المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 10 نصائح لكي تلعب بدون لاق

Ronaldo 9
23-04-2007, 05:33 AM
ما هو اللاق؟

اللاق الله ياخذه هو سبب بطىء الاستجابة في اللعبة أو تقطيع الصورة أو توقف الصورة وهو سبب أن يكون اللعب طبيعياً في شوط واحد من المباراة وبطيء الاستجابة في الشوط الاخر من المباراة. فإذا كنت أنت الهوست (Player 1) يكون الشوط الأول طيبعياً والشوط الثاني بطيء في الإستجابة، أما إذا كنت أنت اللاعب الثاني (Player 2) فالعكس هو الصحيح. مع ملاحظة أنه إذا امتدت المباراة إلى الوقت اللإضافي بسبب التعادل يكون اللعب طبيعياً في الشوط الثاني إذا كنت أنت Player 1 وبطيء في الاستجابة في الشوط الأول، أي عكس الأشواط الأصلية للمباراة.

فإذا إن كنت تعاني من هذه الأمور فاستمع واعمل بالنصائح التالية وستلعب بدون لاق:

1- أن يكون اتصالك 1 MB أو على الأقل 512 KB.

2- أن تكون متواجداً في نفس البلد أو بلد قريب على أقل تقدير، فمثلاً؛ جودة الاتصال جيدة بين اللاعبين من دول مجلس التعاون.

3- أن تكون الوحيد الذي يلعب من نفس خط الإنترنت في المنزل. بمعنى اّخر؛ لا تعلب من منزلك بأكثر من كومبييوتر متصل كومبيوتر واحد بنفس خط الإنترنت وفي نفس الوقت.

4- غلق البرامج الأخرى التي تستخدم الإنترنت أُثناء اللعب، مثل التورنت وبرامج الشيرينج بمختلف أنواعها والماسنجر كما يفضل غلق الأنتي فايروس لأنه من الممكن أن يقوم بتنزيل الاّبديت أثناء المباراة ويؤثر بالتالي في سرعة اتصالك.

5- غلق صوت المعلق في اللعبة.

6- اللعب في جو عادي في اللعبة، أي بدون مطر أو ثلج.

7- اللعب مع شخص لديه 3 بارات ظاهرة أو على الأقل 2. عدد البارات لا يحدد سرعة الاتصال اللاعب الاّخر بل يحدد جودة الاتصال بينك وبينه. بمعنى اّخر حتى لو كان اتصال اللاعب الاخر ذات جودة عالية، ففي أوروبا تصل سرعة الاتصال عند البعض إلى 24 MB وهذا يسمى ADSL 2 أو VDSL، لكن رغم ذلك عدد البارات الظاهرة لديه يكون واحداً فقط والسبب هو جودة اتصالك أنت الذي لا تتعدى سرعة اتصالك في أفضل الحالات 2 MB.

8- البحث عن ناس تعلم مسبقاً بجودة اتصالهم معك واللعب معهم، العرب عادة متواجدون في السيرفر الألماني العام اللوبي الفريندلي الثاني أو السيرفر الإنجليزي للبي سي اللوبي العاشر. وإذا لم تستطع يا ابن الحلال الدخول إلى هذه السيرفرات قم أولاً بدخول أي سيرفر ثم أي لوبي واذهب إلى Network Options ثم اذهب إلى Mulit-platform setting ثم فعل الخيار Multi-platform الاَن يمكنك الدخول إلى تلك السيرفرات.

9- أن تلعب عندما يكون السيرفر لدى كونامي بحالة جيدة وأن تغلق الدردشة في المباراة.

10- إذا كنت تستخدم أكثر من كومبيوتر واحد في المنزل تأكد من أن الكومبيوترات الأخرى مغلقة أو لا تستخدم الإنترنت أثناء لعبك.

(الموضوع منقول للفائدة)

ملك الرعب
23-04-2007, 07:38 AM
حلو الموضوووع ...

والله أعظم عيب في الأونلاين .. اللاق .. والله لو مو اللاق .. كان احنا صرنا الحين من أفضل لاعبين العالم ...
تدري ليش ؟؟
لانك لما تلعب مع لاق .. ماراح تتفرغ لللعب والتكتيك والابداع .. راح تحاتي اللاق وتحسب حسابه .. وتحاسب مابين الشوطين .. وتأجل لعبك الحلو الى الشوط اللي مافيه لاق ..

الا أقول حبيبي رونالدو9 .. أنا لعبت مع ناس من السعودية وبعد فيه لاق ماادري ليش ؟؟؟
( تصدق ماشفت ال 3 بار ولا مرة ... وال2 بار بس مرتين )

* أمنيتي : ألعب وياك أونلاين !!

النورس المعلا
23-04-2007, 08:31 AM
مشكور اخوي على النقل المفيد

:biggthump

Ronaldo 9
23-04-2007, 12:32 PM
حلو الموضوووع ...

والله أعظم عيب في الأونلاين .. اللاق .. والله لو مو اللاق .. كان احنا صرنا الحين من أفضل لاعبين العالم ...
تدري ليش ؟؟
لانك لما تلعب مع لاق .. ماراح تتفرغ لللعب والتكتيك والابداع .. راح تحاتي اللاق وتحسب حسابه .. وتحاسب مابين الشوطين .. وتأجل لعبك الحلو الى الشوط اللي مافيه لاق ..

الا أقول حبيبي رونالدو9 .. أنا لعبت مع ناس من السعودية وبعد فيه لاق ماادري ليش ؟؟؟
( تصدق ماشفت ال 3 بار ولا مرة ... وال2 بار بس مرتين )

* أمنيتي : ألعب وياك أونلاين !!

تعال أخووي ملك الرعب حياك في الأونلاين

وإنشاء الله نتبارى يوم من الأيام :)

Ronaldo 9
23-04-2007, 12:34 PM
مشكور اخوي على النقل المفيد

:biggthump

العفووو أخوووي النورس المعلا :)

ملك الرعب
23-04-2007, 06:04 PM
((وإنشاء الله نتبارى يوم من الأيام ))

ان شاء الله أوكي ... لكن متى ؟؟؟

يوم الأربعاء القادم جاهز ؟؟؟

gedo
23-04-2007, 09:26 PM
طبعا شكرا على كل ما نقلته بس الغريبة اني في الامارات مثلك ولعبت معك من قبل ( تتذكر ؟؟ )
وكان ايضا هناك لاق ؟؟؟
مش عارف ايه السبب في كدا

Ronaldo 9
23-04-2007, 09:53 PM

أنا أكون موجوود أونلاين يومي الخميس والجمعة غالبا

Ronaldo 9
23-04-2007, 09:57 PM
طبعا شكرا على كل ما نقلته بس الغريبة اني في الامارات مثلك ولعبت معك من قبل ( تتذكر ؟؟ )
وكان ايضا هناك لاق ؟؟؟
مش عارف ايه السبب في كدا

أذكر لعبنا مع بعض :)

وكانت أحلى مباراة ألعبها في الأونلاين لانه اللاق كان فيها قليل جدا ويكاد يكون معدوم تقريبا

وأتمنى يتجدد اللقاء بيننا مرة أخرى

henry24
24-04-2007, 01:57 PM
مشكوور Ronaldo 9 على الموضوع الروعة

الله يعطيك ألف عافية

-------------------------------------------------------------------------------------------------------

أخوي ...

انشاء الله كل خميس وجمعة بتحصلنا نلعب باسم (HENRY4EVER)

أنا و ورونالدو 9

طبعا أنا بكون اللاعب 2

تحياتي لك ...;)

reza_novin
25-04-2007, 12:31 AM
موضوع رائع جداً..... تسلم و بارک الله فیک .... الی الأمام ........:kiss:

ibrahemx
27-04-2007, 12:22 AM
هذا العيب في كل الالعاب

ومشكلة التصال عالي السرعة اكبر سبب في ذلك

ومشكور اخي على الموضوع الاكثر من رائع

Ronaldo 9