المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بقية الألعاب القيادية WE for Ps3

Emperor-uae
23-04-2007, 11:45 PM
السلام عليكم

شباب عندي سؤال

مافي اي اخبار عن جزء جديد لوينينج اليفين للبلاي ستيشن 3

لأنه كما هو معروف اللعبه تنزل فى كل سنه

و اعتقد الجزء القادم راح يكون للبلاي 3.....بس هل في اي صور او اخبار او موعد إصدار؟

Snake-87
23-04-2007, 11:52 PM
للأسف لأ .. ولكن النسخة التي صدرت على جميع الأجهزة (برو ايفلوشن 2007) ستصدر بهذه السنة على السوني 3 ايضا ولكن لم
يحدد الموعد .

Emperor-uae
23-04-2007, 11:59 PM
اها

إن شاء الله نشوف الإعلان عن WE 11

جريب...مليت من الإنتظار لأنه فى اليابان من بعد العاشر عل بلاي ستيشن 2 ما نزل اي جزء و هذي مب من عوايد كونامي

الظاهر راح نشوف شي فى معرض طوكيو القادم(إن شاء الله)

فى الإنتظار للنيكست جنيريشن الحقيقي من وينينج اليفين:)

XxLEGENDxX
24-04-2007, 07:39 AM
على حد علمي .. ان البرو ايفليوشن لجهاز الاكس بوكس 360 فقط . .
اما الويننغ اليفن اللي بيصدر على جهاز السوني 3 ماراح يحتوي على المنتخبات .. فقط الدوري الياباني .. هذا والله اعلم

Snake-87
24-04-2007, 12:06 PM
على حد علمي .. ان البرو ايفليوشن لجهاز الاكس بوكس 360 فقط . .
اما الويننغ اليفن اللي بيصدر على جهاز السوني 3 ماراح يحتوي على المنتخبات .. فقط الدوري الياباني .. هذا والله اعلمللأسف علمك غلط xD
انا عندي اياها على السوني 2
واهي نزلت على الPsp والDs والـpc (نزلت او قريبا) والPs3 هذه السنة

اما الويننغ اليفن اللي بيصدر على جهاز السوني 3 ماراح يحتوي على المنتخبات .. فقط الدوري الياباني .. هذا والله اعلم

منو قال لك هالكلام :banana: ؟
غلط ^^"

زلمه
24-04-2007, 06:43 PM
عندي وويننق ايليفن بروايفليوشن 2007 على الاكس بوكس 360

لعبة من العاب الجيل السابق مثل PS2

واغلب مباريات ال live تعلق لاق

او تكون ابطئ من سرعة اللعب المعتادة بقليل الا لو كان اللاعب من بلادك تحصل على نفس السرعة الكاملة ل اللعب

رغم ان الخط عندي 1 ميجا .. ولا تحصل مشاكل مع gears of war

المشكلة يبدو انها من كونامي وتعاملها مع اللايف

Emperor-uae
25-04-2007, 01:14 AM
عندي وويننق ايليفن بروايفليوشن 2007 على الاكس بوكس 360

لعبة من العاب الجيل السابق مثل PS2

واغلب مباريات ال live تعلق لاق

او تكون ابطئ من سرعة اللعب المعتادة بقليل الا لو كان اللاعب من بلادك تحصل على نفس السرعة الكاملة ل اللعب

رغم ان الخط عندي 1 ميجا .. ولا تحصل مشاكل مع gears of war

المشكلة يبدو انها من كونامي وتعاملها مع اللايف

اخوي حتى فى جيرز اوف وار فى لاق يوم تلعب مع الأجانب....و بالفعل وينينج عل 360 مب بقد قوة الجهاز..كأنها بورت محسن

فى انتظار وينينج اليفين 11 ;)

Supinelu
25-04-2007, 03:50 AM
هذه سكانات من مجلة PS3 عدد أبريل 2007 فيها لقاء مع "سيباس" العقل المدبر للويننج إليفن. المقال مليئ بالأخبار السارة عن اللعبة القادمة PES7 للـ PS3 و X360:

أهم النقاط المذكورة في المقال أعلاه:

1) جميع الفرق و المنتخبات سوف تكون مرخصة 100% بما في ذلك وجوه اللاعبين و الأطقم.. إلخ، و ذلك بعد أن عقدت كونامي اتفاقية مع لجنة FIFpro للحصول على الرخص لمدة خمس سنوات.

2) كونامي تعمل على تطوير اللعبة منذ سنتين! و سيتم استغلال كافة قدرات الـ PS3 في اللعبة من حيث الأنيميشن و الفيديو و أسلوب اللعب.. إلخ.

3) اللعبة تعمل على محرك رسوميات جديد! New next-gen graphics engine. يعني الرسوم ستكون قريبة جداً جداً من الواقع! :biggthump

4) سيكون هناك 13 دوري كلها مرخصة 100% و هي: الإنجليزي-الإيطالي-الإسباني-الهولندي-البرتغالي-البلجيكي-التركي-الاسكتلندي-الروسي-اليوناني-"الإسرائيلي"<--قاتلهم الله و دمرهم و حرر القدس من دنسهم، آمين.

5) كونامي حصلت على ترخيصات كاملة من شركتي أديداس و نايكي (الأطقم و الأحذية ستكون أصلية 100%) يقول سيباس: "في نظري أن هذه الرخص الكاملة ستجعل هذا الاصدار القادم هو الأكمل في السلسلة!"

6) هناك نظام تدريب جديد في اللعبة و أيضاً أسلوب تحكم جديد بالحارس و تطوير للأونلاين.

و على ما أذكر أنني قرأت في كذا موقع أنها ستصدر في اليابان أولاً (شهر أكتوبر2007) ثم أوروبا (ديسمبر) ثم أمريكا (يناير-فبراير2008)

لا تنسونا من دعواتكم :)

joker_zambrotta
26-04-2007, 01:43 AM
^^^^
واخيراً طلع خبر عن ملكة ألعاب كرة القدم
شكلها بتطلع نااااااااااار نااااااااار

أهم شي يحطون فيها لاييييييف

Emperor-uae
26-04-2007, 03:28 AM
هذه سكانات من مجلة PS3 عدد أبريل 2007 فيها لقاء مع "سيباس" العقل المدبر للويننج إليفن. المقال مليئ بالأخبار السارة عن اللعبة القادمة PES7 للـ PS3 و X360:

أهم النقاط المذكورة في المقال أعلاه:

1) جميع الفرق و المنتخبات سوف تكون مرخصة 100% بما في ذلك وجوه اللاعبين و الأطقم.. إلخ، و ذلك بعد أن عقدت كونامي اتفاقية مع لجنة FIFpro للحصول على الرخص لمدة خمس سنوات.

2) كونامي تعمل على تطوير اللعبة منذ سنتين! و سيتم استغلال كافة قدرات الـ PS3 في اللعبة من حيث الأنيميشن و الفيديو و أسلوب اللعب.. إلخ.

3) اللعبة تعمل على محرك رسوميات جديد! New next-gen graphics engine. يعني الرسوم ستكون قريبة جداً جداً من الواقع! :biggthump

4) سيكون هناك 13 دوري كلها مرخصة 100% و هي: الإنجليزي-الإيطالي-الإسباني-الهولندي-البرتغالي-البلجيكي-التركي-الاسكتلندي-الروسي-اليوناني-"الإسرائيلي"<--قاتلهم الله و دمرهم و حرر القدس من دنسهم، آمين.

5) كونامي حصلت على ترخيصات كاملة من شركتي أديداس و نايكي (الأطقم و الأحذية ستكون أصلية 100%) يقول سيباس: "في نظري أن هذه الرخص الكاملة ستجعل هذا الاصدار القادم هو الأكمل في السلسلة!"

6) هناك نظام تدريب جديد في اللعبة و أيضاً أسلوب تحكم جديد بالحارس و تطوير للأونلاين.

و على ما أذكر أنني قرأت في كذا موقع أنها ستصدر في اليابان أولاً (شهر أكتوبر2007) ثم أوروبا (ديسمبر) ثم أمريكا (يناير-فبراير2008)

لا تنسونا من دعواتكم :)

جزاك الله خير يا اخويه

فرحتني وااااااااااااااااااايد بهل معلومات الأكثر من رائعه و اتمنى إنك تقدر تيب سكانات واضحه

و كل الشكر لك.....كلام يبشر بالخيييييير

رخص جميع المنتخبات و 13 دوري و كل الوجوه و تطور الجرافيكس و الأونلاين=افضل وينينج اليفين فى التاريخ :32:

الجام العربي
26-04-2007, 09:33 AM
مشكور لصاحب الموضوع وأيضاً الأخ سوبينلو على الرد الرائع!!!

شكل اللعبة بتكون عجيييييييبة !!!

بس ليه حطوا دوري إسرائيل المزعومة؟؟!!

هذا الي قهرني

MOHMMED3
26-04-2007, 01:33 PM
ماودي ازعلكم يا شباب لكن الخبر طلع كذبة أبريل :(

http://community.eu.playstation.com/showthread.php?t=73945&page=2