المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار عامة علماء مصريون يتوصلون الي علاج للسرطان عن طريق عش الغارب



شاب مصري
22-04-2007, 11:03 PM
http://alwasatparty.com/files/images/1(368).jpgتوصل علماء مصريون إلى علاج، قالوا إنه فعال ضد الأورام السرطانية، مستخلص من عيش الغراب. قال الدكتور محمد السعدني رئيس مدينة مبارك للأبحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية: إن الأبحاث حول هذا الدواء مستمرة منذ 10 سنوات، بالتعاون مع جهات فرنسية، وأعلن السعدني خلال توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية، أمس أن «فاعلية الدواء الجديد نالت تأكيدات ثلاثة مراكز عالمية إلي الآن، وأن الدواء سيطرح في الأسواق خلال سنة».

وأكد السعدني أن الدواء الجديد آمن تماما، ويمكن تجربته علي البشر دون احتياطات لأنه طبيعي 100%، ودون أي آثار جانبية تذكر، لأن مصدره مادة غذائية طبيعية هي «المشروم» أو عيش الغراب. وأعلن السعدني عن عزل طحلب من بحيرة مريوط يدعي «سيبرولالينا» أثبت كفاءة عالية جداً في علاج فيروس الكبد الوبائي «سي»،

وقال: إن علماء المدينة ينتظرون الحصول علي براءة اختراع لهذا الدواء ليتم الإعلان عنه، وعن موعد طرحه في الأسواق، وأضاف إنهم يجرون الآن المزيد من التجارب عليه بالتعاون مع جهات عالمية.

وذكر السعدني أن مدينة مبارك ستطرح خلال الشهور الثلاثة المقبلة إنتاجها من الأنسولين البشري، بطرق وإمكانات مصرية 100%، وأوضح أن الأبحاث تمت بالتعاون مع شركات يابانية وصينية ويونانية، وفرنسية، ولكن إنتاجه سيتم بأيد مصرية خالصة دون مساعدة من أحد، وهو ما يوفر الدواء لملايين المرضي، ويوفر مئات الملايين من الدولارات التي يتكلفها استيراد مثيله من الخارج.

وأعلن السعدني عن مشروع آخر، وصفه بأنه لا يقل أهمية عن هذه الإنجازات، وهو إنتاج «الألبومين» اللازم لمرضي الكبد والقلب بالتعاون مع شركات كورية وصينية وسويدية ويابانية ويونانية.
المصري اليوم
http://alwasatparty.com/modules.php?name=News&file=article&sid=5767 (http://alwasatparty.com/modules.php?name=News&file=article&sid=5767)

moneeeb
23-04-2007, 12:53 AM
السلام عليكم...

خبر مفرح...ان شاء الله يكون فعاّل
, بس الله يستر على الاسعار

smoox15
23-04-2007, 02:42 PM
على كم الحبه هههههههههه
مشكوريين وهذا فخر للعرب والمسلمين
أتمنى الشفاء لمن أيب بهذه الأمراض عافاني الله وإياكم .

TURKi
23-04-2007, 03:21 PM
الله يشفي مرضانا و مرضى المسلمين ...

و إن شاء الله يكون فعال مع جميع انواع السرطان

و مشكور ع الخبر