المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه الجني عوعو

جيم بوي ادفانس
05-12-2001, 03:39 AM
هلا كيف الحال انا عضو جديد :D

المهم القصه هي ان ان واحد اقاربي كنا موجودين في منزلهم في قت متأخر من الليل وكان الاطفال يلعبون في الطابق السفلي للبيت فقررنا ان نخلعهم(نفزعهم)فضربنا نافده القبو وقلنا هيرجي هيرجي فسمعنا صوتن من خلفنا يقزل عوعو فنضرنا خلفنا فرأينا جني عملاق اسود لونه غامض طويل واراد قريبي ان يهرب فمسكته اقول له لاتهرب يالنسيب لاكن قبل ان اقول له لم اره فيم مكانا يعني دق رجل هرب فهربت معه يعني دثقيت رجل ونادينا اصحاب المنزل فلم يولى شئا فقط المكان الدي كان جالس فيه الا وهو المرجحان او الارجوحهتتحرك ولم نرع الجني من قبل

[B]ملاحضه :القصه حقيقيه وسمينا الجني عوعو لانه قال عنما راينه عوعو

eminem
05-12-2001, 05:41 AM
وزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز

طرطع طرطع

جيم بوي ادفانس
05-12-2001, 03:40 PM
ليش وزززززززززززززززززززززززززززززز انا ماكدب وهادي قصه حقيقيه

alamid
05-12-2001, 04:32 PM
":" ":"

eminem
05-12-2001, 06:05 PM
ياخي عمركم سمعتو بجنى يقول عوعو لا احسن كان يقول لكم مياااااااااااااااااااااااااو

اصلا اجن نظرتهم تكفيك بدون عوعو ولا بطيخ يعني لو نظر لك الجنى النظره الى هي

اقرا الفاتحه على نفسك

بعدين ياخوي انت تقول ان القصه واقعيه صح

عطنا الدليل:D :D :D :D

قاصف نيويورك
06-12-2001, 12:07 PM
إنت تنكر و جود الجني لأنك أصلا تخاف من الجن (إعترف ) وهذا مب عيب لأن الأفلام و الرسوم المتحركة صوروا إن الجن يخوفون مثل الوحوش.
الجن موجودين كل مكان و يمكن انك شفت كثير منهم متمثلين بصورة حيوان أو إنسان أو حتى عملاق مثل ما جاء في القصة .
ولو إنك اتصلي الفجر في المسجد وتقول أذكار الصباح و المساء ما جاك هذا الخوف

و كيف يجيبون لك دليل يعني يجيبون لك الجني او صورته ؟؟ أي نوع من الأدلة ؟؟؟

eminem
06-12-2001, 12:44 PM
يا سبحان الله العظيم انت فتحت سالفه طويله يا قاصف نيويورك

صراحه ردك الماضي كان سخيف جدا وعلشان اثبت لك كذه خلك معي وراح اخليك لحالك تعترف بكذه

اولا:انت تقول انى ما اعترف بالجن صح طيب قال الله تعالى (وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون) يعني الله

عز وجل اثبت لناوجود الجن فكيف انكره انا؟ .

ثانيا: انت قلك كلمه مضحكه انى انكر وجود الجن لانى اخاف منهم يا سبحان الله كيف اخاف من شئ انا منكر

وجوده هذا فرضا انى منكر وجودهم لا يا حبيبي الجن موجودين غصبا عنى وعنك.

ثالثا: انت قلت انه الافلام والرسوم المتحركه صورت الجن بشكل يخوف عزيزي شكلك تشوف قناه سبيس تون

كثير وغير كذه مافي شئ اسمه وحوش (شفت انه خطابك مليان سخافات) بعدين انا بقول لك نصيحه خذها لك

وللزمن (الشئ الى تعرفه ما تخافه بس الشئ الى ما تعرفه تخافه) مثال بسيط قصه العوعو الى صارت مع

جيم بوي ادفانس طبعا هو ما يعرف اش يقدر يسوي له الجنى الى طلع له يعني ممكن يقدر يقول عوعو بس

وممكن ياذيه باى طريقه فهو لو عرف ما خا ف منه بس هو للاسف ما عرف

بعد كل هذا الكلام اقتنعن انه خطابك سخيف وممل

لا والمشكله عامل فيها ابو العريف وشاف له مليون جنى

وعلى العموم علشان اضرب لك مثال يا عزيزي اش تعرف عن الجاثوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ATB
06-12-2001, 01:00 PM
قصص الجن كثيره ....
واحد من اصدقاءي كان عايش جنب مقبره , يوم من الايام كان يلعب كوره مع اخوانه و اذا بهره (بس,قطه) تنقز على سور المقبره و قول لهم(فيما معناه) :
اخوامكم المسلمين نايمين , لا تزعجوهم .....

و مره قال لي انه صحى من النوم وقت الفجريه ... و شاهد من النافذه ظهر طفل وهو يلعب كوره , فصرخ و قال له " يا ولد .... واذا بالطفل يدور وجه و ينظر اليه بنظره بشعه ...

يقول لي , رايت وجه , كان (يخرع) , خفت و اغلت النافذه , و عدت الى النوم.....

mus3542
06-12-2001, 03:03 PM
القصه هذي حلوه وبعدين الجني ماقال(عوعوعو)الجني قال(هوهوهوهو)

نهار
06-12-2001, 07:47 PM
طيب يا شباب ويش رايكم في هذا جني ولا مهوب جني ؟

C:\Documents and Settings\ewsd\My Documents\My Pictures\shpaho.jpg

قاصف نيويورك
06-12-2001, 10:12 PM
اخوي eminem أن قلت أنك تنكر وجودهم بسبب خوفك منهم و الدليل على كلامي انك لما سمعت قصة جيم بوي أدفانس ما صدقته (هذي نقطة)

النقطة الثانية أنا أتحدى إنك لما كنت صغير (أو حتي ألحين ) طالعت رسوم أو قناة سبيس توون و شفت الجن شكل ما يصورون لنا الغربيين (كاسبر ) مثلا الناس في الفلم كانوا يخافون منه مع انه مايخوف لكن الناس (في الواقع) لما شافوا الفلم اعتقدوا ان الأشباح (الجن) يخو فون و انا اعترف إني خواف":" :D
وإذا شفت مسلسل جرح الزمن بتعرف ان قصدهم يخوفون الناس من الجن

و بصراحة انا ما عرف شي عن الجاثوم

أتمن أسمع كلامك عنه

ATB
07-12-2001, 09:37 AM
yup

eminem
07-12-2001, 03:07 PM
ياحبيبي اولا انا لمن ما صدقت قصه الجيم بوي لانه قال انه الجنى قال له عوعو عمرك سمعت بجنى يقول

عوعو ولا قصص الجن عندي كثير وانا شفت منهم عدد شعر راسك(هذا اذا كان في راسك شعر) امزح

اما عن النقطه الثانيه طبعا كنت اخاف منهم وانا صغير ياخي جب لك اي ورع صغير وكشر في وجهه

والله تشوفه يقول :ماما خوفني يا ماما وغير كذه الصغار خيالهم خصب يعني يتوقعو انه الدراكولا يجيهم بالليل

ويمص دمهم ولا فرنكشتاين(مو انشتاين) يجي ويخوفهم اما عن الجاثوم فهو كالاتى:

الجاثوم:(incubus) روح شريره يفترض انها تنام فوق الاشخاص في اثناء نومهم,كابوس,شخص يثير

الرعب ككابوس.
[قاموس وبستر الشامل]
وطبعا قصتي مع هذا المخلوق طوووووووووووويله وانا سمعتها من واحد وان شاء الله في الرد الجاي احكي

لك القصه

الغيور
07-12-2001, 07:34 PM
اما يا ATB ذي انه رجع ونام كثر منها ولا ان السالفه ملفقه:D :D :D

جيم بوي ادفانس
08-12-2001, 07:41 PM
مشكور ياخواني على الردود ونتمنى المزيد وانشالله هناك قصص عن الجن اخرى:D :D

بنت الامارات
09-12-2001, 02:47 AM
هلا باخوي ادفانس...

الصراحه قصه شو شو اوه اقصد عو عو ..لوووووووووول .. حلوه... وتسلم يمناك... والحمدالله انك طلعت منها سالم:D

بس اخوي عندي ملاحظه.. لاحظت انه وايد اغلاط املائيه عندك... لدرجة انه في كلمات ما عرفت اقراها..?:

ما عليه اسمحلي اخوي .. بس حبيت انبهك حق هالشي..:":

بنت الامارات;)

جيم بوي ادفانس
09-12-2001, 02:53 AM
مشكوره اختي وعزيزتي بنت الامارات لاكن كنت مستعجل شوي ومشغول

بنت الامارات
09-12-2001, 02:53 AM
هلا باخوي ادفانس...

الصراحه قصه شو شو اوه اقصد عو عو ..لوووووووووول .. حلوه... وتسلم يمناك... والحمدالله انك طلعت منها سالم:D

بس اخوي عندي ملاحظه.. لاحظت انه وايد اغلاط املائيه عندك... لدرجة انه في كلمات ما عرفت اقراها..?:

ما عليه اسمحلي اخوي .. بس حبيت انبهك حق هالشي..:":

بنت الامارات;)

ATB
09-12-2001, 08:46 AM
ليه الغيور تقول كذا , والله ما توقعتها منك .....

على العموم حصل خير , والله عندي ققص سامعها انا تخلك ما تنام من الخوف , حتى تحسب انا اصحابك هم جن ....

الله لا يبلينا قولوا امين

semsem_g
09-12-2001, 09:15 AM
يا شباب والله حرام عليكم اللي تسونه،،،والله حرام،،،الحين تقلون تبغون ادله .......يعني تبغون صور للجني عوعو........ماهي كفايه انفضحوا بنات الناس مثل ساره......الحين جايين تبغون تفضحون الجني عوعو بصور.......حرام عليكم لا ينتحر...........اتقوا الله يا شباب والله حرام عليكم اللي تسونه،،،والله حرام،،،الحين تقلون تبغون ادله .......يعني تبغون صور للجني عوعو........ماهي كفايه انفضحوا بنات الناس مثل ساره......الحين جايين تبغون تفضحون الجني عوعو بصور.......حرام عليكم لا ينتحر...........اتقوا الله :D

kubbar
09-12-2001, 10:56 AM
(( عوعو )) جني عملاق اسود لونه غامض طويل

شنو هذا نوع من انواع بوكيمون ؟؟

صراحه قصتك ماخرعتني بس سالفه المقبره اشتغلت فيني ولا الياهل :)

ويابنت الامارات انتي بكل منتدى موجوووده :)

قوليلي شلووون الديوانيه بسس :D

والصندووق سويتيه ولا لآ :D

يالله بااي حبايب :)