المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام لمتعصبين الاجهزه ليش ماتسوون اللي اسويه وتتركون التعصب

البيكهام هام
15-05-2007, 03:52 AM
السلام عليكم
انا ملاحظ انه بالموقع هذا الاغلبيه متعصبين لجهاز معين سواه البلاي3 او الاكس بوكس360 او الويي ولدرجة انه بعضهم مايشترون الاجهزه الثانيه بسبب تعصبه لجهازه اللي يحبه وانا ايام البلاي1 وبلاي2 كنت واحد من المتعصبين لدرجة اني ماشريت لا الاكس بوكس الاول ولا الجيم كيوب بس جتني فتره من الفترات وبالتحديد قبل صدور الاكس بوكس360 بشهرين فكرت وقلت انا مانع نفسي من جهاز ثاني بسبب عشقي للبلاي2 ليش اسوي جذيه بالنهايه شنو راح استفيد ماراح استفيد من شي انا كعاشق لالعاب الفيديو لازم يكون عندي كل الاجهزه اذا نزلت سواه الاكس بوكس360 او البلاي3 او الويي لازم احصل عالمتعه الكامله لانه الثلاث اجهزه ماتطوف صحيح انه كل جهاز يتفوق بميزه عالثاني بس هذا الشي من صالحنا حنا عشاق العاب الفيديو:kiss: جاء اليوم اللي كنت افكر فيه وهو امتلاك الثلاث اجهزه والصراحه انا من ناحيتي حصلت عالمتعه الكامله وهذه المتعه بكل تأكيد ماراح تكون متوفره بجهاز واحد;) وقبل كنت مخلي الاجهزه جنب بعض بس قلت ليش مااشتري طاوله مخصصه للاجهزه وشريتها والحين كل شي مرتب عكس لما كنت مخليهم بالارض شكل الوايرات مسببه زحمه الحين بعد ماشريت الطاوله صار كل شي مرتب وعلى يوم بصور اجهزتي مع الطاوله واوريكم اياها:biggthump
الحين باقي شغلتين وراح اجيبهم خلال شهرين ان شاء الله
1-تلفزيون 42بوصه p1080اللي يتعلق بالطوفه:32:
2-سماعات سينمائيه بخليها خصيصاً للتلفزيون الجديد:bigok:
وبعدين تقولولي كل متعه وانت طيب:p

وان شاء الله المتعصبين يسمعون كلامي ويتركون عنهم التعصب لانهم ماراح يستفيدون من هالشي;)

Sparta Ghost
15-05-2007, 06:08 AM
سلفني شوي من فلوسك و اللي ما يسويه اكثر من جديه . :D
الله يهنيك بأجهزك ويبعد الشر عنهم .

ABUGAZI
15-05-2007, 08:01 AM
السلام عليكم يعطيك الف عافيه يلي فوق وبصراحه الي متعصب ما عنده سالفه

نصيحه الاجهزه كلها العاب واخرت اللعبه شنو بطيخ وشمام وجرجير اشتري جهاز بلي ستيشن 3 وفك عمرك سوني 3 افضل جهاز لحد الان سنة 2008 تشوفون بلاوي ما شفتوها يا عشاق الاكس بوكس هههههههههههههههههههههههههههههههه

ايوب الحسن
15-05-2007, 09:26 AM

نصيحه الاجهزه كلها العاب واخرت اللعبه شنو بطيخ وشمام وجرجير اشتري جهاز بلي ستيشن 3 وفك عمرك سوني 3 افضل جهاز لحد الان سنة 2008 تشوفون بلاوي ما شفتوها يا عشاق الاكس بوكس هههههههههههههههههههههههههههههههه

صج تناقض والله ... تقول المتعصب ماعنده سالفة وبعدين تقول بتشوفون بلاوي من البلاي 3 يا الاكس بوكس ....

whatever !! dude

great game = graet fun

White Knight
15-05-2007, 09:41 AM
السلام عليكم
انا ملاحظ انه بالموقع هذا الاغلبيه متعصبين لجهاز معين سواه البلاي3 او الاكس بوكس360 او الويي ولدرجة انه بعضهم مايشترون الاجهزه الثانيه بسبب تعصبه لجهازه اللي يحبه وانا ايام البلاي1 وبلاي2 كنت واحد من المتعصبين لدرجة اني ماشريت لا الاكس بوكس الاول ولا الجيم كيوب بس جتني فتره من الفترات وبالتحديد قبل صدور الاكس بوكس360 بشهرين فكرت وقلت انا مانع نفسي من جهاز ثاني بسبب عشقي للبلاي2 ليش اسوي جذيه بالنهايه شنو راح استفيد ماراح استفيد من شي انا كعاشق لالعاب الفيديو لازم يكون عندي كل الاجهزه اذا نزلت سواه الاكس بوكس360 او البلاي3 او الويي لازم احصل عالمتعه الكامله لانه الثلاث اجهزه ماتطوف صحيح انه كل جهاز يتفوق بميزه عالثاني بس هذا الشي من صالحنا حنا عشاق العاب الفيديو:kiss: جاء اليوم اللي كنت افكر فيه وهو امتلاك الثلاث اجهزه والصراحه انا من ناحيتي حصلت عالمتعه الكامله وهذه المتعه بكل تأكيد ماراح تكون متوفره بجهاز واحد;) وقبل كنت مخلي الاجهزه جنب بعض بس قلت ليش مااشتري طاوله مخصصه للاجهزه وشريتها والحين كل شي مرتب عكس لما كنت مخليهم بالارض شكل الوايرات مسببه زحمه الحين بعد ماشريت الطاوله صار كل شي مرتب وعلى يوم بصور اجهزتي مع الطاوله واوريكم اياها:biggthump
الحين باقي شغلتين وراح اجيبهم خلال شهرين ان شاء الله
1-تلفزيون 42بوصه p1080اللي يتعلق بالطوفه:32:
2-سماعات سينمائيه بخليها خصيصاً للتلفزيون الجديد:bigok:
وبعدين تقولولي كل متعه وانت طيب:p

وان شاء الله المتعصبين يسمعون كلامي ويتركون عنهم التعصب لانهم ماراح يستفيدون من هالشي;)

شي جميل يكون الواحد عنده الأجهزة الثلاثة :32:
لكن هناك سبب تمنعني من إقتناء الأجهزة الثلاثة :
1- طبعا الميزانية يعني لو حسبتها
ps3 ------- 2500 SR
XBOX360---1500 SR
Wii ---------1800 SR
وزيد عليها التلفزيون نقول 4000 ريال
يصير المجموع 9800 ريال يعني بالكتير قول 10000 وهذا شيء صعب بنسبة لنا جميعا

أنا بالكتير بأفكر أشتري واحد من الأجهزة وإحتمال الإكس 360

GHOST 360
15-05-2007, 10:49 AM
عجبني موضوعك والفكره
بس يكلف وايد انا بفكر في الصيف اخض الوي ولا البلاي3
مع العلم انا عندي 360

8 مشاركات ومستوي قوي
والله يبيلك ايقاف

القلم المحايد
15-05-2007, 11:10 AM
صح كلامك

انا عندي PS3 وقاعد افكر اشتري x pox360

بس متردد مدري ليه .

White Knight
15-05-2007, 12:19 PM
أحتمال أسوي زي ماقلت بس أشتري جهازين
أشتري الإكس بوكس هذا الشهر والسنة الجاي أشتري ps3 لمن إكثر ألعابه وتنزل فف 13

البيكهام هام
15-05-2007, 02:11 PM
صح كلامك

بس متردد مدري ليه .

نصيحه مني لك اشترى بدون اي تردد لانه جهاز مايتطوف:biggthump

وبالنسبه للاجهزه انا شريت الاكس بوكس شهر 10 والبلاي3 شهر2 والويي الحين طبعاً اللي ساعدني فيه شراء الاجهزه اني موظف;)

مشكورين عالمرور ولحد يرد على بوغازي تناقض في الكلام وهو شكله يبي يخرب الموضوع طلبتكم لاتردون عليه:أفكر:

ابـ الدحمي ـو
15-05-2007, 08:09 PM
صح كلامك

بس متردد مدري ليه .

اقووول اخوي .. كيف الجهاز معاك ؟ >> ممتع ولا ممل ؟ وكيف شبكة الاون لاين ؟ حماس ووناسة ؟ ولا لك عليها ؟

q8pro
15-05-2007, 10:18 PM
السلام عليكم

والله انا اشوف انه التعصب ماله داعي
الي يقول الي كل واحد فينا عنده اسهم في شركات سوني ومايكروسف ونيتدو خايف عليهم

انا عن نفسي متع حالي والله
والحمد والفضل لله

عندي
سوني برافيا x
واكس بوكس 360
والبلاي3
dsl
512

بس باقي مسرح منزلي :)

hamad_007
15-05-2007, 11:15 PM
الي يضحكني في بعض المتعصبين انهم مهتمين بالمبيعات كأنهم رجال أعمال والا عندهم أسهم .

والله حالة .

scaryface
15-05-2007, 11:34 PM
بعض الناس يتحدثون عن تطوير الالعاب وكأنه هذا الشي دارسينه في المدرسة للاسف

والبعض يتحدث عن الهاردوير ومواصفاته وسلبياته ويطلع كله غلط

والله انا مستغرب من هذي الامور ياخي اذا انت ما تعرف لا تفتي وتهوق الناس وياك

وشكرا

البيكهام هام
16-05-2007, 12:46 AM
الي يضحكني في بعض المتعصبين انهم مهتمين بالمبيعات كأنهم رجال أعمال والا عندهم أسهم .

والله حالة .
اي والله نفس كلامي :) بس ان شاء الله يتركون التعصب اللي ماله داعي صار نادي كرة قدم موجهاز:09:

The Deadly Shadow
16-05-2007, 02:32 AM
الواحد وده يشتري كل الاجهزه لكن الميزانيه ما تساعد , انا خياري طبعا هو البلاي3 , الاكس 360 ماتستهويني العابه + مشاكل الهاردوير فيه كثير خصوصا لمبات الموت الحمر

ملك الانيمي
16-05-2007, 06:03 PM
السلام عليكم

بالنسبة لي الحمد لله عندي الـXbox 360 والـWii وشاشة بلازما باناسونيك 50 بوصة مع مسرح منزلي

وناوي على الـPS3 في الاجازة الصيفية .... ^ ^

وبالنسبة للتعصب فماله فاااايدة أبدددداً

وشكراً...

الماء القاهر
20-05-2007, 04:42 AM
هههههههههه والله اني ا ضحك من قلب

الله يغربلك يا بوغازي

توك تقول اللي متعصب ماعنده سالفة ...وعقبها يقول سنة 2008 تشوفون بلاوي ما شفتوها يا عشاق الاكس بوكس

خخخخخخخخخخخخخخخخ

صج خلاني افقعها ضحك من قلب

waseemsa
20-05-2007, 04:48 AM
أنا من إعتقادي مسألة التعصب لها علاقة بالفلوس إلي أندفعت في الجهاز خخخخخخخخخخ

عن نفسي ps3 ومسرح منزلي سوني و شاشة samsung lcd 40 '' ومتردد في ال 360 بسبب مشاكله

Super Shadow
20-05-2007, 09:53 AM
أنا كنت مثلك أخوي بيكهام :)

كنت متعصب لجهاز واحد

لكن بعد ما امتلكت الأجهزة الثلاثة حصلت على المتعة الحقيقية :biggthump

نحنا ما راح نخسر شي اذا امتلكنا الأجهزة الثلاثة ;)

نحنا الربحانين في النهاية كمستهلكين :)

والله حالة .

في ناس مهتمين بالمبيعات ، لأن كل ما زاد من أرباح الشركة ، راح يشجعها على الاستمرار في الصنع و اصدار ألعاب جديدة حقنا نحنا المستهلكين :)

عيل ليش الاخوان يحطون مبيعات الألعاب و الأجهزة هني بالمنتدى؟ ;)

ان شاء الله وضحت فكرة الاهتمام بالمبيعات

لوووول

سبحان الله

طلعت أنت ما عندك سالفة :D

فيصل 14
22-05-2007, 07:17 PM
والله فكره حلوة ...لاكن حرام والله اشتري البلايستيشن 3 الحين ولا عليه العاب قوية
لاني اعتقد لو شريت ايش راح اضل العب بالاكس بوكس ..لان متعته غير

انت ماشاءلله عندك الجهازين بصراحة ايهما تلعبه اكثر ؟

dmx
22-05-2007, 08:41 PM
10000 ريال !!!!

الله يعينك بس. احنا مش لاقيين سيارة ب 10000 درهم

اتمنى انك تحترم و تراعي ظروف باقي الاعضاء

البيكهام هام
22-05-2007, 08:43 PM
والله فكره حلوة ...لاكن حرام والله اشتري البلايستيشن 3 الحين ولا عليه العاب قوية
لاني اعتقد لو شريت ايش راح اضل العب بالاكس بوكس ..لان متعته غير

انت ماشاءلله عندك الجهازين بصراحة ايهما تلعبه اكثر ؟
انا العب بالاكس بوكس اكثر شي الكلام هذا لما كان قبل لايصيدونه باند بس الحين من اول ماعطوني باند قمت قليل العب كل وقتي الاسبوع هذا عالنت وبالديوانيه اباريهم بالدوري الياباني اللي عالبلاي2 بانتظار لعبة جنجي راح توصلي بعد يومين وبانتظار لعبة بحر الكاريبي عالاكس بوكس360 تنزل بعد اسبوع;)

البيكهام هام
22-05-2007, 08:50 PM
10000 ريال !!!!

الله يعينك بس. احنا مش لاقيين سيارة ب 10000 درهم

اتمنى انك تحترم و تراعي ظروف باقي الاعضاء
هههههههههههه انا ماقلتلك اشتر كل شي بوقت واحد شوف عندي لك اقتراح وابيك تعطيني رايك

بالصيف اشتر الاكس بوكس360 او الويي وشهر 10 اشتر البلاي3 يكون شهر 10 نزل حرامي السيارات والدوري الياباني وخدمة الهوم بس اذا بتلعب الدوري الياباني لازم تشتري بلاي3 اوروبيه لانه النسخه الامريكيه شهر2

وبعطلة نص السنه اشتر ثالث جهاز يعني يكون عندك خلال اقل من سنه ثلاث اجهزه

بس تبي نصيحتي بدون دي اس ال ماتحصل عالمتعه المطلوبه ولاتنسون يوم الجمعه تنزل سوبر ماريو كرة القدم يصير يلعبون 2ضد2 حدها ممتعه اللعبه هذه:biggthump

وبالنسبه للتلفزيونFULL HD اذا ماعندك فلوس اشتره بعد سنتين او ثلاث سنين مومشكله;)

ولهانة
24-05-2007, 01:09 AM
السلام عليكم "

انا بنت واعشق العاب الفيديو جيم "

وقبل اسبوعين خلصت god of war2 على مستوى الايزي والنورمل "

بس ودي اشتري ps3 بس السيديات غالية كثير .. ومافي نسخ عنها .. عشان كذا ما اقدر اشتريها "

اريد اشتري اكس بوكس 360 بس انا افضل ps3 وانتظر حل للسيديات "

البيكهام هام
24-05-2007, 01:50 AM
السلام عليكم "

انا بنت واعشق العاب الفيديو جيم "

وقبل اسبوعين خلصت god of war2 على مستوى الايزي والنورمل "

بس ودي اشتري ps3 بس السيديات غالية كثير .. ومافي نسخ عنها .. عشان كذا ما اقدر اشتريها "

اريد اشتري اكس بوكس 360 بس انا افضل ps3 وانتظر حل للسيديات "
وعليكم السلام
اختي تبين نصيحتي لاتشترين البلاي3 الا شهر 10 لانه تبدأ من الشهر هذا والحين اخذي اكس بوكس360 او الويي واذا عندج دي اس ال اخذي الاكس بوكس360 واذا ماعندج اخذي الويي الصراحه الاجهزه الثلاثه ماتطوف:bigok:وبالنسبه للبلاي3 انصحج ماتشترينه الحين لانه مانزله كوبي وفوق هذا مافيه العاب واجد والاكس بوكس360 اذا بتطورين الجهاز مايصير تلعبين اون لاين يعني احسن حل بعد اسبوعين تشترين الويي;)

ولهانة
25-05-2007, 04:03 PM
لو سمحت اخوي .. ممكن تخبرني عن جهاز الويي ؟؟

وهل يوجد نسخ للسيديات ؟؟

وهل جهاز الويي متوفر في سلطنة عمان ؟؟

وكم سعره وسعر السيدي ؟؟

وكم نسخة موجودة للجهاز ؟؟ واي نسخة افضل((اليابانية او الاوروبيه او الامريكية )) ؟؟

اذا ممكن خبرني عشان اشتريه "

البيكهام هام
25-05-2007, 05:02 PM
لو سمحت اخوي .. ممكن تخبرني عن جهاز الويي ؟؟

وهل يوجد نسخ للسيديات ؟؟

وهل جهاز الويي متوفر في سلطنة عمان ؟؟

وكم سعره وسعر السيدي ؟؟

وكم نسخة موجودة للجهاز ؟؟ واي نسخة افضل((اليابانية او الاوروبيه او الامريكية )) ؟؟

اذا ممكن خبرني عشان اشتريه "
الويي جهاز ممتع وطريقة لعبه مختلفه عن الاجهزه الثانيه وحقق اكثر مبيعات من الاكس بوكس360 والبلاي3 وهذا مقطع من المقاطع بطريقة لعب الويي:bigok:

http://www.youtube.com/watch?v=LUUfrSpLY8Y&mode=related&search=

وهذا مقطع فيديو لبعض العاب الويي
http://www.youtube.com/watch?v=xh3r6CR3yQY

نعم يوجد نسخ للسيديات بس لازم تركبين قطعة تطوير الجهاز

سعره بالكويت بين 120 و135 مع شريط اصلي

على مااعتقد موجود نوعين الياباني والامريكي وانصحج بالامريكي لانه لغته سهله;)

وأي سؤال ثاني انا حاضر;)