المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطير جدا جدا الرجاء الدخول

super power
17-05-2007, 01:41 AM
السلام عليكم

...
حي الروضه شرق الرياض وهذا المدرسه التي حرمت طلابها من
دورات المياه ومن قضاء حاجاتهم بسبا تافه الا وهوا تضييع الحصص فكيف تضييع الحصص له دخل بلحمامات
ودورات المياه اخواني ان طلاب هذا المدرسه يعانون يوميا والله العالم بحالهم فكيف انك 7 ساعة لا تدخل دورات المياه
وانت كنت قد افطرت فذالك صعب بل من المستحيل عدم دخولك دورات المياه فاهذه المدرسه تحرم طلابها من دخول
لدورات المياه ان هذا لمن القسوة والظلم والحقد على طلابها المساكين الذين لا يملكون حيلا ولا قوه
فاين ادارة تعليم الروضه واين وزاره التربيه والتعليم واين الرقابه واين المشرففين على هذه المدارس
ان دورات المياه دخوله ضروري للانسان ولصحته فان هذه الفضلات يطردها الجسم لانه تسبب امراض اذا لم
تخرجه وهذه المدرسه تجعلك تحبسها مما يسبب امراض معاديه وامراض قاتله فاين ارقابه واين المشرفيين
واين وزراه التربيه والتعليم ارجوا منهم الاطلاع على الامر فان الطلاب اذا اتو الى المدرسه يخافون ان يضطروا للخروج
لدورات المياه وذلك لمنعهم عنها بوضع بابا حديدا مغلق وانهم يضربون ويهزئون من ياتي اليه لقضاء حاجته فارجوا من وزراة التعليم الاطلاع على هذه المدرسه وهذا الامر الخطير بمعني الكلمه
فانه يحزنن جميعا وعندي على ما اقول برهان ودليلا قاطع الا وهوا هذه الصوره لدورات مياه المدرسه وهذه المدرسه هي مدرسة الامام الشافعي

super power
17-05-2007, 01:54 AM
مقطع الفديو

http://www.m5zn.com/Download-7.php?name=c7cbef9e4c.3gp

فتى عام 2020
17-05-2007, 03:51 AM
اخوي super power (http://www.montada.com/member.php?u=124017) خذ معك غرشة فاضيه

واذا عاقت مره في اقرب زاويه ولا برحه

R.A.E.F
17-05-2007, 05:25 AM
انا لمن كنت ادرس بالثانوية بمدرسة حكومية كانت عندنا حمامات اعزكم الله

ان قلنا عليها حمامات بنكون رقيناها هي كانت اشبه بمستنقعات و كانت المجاري مكشوفة ورا المراحيض اللي كانت ارضية و الوضعية من جد سيئة

في هذيك المدرسة لو منعو عننا الحمامات نشكرهم على هذا القرار

و اعتقد انه نفس الحال في معظم المدارس الحكومية المبنى تعبان و منتهي و الحمامات معدومة
بعدين اعتقد انه القرار جريء من المدرسة لانه في طلبة بتروح للحمامات عشان اسباب ثانية غير الاسباب الطبيعية اللي الناس يروحوا الحمام عشانها

بعضهم يشرد و يستخبى في الحمام شارد من الحصة عشان يدخن و بعضهم ينشق<<<----- اعتقد انه غير السعوديين ما راح يفهم كلمة ينشق عموما مو لازم تفهم لانه احسن لكم

فعذرا اخوي اقلك انه الموضوع ما هو خطير و اظنه عادي جدا لكن هو غلط انهم يمنعوا الطلبة من دخول الحمام بتاتا المفروض يكون له اوقات محددة على الاقل و مشكوور على الموضوع و الامر محتاج دراسة من الوزارة و المختصين

Mars Angel
17-05-2007, 08:20 AM
الله لايوفقهم ليش يمنعون الحمامات ماصارت

super power
17-05-2007, 11:47 AM
اخوي super power (http://www.montada.com/member.php?u=124017) خذ معك غرشة فاضيه

واذا عاقت مره في اقرب زاويه ولا برحه

اخوي

الموضوع مافيه مزح

وثانيا انا ما ادرس في هذي المدرسه

super power
17-05-2007, 11:49 AM
انا لمن كنت ادرس بالثانوية بمدرسة حكومية كانت عندنا حمامات اعزكم الله

ان قلنا عليها حمامات بنكون رقيناها هي كانت اشبه بمستنقعات و كانت المجاري مكشوفة ورا المراحيض اللي كانت ارضية و الوضعية من جد سيئة

و اعتقد انه نفس الحال في معظم المدارس الحكومية المبنى تعبان و منتهي و الحمامات معدومة
بعدين اعتقد انه القرار جريء من المدرسة لانه في طلبة بتروح للحمامات عشان اسباب ثانية غير الاسباب الطبيعية اللي الناس يروحوا الحمام عشانها

بعضهم يشرد و يستخبى في الحمام شارد من الحصة عشان يدخن و بعضهم ينشق<<<----- اعتقد انه غير السعوديين ما راح يفهم كلمة ينشق عموما مو لازم تفهم لانه احسن لكم

فعذرا اخوي اقلك انه الموضوع ما هو خطير و اظنه عادي جدا لكن هو غلط انهم يمنعوا الطلبة من دخول الحمام بتاتا المفروض يكون له اوقات محددة على الاقل و مشكوور على الموضوع و الامر محتاج دراسة من الوزارة و المختصين

اخوي هذي مدرسه اهليه

ومانعين عنهم اي احد يروح لحمام لو انك خلاص h

ويهاوشون الي يبي الحمام

مشكور على رأيك

super power
17-05-2007, 11:50 AM
الله لايوفقهم ليش يمنعون الحمامات ماصارت

امين

منوره

الموهوب
18-05-2007, 07:10 AM
رح لهالمدرسة اللي تقول .. وادخل عالمدير وقل له بالنص ’’ استح على وجهك ’’

صعبه ؟

super power
18-05-2007, 02:53 PM
رحت للمدرسه اخوي

ومديرهم

غير محترم

اسم المدير

صالح السبيعي

يوم قلت له ليش مسكرين الحمام

قال مالك دخل

ومشيت على طول لانه مو محترم

طوكيو
19-05-2007, 01:45 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
مشكور أخوي السوبر على هالموضوع وللأسف مع هالخبر الخطير والأخ R.A.E.F يقول الوضع عادي .. لا حول ولا قوة إلا بالله

mr-pan
19-05-2007, 03:22 PM
هذي المدرسه عند طريق خالد بن الوليد ((انكاس سابقاً))

يا اخي هذي افشل مدرسه اهلية فيها كثرت مشاكل ويقلون ان المدرسيين كلهم متشددين

يا اخي رح مدارس ((شمس الأهلية)) قريبة من الشافعي

يدلعونك تدليع بعدين حمامات تنضف كل يوم :biggthump

فارس المجد
19-05-2007, 06:05 PM
معقول ؟؟
مدرسة أهلية وما فيها حمام ... كلب!
هذه مدرسة أهلية المفروض الطلاب ينتقلون منها . وش ذا ؟يسكرون الحمام.
أنا لو كنت موجود هناك لنقلت على طول , بدون أي تفكير, حتى لو أبي جبرني على الروحة ما رحت لأن مو معقول ألبس حفاضات .هههههههههههههه

super power
21-05-2007, 06:52 PM
هلا والله

انا ما ادرس في هذي المدرسه

بس الطلاب حقهم يتشكون منها

فارس المجد
21-05-2007, 06:57 PM
إذا كان هذا الكلام موجه لي
فأنا أعرفه (قصدي أنك ما تدرس في المدرسة يعني)
ومشكور على الموضوع

مدرس مخلص
25-05-2007, 02:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
انا مدرس واعمل في هذه المدرسة منذ 15 سنة فمن باب احقاق الحق وإزهاق الباطل فإني اكتب لك يامن سطر هذه السطور باغياً من ذلك التشهير في هذه المدرسة والتشهير بمنسوبيها بعضاً من النقاط التي تخفى عليك كطالب ( هذا لوكنت طالب فعلاً وتستحق هذا المعنى ) :
1 ) انك لاتعرف في هذه المدرسة الا حماماتها ودورات المياه التي يلجأ اليها الطلاب امثالك اللذين يريدون اضاعة الحصص والوقت .
2 ) لماذا تجاهلت جميع المرفقات في المدرسة من معمل للحاسب الألي والنادي العلمي والمكتبة مع انها مقفلة وتفتح عند استخدامها للطلاب ؟ اتعرف لماذا ؟ لانك لاتحقق رغبتك فيها وإنما تحققها في مكان قضاء حاجتك .
3 ) انه من المؤسف بطالب ( إن صح التعبير ) مثلك بنشر موضوع قد تمت دراسته جيدا من قبل منسوبى المدرسة للمصلحة العامة لطلابها ونشره على الإنترنت بدون الرجوع لهم والتحقق من سبب اقفالها ( مع ان موضوع الإقفال لايعنيك الا إذا كانت هناك رغبات لك لاتستطيع تحقيقها إلا في دورات المياه ) .
4 ) الا تلاحظ انك تناقض نفسك بنفسك فإنك اتهمت مديرنا الفاضل بعدم الإحترام وادعيت لنفسك الإحترام بعدم التحدث معه فأين احترامك من كتابة مثل هذا الموضوع لكي تشهر بمن لهم الفضل بعد الله عليك في تعليمك وتربيتك .
5 ) الا تلاحظ انك تكذب !!! حيث انه في ردك على احد المشاركين ادعيت كذباً انك لست من احد طلاب المدرسة ، فكيف قابلت المدير وسألته !!!! وان كان كذلك فاين انت من يومك الدراسي في المدرسة !!!
6) إننا في هذا الصرح العظيم نقدر طلابنا ونحقق لهم مايريدونه في حدود المعقول ولم نحرم احداً من دخول الدورات إذا رأينا صدقه ( من خلال علامات فسيولجية ) لاتعلمها انت ونسمح لهم بذلك .
7) اخيراً امثالكم لايستحق التقدير والإحترام الا من اشخاص يحترمون انفسهم في داخل دورات المياه فقط

mr-pan
25-05-2007, 03:50 AM
مدرس مخلص وحالتك حاله!!!!!!!!:yuck:

وشايل الدنيا فوق راسك

انت شكلك من الي تضرب الطلاب وتصورهم بلوتوث!!!!:12:

وبعدين انت مالك دخل هذي مشكلة طلاب مو مدرسين

R.A.E.F
25-05-2007, 11:48 PM
انا كنت حاسس انه في حاجة غلط و للا ما كانو قفلو الحمامات من عندهم

و اعتقد انه ظنوني كانت بمحلها بعض الطلاب يروحو الحمامات لاسباب غير الاسباب المعروفة

لكن برضه انا شايف انه الموضوع يا جماعة الخير عادي جدا و انتو مكبرين المسألة ماني عارف ليش

و خليتوها اخطر من مدرسة البنات اللي حصل فيها حريق و وقعت اصابات فيها و حالات اختناق

البنات هم اللي قاعدين يعانو في مدارسهم و ساكتين بعكس الاولاد يتذمروا عشان حمام مقفول

هذا الفرق بين اللي يسكت عن حقه و اللي يطالب فيه

معذرة لصاحب الموضوع انا في البداية فكرتك ما كانت داخلة مزاجي لكن الان احترمها و باتعلم منها

شدو حيلكم الله يعينكم

على طاري مدرسة البنات المنكوبة انا حطيت موضوع ساخر بخصوصها تحديدا اتمنى انكم تقرأوه و ترفهو عن نفسكم و تهدا الاعصاب

http://www.montada.com/showthread.php?t=339333

users
26-05-2007, 11:14 AM
السلام عليكم

بس الصراحه فيه اسباب تخلي الطلاب يدخلون الحمام لغير قضاء الحاجه .. يعني هي تخريبيه اكثر من ما تكون

لقضاء الحاجه .. وهذا الشئ معرووف .. :)

لكن اتمنى انه يوضع مشرف للحمام .. نعم يوضع مشرف

و يراقب الطلاب الذي يدخلون الحمامات .. ولا يدخلون الا باذن

و يتم مراقبتهم مراقبه صارمه ...

فارس المجد
26-05-2007, 06:08 PM
أنا حزين جداً على الرد الذي أعتبره قاس جداً من المدرس...

المدرس العزيز...
أولاً أقدر لك إخلاصك لمدرستك , وأنا لا أجامل إنما فقد الإخلاص لكثير من المعلمين
ثانياً اسمح لي أن أرد عليك ,, عموماً أنا طالب في المرحلة الثانوية

1 ) انك لاتعرف في هذه المدرسة الا حماماتها ودورات المياه التي يلجأ اليها الطلاب امثالك اللذين يريدون اضاعة الحصص والوقت

هل الحمامات لأضاعة الوقت ؟؟ طيب وماذا يفعل المضطر لها؟ أنا شخصياً - وبدون مبالغة- أترك التعليم كله ولا أدرس في مثل هذه المدرسة , فأنا أحتاج للحمام يومياً :ouch: ويوجد أيضاً مرضى سكري ويوجد من يصيبهم الإسهال (أعزكم الله) ... أنا أصلا لا أعرف كيف في طلاب يدرسوا في المدرسة !!

2 ) لماذا تجاهلت جميع المرفقات في المدرسة من معمل للحاسب الألي والنادي العلمي والمكتبة مع انها مقفلة وتفتح عند استخدامها للطلاب ؟ اتعرف لماذا ؟ لانك لاتحقق رغبتك فيها وإنما تحققها في مكان قضاء حاجتك .

هو لم يتجاهل شيء!!! أقصد أن الموضوع يتكلم عن عدم وجود الحمامات وليس عن المدرسة نفسها ولو كان الموضوع يتكلم عن نفس المدرسة فعيب عليه أن يذكر العيوب فقط , ولكن الموضوع فقط عن موضوع الحمامات

3 ) انه من المؤسف بطالب ( إن صح التعبير ) مثلك بنشر موضوع قد تمت دراسته جيدا من قبل منسوبى المدرسة للمصلحة العامة لطلابها ونشره على الإنترنت بدون الرجوع لهم والتحقق من سبب اقفالها ( مع ان موضوع الإقفال لايعنيك الا إذا كانت هناك رغبات لك لاتستطيع تحقيقها إلا في دورات المياه ) .

لقد قال أنه ذهب للمدير وتحدث إليه

4 ) الا تلاحظ انك تناقض نفسك بنفسك فإنك اتهمت مديرنا الفاضل بعدم الإحترام وادعيت لنفسك الإحترام بعدم التحدث معه فأين احترامك من كتابة مثل هذا الموضوع لكي تشهر بمن لهم الفضل بعد الله عليك في تعليمك وتربيتك

لو سمحت , هذا الطالب محترم , وهو لم يدرس في هذه المدرسة أصلاً

5 ) الا تلاحظ انك تكذب !!! حيث انه في ردك على احد المشاركين ادعيت كذباً انك لست من احد طلاب المدرسة ، فكيف قابلت المدير وسألته !!!! وان كان كذلك فاين انت من يومك الدراسي في المدرسة !!!

يمكن أن يقابل المدير ويسأله عندما أراد التسجيل

6) إننا في هذا الصرح العظيم نقدر طلابنا ونحقق لهم مايريدونه في حدود المعقول ولم نحرم احداً من دخول الدورات إذا رأينا صدقه ( من خلال علامات فسيولجية ) لاتعلمها انت ونسمح لهم بذلك

ربما معك حق في هذه النقطة , ولكن قد تكون العلامات الفسيلوجية غير كافية (أنا قلت قد)

7) اخيراً امثالكم لايستحق التقدير والإحترام الا من اشخاص يحترمون انفسهم في داخل دورات المياه فقط

لا أعرف هل تعرف أنت هذا الطالب حقيقة أم لا !!
هل تجد مانع من أن ينشر إنسان -أي إنسان- وجهة نظره حتى يشاركه الناس فيها ؟؟

في نهاية الأمر أقول أن الحمامات مكان ضروري جداً جداً , ومثل ما يقول المثل : اللي ياكل على ضرسه ينفع نفسه , كما أن الحمامات يمكن ضبطها أسهل مما تتصور كما هو حاصل في كثير من المدارس

ToUaReG
26-05-2007, 06:17 PM
اصلا من الغلط انهم يحرمون الطلبه من دخول دورات المياه ..
يعني في طلبه يعانون من السكر و من أمراض في الجهاز البولي والكلى ..
أنا كنت اعاني من هالشغله بس انا كان يمنعني الاستاذ ..
فكنت اطلع اروح حتى لو منعني الاستاذ .. واللي يبي يسويه خل يسويه ..
بس مو من حقه انه يمنع الطالب من الذهاب لقضاء حاجته ..

وانا لو طالب بالمدرسه اللي قفلوا الحمامات .. جان حرقت المدرسه >> خربها :09: ..

وشكرا عالموضوع ^^ ..

super power
27-05-2007, 09:00 PM
الى من يصطاد في الماء العكر ...
شممت في رسالتك البذيئه ريحا نتنه تعبر عن ما يجول في اعماق مرتزق مثلك
حيث انك تقوم بالدفاع عن مصلحتك الشخصيه وعن رب نعمتك صااحب المدارس
الذي لا تألون جهدا انت وامثالك من الوقوف ضد مصلحة العلم والتعليم في هذا البلد المعطاء
الذي قام بإ وائك لمدة 15 عاما ناكرا جميل هذا البلد المعطاا حيث انك لاترى الا ما يروق لك وامثالك
وبإحتصار شديد لو نضرنا الى جميع المدارس في انحاء العالم المتقدم او الثالث
لم نسمع ان دورات مياه اقفلت عن الطلبه واذا كان هناك قصور
ناتج عن اهمالكم ... كمدرسة اهليه لا يهمها في المقام الاول
الا الحصول على الاموال
ولم يخطر في بالك ان يوجد من الطلبه من يحتاج الحمام بصفه مستمره
واذا كان هناك سوء استعمال دورات المياه فاللوم يقع عليك
وعلى امثالك من عندم المراقبه الدقيقه والتنظيم الحسن
ولا يهمك في نهاية الامر الا حرصك على مصلحتك الشخصيه
وعدم الاكتراث بأمور الطلاب ومعاناتهم

BARCA 4 EVER
29-05-2007, 08:09 PM
كل له بأزغل في وجهك .. :D:D

فتى عام 2020
30-05-2007, 04:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
انا مدرس واعمل في هذه المدرسة منذ 15 سنة فمن باب احقاق الحق وإزهاق الباطل فإني اكتب لك يامن سطر هذه السطور باغياً من ذلك التشهير في هذه المدرسة والتشهير بمنسوبيها بعضاً من النقاط التي تخفى عليك كطالب ( هذا لوكنت طالب فعلاً وتستحق هذا المعنى ) :
1 ) انك لاتعرف في هذه المدرسة الا حماماتها ودورات المياه التي يلجأ اليها الطلاب امثالك اللذين يريدون اضاعة الحصص والوقت .
4 ) الا تلاحظ انك تناقض نفسك بنفسك فإنك اتهمت مديرنا الفاضل بعدم الإحترام وادعيت لنفسك الإحترام بعدم التحدث معه فأين احترامك من كتابة مثل هذا الموضوع لكي تشهر بمن لهم الفضل بعد الله عليك في تعليمك وتربيتك .
6) إننا في هذا الصرح العظيم نقدر طلابنا ونحقق لهم مايريدونه في حدود المعقول ولم نحرم احداً من دخول الدورات إذا رأينا صدقه ( من خلال علامات فسيولجية ) لاتعلمها انت ونسمح لهم بذلك .

اتمنى ان يسمح لي اخي super power بأن ارد على هذا المرتزق

دوراة المياه حق من حقوق الطالب واذا كنتم مهتمين بمصلحة الطالب كما تدعي شوفو حل للمدرسين اللي ياخذون رشاوي من الطلاب ولا يعطونهم درجات الا اذا شافو الدراهم
جميع المداس الاهليه في المملكه معروفه بجشع اصحابها وما همهم الا جمع الدراهم ومصلحة الطالب ليس لها اي وجود عندهم
فأتمنى انك تشوف لك شغله تخلص فيها اكثر اذا كان هذا اخلاصك .....

فارس المجد
30-05-2007, 05:22 PM
شفتو كيف الاستاذ كتب الرد وهرب؟

bebrs
03-06-2007, 11:02 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل إنه اخر الزمان كما قال الرسول /سيجئ قوم في اخر الزمان وجوههم وجوه ادميين ...ليس في قلوبهم شيئ من الرحمة/

Konata
05-06-2007, 04:31 AM
وجع ليه كذا

حرام عليهم

أعرفها هذي المدرسة قريبة من عندنا..

والله مو حالة!!

مشكور أخوي

Amarantine
08-06-2007, 07:00 PM
للاسف منهم من يقضي ساعات طويلة في الحمام وهي ظاهره قبيحه واغلب المتواجدين في الحمامات من الشاذين جنسياّ "لوطيين" ممن يمارسون الجنس الشاذ معا ً و للاسف انتشرت وتفشت هذه الظاهره المقيته القبيحه ولكن الى متى؟ من سوف يتصدى لها؟ اعتقد ان لم ينتهي اهل المعاصي عن المعصيه فإن عقوبه الله ستحل بالقوم , اسأل الله الكريم الهدايه لكل شاب وشابه وشكرا لك اخي.

rushin_911
08-06-2007, 08:57 PM
الصراحة من الحماقة إغلاق دورات المياه

إذا كانت المسألة تدخين فمن الممكن وضع أجهزة تحسس الدخان و التي توضع في حمامات الطائرات، و لا أظنّها غالية و مرتفعة الثّمن.

أمّا بالنّسبة للواط فمن الممكن أن يتم الطلب من الحمّامات كل ساعة بشكل مفاجئ، و أن تتم على شكل دوري بحيث يذهب المدرس الفلاني في الساعة الفلانية و في الساعة التي بعدها يذهب مدرّس آخر و هكذا. وفي نفس يتم إعلام الطلاب أن الحمّام سيتم تفقّده دوريّاً من أجل الكشف عن الممارسات اللوطية دون تحديد الكيفيّة. و هكذا سيتوخفّون معظم اللوطيين من ممارسة أفعالهم في الحمّام، و في نفس الوقت لو تجرأ بعضهم و مارسها على الرّغم من ذلك فلابد و أن يتم الكشف عنهم في يوم ما، و في تلك الحالة يطردون فوراً.

على إدارات المدارس تعلّم كيفيّة السّيطرة على الطلاب و ممارساتهم، لا إصدار إجراءات تعسفيّة و غير منطقيّة.

المشتاقة للرحمن
09-06-2007, 04:10 AM
يا اخي المدرسه هذي اهليه ..
ارسلوا خطاب لصاحب المدرسه وهو يرى في الموضوع ..
واذا لم ينفع الخطاب فاخرجوا منها ...!!

وسيقضى الأمر ..

فارس المجد
09-06-2007, 05:27 PM
معك حق يجب أن يخرجو منها

Son_OF_Liberty
10-06-2007, 09:29 AM
لما كل هذه الألفاض؟
المدرسه لم تمنع الطالب من استخدام دورات المياه -الذي فهمته من رد الأخ مدرس- بل ربطته بشدة حاجة الطالب إليه وإني لا أرى أي خطأ في ذلك.
فلما هذا الأسلوب؟

فارس المجد
10-06-2007, 09:58 AM
فلما هذا الأسلوب؟

ألم ترى القفل ؟ يعني الحمامات مغلقة وأكيد يعني الطالب رح يتضايق لكنه يستحي أن يقول للاستاذ
هذا أولا, ثانياً قال أنه يفتحوها عندما يشوفون علامات فيسيلوجية, طيب لو كان الطالب متضايق لكن مو لها الدرجة ما حد رح يصدقه وما رح يفهم أي حصة حتى ينتهي الدوام

انا مسلم
10-06-2007, 07:39 PM

والله ضحكتني أخوي..وترى أنا من مؤيدى كلامك بالنسبة للمدرسة أللي كنت فيها.<<ملاحظة يمكن أتحسن الوضع الأن:33:لكن في السابق الله لا يوريك:yuck:

انا مسلم
10-06-2007, 07:44 PM
super power

تبغى نصيحتي روح المدرسة صايم منها أجر ومنها راحه بال..

super power
13-06-2007, 11:35 AM
ابشركم
فتحووو الحمامات
بعد جهد كبير
مني ومن الاخوان الاخرين
وجاء قرار فتح الحمامات
من وزارت التربيه والتعليم
ويعطيكم العافيه

Amarantine
14-06-2007, 07:08 PM
ابشركم
فتحووو الحمامات
بعد جهد كبير
مني ومن الاخوان الاخرين
وجاء قرار فتح الحمامات
من وزارت التربيه والتعليم
ويعطيكم العافيه

عسى بس ما تستخدم الحمامات في اعمال القباحه من شذوذ.

فجيتوا
16-06-2007, 02:38 PM
:bigok: :kiss: :tongue1:
اخوي هذي مدرسه اهليه

ومانعين عنهم اي احد يروح لحمام لو انك خلاص h

ويهاوشون الي يبي الحمام

مشكور على رأيك