المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشوار طويل في سبيل تنزيل مقاطع الفيديو

VIP_GTS
26-04-2007, 03:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم/مساكم الله بالخير ,,

ياجماعة أنا محتاج فزعتكم .... الأخوان اللي عندهم نفس طويل وعندهم استعداد يتابعو الموضوع ويردو ويناقشو يكملو قراءة الموضوع ..:) الاخوان المستعجلين أنصحهم يدورو على زر X الي في الركن فوق:D

السالفة ومافيها .... أخوكم عبدالله (أنا طبعاً:D ) من مدمني مقاطع الفيديو ...... وأكثر موقعين أتابعها youtube و Google Video

عندي مشكله في تنزيل المقاطع ....... بالنسبه للقوقل .. فيه زر DOWNLOAD لتنزيل المقاطع لكن المشكله انه التحميل يبدا وبعدين يثبت على صفر .......

بالنسبة للــ youtube استخدمت عدة طرق كلها مهي شغاله :

1- باستخدام برنامج Clip Finder

وهو برنامج رائع ويدعم التنزيل لكن عندي مو راضي ينزل شي .... اذا حطيت اي فيديو ... اختار المجلد واسم الملف وبعدين يطلعلي Download completed والملف ما نزل على الجهاز :33:

2- باستخدام برنامج Youtube Google Video Grabber
هذا البرنامج بمجر اني اشغله يعلق الجهاز وما ينطفي الا بــ Ctrl+Alt+Delete
:yuck: :yuck:

3- استخدام ملحق بمتصفح Mozilla Firefox

وهذا كمان مو راضي ينزل شي

4- باستخدام بعض صفحات الانترنت اللي تحط الرابط وتنزل على طول

للاسف الحركه هاذي شغاله على 10% من المقاطع

5- طريقة كمان أني اخلي المقطع يشتغل بالكامل وبعدين ألقاه في Temporary Internet Files ويكون اسم المقطع يبدا بــ Get video

ما ألقى كل المقاطع اللي شغلتها واذا لقيتها تكون أحجامها من 3 الى 7 كيلوبايت .... وبالتالي ما تشتغل

هذي المشاكل اللي تواجهني بالتفصيل ....... اللي يعرف طريقة ممكن تساعدني على تنزيل المقاطع لا يبخل علي :)

جزاكم الله خير ,,
أخوكم عبدالله ,,

:kiss: :kiss:

VIP_GTS
26-04-2007, 03:40 AM
نسيت أقلكم .... :)

أنا استخدم اتصال DSL بسرعة 256 kbps

يعطيكم العافيه

Dark Night
26-04-2007, 09:34 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
هلا ومرحبا اخ عبد الله, جرب البرامج و الحلول في المواضيع التالية..
Tube Hunter v9.5 حمل مشاهد فيديو YouTube وغيره, وبالصيغة التي ترغب ^.^ (http://www.montada.com/showthread.php?t=521991)
°•°o.O شرح كيفية تحميل مقاطع الفيديو التي تعرض فقط للمشاهدة O.o°•° (http://www.montada.com/showthread.php?t=502338)
بالموضوع الثاني جرب الملحق الخاص بالفايرفوكس في المشاركة الثانية
تمت التجربة وهو يعمل لكن اذا بتستخدمه عليك التأني بالتحميل ولاتحمل اكثر من ملف في الوقت نفسه
وبخصوص الموضوع نفسه راجع كافة المشاركات فهناك اكثر من موقع للتحميل منه
دمت بسعادة

مالك111
01-08-2007, 02:48 PM
مشكووووووووووووووووووووووووور مراقب المنتدى