PS3 الاكس بوكس مما يعني ان ليست كل الالعاب على الاكس بوكس تصويب " ..

على العموم الزبدة ان هذا انذار لكم ايضا .. النقاش يجب ان يكون عقلاني ..

-Gunners-
22-04-2007, 10:39 AM
يأخوان والله مايصير النقاش بهذه الطريقة .. أرجوا ان يكون النقاش أكثر عقلانية .. غذا شفتوا الواحد أخطأ ناقشه بكل حيادية ووضح له النقاط ..

يعني هو قال ان الاكس بوكس أكثر العابه تصويب .. يجيك واحد ويقول " انت غلطان ومن قال لك الكلام و و و .. " .. لا المفروض ترد عليه بشكل أفضل .. مثل انت تقول له " اخي ربما نت نسيت ان هناك الكثير من الالعاب المشتركة بين PS3 الاكس بوكس مما يعني ان ليست كل الالعاب على الاكس بوكس تصويب " ..

على العموم الزبدة ان هذا انذار لكم ايضا .. النقاش يجب ان يكون عقلاني ..

مشكور لمرورك والله كلامك عين العقل !! وهذا المنتدى للمناقشة و الإستفادة و اكثر من مرة قلت جذي بس الإخوان الضاهر فقدو الأعصاب :) عالعموم انا آسف للكل و موضوعي هذا للإفادة و للدردشة و النقاش :)

hamad_007
22-04-2007, 02:00 PM
hamad

أي مصدر هالمعلومات متروسه بالنت سو google search وبتقرى وبتعرف :)

اخوي مستحيل أي مطور يقول اللعبة الفلانية أقوى عن لعبتي .
ما في داعي أدور ولا شي
لاني اعرف اني ما بلقى مصدر يقول ان مطور قال ميتل جير اقوى عن لعبتي .

Modi
22-04-2007, 02:47 PM
مراقبنا austin انا ناقشي مع الحبيب Winning11 اشوفه بأدب
يعني حتى النقاش العادي صار بأنذار !!

scaryface
22-04-2007, 03:37 PM
مراقبنا austin انا ناقشي مع الحبيب Winning11 اشوفه بأدب
يعني حتى النقاش العادي صار بأنذار !!

المراقب بس يذكركم على القوانين

وليس اكثر

القبطان فرفشلي
22-04-2007, 05:25 PM
ياجماعة تراها كلها العاب

انا في منتدى حضاري وواقعي مانبغى ننزل مستوانا مثل قيم ماستر اللي عبارة عن زريبة التعصب

هو يقصد ان العاب المنظور الاول تأخذ الاكثرية من ال360 ولم يقل كلها

وكلامه منطقي 100%

فراجاءا بلاش الحركات الصبيانية انتا وهو

تراها مجرد العاب مب دين علشان ندافع عنه بها الشكل :31:

سفاح جدة الدموي
22-04-2007, 06:00 PM
غزو متعصبي الأكس بوكس راح يوصل الموضوع للحذف ..!

ومتعصبي البلاي بعد راح يكون لهم يد

وأنا ماني شايف في موضوع أخونا أي تعصب يذكر :31:

عموماً حطوا في بالكم أنه إذا Austin حذّر وانذّر........He Mean it :ponder:

وأسألوا مجرب :02:

.........

المـلقب بالخطير
22-04-2007, 06:14 PM
السلام عليكم ...

زبدة الموضوع :

البلاي ستيشن 3 في الوقت الحالي ما فيه ألعاب تجذب الواحد ، لا سيما كون سعر الجهاز أيضا مرتفع ... لذا الجهاز لا يستحق الشراء ، وفعلا ندمان الشخص من اشتراه ... أنا اللي أعرفه الناس تشتري اللعبة اللي فيها الجهاز وليس الجهاز اللي راح تنزل عليها اللعبة ... إذا كنت تحب اللعبة المنتظرة إلى هذه الدرجة اشترها عند صدورها + مع الجهاز ، ولا تشتري جهاز تتفرج عليه فقط ...
وأنا سمعت إنه نسخة الجهاز بلاي ستيشن 3 راح ينزل أبو 80 جيجا ...

أما عن الإكس بوكس 360 ... كونه توفر ألعاب جديدة و حصرية و متميزة – في الوقت الحالي – لا سيما أن سعر الجهاز حلو و مناسب ، فهو الجهاز المناسب في مثل هذا الوقت .
وبعد اسبوعين راح ينزل نسخة الـ Xbox Elite 360 أبو 120 جيجا .

في الوقت الحاضر ....

من اشترى جهاز البلاي ستيشن راح يتحسف لأسباب كثيرة ... لأنه وقتها رخص الجهاز و طلعت الألعاب ويمكن نسخته الحالية في حالة يرثى لها ( من مشاكل الغبار أو أي مشكلة إذا حدثت ) .
ومن اشترى جهاز الإكس بوكس حقيقة ما راح يندم راح يستمتع بألذ الألعاب المتوفرة والحصرية للجهاز .

ولكن في المستقبل من يدري .... فأنا و أنتم لا نعلم الغيب ... ولكن أشعر بأن المستقبل منور للـ بلاي ستيشن 3

منها رخص الجهاز ، ومنها نزول الألعاب المنتظرة .

أما مستقبل الإكس بوكس بين الحفاظ على مكانته الحالية ... وبين نزول مكانتها إذا لمعت قوة البلاي ستيشن 3 .

والسلام عليكم ...

الكاتب : المـلقب بالخطير

-Gunners-
23-04-2007, 12:57 AM
عدل كلامك :)

inter virus
23-04-2007, 07:35 PM
أظن أنه البلاي ستيشن 3 لن ينجح و ذلك لعدة أسباب لا داعي لذكرها و مشكور على الموضوع .

-Gunners-
23-04-2007, 08:26 PM
أظن أنه البلاي ستيشن 3 لن ينجح و ذلك لعدة أسباب لا داعي لذكرها و مشكور على الموضوع .

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

ماني مناقشك أبدا !!

:D

ابـ الدحمي ـو
24-04-2007, 02:19 AM
احسن شيء في العالم
((((((((((((((( جهاز سيجا + كمبيوتر العائلة )))))))))))))))
وخل ينفعكم البلاي والاكس

هههههههههههههههه
>> لتطليف الجو قليلاً <<
كبروا عقلكم تراها والله مجرد اجهزة + العاب !
واذا انت مصمم ان جهازك هو االافضل خلاص ماله داعي تعصب
وتقنع الاشخاص الي يناقشونك بكل عصبية .... يعني احنا فهمنا وجهة نظرك
اذا اقتنعنا فيها ولا خلاص ما صار شيء !

وسلامتكم

GHOST 360
24-04-2007, 01:56 PM
والله موضوع....
ياخي انتا ليش حاط على الـ360
وانتا قلت ان الاشتراك بفلوس
عيل اقلك خلك بعيد عن الفيديو قيم

z 5
24-04-2007, 09:25 PM
Winning Eleven 11
Kingdom Hearts III
Final Fantasy XIII
White Night Story
Tekken 6
God Of War III
Heavenly Swords
Ninja Gaiden Sigma
Pro Evo Soccer 7
Eight Days
Lair
GT 5
Warhawk
Big Planet
Kill Zone 2
Metal Gear Solid 4

Shadow of The Colossus

هل حقا لللعبة جزء ثاني ؟؟؟

لاني ما سمعت اي اخبار عنها . وحتى الان هاذي اللعبة هي السبب الوحيد اللي يخليني اشتري الجهاز

I.can.do.it
25-04-2007, 09:38 AM
Shadow of The Colossus

هل حقا لللعبة جزء ثاني ؟؟؟

لاني ما سمعت اي اخبار عنها . وحتى الان هاذي اللعبة هي السبب الوحيد اللي يخليني اشتري الجهاز

ما في شي أكيد ..
بس فريق برمجة ICO وShadow of The Colossus أكدو إنهم يعملون حاليا على مشروع للـPS3 ..
يمكن تكون إيكو2 أو شادو2
ويمكن تكون لعبة جديدة ...
وبصراحة أتمنى لشادو يكون لها جزأ للـPS3

مدمن جيمز
25-04-2007, 11:42 AM
غريبه من عشاق الاكس بوكس يشتكون من التعصب لو ادشون منتدى الاكس بوكس بتشوفون التعصب بعينه وعلمه

انا بقول رايي بهل الموضوع
المعروف انا شركة مايكروسوفت شركة سوفت وير (( برامج )) وسوني شركة لي الالكترونيات
فكيف شركة برامج ماصار لها 6 سنين داشه مجال الالكترونيات انها تتغلب على سوني ؟؟؟

انتو تعرفون شنو معنات كلمة سوني في مجال الالكترونيات يا شباب ؟؟؟
اقوى شركة بل العالم بمجالها , ومايكروسوفت داشه عرض بتغلب سوني بمجالها !!!! ؟؟

ونقطه حلوه ذكرها صاحب الموضوع شلون تقارنون جهاز صار له 4 اشهر بجهاز صار له سنه واربع اشهر :33:

وشكرا لصاحب الموضوع الجميل

scaryface
25-04-2007, 04:08 PM
فكيف شركة برامج ماصار لها 6 سنين داشه مجال الالكترونيات انها تتغلب على سوني ؟؟؟اخوي

ميكروسوفت صارلها

ما يقارب 25 سنة

(للتذكير فقط)

I.can.do.it
25-04-2007, 05:26 PM
^
^
العضو يقصد دخولها لعالم الفيديو جيمز...

مدمن جيمز
25-04-2007, 10:52 PM
اخوي

ميكروسوفت صارلها

ما يقارب 25 سنة

(للتذكير فقط)

انا اقصد بمجال الالكترونيات
يعني مايكروسوفت تخصصها بل البرامج
صعبه تنافس سوني الي اهي رائدة بمجال الاجهزه :)

scaryface
25-04-2007, 11:27 PM
انا اقصد بمجال الالكترونيات
يعني مايكروسوفت تخصصها بل البرامج
صعبه تنافس سوني الي اهي رائدة بمجال الاجهزه :)

اسمحلي اخوي :biggthump

^
^
العضو يقصد دخولها لعالم الفيديو جيمز...

شكرا
للتنوية :biggthump

-Gunners-
26-04-2007, 01:17 AM
ميكرو سوفت منافس
لكن منافس شنو اكيد منافس السيد للألعاب و الأكترونيات :)

دمل عجوز
27-04-2007, 01:59 AM
http://www.youtube.com/watch?v=GgoQohdrTYE

اسمعوا وش يقول

haseo
27-04-2007, 11:59 AM
مشكور اخوي على المعلومات والتوضيحات :)

توني اعرف ان الاكس بوكس تفوق بسبب تحويل العابه على البي اس 3 يعني port games

اهم شي شفت قائمة الالعاب الحصرية بموضوعين لك

يعني الوحش يقدر يتفوق :D

واعيد واكرر اللي انت قلته لكل الناس

جهاز عمره 4 شهور لا يقارن بجهاز عمره سنة ونص :أفكر: