المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام Amazon:مبيعات PS3 & Wii تتجاوز مبيعات Xbox360 للاسبوع اللي فات

Sparta Ghost
08-05-2007, 10:49 PM
سلام عليكم .

موقع الامازون الشهير يقول ان وحدات البلايستيشن 3 و الوي اللي انباعت للاسبووع اللي فات اكثر من وحدات الاكس بوكس 360 .

و مذكور في الخبر بعد ان الوي حاليا هو افضل جهاز يبيع في امريكا . وبعده الاكس بوكس 360 و اخير PS3 .

المصدر (http://news.punchjump.com/article.php?id=4151)

فوق المستحيل
08-05-2007, 10:59 PM
طبيعي جدا لان الاكس بوكس نازل من سنه 2005..باع وشبع بيع :)

GHOST 360
08-05-2007, 11:03 PM
طبيعي جدا لان الاكس بوكس نازل من سنه 2005..باع وشبع بيع :)
:biggthump
مشكور على الخبر:kiss:

Sparta Ghost
09-05-2007, 03:13 AM
انا اتكلم على مستوى امريكا و مستوى موقع الامازون لان ما صارت من قبل وارتفعت مبيعات البلايستيشن 3 و الوي على مبيعات الاكس بوكس . يعني هذا اول مره ترتفع المبيعات على الجهاز طبعا على مستوى موقع الامازون .

Wii is currently the best-selling home console in the U.S. at 2.1 million units sold to date. Microsoft holds a larger number of units sold in the states at 5.3 million units. Sony hold the least at 1.2 million.

الوي ماشي صح .

فوق المستحيل
09-05-2007, 03:26 AM
انا اتكلم على مستوى امريكا و مستوى موقع الامازون لان ما صارت من قبل وارتفعت مبيعات البلايستيشن 3 و الوي على مبيعات الاكس بوكس . يعني هذا اول مره ترتفع المبيعات على الجهاز طبعا على مستوى موقع الامازون .

الوي ماشي صح .

انت تتحدث عن قبل...متى قبل يعني...اذا ps3 مانزل الا شهر 11 عام 2006

والاكس بوكس نازل شهر 11 عام 2005

فشي طبيعي بيكون ps3 مبيعاته اقل قبل

:)

اخوي ممكن تترجم لي هالجمله ولا عليك امر وتحديدا الي بالاحمر واكون ممنون لك

Wii is currently the best-selling home console in the U.S. at 2.1 million units sold to date. Microsoft holds a larger number of units sold in the states at 5.3 million units. Sony hold the least at 1.2 million.

تقبل تحياتي,,,,

Farraj
09-05-2007, 03:52 AM
البلايستيشن لسا نازل

والمستقبل له اكيييييييييد

Sparta Ghost
09-05-2007, 03:58 AM
انت تتحدث عن قبل...متى قبل يعني...اذا ps3 مانزل الا شهر 11 عام 2006

والاكس بوكس نازل شهر 11 عام 2005

فشي طبيعي بيكون ps3 مبيعاته اقل قبل

تقبل تحياتي,,,,

مبيعات الوي و البلايستشن 3 ارتفعت بس الاسبوع اللي فات .

و اللي حطيتها مبيعات الاجهزه بشكل عام في امريكا و انا عارف ان الاكس بوكس مبيعاته ارفع شئ لان اول شئ جهاز امريكي منهم و فيهم و بعدين فترة الاصدار .

ايوب الحسن
09-05-2007, 08:30 AM
رجعنا مرة ثانية؟؟

الصراحة ... انتوا ما تملون من هالمواضيع؟؟؟

والله العظيم ترى ملينا من المواضيع اللي جذي وبعدها تتطور الى مشاحنات وبعدها سب وبعدها انذار وطرد .... على شنو انا مادري

Sparta Ghost
09-05-2007, 08:48 AM
رجعنا مرة ثانية؟؟

الصراحة ... انتوا ما تملون من هالمواضيع؟؟؟

والله العظيم ترى ملينا من المواضيع اللي جذي وبعدها تتطور الى مشاحنات وبعدها سب وبعدها انذار وطرد .... على شنو انا مادري

إذا ما عجبك الموضوع قولي علشان اكلم المراقبين يحذفوه ... انت امر بس .
ترى انا جايب لك اخبار من مواقع و عندك مصدر تشيك فيه انا مانا اطلع معلومات من عندي .
و آخر شئ أنا عارف - و إسمح لي يالغالي- ان هالمواضيع تسبب المشاكل بس بتعاون الكل ان شاء الله ما يصير إلا خير . <<<< عمرك شفت واحد يفتح موضوع علشان يتسكر . <<< إذا في مو أنا :p

ايوب الحسن
09-05-2007, 10:39 AM
إذا ما عجبك الموضوع قولي علشان اكلم المراقبين يحذفوه ... انت امر بس .
ترى انا جايب لك اخبار من مواقع و عندك مصدر تشيك فيه انا مانا اطلع معلومات من عندي .
و آخر شئ أنا عارف - و إسمح لي يالغالي- ان هالمواضيع تسبب المشاكل بس بتعاون الكل ان شاء الله ما يصير إلا خير

اخوي انا مو معترض عليك ولا على الموضوع لكني مليت من بعض الاعضاء اللي عقولهم صغيرة وتسبب بخراب المواضيع ومحد حدنا على كره هالمواضيع ... ويخلون المراقبين يطلعون قوانين الا هذيل وذوي العقول الصغيرة

لووووووووول ... انه اسف رديت عليك بعصبية لانني كنت معصب على المسؤوليين .... وطلعت حرتي فيك والحين انه منحرج شلون رديت عليك جذي!!

PremaFrost
09-05-2007, 11:30 AM
Wii is currently the best-selling home console in the U.S. at 2.1 million units sold to date. Microsoft holds a larger number of units sold in the states at 5.3 million units. Sony hold the least at 1.2 million
ROFL
ياحبيبى انت الظاهر ماتعرف انجليزى
يقولك النص انه الوى اكثر مبيعا فى الوقت الحالى يعنى الاقبال عليه كبير وباع مليون نسخه
يقولك الاكس بوكس ماسك اكبر مساحه من المبيعات 5مليون 200 الف
وبعده البلاى:D

فوق المستحيل
09-05-2007, 11:44 AM
الاخ ايوب الحسن

اشدخل الملل بالموضوع وشدخل السب ..بالعكس صاحب الموضوع احترمه واقدره

لكن شفت انه قال كلام وحبيت اصحح له...فيها شي ؟

ارجوك لا تعطي الموضوع اكبر من حجمه

وكلامك الي تصفنا فيه بعقول صغيره بحتسبه عند ربي

.

The Ace Overlord
09-05-2007, 03:05 PM
يا شباب لا تسببون بقفل الموضوع اي مشكله بينكم خلوها على الخاص
...

Wii is currently the best-selling home console in the U.S. at 2.1 million units sold to date. Microsoft holds a larger number of units sold in the states at 5.3 million units. Sony hold the least at 1.2 millionالي مذكور هنا هو بشكل عام (يعني من اول صدروا بأمريكا) ... لو قرأتوا المصدر صح كان عرفتوا
اقرأوا هنا:

Amazon's Computer & Video Game division on Tues. ranks Wii as the No. 3 best-selling product. Amazon has held staggered restock of the item which has led the item to maintain position in the top ten for several days.الوي هو الاكثر مبيعا للأسبوع الماضي (من بين اجهزة الالعاب)
أخذ المركز الثالث
...

Sony's 60GB PS3 (http://www.amazon.com/Sony-Computer-Entertainment-60gb-PlayStation/dp/B0009VXAM0/ref=pd_ts_vg_18/104-2475757-7151150?ie=UTF8&s=videogames) ranks at the No. 18 position. The $599 configuration, which includes HDMI and a 60GB hard drive, is the only hardware SKU available for purchase following the discontinuation of the 20GB hardware.هنا يذكر ان البلاي 3 يليه (ليس بالترتيب لكن كجهاز العاب)
أخذ المركز 18
...

Lastly, the Xbox 360 premium (http://www.amazon.com/Sony-Computer-Entertainment-60gb-PlayStation/dp/B0009VXAM0/ref=pd_ts_vg_18/104-2475757-7151150?ie=UTF8&s=videogames) ranks at No. 23 in the top-selling product list. The latest Xbox 360, Elite, reached the No. 4 position last week when it was restocked at the online retailer. The Elite currently ranks at No. 124.هنا يذكر ان الاكس متأخر عنهم و أخذ المركز الـ23 في قائمة المنتجات الاكثر مبيعا
اما نسخة الـ Elite فـأخذت المركز الـ124
...

ROFLi lol'd

Tyler
09-05-2007, 04:29 PM
الـWii على قائمة المشتريات قريباً بإذن الله .

بالنسبة للـX360 .. هذا الجهاز بالذات لن أشتريه حتى ولو استمر في التفوق على الـPS3 .
عموماً في الوقت الحالي من البديهي أن مبيعات الـPS3 منخفضة فالجهاز تنطبق عليه مقولة ( الهدوء الذي يسبق العاصفة ) .

!Keep Moving

عاشق 360
09-05-2007, 10:09 PM
موقع الامازون الشهير يقول ان وحدات البلايستيشن 3 و الوي اللي انباعت للاسبووع اللي فات اكثر من وحدات الاكس بوكس 360 .

و مذكور في الخبر بعد ان الوي حاليا هو افضل جهاز يبيع في امريكا . وبعده الاكس بوكس 360 و اخير PS3 .

جميل .... نرى تقدم حلو للبلاي 3 اتمنى ان يحافظ عليه

ال wii خارج المنافسه مبيعاتعه لاتتقارن بالجهازين

ال 360 مبيعاته انخفضت وفي انتضار شهر 6 و 7 و8 الي بيخلونه يصعد في قمة المبيعات

Sparta Ghost
09-05-2007, 10:10 PM
ROFL
ياحبيبى انت الظاهر ماتعرف انجليزى
يقولك النص انه الوى اكثر مبيعا فى الوقت الحالى يعنى الاقبال عليه كبير وباع مليون نسخه
يقولك الاكس بوكس ماسك اكبر مساحه من المبيعات 5مليون 200 الف
وبعده البلاى:D

الظاهر انت اصلا ما قريت كلامي ..انا متى قلت الوي باع اكثر من الاكس في امريكا انا قلت الاسبوع اللي فات .

الي مذكور هنا هو بشكل عام (يعني من اول صدروا بأمريكا) ... لو قرأتوا المصدر صح كان عرفتوا

و مشكروين على الردود و يكثر خيركم .

zafira
10-05-2007, 02:02 AM
الوي ما شاء الله ماكل الاخضر و اليابس بس صدقوني مبيعاته راح تنخفض بنفس السرعة اللي ارتفعت فيها لان اي شي يظهر بسرعة ينتهي بسرعة انا اصلا ما ادري ليه مبيعاته مرتفعة كذا يعني الويموت و الننشك تغني عن الالعاب الرائعة اللي بتصدر للاجهزة الثانية شوفوا الجهاز مرمي عندي لعبت فيه ساعة بعدين تركته لاخواني الصغار

MadlucK
10-05-2007, 04:03 AM
طبيعي الكلام هذا من امازون لانه جهاز ال xbox360 خلص من عندهم في اول شهر

وكل ما ادخل ابي اطلب جهاز الجهاز يكون غير متوفر :).........

فكيف تقارن مبيعات جهاز غير متوفر مع اجهزة متوفره في المخزن بكميات !!

Sparta Ghost
10-05-2007, 06:04 AM
طبيعي الكلام هذا من امازون لانه جهاز ال xbox360 خلص من عندهم في اول شهر

وكل ما ادخل ابي اطلب جهاز الجهاز يكون غير متوفر :).........

فكيف تقارن مبيعات جهاز غير متوفر مع اجهزة متوفره في المخزن بكميات !!

اطلب الاكس بوكس 360 من هنا و من الامازون ... (http://www.amazon.com/Xbox-Console-20GB-Hard-Drive/dp/B000B43OY4/ref=pd_bbs_sr_1/002-1999697-2481620?ie=UTF8&s=videogames&qid=1178766144&sr=8-1)

يا اخوان ترى هذا الكلام والمقارنات من الاسبوع اللي فات لحد يقول من اول ما نزل جهاز كذا وكذا و ما دري وشو .