المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ال PS3 أقوى من ال XBOX360 بمرتين ...

caveat
24-05-2007, 02:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

شخصياً لا يهمني موضوع من الأقوى خصوصاَ أن الموضوع أستهلك كثيراً ,,, رغم عدم وجود أدلة

دامغة من الطرفين ,,, إلا أن كل جهة متمسكة بما تعتقده وكأنه أمر مفروغ منه ... ( خلاص الي في

راسي هو الي يمشي ) :28: :12: :blackeye:

إلا أنني حقيقة أود معرفة حقيقة الأمر ,,, ليطمئن قلبي ,,, ورغم أني أعتقد ( أعتقد !!! عفواً متيقن و

متأكد ) أن ال PS3 بشكل عام أفضل من ال XBOX360 ,,, بشكل عا1111م,,, ... ( رأيي خاص )

إلا أنه في حالة أن ال XBOX360 أقوى ( لا سمح الله ) فهذا بحقيقة الأمر ليس إلا خبراً سيئ لكلا عشاق الجهازين ...

لماذا ؟ !

لأنه يعني أن مجهودات ثلاث شركات عملاقة أنتهت بالفشل ,,, سوني + IBM + توشيبا ,,, في إنتاج

معالج ال ( Cell ) >>> من يريد هذا !!!

ثم هل يعني إمتلاكك جهاز ال XBOX360 يعني الأستغناء عن ال PS3 !!!

شراء البلي ستيشن 3 أمر حتمي ولا مفر منه لعشاق الفيديو غيميز ...

أما إذا كنت لا تريد شراء ال PS3 فهذا لا يعني محاولة التنقص منه والأستخفاف به ...

عموماً كل هذا الكلام ليس زبدة الموضوع ...

الخبر هو :

ذكرت مجلة T3 البريطانية ( مجلة الأجهزة الأولى في العالم ) في أخر عدد أصدر في الأسواق وفي تقرير موسع عن ال PS3 أن جهاز PS3 أقوى من ال XBOX360 بمرتين ,,, بالضعف ,,,

طبعاً هذا الكلام سيجعل الدنيا تقوم ولا تقعد بالنسبة لبعض الأعضاء ,,, تذكروا هذا ليس كلامي ,,, ;)

أنا رغبت بذكر هذا الخبر ليتناقش أعضاء المنتدى بمدى صحة هذا الأمر ,,, مع العلم أنه ذكر في أعداد سابقة أكثر من مرة أن ال PS3 أقوى جهاز لكن هذه أول مرة يتم ذكر أن PS3 أقوى بمرتين من ال XBOX360 ...

لكن لا يزال الحصول على الأجابة الشافية أمراً مطلوباً ...

وشكراً...

Dr.Balbaid
24-05-2007, 02:56 AM
مافي احد يقدر ينكر ان البي اس 3 اقوى من الاكس بوكس 360 . وبما انك فيديو قيمرز ( مو فان بوي ) لا مفر من شراء البي اس3. العتب على سوني في سعر الجهاز وقلة ال launch title فقط . في بداية الموضوع قلت ان الموضوع ما يهمك وفي نهايته حبيت تعرف مين الاقوى وانت اصلا عارف مين الاقوى. انا كمحب لالعاب الفيديو قيمز, كشخص, لا يهمني سوى اي من الاجهزة راح يمتعني اكثر. على سبيل المثال, الوي لا ينافس مواصفات الاكس بوكس القديم ولكن مبيعاته واصلة للسقف, ليه؟ بكل بساطه لانه جهاز ممتع.

نعم, ال PS3 اقوى من ال XBOX360 بمرتين

كلمة اخيره, حكمك على جهاز بانه افضل من اخر لا يعتمد على قوة الجهاز بل على العابه وهذا ما يهمنا نحن ( الفيديو قيمرز ).

اذا ما عندك xbox360 وكاتب هالموضوع فانت Sony Fanboy.

caveat
24-05-2007, 08:01 AM
360 العتب على سوني في سعر الجهاز وقلة ال launch title فقط

بالنسبة للسعر صح أنني أتمنى لو أنه أقل لينتشر الجهاز بشكل أوسع لاكن صراحة السعر ممتاز لا تنسى أنه مجهز ب بلو ري ... وهو ماهو رخيص ...
وال XBOX360 سعره 400 و 480 دولار يعني ما فيه فرق بين الأثنين ... بالعكس يتفوق ال PS3 من ناحية القيمة ...

. في بداية الموضوع قلت ان الموضوع ما يهمك وفي نهايته حبيت تعرف مين الاقوى وانت اصلا عارف مين الاقوى.

أخوي فهمتني غلط بالنسبة لكلامي التالي :
" لكن لا يزال الحصول على الأجابة الشافية أمراً مطلوباً ... "

المقصود منه أن الجمهور بشكل عام لا زال يود معرفة النتيجة ,,, والمعرفة و الأهتمام أمران منفصلان ...

انا كمحب لالعاب الفيديو قيمز, كشخص, لا يهمني سوى اي من الاجهزة راح يمتعني اكثر. على سبيل المثال, الوي لا ينافس مواصفات الاكس بوكس القديم ولكن مبيعاته واصلة للسقف, ليه؟ بكل بساطه لانه جهاز ممتع.

كلامك صح %100 ...

ومن جهة أخرى الهارد وير والسوفت وير أمران متصلان ,,, على الأقل فرضياً ,,,

كلمة اخيره, حكمك على جهاز بانه افضل من اخر لا يعتمد على قوة الجهاز بل على العابه وهذا ما يهمنا نحن ( الفيديو قيمرز ).

كلامك صح %100

اذا ما عندك xbox360 وكاتب هالموضوع فانت Sony Fanboy.

أنا عندي ال XBOX360 وهو أول جهاز شريته ...

.......................

الجام العربي
24-05-2007, 09:46 AM
صح كلامك أخوي أنا قرأت هذه المجلة (النسخة العربية) ووضعوا مواصفات لكل الأجهزة المتوفرة wii xbox360 ps3 وذكروا لكل جهاز مزاياه , وعند مواصفات البلاي ستيشن3 ذكروا أنه أقوى بمرتين من الأكس بوكس360
وهذه المجلة مجلة تكنلوجية بريطانية لكل الأجهزة المتوفرة بالسوق

وشكرا

soul_UAE
24-05-2007, 10:54 AM
شو الجديد في الموضوع ........ من ناحية القوه معروف الجهاز الاقوى ......

وتشكر اخوي على نقل الموضوع .......ليكون اثبات فقط للمشككين بقوة الجهاز

zafira
24-05-2007, 12:08 PM
ترا مجلتك قريتها ونصيحة لا تصدق كل المكتوب في المجلات مسوين مراجعة للجهاز في 10 صفحات و هايب كبير و يعني ما كأن الجهاز اللحين في ازمة و لا علية اي لعبة سيستم سيلير و قال ايش الجهاز ياخذ 10 من 10 طيب هم جربوا العابة شافوا كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

MSF
24-05-2007, 12:13 PM
ترا مجلتك قريتها ونصيحة لا تصدق كل المكتوب في المجلات مسوين مراجعة للجهاز في 10 صفحات و هايب كبير و يعني ما كأن الجهاز اللحين في ازمة و لا علية اي لعبة سيستم سيلير و قال ايش الجهاز ياخذ 10 من 10 طيب هم جربوا العابة شافوا كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحين شو دخل الألعاب ؟
المجلة تتكلم عن هاردوير الأجهزه .

Super Shadow
24-05-2007, 12:18 PM
مدري بس حاس أن الموضوع بيصير فيه أكشن :33:

cacapa
24-05-2007, 12:57 PM
3
2
1

..... أكشششششششن

بدأت المعركة

هذه المواضيع ماوراها الا عوار الراس ( بالنسبة للمتعصبين ) !!

Yusuke Urameshi
24-05-2007, 01:11 PM
والله تفق مع صاحب الموضوع لانه البلاي ستيشن 3 جهاز ما اقدر استغني عنه......انا افضل كل شخص يشتري الجهازين علشان يستمتع لكن المشكله ان سالفة multi platform هاذي انا كارها اتمنى من كل قلي ان تصدر اللعاب حصريه للجهازين علشان نستمتع و تستمر ابداعات الاجهزه و يكون التنافس جميل جدأ

Testment
24-05-2007, 01:15 PM
على ما أظن ان الـSony ما أعلنت عن كامل مواصفات جهازها
و شي ثاني في نسبة كبيرة من الناس ما تهتم بالمواصفات و أكبر الدليل المبيعات من ناحية الـConsol و الـHandle

joker_zambrotta
24-05-2007, 02:33 PM
شلون السوني3 أقوى بالهاردوير من 360
مع ان كرت شاشة ال360 اقوى وحتى الذاكره

شي غريب

Modi
24-05-2007, 05:28 PM
غريبه الموضوع مفتوح
معليش الموضوع يضحك !

caveat
24-05-2007, 06:12 PM
غريبه الموضوع مفتوح

معليش الموضوع يضحك !

عفواً ليش يضحك !!!

بالعكس تعليقك هو الي يضحك ... إذا كان لديك رأي ياليت تشاركنا به أما تعليق لا يفيد مثل هذا !!!

الرجاء الأحتفاظ به لنفسك ...

عموماً مشكور عل المرور ,,, ولا تزعل ,,,

caveat
24-05-2007, 06:15 PM

كلامك صحيح بالنسبة لعدم تصديق كل ما جاء في المجلات ...

لكن إذا لم نصدق مجلات محترمة !!! فمن نصدق ؟؟؟

caveat
24-05-2007, 06:32 PM
على ما أظن ان الـSony ما أعلنت عن كامل مواصفات جهازها

و شي ثاني في نسبة كبيرة من الناس ما تهتم بالمواصفات و أكبر الدليل المبيعات من ناحية الـConsol و الـHandle

صحيح كلامك ...

عموماً كون جهاز أقوى لا يعني بالضرورة أنه أفضل المهم هو الأنتاج النهائي وهو اللعبة التي بتلعبها ...

لكن من جهة أخرى لا أحد ينكر أهمية الهارد وير وكونه يؤثر على السوفت وير ...

مثلاً هل تعتقد أنه يكمن إنتاج لعبة GTA : SA على جهاز البلي ستيشن 1 ...

بالطبع لا ...

أما ال PS2 و ال XBOX1 فرغم تفوق الأخير إلا أنه لم يسعفه بالنجاح ... ,,, مع أن الفرق كبير جداً,,,

ورغم هذا التفوق إلا أنه لم يكن بذات الأهمية ايضاَ ,,, من ناحية الغرافيكس ,,,

وشكراً...

caveat
24-05-2007, 06:36 PM
شلون السوني3 أقوى بالهاردوير من 360
مع ان كرت شاشة ال360 اقوى وحتى الذاكره

شي غريب

نفس المجلة ذكرت أن رقاقة NSX التي صنعتها Nvidia هي أفضل من مثيلتها بال XBOX360 ...

وشكراً...

سفاح جدة الدموي
24-05-2007, 07:04 PM
Hmmmm :33:

I Gotta Watch This
*يروح يجيب صحن الـPOPCORN ويجلس على الكرسي ويتفرج* :popcorn:

OK , Carry on :33:

..........

scaryface
24-05-2007, 07:05 PM
غريبه الموضوع مفتوح
معليش الموضوع يضحك !

ما دري شو يضحك :09:

شكرا على الموضوع اخي الكريم

بس نتمنى ان هذا الشي يكون لصالح البلاي 3 :35:

وشكرا

tarek77
24-05-2007, 07:44 PM
i dont know whats the problem,ihave xbox360 and PS3, i see the big deffrent when i played ceplinter cell on both consoles and i found the big deffrent, ps3 is more better

thanks for all but this is the truth :bigok:

حارث2000
24-05-2007, 08:43 PM
ما يهم من الاقوى في الهاردوير مع اني قرأت ان xbox360 اقوى

ولكن الفارق قليل,ولكن المهم نوعيه الالعاب الحصريه لكل جهاز اللي

اعتقد ان ps3 يتفوق فيها بألعاب اكثر عمقا تعطي متعه اكبر وهذا اللي

جعل ps2 يتفوق بفارق كبير

Lasto
24-05-2007, 09:00 PM
إنت قلتها بنفسك الموضوع استهلك مليون مرة لذا اعتقد انه مصيره الإغلاق للأسف (&)

xbox empire
24-05-2007, 09:19 PM
مواضيع تافهة من ناس تافهة

xbox empire
24-05-2007, 09:20 PM
ما يهم من الاقوى في الهاردوير مع اني قرأت ان xbox360 اقوى

ولكن الفارق قليل,ولكن المهم نوعيه الالعاب الحصريه لكل جهاز اللي

اعتقد ان ps3 يتفوق فيها بألعاب اكثر عمقا تعطي متعه اكبر وهذا اللي

جعل ps2 يتفوق بفارق كبير

ممكن تقولي اسماء الالعاب ؟؟؟

tarek77
24-05-2007, 09:36 PM
مواضيع تافهة من ناس تافهة

sara7a ma fe atfah menak 3ala hek jawab wea ret te7tfth bjawabk lnafsak ea fahman,wf3ln ana tafeh l2ne brod 3lek el2an

عاشق 360
24-05-2007, 09:59 PM
لوووول لاتعليق

تونسووني والله خخخخخخخخ

caveat
24-05-2007, 11:14 PM

شباب الله يهديني و يهديكم ...والله يسامحني و يسامح الجميع ,,, قولوا آمين ,,, ... الهدف من الطرح ما هو تعصب غير منطقي او ما شابه ...بل مناقشة هادفة وها1111دئة ... لما جاء في الموضوع ,,, هذا كل ما في الأمر,,, والخروج عن صلب الموضوع يضر بنا جميعاً ويشوه مصداقية مرتادي المنتدى ... أنا أستطيع فهم عندما يكتب رد متعصب ,,, على الأقل في رأيي,,, فنحن بشر مساكين تحركنا عواطفنا احياناً بدون تفكير و بسرعة ...
كل شخص حر برأيه ,,, لماذا نجعل من مهمتنا أن نغير رأيه أو نستخف بها ,,, أحترا1111م آراء الجميع وافقك أم خالفك هو ما يجب علينا جميعاً أعتناقه ...
شخصياً يحز في نفسي عندما أرى عضو يستخدم لغة غير لائقة ويسب أو يستخف بعضو اخر ... علينا التوقف عن الأستخدام الخاطئ لنعبر عن مواقفنا وآرائنا ...

في أمان الله ...

القبطان فرفشلي
25-05-2007, 12:24 AM
بالنسبة لي انا مني مهتم بالقدرات

اهم شيء عندي هو القيم بلاي

فمثلا الوي طبعا رسمه ومواصفاته تعبانة وكانها سوني2 ويمكن اسؤا

ولكن مع ذالك فالجهاز صار الوحش الحقيقي في هذا الجيل بنظري

وهذا بسبب الابتكار اللي سوته ننتندو

اهم شيء في عالم الفديو قيمز هو المتعة والاندماج وليس القدرات والجرافكس :)

The Ace Overlord
25-05-2007, 12:33 AM
الهارد وير والسوفت وير يتكاتفون عشان يطلعون العاب قويه
جهاز PS3 + MGS4 = FUN
هذا مثال على ذلك

المجله كلامها مهم يمكن للمطورين او متابعي الهاردوير و مستجداته
اما اللاعبين فليس عليهم الانتباه لقوة الجهاز ... فقط قوة العابه و مدى الترفيه الذي يقدمه لهم

...
و يا شباب مالها داعي الردود الي خارج الموضوع .. مهيب مسرحيه السالفه
الرجال يبي يتناقش ... لا تسببون بقفل موضوعه

ابـ الدحمي ـو
25-05-2007, 02:52 AM
اقول لعشاق ال 360 >>>

صلحوا مشاكل جهازكم ثمن تعالوا تكلموا !!

والسخيف الي يجي ينطل كلمتين ناشفات على صاحب الموضوع ثمن يمشي !!!

ابـ الدحمي ـو
25-05-2007, 02:54 AM
قريت ردي يا xbox empire
^
^
^

الحمد لله الي عطانا العقل

digimon
25-05-2007, 03:11 AM
بس يا شباب اتريوا تنزل على الاقل wining eleven على PS3 وشوفوا كيف بينتشر الجهاز بسرعة البرق

عاشق 360
25-05-2007, 03:55 AM
بس يا شباب اتريوا تنزل على الاقل wining eleven على PS3 وشوفوا كيف بينتشر الجهاز بسرعة البرق

لووولز هاللعبه على الجهازين ال 360 والبلاي 3

الساحر دلبيرو
25-05-2007, 01:25 PM
يا شباب ليش أتثيرون هذا الموضوع

من الافضل ؟

كل واحد وقناعته بالجهاز إلي يفضل xbox360 أو PS3

وإذا كنت مش عارف أي واحد الافضل أخذ الاثنين

ومن ناحيتي مايهمني من الافضل ولكني أعشق PS3 حتى لو كان الXBOX360 لافضل

احمـ 9000 ـد
25-05-2007, 02:14 PM
ممكن احد يقنعني بال بليستيشن 3
او بالاكس بوكس 360
لاني محتار الصراحة واميل حق الاكسبوكس 360

caveat
25-05-2007, 06:16 PM
يا شباب ليش أتثيرون هذا الموضوع

من الافضل ؟

كل واحد وقناعته بالجهاز إلي يفضل xbox360 أو PS3

وإذا كنت مش عارف أي واحد الافضل أخذ الاثنين

ومن ناحيتي مايهمني من الافضل ولكني أعشق PS3 حتى لو كان الXBOX360 لافضل

أخي الكريم الموضوع مش مجرد إثارة ...

بل مناقشة لخبر ما و ليس من الأفضل ؟

هذا شي يرجع بالمقام الاول للشخص نفسه ... أنا ذوقي ليس بالضرورة أن يكون موافق للغير ... وللأسف أن البعض تحمس للموضوع أكثر من المطلوب وكأنه موضوع يمس شي من كرامته ,,, ياليت تكون حماستنا لشي أكثر أهمية ,,, المفروض مثلاً أن نتناقش بمدى صحة الكلام ونبدي أرائنا في الموضوع بصدر رحب وبدون تعصبات ... أما الخروج عن صلب الموضوع فهو تشتيت ماله داعي ...

ثم أنت تقول أنه لا يهمك من الأفضل ؟

؟؟؟ !!!

لا أعتقد أنه هذا صحيح ,,, انت عندك الجهازين ؟ صح ؟ طيب أنا مثلك ... هل يعني هذا أن كل الناس بتشتري الجهازين ؟؟؟ !!! بالطبع لا ...

لذا هذا الموضوع مهم والكل يريد معرفته ...

إلا أنه ليس من صلب موضوعي هذا ... المقصود هو الاقوى " ليس الأفضل " وهو أمر قد يهم البعض ولا يهم البعض الاخر ... ولا أعتقد أن مناقشة هذا الموضوع سخيفة ومالها داعي ... الناس تبي تعرف ... وش الضرر ...

هل نبقى جاهلين ما نعرف ؟؟؟ !!!

هو موضوع مهم وغير مهم في نفس الوقت ...

وشكراً...

caveat
25-05-2007, 06:57 PM
ممكن احد يقنعني بال بليستيشن 3
او بالاكس بوكس 360
لاني محتار الصراحة واميل حق الاكسبوكس 360

أخي الكريم :

رغم خروجك عن صلب الموضوع إلا أني أود المساعدة ,,, ولو مجرد المحاولة ,,,

حلو أنك تطلب النصحية من الغير ... لكن أنت في النهاية من تقرر أيهما تريد ... ما شاء الله عليك أنت عضو مميز في منتدى البي سي وإلى مزيد من التقدم إن شاء الله ... لكن هذا يدعني أفكر هل أنت مثلاً من محبي العاب FPS ؟ ! ... ربما لا ... عموماً لو كنت كذلك أكيد أنك تعرف أن الأب الروحي لها هو البي سي ... إلا أنك لم تأتي هنا إلا لشراء جهاز (Console) ... لذا في البداية عليك أن تقرر ماذا تريد؟ أنت وماذا تحب ؟

هل تحب ألعاب ال FPS ام الآكشن أم المغامرات أم السباق أو ال RPG وغيرها الكثير أم كل ما سبق أو بعضه ...

هل انت فقط ستشتري جهاز واحد فقط ... أم أنك ستشترى الجهاز الأخر بعد وقت بعيد كان أم قريب ...

هل أنت تشتري الأصلي ام الكوبي أم كليهما ...

كل هذه الأسئلة مهمة جداً للقرار الذي أنت بالنهاية صاحبه ...

ومن ناحية أخرى كل جهاز لديه ما يميزه ...

ال PS3 جهاز ياباني الطابع إلا أن كل الشركات من أنحاء العالم تطور له ... وال XBOX360 جهاز أمريكي وهذا لا يعني أن الشركات اليابانية لا تطور له إلا أنه بالحقيقة الألعاب نفسها أغلبها ذات طابع وذوق أمريكي هذا من ناحية ...

وهناك مثلاً موضوع البلو ري ... هل أنت مهتم له أم لا ,,, وهل كل الذي يهمك هو الألعاب ,,, طبعاً البلو ري ليس مجرد إضافة لتشغيل أفلام وأقراص البلو ري ... بل أن الألعاب ستستغل هذه القدرات لتقدم لنا تجربة مختلفة عن ما نعرفه ...

وايضاً هناك موضوع القيمة بالنسبة لما تدفعة والسعر ... قد لا يهم على الإطلاق والعكس صحيح ...

أنا في النهاية لو كان علي أن أختار جهاز واحد بينهما ,,, وهذا أمر لا أريده ,,, سيكون جوابي قد يوافقك أو لا ... لذا فهو أمر ليس بذي أهمية ...

أرجو أني ما تفلسفت عل الفاضي ,,, ههههههه,,,
وما أكون خربطت أفكارك أكثر ...
بس أن شاء الله أنك ما تحتار وتتوكل على الله وتشتري الي يعجبك ويفيدك ...

.oxo.
26-05-2007, 04:37 PM
ممممممممم اقوى بمرتين صعبة شوي

الي شفته بعيني يبين غير هالكلام ففي بعض الالعاب المشتركة كان الجرافكس متساوي او افضل بقليل
على ال360 مثل كول اوف ديوتي 3 او افضل بقليل على البي اس 3 مثل اوبلوفيون

ممكن ان البي اس 3 اقوى بعض الشيء لاكن بضعفين !!!! ما اعتقد ولا كان تفوق البي اس 3 بالجرافكس بكون واضح مثل عين الشمس

فيصل 14
26-05-2007, 07:32 PM
اول مرة اسمع ان البلايستيشن اقوى بمرتين

caveat
26-05-2007, 08:43 PM
ممممممممم اقوى بمرتين صعبة شوي

الي شفته بعيني يبين غير هالكلام ففي بعض الالعاب المشتركة كان الجرافكس متساوي او افضل بقليل
على ال360 مثل كول اوف ديوتي 3 او افضل بقليل على البي اس 3 مثل اوبلوفيون

ممكن ان البي اس 3 اقوى بعض الشيء لاكن بضعفين !!!! ما اعتقد ولا كان تفوق البي اس 3 بالجرافكس بكون واضح مثل عين الشمس

هلا فيك أخوي الكريم : :)

صحيح كلامك " نوعاً ما" ... لكن هل لاحظت أن هذه الألعا1111ب "المشتركة" جاية من شركات زي EA و يوبي سوفت ...يعني لا تتوقع أنه بيكون فيه فرق نهائي ... :boggled:

الآن هل تتذكر جهاز ال PS2 وال XBOX1 ... كان الفرق قوي جداً ...ومع ذلك كان فيه العاب ما فيه فرق أو يكون فرق بسيط زي مثلاً لعبة جيمس بوند من شركة EA أنا شريت اللعبة على الأثنين ...وماكان فيه فرق حتى لو كانت عيوني عيون "صقر"إلا أنني أذكر في طور اللعب الجماعي كان عدد الأشخاص الي ممكن أضيفهم من الكمبيوتر أكثر بأثنين ...
من جهة أخرى ألعاب من يوبي سوفت زي سبلينتر سيل أنا لعبتها على الجهازين وأقولك أن الفرق أوضح مثلاً وأنا قاعد ألعب بنسخة ال PS2 وأنا أمشي جيت ألف يمين أبي أدخل المطبخ "في اللعبة" وكان فيه حارس قاعد يحرس المكان "وأنا أبد ما أحب أقتل في هذي أللعبة " وبدلاً من أحصل الباب حصلت جدار !!! أنفجعت وش السالفة !!!"بس صرفتها لا يهمكم" ...

بس بالله عليكم هل فيه أحد بيشتري جهاز عشان أن اللعبة عليه فيها غرفة واحدة أكثر !!! ...

مع العلم أن معالج ال XBOX1 كان على ما أذكر 700MHz مقابل299MHz ... :bigeyes:
والذاكرة كانت ...............................................64MB.....مقابل32MB... :blackeye:

(أنا أذكر جهاز الPS1 طيب الذكر أول ما نزل شف ألعابه التي نزلت في البداية "أول جيل"والألعاب التي نزلت"أخرجيل"الفرق كبير جداً زي مثلاً لعبة ايس كومبات الجزء الأول وأخر جزء نزل على الجهاز )

جهاز ال PS3 جهاز قوي جداً ...لكن للأسف عندنا ناس همها التقليل منه والأستهزاء تقول كأنهم يشتغلون مع مايكروسوفت علاقات عامة وتسويق...
(يقولون أن بيل غيتس سمع بهم وضحك وقال "barking dogs seldom bite" وقرر أنه يوظف ناس متخصصة لتشتغل في المنتديات والبلوغز ويوتووب"You Tube" وغيرها لعمل دعاية اجابية لهم وسلبية ضد منافسيهم ...وعلى فكرة هذي الحركات صدق الشركات تسويها... بس القصة من تأليفي" أمزح ههههه" أرجو أنه ما أحد يفهم غلط أنا ما أقصد شخص بيعينه وإذا أحد زعل ولو بشي بسيييييييييييييط ترا أنا بزعل أكثر منه,,,والله يمون,,,)

ومع ذلك عندنا ناس متعصبين تقول لنادي مو جهاز "جماد" التعصب إجمالاً مضر وماله إلا عوار الراس لكن ممكن الواحد يتعصب "تعصب حميد"...
كيف ؟؟؟!!!
يكون أولاً عارف أنه متعصب لكن يكون بينه وبين نفسه وما يتعدى الحدود ...
ثانياً يجب أن يكون تعصبه لا يؤثر على النصائح التي يعطيها للغير "ويفكر بمصلحة الأخر مو مصلحته"

"المؤمن ما يحب لأخيه ما يحب لنفسه"

ثالثاً يكون يتمتع بروح مرحة وصدر رحب ..."وإلا ينسى الموضوع أحسن له ولنا"
رابعاً يجب أن يعلم بقرارة نفسه أن تعصبه ما هو إلا مبالغة وغلو في الإعجاب أو الحب أوما شابه ...

أنا مثلاً ما أخفي أنني متعصب لشركة هوندا اليابانية "والله ما أدري ليش :33: " وتلقاني أتمنى لهم الخير وأشجعهم "تقول لي عندهم أسهم :boggled: " لكن لو جاء أحد وطلب رأيي ما راح أقوله لا تاخذ إلا هوندا بالعكس أقوله وجهة نظري وأنصحه وممكن نصيحتي ما تكون أشتر لك هوندا بل أقوله أشتر من الشركة المنافسة ...
وهناك العديد من الأشياء المادية زي المثال الي ذكرته سابقاً لو أقعد أعددها ما خلصت "بس لازم أقول أني بعد متعصب"تعصب حميد" لميتسوبيشي وسيارة إيفو ,,,لانسر إيفولوشن,,,قاعد قلبي يصرقع إلا أذكرها :D "

ولا شو رأيك ؟ :33:
عمومأ ما ذكرته على العين والراس... :kiss:

صراحة أنا أستانس وأفرح كثير "وايد" إذا حصلت مشاركات مفيدة زي مشاركتك ...

وأتمنى من الجميع أن نتفاعل بشكل رائع ومفيد للكل وأن نرتقي بمستوى الحوار والنقاش ...

وأن نضع بعين الأعتبار كوننا نأتي من ثقافات مختلفة ...مثلاً الشي الي أنا أعتبره مزح قد يعتبره أخر أستهزاء وإهانة ... فقبل ما نستعجل ونكتب يجب علينا أن أن نتوضح إذا كان هناك سوء فهم...

وأن نتذكر أن الخلاف لا يفسد للود قضية ...

وأن نجعل من قوله تعالي : {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } شعار لي ولكم أخوتي في الله ...

وبالنسبة لأخوتنا من غير المسلمين أن يتبعوا ما تمليه عليهم أخلاقهم العالية...

وشكراً جزيلاً...وفي أمان الله...

عاشق 360
26-05-2007, 09:50 PM
http://www.montada.com/customavatars/avatar479814_1.gif (http://www.montada.com/member.php?u=479814)caveat (http://www.montada.com/member.php?u=479814) http://director.montada.com/vb/images/statusicon/user_offline.gif vbmenu_register("postmenu_5500868", true);
عضو

اخوي الكريم مع احترامي لك الا ان كل ردودك تعصبيه ولصالح البلاي 3 !!!

الحين الاكس بوكس 360 العابه كلها امريكيه !!!!!!

شفت العاب الار بي جي الي راح تنزل ؟؟

اكثر من 10 العاب !! كيف تقول العابه كلها امريكيه !!

والبلاي 3 حاليا العابه مو حلوه وقليله فليش تقول هو الاحسن هاي مو تعصب !!!!!

مع احترامي الشديد الموضوع كله تعصب

معليش البلاي 3 اقوى تقنيا بمرتين ال 360 اقوى في التسليه بمرتين !

أنتراوي
26-05-2007, 10:03 PM
مادري خبر عادي جدا السوني أفضل شيئ طبيعي لكن يضل الأكس بوكس جهاز جبار لكن السوني ملك الأجهوة

فوق المستحيل
26-05-2007, 10:28 PM
الجهازان متقاربان

PremaFrost
27-05-2007, 12:24 AM
انتوا للحين ماكبرتوا على هالسوالف الاجهزه نالزه من زمان وللحين هذا اقوى وهذا احلى وهذا ولادى وهذا بناتى
شوفوا المواقع الثانيه ماعندهم هالسوالف البايخه
كبروا عقولكم

FARES360
27-05-2007, 12:40 AM
:ponder: الجهازين بشكل عام متقاربين في المواصفات اي مافي فرق يذكر .. واثنينهم من نفس الجيل..
أنتهى الموضوع .. هذا الواقع لحد يطلع ويقول جهازنا اقوى من الثاني ..

caveat
27-05-2007, 04:30 AM
هلا فيك أخي الكريم :عاشق 360

وأنا أكن أشد الأحترام لك "الأحترام متبادل" أسف أشد الأسف لسوء الفهم ...أنا عندما ذكرت أن ال XBOX360 ألعابه أغلبها "مو كلها زي ما ذكرت في نصي التالي :" الألعاب نفسها أغلبها ذات طابع وذوق أمريكي" وأعتقد أن حماسك الشديد والعجلة هما السبب لسوء الفهم ...فالفرق كبير بين الكلمتين...

"رغم أنه خارج الموضوع وأنا شخصياً لا أحب الخروج عن المواضيع إلا أنه مهم لتوضيح النقطة التي أثرتها أخي الكريم ...بسم الله: جهاز ال XBOX360 جهاز أمريكي المنشأ والسوق الأمريكية هي الأهم له ,,,ولكل الأجهزة,,, ووضع الجهاز في السوق اليابانية ,,,مع شديد الأسف,,, غير جيد على الإطلاق ,,,وكذلك سلفه,,, طيب هل تعتقد أن الشركات اليابانية ستطور له العاب ذات ذوق ياباني عليه؟؟؟!!!(لاحظ ذوق ياباني) أن لا أقول أنك لن تجدها على الإطلاق ستجد لكن بقلة"

اما بالنسبة لقولك التالي :"والبلاي 3 حاليا العابه مو حلوه وقليله فليش تقول هو الاحسن هاي مو تعصب !!!!!" حبيبي الغالي هذا رأيي الشخصي فلما تعتبره "تعصب؟؟؟!!!" وأرجو أن تتمعن في ما قلت فأنت واضح أنك من أنصار ال XBOX360 ( وأنا مثلك ) "نصرنا الله ووفقنا لما يحبه ويرضاه" الا ترى أن "رأيك الخاص" يكون تعصيباً إذا كنت وجدت رأيي متعصب...

في الحقيقة أن الهدف من الموضوع "ضاع" كان للمهتمين للهارد وير وأخباره وللتناقش في صحة ما ذكرته "المجلة المتخصصة في الهارد وير"

ما هو كما ذكرت أختي الكريمة " SARUMAN شكراً لمرورك إلا أن أسلوب طرحك في المشاركة للأسف كان مزعج لي "بدا لي أنه أستهزاء"...

... فبكل بساطة إذا لم تكن مهتم في مثل هذا الموضوع فلا تضيع وقتك الثمين في مالا تهتم له...

اخي الكريم : FARES360 شكراً لرأيك الخاص ...صحيح أنا معك في هذا ...لكن إذا طلعت مجلة محترمة في الأوساط التقنية بتصريح يكون موضوع ثاني ..."أم أنك لا تعتقد ذلك" على الأقل التناقش فيه يكون له بعض الأهمية ... (مع المانع من التناقش؟؟؟!!!)

أنا شخصياً أتمنى أن الجميع أستفاد من هذا النقاش ..."ولو بشي بسيط"

(إذا أحد أراد رأيي الشخصي أكثر عنصر مهم في تحديد جهازك المفضل هو الألعاب الحصرية فقط .)

النقاش في أي موضوع ينمي لدينا مداركنا وأسلوب الحوار فلا تبخلوا على نفسكم به...

أخيراً شكراً جزيلاً لكل من شارك في الموضوع "الكل بدون أي أستثناء" ...

وفي أمان الله...

الظلم ظلمات
27-05-2007, 06:05 AM
الرجاء من الشباب الابتعاد عن التعصب
انا حاليا لدي اكس بوكس 360 وناوي على البلاي ستيشن3 عاجلا ام اجلا إن شاء الله
لكن انتظر نزول بعض الالعاب وفي نفس الوقت انخفاض السعر
لان صراحه البلاي ستيشن مع الزمن يصبح جهاز ذو شعبية كبيرة
وقد اثبت نجاحه على مر السنين التي مضت
إبتداءا من بلاي ستيشن1 وبلاي ستيشن2 والان بلاي ستيشن3
فالجهاز بشكل عام اصبح جهاز شعبي وحتى ان كان مستواه ضعيف
فلقد شاهدنا كثرة الاقبال عليه عندما كان لدينا البلاي ستيشن2 بالرغم من انه الاضعف في مستوى الجرافيك بين الاكس بوكس والجيم كيوب ولكنه لاقى نجاحا كبيرا وباهرا ولم يهتم احد لمسألة الهارد وير
فالمسألة حتى لو انه لايملك قطع هارد وير قوية يكفي ان لديه جمهور كبير من محبية
ومكتبة العاب اكبر وهذا مانتمنى تواصل اصدار الالعاب عليه بكثرة
وشكرا لكاتب الموضوع على اثراء النقاش في هذا الموضوع

ايوب الحسن
27-05-2007, 02:48 PM
Hmmmm :33:

I Gotta Watch This
*يروح يجيب صحن الـPOPCORN ويجلس على الكرسي ويتفرج* :popcorn:

OK , Carry on :33:

Can i Watch with you ??

][-][Mr.ZeNoN][-][
27-05-2007, 03:46 PM
يا لؤلؤة الخليج ..... اجعلي ايامكي دائما سعيدة
واصلحي حال كل حاقد وحاسد
واجعلي البلد امنا مطمئن

الله يصلحك ياخي

يعني اللؤلؤة تصلح حال الحاقد؟؟

وتجعل البلد آمن؟؟

يعني فيه إله غير الله؟؟

الله يهديك أخي

CutX
27-05-2007, 06:44 PM
معقولة لازلنا نناقش هذا الكلام؟ البلاي ستيشن3 اقوى من الاكس بوكس360 بمراااحل مش مجرد مرتين, وراح

اذكركم.. بعد سنتين راح نتضحك كثير لاننا فكرنا (مجرد تفكير) انه الاكس بوكس360 كان عنده مجال.

The Ace Overlord
28-05-2007, 12:56 AM
المجله اقرت بأنه متفوق بمرتين
اي بعد العديد من الاختبارات من جميع النواحي
ليس بمراحل :ponder:
...
ممكن احد يعطيني رابط عشان احمل المجله او المقال ؟؟
اعذرني على طلبي حيث انه في غير محله لكني اردت البحث في الامر << مسوي كونان

joker_zambrotta
28-05-2007, 03:47 AM
ياااااا عميييييي خلك عل rsx مو طبييييعييييي

GHOST 360
28-05-2007, 10:01 AM
والله ماشي شغل
شو الاقوى بمرتين شو هاذا الشي
والله حالى

X11
28-05-2007, 05:46 PM
ماستبعد هذا الشي.. سوني اخرت جهازها و عرفت مواصفات ال360 ماعتقد راح اتنزل جهاز اضعف منه

ممكن الكلام يكون صحيح بنسبه كبيره

شوفو هذا الينك من موقع G4 الي كان دايم ينتقد البلي 3.. شوفو شو يقول عن العاب البلي بعد ماشاف السوني قيمر دي
يقول بعض العاب البلي الي انعرظت مش ممكن يعرضها ال360

هذا الينك للفيديو (http://www.g4tv.com/pile_player.aspx?video_key=16349)

الله يعلم اذا الكلام صحيح او لا :28:

haseo
28-05-2007, 07:25 PM
ليش مكبرين الموضوععلى الفاضي ×.× !

بقولها لكم ....من ناحية الامكانيات فالجهازين متقاربين جدا

اما الالعاب ....فحسب ذوقك

البي اس 3 يتميز بالار بي جي بشكل كبير والعاب الاكشن

والاكس بوكس 360 يتميز بالعاب الشوتر وبخدمة اونلاين قوية جدا

يعني كلام المجلة ما انعرف مصنف حسب ايش :D

عاشق 360
29-05-2007, 10:36 PM
ماستبعد هذا الشي.. سوني اخرت جهازها و عرفت مواصفات ال360 ماعتقد راح اتنزل جهاز اضعف منه

شوفو هذا الينك من موقع G4 الي كان دايم ينتقد البلي 3.. شوفو شو يقول عن العاب البلي بعد ماشاف السوني قيمر دي

لوووول نكتتة القرن الواحد والعشرين !

انا اقدر اييب لك حوالتي اكثر من 100 موقع (( بمستوى الموقع الي انت حاطه )) يقولون ان ال 360 اقوى من البلاي 3 والعكس صحيح !

xbox444
30-05-2007, 02:45 AM
السلام عليكم
يااخي العزيز صاحب الموضوع
خلك عن المجلات التي همها انها تبيع وتروج لحساب شركة بعد العقد معاها بــ($$$$)
انت بعقلك ليه ماصرحة هل كلام من قبل هذه وحده هل امر يدعو للحيرة؟
انا اقولك يوم تغير الوضع مع مبيعات سوني الى النخفاظ ( في المرحلة الحاليه ) روح شوف الترويج على وذنوه في المواقع الاجنبية من سوني وهذه المجلة احد الوسائل لترويج لجهاز سوني الps3
وانا بقولك انت تعرف ان كرة الps3 الرسومي موجود زيه في السوق من 2سنة للpc من نفس الشركة المطوره نيفادا وهيا الشركة التي اعترفة ان الكرة حق الps3 يوازي كرة 7800 gtx وهذه
الكرة الضعف من كرة الxbox360 الذي يوازي كرة r600 من شركة ati للمحترفين وفيه ميزة تقنية الشوردر التي تقسم المظلعات مليون مظلع في الثانية ( 1) ولي يدعم كثيير من مميزات الدايركة x10 ويستطيع ان يجيب لك نفس المؤثرات الي يجيبها الدايركة x10 وهذه الكلام من خبير من شركة ati نفسها وهذه النص: It's likely that those DX10 visuals can be replicated on the Xbox360, but it can't be properly called DX10
هذا كلام خبير من ati والترجمة هي
التأثيرات التي تظهرها ال dx10 يستطيع الاكس بوكس 360 عرضها لكن لا نستطيع ان ندعوها dx 10 .
وعلى فكره لاننسا الرام حق الps3 اضعف من الx360 وهذه يؤثرعلى الالعاب ويجعل المبرمجين يظحون في بعظ الجرافكس في العبة .
لك مني هذه الخبر كحل عيونك
الخبر : لعبة Unreal Tournament 3 من نسخة الx360 الاولية تتفوق على رسوم لعبة Gears of War لانهم حسنو من المحرك قبل مع انطلاق لعبة Gears of War بستة شهور
وهذه اول صورة من نسخة الx360 :kiss: :kiss: :biggthump :biggthump
وشكرررررررررررررررررررراً وآسف على الاطالة في الرد:bigok:

antero_4u
30-05-2007, 04:55 AM
اولا اين المصدر ؟
ثانيا , انت من محبي البلاستيشن 3 , وهذا امر جل واضح , ووضعك لهذا الموضوع هو فقط حب الاثاره , ولانك لاتحب الاكس بوكس ومقهور منه بصراحه , يعني الي يشوفك تدافع عنه..........(ااقصد البلاستيشن)
ثالثا اغلاق الموضوع امر حتمي لانه تافه , فالنتائج اقرت انه سوني كانت ولعبت دعايه قويه اكبر من حجمها , والاكس بوكس سيطر سيطره واضحه في اول سنتان له ...
ولاكن البلاستيشن 3 , مازال مستقبله مبهم , ومازال يتوقع له النجاح بسبب واضح لانه الجيل الجديد من ال2 والذي كان اجمل جهاز على مر عصور الفيديو جيمز وشكرا

caveat
30-05-2007, 06:58 AM

أخي الكريم antero_4u : كيف الحال ؟ إن شاء الله طيب .

ثانياً أنا في الحقيقة ترددت في الإجابة على ردك الكريم لكونك عزيزي لم تكلف نفسك عناء قراءة الموضوع والمشاركات في ستة صفحات (وأنا أعذرك) لكن لكونك عزيز وغالي وضيف عندي شرفتني في الموضوع " اغلاق الموضوع امر حتمي لانه تافه " وجب على أن أجوابك "ولكوني لا أحب إقصاء رأي الاخرين"...
أخي أنت تعلم أنه توجد مواضيع **** ومع ذلك عدد المشاهدات والردود لا يتصور "للأسف" وأنا لم أضيع وقتي بها وأشارك فقط لمجرد المشاركة وحتى إن لم تكن مفيدة"على الأقل في رأيي المتواضع" أو تحتوي على إضافة أو سؤال مهم أو ما شابه ... وهي تستحق الإغلاق لكون إما أن كل المشاركات لا يوجد بها فائدة أو الموضوع نفسه أصلاً ...

.................................................................

جوابي على سؤالك : اولا اين المصدر ؟

في المجلة ... تحصلها في أي مكتبة ...

وتعقيبي على قولك التالي : ثانيا , انت من محبي البلاستيشن 3 , وهذا امر جل واضح , ووضعك لهذا الموضوع هو فقط حب الاثاره , ولانك لاتحب الاكس بوكس ومقهور منه بصراحه , يعني الي يشوفك تدافع عنه..........(ااقصد البلاستيشن)

جوابي :
أف أف أف ؟؟؟ !!! (هههههههههههههه) أنا ما أحب شي معين لكن أفضل "رأيي الخاص" وهذا ممكن يتغير في المستقبل يعني أنا أشوف نفسي منفتح 360 وما فيها شي أغير رأيي إذا كان فيه سبب ...

بس حلوه كلمة "ومقهور منه بصراحه" ليش عسى ما شر ؟؟؟ !!! ليش أنقهر تراها كلمة قوية إلا إذا كنت تمزح ...

بعدين أنا عندي كل الأجهزة ... وحالياً أجهزة الجيل الحالي PS3+Wii+XBOX360 كلها تستحق الشراء وكل واحد يتميز بألعابه الحصرية ... أما مثلاً شريت ال غيم كيوب "game cube" عشان ريزدينت إيفل وميترويد برايم بالدرجة الأولى ...وهم فعلاً يستاهلون "رأيي الخاص"
وعندك لا والله ناس تبي تشتري مثلاً ال Wii ومعه واحد من الأثنين الباقين أو تكتفي بواحد ...

(هدفي مناقشة ما ذكرته المجلة صحته من عدمه ؟ ! إضافات تحبون إضافتها و أدلة دامغة لا مجرد موقع أو منتدى أجنبي وغيره )

قولك التالي : ولاكن البلاستيشن 3 , مازال مستقبله مبهم , ومازال يتوقع له النجاح بسبب واضح لانه الجيل الجديد من ال2 والذي كان اجمل جهاز على مر عصور الفيديو جيمز

جوابي : "رأي خاص" وشكراً لتوضيحه ...

إقتباس : وشكرا

ردي : عزيزي الشكر الجزيل لك أضعاف مضاعفة ... والله يوفقك والجميع إن شاء الله في الإختبارات و في ما يحبه الله ويرضاه ...

وشكراً ... وفي أمان الله ...

HUMAED
30-05-2007, 10:52 AM
(الـPS3 افضل من الأكس 360 من كل النواحي)
(الاكس 360 عليه افضل الالعاب)
(البلاي ستيشن3 عليه ألعاب حصرية اكثر)
(الاكس 360 تغلب على البلاي 3 من ناحية الجرافيكس)
(البلاي ستيشن3 جهاز فاشل !!)
(الاكس 360 شكله احسن و اخف و اصغر)
(البلاي ستيشن3 جهاز ترفيهي و الاكس 360 جهاز أطفال)
(ألعاب البلاي3 ضعيفة)
(جهازنا احسن ... لا جهازنا ... بس جهازنا أرخص ...
وجهازنا أفضل .... لا جهازنا افضل ... لا لا .............................. الخ )
-----------
شكلنا ما بنخلص ...!!..
عموما ... وين المصدر ... على الاقل صورة المقالة من المجلة
عشان نشوف اذا هذا كلام المجلة و لا لا ....

عاشق 360
30-05-2007, 11:50 AM
(الـPS3 افضل من الأكس 360 من كل النواحي)
(الاكس 360 عليه افضل الالعاب)
(البلاي ستيشن3 عليه ألعاب حصرية اكثر)
(الاكس 360 تغلب على البلاي 3 من ناحية الجرافيكس)
(البلاي ستيشن3 جهاز فاشل !!)
(الاكس 360 شكله احسن و اخف و اصغر)
(البلاي ستيشن3 جهاز ترفيهي و الاكس 360 جهاز أطفال)
(ألعاب البلاي3 ضعيفة)
(جهازنا احسن ... لا جهازنا ... بس جهازنا أرخص ...
وجهازنا أفضل .... لا جهازنا افضل ... لا لا .............................. الخ )
-----------
شكلنا ما بنخلص ...!!..
عموما ... وين المصدر ... على الاقل صورة المقالة من المجلة
عشان نشوف اذا هذا كلام المجلة و لا لا ....

لوول لو تكتب 10 صفحات هم ماراح نخلص

خلها على الله

xbox444
30-05-2007, 01:14 PM

أخي الكريم antero_4u : كيف الحال ؟ إن شاء الله طيب .

ثانياً أنا في الحقيقة ترددت في الإجابة على ردك الكريم لكونك عزيزي لم تكلف نفسك عناء قراءة الموضوع والمشاركات في ستة صفحات (وأنا أعذرك) لكن لكونك عزيز وغالي وضيف عندي شرفتني في الموضوع " اغلاق الموضوع امر حتمي لانه تافه " وجب على أن أجوابك "ولكوني لا أحب إقصاء رأي الاخرين"...
أخي أنت تعلم أنه توجد مواضيع **** ومع ذلك عدد المشاهدات والردود لا يتصور "للأسف" وأنا لم أضيع وقتي بها وأشارك فقط لمجرد المشاركة وحتى إن لم تكن مفيدة"على الأقل في رأيي المتواضع" أو تحتوي على إضافة أو سؤال مهم أو ما شابه ... وهي تستحق الإغلاق لكون إما أن كل المشاركات لا يوجد بها فائدة أو الموضوع نفسه أصلاً ...

جوابي على سؤالك : اولا اين المصدر ؟

في المجلة ... تحصلها في أي مكتبة ...

وتعقيبي على قولك التالي : ثانيا , انت من محبي البلاستيشن 3 , وهذا امر جل واضح , ووضعك لهذا الموضوع هو فقط حب الاثاره , ولانك لاتحب الاكس بوكس ومقهور منه بصراحه , يعني الي يشوفك تدافع عنه..........(ااقصد البلاستيشن)

جوابي :
أف أف أف ؟؟؟ !!! (هههههههههههههه) أنا ما أحب شي معين لكن أفضل "رأيي الخاص" وهذا ممكن يتغير في المستقبل يعني أنا أشوف نفسي منفتح 360 وما فيها شي أغير رأيي إذا كان فيه سبب ...

بس حلوه كلمة "ومقهور منه بصراحه" ليش عسى ما شر ؟؟؟ !!! ليش أنقهر تراها كلمة قوية إلا إذا كنت تمزح ...

بعدين أنا عندي كل الأجهزة ... وحالياً أجهزة الجيل الحالي PS3+Wii+XBOX360 كلها تستحق الشراء وكل واحد يتميز بألعابه الحصرية ... أما مثلاً شريت ال غيم كيوب "game cube" عشان ريزدينت إيفل وميترويد برايم بالدرجة الأولى ...وهم فعلاً يستاهلون "رأيي الخاص"
وعندك لا والله ناس تبي تشتري مثلاً ال Wii ومعه واحد من الأثنين الباقين أو تكتفي بواحد ...

(هدفي مناقشة ما ذكرته المجلة صحته من عدمه ؟ ! إضافات تحبون إضافتها و أدلة دامغة لا مجرد موقع أو منتدى أجنبي وغيره )

قولك التالي : ولاكن البلاستيشن 3 , مازال مستقبله مبهم , ومازال يتوقع له النجاح بسبب واضح لانه الجيل الجديد من ال2 والذي كان اجمل جهاز على مر عصور الفيديو جيمز

جوابي : "رأي خاص" وشكراً لتوضيحه ...

إقتباس : وشكرا

ردي : عزيزي الشكر الجزيل لك أضعاف مضاعفة ... والله يوفقك والجميع إن شاء الله في الإختبارات و في ما يحبه الله ويرضاه ...

السلام عليكم
يااخي العزيز انت مع الاسف ماردية علي فقط ردية على الاخوان الي يستنقدون موضوعك
وكانك تتجاهل الرد على الحقائق التي وضعتها لك للاستفادة
المجلة تجارية وهذه الشيئ معروف للترويج لجهاز معين على حسب الاتفاق( $$$ ) مع الشركة مثل سوني
لكي ترفع معنويات المستهلك من جهة وتكذب على المستهلك من جهة اوخرى :sadwavey: :sadwavey: :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump وشكراً

Evil Hunter
30-05-2007, 01:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

همممم...

الصراحة أستغربت من كلام Adam فعلا كلام غير معتاد ان أسمعه خاصة لما يكون جاد !!!

Sony Have Game Could Not Run On 360 !!!

شيء فعلا عجيب جدا وهو أحد الهوست الي دايما يستهزأ بالPS3 لكن إني أشوفه يمدح بالعاب سوني أظن انه اقضى وقت له عندما شاف العاب سوني القادمة و ايضا انتظاره ان سوني تهتم بالجهاز بدعم الالعاب

شيء مفاجئ من Adam Sessler فعلا

S a R iVi e D
30-05-2007, 01:50 PM
ههههه والله قسم الألعاب مهزلة صاير ، الله يرحم ايام زمان بس .

caveat
30-05-2007, 06:43 PM

مرحباً بالجميع أخواني وأخواتي الأعزاء :

أقدم لكم هنا 5 صور فقط تبين خمسة مواضع تبين وبكل وضوح أن ال PS3 أقوى "تقنياً" أنا أعلم أنها ستكون للبعض دليل يستحق الإهتمام ويعتد به وللبعض الأخر يستحق السخرية والضحك وللبعض الأخر موقفه محايد وهذا يرجع بالمقام الأول لكل ما يعتقده الشخص منا ...

(والله لو صرحت مايكروسوفت نفسها أن جهاز ال XBOX360 أقل قدرات من ال PS3 هذا لن يكون كافي للبعض. الي في رأسه هو الي يمشي ولأجل ذلك هذا الموضوع لن يكون مفيداً لهم على الإطلاق.)

والحجة التي صاغها الأخ الكريم xbox444 :

لأجل التقليل من تصريح المجلة "T3" البريطانية (أفضل مجلة عالمية لهذه السنة) أنها تأخذ الرشاوي من سوني لعمل الدعايات لها والتقليل من منافسيهم ؟؟؟ !!!
يعني مجلة محترمة هل من الممكن أن تعمل مثل ذلك ؟؟؟ !!!
وما الداعي أصلاً لقولهم أن ال PS3 أقوى بمرتين ... لو ظهر أن هذا الأمر غير صحيح ماذا سيكون موقفهم ؟؟؟ !!!
هل سيضحون بمصداقيتهم وقراءهم لأجل مبلغ من المال ؟؟؟ !!!
ألا يوجد طرق أكثر فاعلية ولا تسبب مشاكل لأحد إذا ظهرت الحقيقة ؟؟؟ !!!

عزيزي الغالي xbox444 أنا أسف بالفعل إذا كنت قد تجاهلتك "من غير قصد" بالعكس كلامك على العين والراس ...
وأنا بالفعل معجب بالمشاركة لأنها تحتوي على مجهود بذلته شخصياً وهو يستحق الإهتمام ...
والصورة جميلة وتستحق المشاهدة وشكراً للمشاركة القيمة جداً ...
وأرجوأن تعذرني لعدم الرد على مشاركتك بالحال ...:kiss:

بالحقيقة أنا أستغرب من المشاركات التي تتضمن مثل التالي :
التقليل من أراء الأخرين ... التقليل من الموضوع ... التقليل من أهمية النقاش ... "يعني إذا أنت غير مهتم بالنقاش ما تريد منا أن نتناقش"

يعني إذا أنت لا تستطيع التفريق بين الرأي الخاص والتصريح الرسمي من جهة رسمية ؟؟؟ !!! ولا تستطيع التفريق بين الأقوى والأفضل ؟؟؟ !!! ولا تهتم بالمواصفات التقنية ولا تهتم من هو الأقوى تقنياً؟؟؟ !!! و لا تهتم بالنقاش في الموضوع فما الذي تفعله هنا ؟؟؟ !!!

هل يعني هذا أنك لا تريدنا أن نتناقش ؟؟؟ !!! أم أنك ترى أن هناك مواضيع تستحق النقاش أكثر من مثل هذا ؟؟؟ !!! "لو كان الأمر مثل هذا فبالحقيقة أننا لن نجد موضوع يستحق الإهتمام لوجود مواضيع أهم دائماً"
ملاحظة خاصة للأعضاء التالي اسمائهم : The Ace Overlord + HUMAED + أي أحد نسيت أن أذكره... أتمنى أنني لبيت طلبكم ولو مؤقتاً "تصبيرة" حتى إن شاء الله أعمل مسح ضوئي "سكان" للمقال بالكامل ... "لكن لا أستطيع أن أعدكم" :) ;)
.................................................................................................... ..........................

http://imgplace.com/directory/dir3502/1180538829_4107.jpg (http://www.imgplace.com/getcode.php?img=directory/dir3502/1180538829_4107.jpg)
http://imgplace.com/directory/dir3502/1180538831_8146.jpg (http://www.imgplace.com/getcode.php?img=directory/dir3502/1180538831_8146.jpg)
http://imgplace.com/directory/dir3502/1180538833_9312.jpg (http://www.imgplace.com/getcode.php?img=directory/dir3502/1180538833_9312.jpg)
http://imgplace.com/directory/dir3502/1180538835_9020.jpg (http://www.imgplace.com/getcode.php?img=directory/dir3502/1180538835_9020.jpg)

The Ace Overlord
30-05-2007, 10:30 PM
اخوي Caveat , الكثير من الاعضاء رؤوا مواضيع مشابهه لموضوعك و الكثير منها كان مصيره الاغلاق
لذلك لا احد يتوقع من الموضوع الوصول الى نتيجه جيده مقارنة بما سبق :28:
...
و اشكرك على وضعك للصور وبانتظار المسح الضوئي "السكان" :D
او اذا لم تستطع فيكتفى برابط لتحميل المجله عربية او انجليزية
...
و بالنسبه لي أرى أن كلام المجله يؤخذ به حتى لو كانت تقول ان الاكس بوكس 360 اقووى من البلاي 3 :أفكر:

عاشق 360
31-05-2007, 02:56 AM
مرحباً بالجميع أخواني وأخواتي الأعزاء :

أقدم لكم هنا 5 صور فقط تبين خمسة مواضع تبين وبكل وضوح أن ال PS3 أقوى "تقنياً" أنا أعلم أنها ستكون للبعض دليل يستحق الإهتمام ويعتد به وللبعض الأخر يستحق السخرية والضحك وللبعض الأخر موقفه محايد وهذا يرجع بالمقام الأول لكل ما يعتقده الشخص منا ...

(والله لو صرحت مايكروسوفت نفسها أن جهاز ال XBOX360 أقل قدرات من ال PS3 هذا لن يكون كافي للبعض. الي في رأسه هو الي يمشي ولأجل ذلك هذا الموضوع لن يكون مفيداً لهم على الإطلاق.)

والحجة التي صاغها الأخ الكريم xbox444 :

لأجل التقليل من تصريح المجلة "T3" البريطانية (أفضل مجلة عالمية لهذه السنة) أنها تأخذ الرشاوي من سوني لعمل الدعايات لها والتقليل من منافسيهم ؟؟؟ !!!
يعني مجلة محترمة هل من الممكن أن تعمل مثل ذلك ؟؟؟ !!!
وما الداعي أصلاً لقولهم أن ال PS3 أقوى بمرتين ... لو ظهر أن هذا الأمر غير صحيح ماذا سيكون موقفهم ؟؟؟ !!!
هل سيضحون بمصداقيتهم وقراءهم لأجل مبلغ من المال ؟؟؟ !!!
ألا يوجد طرق أكثر فاعلية ولا تسبب مشاكل لأحد إذا ظهرت الحقيقة ؟؟؟ !!!

عزيزي الغالي xbox444 أنا أسف بالفعل إذا كنت قد تجاهلتك "من غير قصد" بالعكس كلامك على العين والراس ...
وأنا بالفعل معجب بالمشاركة لأنها تحتوي على مجهود بذلته شخصياً وهو يستحق الإهتمام ...
والصورة جميلة وتستحق المشاهدة وشكراً للمشاركة القيمة جداً ...
وأرجوأن تعذرني لعدم الرد على مشاركتك بالحال ...:kiss:

بالحقيقة أنا أستغرب من المشاركات التي تتضمن مثل التالي :
التقليل من أراء الأخرين ... التقليل من الموضوع ... التقليل من أهمية النقاش ... "يعني إذا أنت غير مهتم بالنقاش ما تريد منا أن نتناقش"

يعني إذا أنت لا تستطيع التفريق بين الرأي الخاص والتصريح الرسمي من جهة رسمية ؟؟؟ !!! ولا تستطيع التفريق بين الأقوى والأفضل ؟؟؟ !!! ولا تهتم بالمواصفات التقنية ولا تهتم من هو الأقوى تقنياً؟؟؟ !!! و لا تهتم بالنقاش في الموضوع فما الذي تفعله هنا ؟؟؟ !!!

هل يعني هذا أنك لا تريدنا أن نتناقش ؟؟؟ !!! أم أنك ترى أن هناك مواضيع تستحق النقاش أكثر من مثل هذا ؟؟؟ !!! "لو كان الأمر مثل هذا فبالحقيقة أننا لن نجد موضوع يستحق الإهتمام لوجود مواضيع أهم دائماً"
ملاحظة خاصة للأعضاء التالي اسمائهم : The Ace Overlord + HUMAED + أي أحد نسيت أن أذكره... أتمنى أنني لبيت طلبكم ولو مؤقتاً "تصبيرة" حتى إن شاء الله أعمل مسح ضوئي "سكان" للمقال بالكامل ... "لكن لا أستطيع أن أعدكم" :) ;)

ردود طويله بدون فايده
اولا معلوماتك الي حاطها بالصور كلها غلط × غلط

فمادري اذا انت بتصدق اوراق عربيه مو موثوق منها والله اعلم من اي تاريخ انت ميمعها

caveat
31-05-2007, 05:49 AM
ردود طويله بدون فايده
اولا معلوماتك الي حاطها بالصور كلها غلط × غلط

فمادري اذا انت بتصدق اوراق عربيه مو موثوق منها والله اعلم من اي تاريخ انت ميمعها

عزيزي عاشق 360 وكل الأعضاء الكرماء :

في البداية أنا أسف لشعورك بهذا الشي ...

أما قولك أي تاريخ مجمعها ؟؟؟ !!!

فقبل أن تسأل مثل هذا السؤال جزافاً خذ من وقتك القليل وأذهب لمكتبة ما وشاهد المجلة بنسختها العربية والإنكليزية ... (وحتى لو فعلت هذا هل ستقتنع ؟؟؟ !!!)

ويا أخي الكريم أنا لم أقل أني صدقتها هكذا بدون تفكير بالأمر فالأمر يحتمل الصحة والخطأ لكنه بالتأكيد يستحق التوقف والنظر في الأمر ....(وحتى أصلاً لم أصرح أنني صدقتها كتصريح كتبته يدي... مثلاً أنا أصدق ما قالته المجلة)

(والله أنا ما أحب أكون متشائم أو يائس لكن بالفعل طرح مثل هذه المواضيع هنا شكله ماله فائدة "إلا من رحمة الله")

(توبة)

عموماً أنا أعتقد أن 7 صفحا1111ت كافية جداً وأي موضوع يأخذ أكثر من هذا وفي وجهة نظري يسبب للقراء مشكلة في متابعة الموضوع بشكل عام سواء موضوعي هذا أو غيره ...

("أرجو إغلاق الموضوع من مشرفين ومراقبين منتدى البلي ستيشن العام الأعزاء")

أنا أتكلم عن نفسي وأقول أنه فيه مواضيع رائعة جداً لكن للأسف تجد إنها تأتي في 20 أو 11 صفحة أو ما شابه تجعلني لا أستفيد من الموضوع لأنه وبكل بساطة لا أستطيع متابعة كل صفحة في الموضوع وياليت لو أن المشاركات أغلبها مفيد مجرد شكر أو خروج عن الموضوع أو أسئلة متكررة أو ما شابه ...

أنا أعتقد أن 7 مشاركات لا تحتوي إلا على شكر تكفي صاحب الموضوع + عدد المشاهدات أصلاً كافي ...

رفع مواضيع قديمة ماله داعي بدون سبب مهم وواضح ...يسبب لي وللأعضاء مشاكل ...

إقتراح أتمنى أن يطبق وهو أن تحرر المواضيع المميزة ويحذف منها كل مشاركة تحتوي على شكر فقط و خروج عن الموضوع ...إلخ...ومن الممكن أن يضاف في نهاية أخر مشاركة مشاركة جديدة تحتوي على أسماء الأعضاء الذين كتبوا مشاركات محذوفة إلا أنه ليس ضروري ... "صح أنه متعب نوعاً ما للمشرفين لكن إذا عمل بطريقة متدرجة سيكون أسهل"
وأما إغلاق المواضيع المميزة خصوصاً إذا كانت قديمة ولا يمكن أن يتم إضافة شي جديد لها فهو بصراحة سيكون مفيداً جداً ...
.................................................................................................... ...........................
هذه أخر مشاركة لي بالموضوع ... "بالنسبة للمقال إذا عملت له مسح ضوئي (سكان)" هل هو مسموح أني أضعه كموضوع جديد بعنوان مقتبس من المجلة "دليلك إلى PS3" علماً أن المجلة لها وقت ليس بالقليل في الأسواق (15 مايو - 15 يونيو 2007) ... أنا والله محتار مرة أقول ماله داعي ومرة أقول ما هو الضرر أقله أنه يحذف أو يغلق ...
.................................................................................................... ............................
غاب عني سهواً "وجل من لا يسهو" تقديم الشكر الجزيل للأخ الكريم : X11 لمشاركته القيمة جداً والمفيدة في نفس الوقت + ][-][Mr.ZeNoN][-][ لملاحظته المهمة وأنا أضم صوتي إليك + الجام العربي \ scaryface \ MSF \ soul_UAE \ الظلم ظلمات \ لتوضيحاتهم المهمة والشكر + xbox444 لمجهودك ولتوضيحك + The Ace Overlord للإهتمام وشكرك لي + التالية اسمائهم وأعذروني إذا نسيت أحد بدون قصد :

Dr.Balbaid
zafira
Super Shadow
cacapa
Yusuke Urameshi
Testment
joker_zambrotta
Modi
سفاح جدة الدموي
tarek77
حارث2000
The Last Snake
xbox empire
عاشق 360
القبطان فرفشلي
ابـ الدحمي ـو
digimon
الساحر دلبيرو
احمـ 9000 ـد
.oxo.
فيصل 14
أنتراوي
فوق المستحيل
S A R U M A N
FARES360
ايوب الحسن
CutX
joker_zambrotta
GHOST 360
haseo
antero_4u
HUMAED
Evil Hunter
Guardiola

وبدون ترتيب لمروركم ووقتكم الثمين ومع خالص تحياتي وشكري الجزيل أقدمها لكم مع أمل أن تقبلوا بها ... وأعذروني أنا لم أقصد أن أزعج أحد خصوصاً في فترة الإمتحانات ...
الله يوفقنا جميعاً بكل الإمتحانات القادمة ويوفقنا لما يحبه ويرضاه ويجعل أيامنا مليئة بالإيمان والسعادة ... وإجازة سعيدة مقدماً ...
.................................................................................................... ............................

KasiH
31-05-2007, 06:46 AM
سيتم اغلاق الموضوع ..

1- لطلب من العضو .
2- لتكرار منهجية الموضوع .