المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الرياضة الأوروبية هارغريفز من ميونيخ إلى مانشستر



fabre
20-05-2007, 08:55 PM
أفادت تقارير صحفية أن اللاعب الدولي الإنكليزي أوين هارغريفز نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني سينتقل اعتباراً من أول الموسم المقبل إلى نادي مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي مقابل 25 مليون يورو.
وذكر تقرير مجلة "دير شبيغل" الألمانية في موقعها على شبكة الانترنت الأحد أن الناديين اتفقا على تفاصيل الصفقة التي يوقع بمقتضاها اللاعب على عقد لمدة أربعة أعوام ويحصل سنوياً على راتب يبلغ سبعة ملايين يورو مقابل خمسة ملايين يورو كان يحصل عليها من النادي الألماني.
يأتي انتقال اللاعب بعد محاولات عديدة رفض خلالها بايرن ميونيخ طلب اللاعب ومانشستر، واستجاب أخيراً بعد حصوله على أعلى مقابل للانتقال في تاريخ الدوري الألماني وهو مبلغ سيساعد بايرن على إتمام أكثر من صفقة ليعوض به الموسم الفاشل بعد خسارته الدوري والكأس وخروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا.
الجدير بالذكر أن لاعب خط الوسط المدافع انضم في عام 1997 لفريق الناشئين للنادي الألماني وكان في التاسعة عشر من عمره وصعد للفريق الأول في عام 2001 وتم اختياره العام الماضي كأفضل لاعب في إنكلترا.
من ناحية أخرى شارك هارغرفيز خلال الموسم الحالي في تسع مباريات فقط بعد أن أصيب في الأسبوع الرابع بكسر في عظمة الفخذ غاب على أثرها مدة طويلة منعته من المشاركة أيضاً مع المنتخب الإنكليزي.
روبن إلى بايرن ميونيخ


وعلى جانب آخر، سينتقل الدولي الهولندي اريين روبن من تشلسي الانكليزي إلى بايرن ميونيخ الألماني فور إتمام الأخير صفقة بيع هارغريفز الى مانشستر يونايتد حسب ما أوضحت صحيفة "اوبزرفر" الأحد.
ومن المتوقع ان تبلغ صفقة انتقال هارغريفز إلى مانشستر يونايتد أكثر من 25 مليون يورو، ما سيمكن بايرن ميونيخ من شراء روبن من تشلسي.
وتأثر روبن بالإصابات المتكررة حيث خاض 51 مباراة أساسياً فقط في الأعوام الثلاثة التي أمضاها في تشلسي حتى الآن.


المصدر (http://www.aljazeerasport.net/NR/exeres/05B897FD-3EAA-4760-B7D9-4F4467C4E1F5.htm)

ashhabah
21-05-2007, 02:09 AM
روبن؟؟؟؟

والله عندي تحفظ ....

روبن من أفضل لاعبي تشيلسي على الإطلاق ...

عموما مورينيو فريقه وهو حر....

ومشكور اخوي

Farraj
21-05-2007, 07:39 AM
هارجريفز من زمان مايبغى البايرن

يروح ان شاء الله ويجي روببين

ومشكووور على الخبر

cono
21-05-2007, 09:03 PM
أخيرا تحقق حلمه :ponder: