المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة (مؤخرة-الكرش-توقف الطول)

Niex
07-05-2007, 08:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني أعاني من مشكلة ولكنها ليست عويصة جدا :09:

جيل هذه الأيام من بينهم <<<أنا

يعاني من كبر المؤخرة و ظهور الكرش <<<< مو مرة:p

وأعلم أن هناك الكثير من المواضيع التي تشتكي من نفس الشيء ولكن

ماهي الحلول التي يمكنني من خلالها حرق دهون وش يسموها باللغة العربية مدري ( الأفخاد) و تصغير حجم المؤخرة :32:

وماهي الحلول التي يمكن من خلالها القضاء على الكرش؟؟

كنت ألعب حديد لمدة 7 شهور وكان المدرب يقولي انت نحيف كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل
لغاية ما تمليت وصار جسمي مليان ولعبت حديد وكان هناك أشياء إجابية من تقوية للعلات وفرد للأكتاف بس وقفت لأني أصبحت قصير :02: أدري الحديد ما يقصر ولكن انا اعاني من مشكلة توقف في الطول لا أعلم لها حل

فـــ ماهي أيضا الحلول لــ زيادة الطول؟؟ وزني 75 كيلو وعمري 18 سنه :boggled:

وأتمنى منكم أن تأخذوا الموضوع على محمل الجد :biggthump

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Niex
07-05-2007, 11:53 PM
أنتظر الإجابة

imager
07-05-2007, 11:55 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. يا أخي اذكر لنا طولك .. ما خبرتنا ك طولك يمكن طولك طبيعي ..

على كل حال فان الطول لا يمكن التحكم فيه اذا كان وراثيا، طولا أو قصرًا .. :)

محارب أرض-أرض
08-05-2007, 11:15 PM
اسمع مني يا اخي الحبيب

بالنسبة للطول انا كنت نفسك ( اقول ليش طولي توقف وليش وليش)

والحمد لله انا راضي على ما اعطاني الله

بالنسبة لزايدة الطول انا اجوف كثير من المدربين ينصحون بالسباحة

وخصوصا الاطفال في مرحلة النمو.... انشاء الله تفيدك

ولا تنسى انه هرمون النمو يفرز وانته ناااايم ف انا ما انصحك بالسهر

................................

بالنسبة للكرش انا كان عندي كرشة الله لا يراويك..... وشو سويت تعال بقولك

اول شي اشتركت في الجيم ....... وتركت الغازات والشوكولاته والسكر الابيض ( كنت اجربها مرة بالاسبوع)
وتركت المطاعم والكفتيريات والسوالف البايخة........... وتوجهت الى مطبخ البيت
وكنت اجري 4 مرات بالاسبوع

طبعا اول شهر ما نزل وزني

والشهر الثاني وزني بدأ ينزل بشكل رهيب حتى اني ظنيت انه الميزان خرباااان

وهذي السالفة كلها مادري اذا نسيت شي

المهم لو عندك استفسار انا حاضر........

لعلمك انا كان وزني 93 والحين 70 وطولي171

يعني ميه الميه

بس ناوي اخففه 3 كيلو بس خل يجي الصيف وانا براويك

Niex
12-05-2007, 01:57 PM
يعطيك العافية أخوي محارب

والله لسه ما قست كم طولي اليوم بقيس وبردلك خبر

أخواني أحتاج إجابات للأسئلة الأخرى

وجزاكم الله خير

VaSh ThE sTaMpEdE
18-05-2007, 01:39 PM
السلام عليكم :)

ماهي الحلول التي يمكنني من خلالها حرق دهون وش يسموها باللغة العربية مدري ( الأفخاد) و تصغير حجم المؤخرة :32:
لا يمكن أن تمسح كمية الدهون من جزء أو عضوا واحد من الجسم وترك ساتر الجسم ، وعملية حرق الدهون تحرقها بشكل عام وجامع لكل الجسم .
ولكي تحرق كمية الدهون وتشيل الكرشة :D ، عليك باللياقة ، مثل الكورة - الجري - السباحة ، إلخ... ، أهم شيء تعرق وتتعب ولا تنسى تستمتع :)
إذا مؤخرتك كبيرة بسبب كمية الدهون فعليك باللياقة وبالتالي تنتهي المشكلة ، أما إذا كان كمية العضل فيها كبير فابتعد عن التمرينات الي تمرن عضلة المؤخرة بشكل كبير .

كنت ألعب حديد لمدة 7 شهور وكان المدرب يقولي انت نحيف كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل
طبعا لازم تاكل كثير إذا تبي تبني عضل ، بس لو تاخذ سعرات حرارية أكثر من الي تحتاجه بتتحول إلى دهون ، وانت ما تبي هالشيء :)

شكرا...والسلام:)

Niex
19-05-2007, 07:36 PM
[quote=حركتات;5489562
السلام عليكم

أعتذر عن التأخر في الرد

معلومات رائعة أخوي فاش ( مدري وش يعني؟)
ماقصرت والله ولكن الشيء الأساسي ماجاوبت عليه يالغلا
يالغالي أبغى أعرف ماهي التمارين المطلوبة لأنه بيني وبينك قاعد أسوي تمارين لخبطة ومنعارف اذا كانت تفيدني وللغرض الي أبيه من حرق شحوم المؤخرة والجسم بشكل كامل!!

ياريت يالغلا المساعدة بذك التمارين المفروض أسويها والفعالة ( وكمان عند عمل التمارين سمعت ناس يقولون لازم تلبس سروال (ستريتش) عشان العرق يطلع أكثر مدري هذا الكلام صحيح؟)

لأنه والله انا متحمس لتعلم الــ Breakdance لكن جسمي ثقيل والشباب ذكرولي لازم جزمك يكون خفيف والمؤخرة تتخفف (شغله)

وبغيت أسألكم أحد يعرف أماكن تعليم breakdance في مصر -- مدري طلعت في مخي لأني رايح
في الصيفية قلت أستفيد شوي

أتمنى المساعدة يالغاليين وفاش خلاص طقيت من كلام الناس علي صرت fat بسببه

والسلام عليكم ورحمة الله

VaSh ThE sTaMpEdE
19-05-2007, 07:53 PM
وعليكم السلام :)

يالغالي أبغى أعرف ماهي التمارين المطلوبة لأنه بيني وبينك قاعد أسوي تمارين لخبطة ومنعارف اذا كانت تفيدني وللغرض الي أبيه من حرق شحوم المؤخرة والجسم بشكل كامل!!
التمارين المطلوبة لايش ؟ قصدك تمارين اللياقة لإنقاص الدهون ؟ ولا التمارين الي ما يكون فيها تركيز المؤخرة عالي ، أو التمارين العامة المستخدمة في مجال الحديد؟
عموما أنصحك بقراءة سلسلتي " التعريف بالحديد " إذا ما قريتها وهذا هو الرابط
http://montada.com/showthread.php?t=526502

وهذا بعض المواضيع لسلسلة التمرين بالحديد ، ولكني أنا لسى ما كملتها لأني مشغول جدا
http://montada.com/showthread.php?t=521647
http://montada.com/showthread.php?t=525697
http://montada.com/showthread.php?t=527666

( وكمان عند عمل التمارين سمعت ناس يقولون لازم تلبس سروال (ستريتش) عشان العرق يطلع أكثر مدري هذا الكلام صحيح؟)
بيني وبينك أنا ما أهتم بهالشيء ، لانك لو لبست ثوب ولا جينز ولا بنطلون ولا شورت ولا حتى مفسخ لسى بتعرق

أتمنى المساعدة يالغاليين وفاش خلاص طقيت من كلام الناس علي صرت fat بسببهشكله الناس عذبوك من كثر سمعك لكلمة fat ، أجل سو لياقة من الحين وخاصة إنه الصيف جاي ، فتقدر تغير مظهرك وترجع لأخوياك ويلاحظون التغير

سلام :)

Niex
19-05-2007, 11:17 PM
تسلم يالغالي والله ماتقصر

انا لسه ما قرأت الموضوع إن شاء الله بكرة أرجع من المدرسة وأقراه لأنه بكرة علي إختبار

المهم يالغالي انا قصد في ردي السابق تمارين لإنقاص الدهون في الجسم وخاصة في المؤخرة و الأفخاد.

بيني وبينك انا مو fat بس المشكلة انه طولي 168 و وزني 75 وهذا كثير جدا
المشكلة بس في الــ Butt و الأفخاد زاد وزنها من كثر القعده..

وبيني بينك الـ gri*** و الناس عاجبهم جسمي بس لمن وزني زاد في هذه المناطق شوي تغير الوضع.

يالله انا من إسبوع أتمرن وبواصل إن شاء الله في الصيف لأنه الصيفية السابقة هي الي زادت وزني

يالله طولت عليك والله أعذرني يالغلا السموحة

السلام عليكم

VaSh ThE sTaMpEdE
20-05-2007, 02:50 AM
أوكي عشان تنقص الدهون من جسمك سو لياقة ، مثل :
جري 30 دقيقة خمس مرات في الأسبوع .

شكرا...والسلام :)