المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .::: اجبارى. على كل الاعضاء الدخول :::::.

maxvan
26-05-2007, 12:45 AM
السلام عليكم

اسف على العنوان اخوانى كنت فقط ارجو ان الجميع يدخل

اخوانى

هل راينا ان الادارين والمشرفين يبذلون اقصى من جهد للرقى بالمنتدى؟:33:

هل لاحظنا ان الجميع (( الادارين والمشرفين)) يسعون لتحقيق الافضل للمنتدى

اكيد قد لاحظنا جمعيا هذا

ولاكن,,
لماذا لم نفكر ونساهم بالمساعدة فى المنتدى
انا لااكتب هذا الموضوع لزيادة مشاركتى ولا لكى اجعل من نفسى شخصية مشهورة لا لا لا

انا فعلا اكتب هالموضوع وهالموضوع بالاخص لاننا جميعا فى حاجة لى

السؤال هو: هل تعتقد انك قادر على الرقى بالمنتدى؟
السؤال هو : هل لديك خطط ولاكن لاتستطيع ايصال صوتك للادارين
السؤال هو: هل تغتقد انك تفعل كل مافى وسعك للرقى بالمنتدى وتعتقد انك فى طريقك الصحيح ؟!!
:أفكر:
قف مع نفسك لدقيقة واعترف على الكل ان يعترف
انا عن نفسى منتدى المنتدى لولاة لما كونت انا MAX VAN معدل السيارات المعروف على معظم المنتديات العربية

بفضل منتدى المنتدى صرت انا من انا الان

وبفضل منتدى المنتدى صرت انت ما انت علية الان

لذلك هل تعتقد ان منتدى مثل هذا المنتدى بعد كل مافعلة من اجلك ومن خبرة اكسبهالك
تبخل علية بمجهود زيادة عن مجهودك العالى

اليوم اخوانى انا اطلب من كل عضو وعضوة ان يشاركوا فى هالموضوع لرد الجميل لمنتدى المنتدى ولمشرفية ولادارية
لكل يوم قضيناة فية بسعادة وفرحة

اطلب ان يكتب فى هالموضوع
كيف يحب ان يرى المنتدى اليوم
ماهى الاشياء التى ينقصها المنتدى؟؟
ما هى اخر الخطوات التى تجعل منتدانا يخطوا اكثر على سلالم المجد
اطلب منك ومنكى ان تساهموا بوضع كل افكاركم فى هالموضوع حتى ولو فكرة بسيطة تعتقد انها لن توثر فى المنتدى
...........
وتذكر ان منتدى المنتدى هو منتدانا كبيتنا وسيارتنا وجوالنا هل ان تغيرا ما ممكن ان يجعل منزلك او سيارتك تتحول الى الافضل سوف تقفق دون تحرك
ضع منتدى المنتدى مكان سيارتك ولا تبخل فية

اتمنى اخوانى ان الجميع يشارك فى الموضوع ويضع افكارة وانا اوكد لكم ان عندما يرى الاداين هالموضوع والمشرفين بمشاكتنا وافكارنا سوف ياخذون افكارنا ويطبقوها لان هذا بيتا وهم يعلمون ان لا يمكن احد يجعل بيتة ومنزلة مكان للفساد

.:.:.:.
وياتى اخرون يقولون <<<< هناك منتدى خدمة المشتركين نكنب فية افكارنا
ارد واقول كلامك صحيح ولاكن هل تعتقد ان هناك من الممكن ان نناقش نحن ونتجال حول هذة الافكارة

هنا نضع افكارنا ومع الجدال نرشح افضل فكرة ونرفعها للادارة

ومثل ما اقول المشاورة بين الاعضاء هى الافضل لاتخاذ القرار

لان المنتدى مثل المجتمع

عندما يرتفع نمو عقل الفرد والمجتمع يتكون من عدة افراد يرتفع نمو المنتدى
ارتفاع نمو وافكار الاعضاء يودى الى الاذدهار بالمنتدى
.................
ادعوا من الله ان يوفقنا جميعا اخوانى

وانتظر مشاركتكم على فارغ الصبر

.:.:.
اخوكم ومحبكم
MAX VAN
:).:).:)

Aero
26-05-2007, 03:24 AM
السلام عليكم

اخوانى

هل راينا ان الادارين والمشرفين يبذلون اقصى من جهد للرقى بالمنتدى؟:33:

هل لاحظنا ان الجميع (( الادارين والمشرفين)) يسعون لتحقيق الافضل للمنتدى

اكيد قد لاحظنا جمعيا هذا

ولاكن,,
لماذا لم نفكر ونساهم بالمساعدة فى المنتدى
انا لااكتب هذا الموضوع لزيادة مشاركتى ولا لكى اجعل من نفسى شخصية مشهورة لا لا لا

انا فعلا اكتب هالموضوع وهالموضوع بالاخص لاننا جميعا فى حاجة لى

السؤال هو: هل تعتقد انك قادر على الرقى بالمنتدى؟
السؤال هو : هل لديك خطط ولاكن لاتستطيع ايصال صوتك للادارين
السؤال هو: هل تغتقد انك تفعل كل مافى وسعك للرقى بالمنتدى وتعتقد انك فى طريقك الصحيح ؟!!
:أفكر:
انا عن نفسى منتدى المنتدى لولاة لما كونت انا MAX VAN معدل السيارات المعروف على معظم المنتديات العربية

اليوم اخوانى انا اطلب من كل عضو وعضوة ان يشاركوا فى هالموضوع لرد الجميل لمنتدى المنتدى ولمشرفية ولادارية
لكل يوم قضيناة فية بسعادة وفرحة

اطلب ان يكتب فى هالموضوع
اطلب منك ومنكى ان تساهموا بوضع كل افكاركم فى هالموضوع حتى ولو فكرة بسيطة تعتقد انها لن توثر فى المنتدى
...........
وتذكر ان منتدى المنتدى هو منتدانا كبيتنا وسيارتنا وجوالنا هل ان تغيرا ما ممكن ان يجعل منزلك او سيارتك تتحول الى الافضل سوف تقفق دون تحرك
ضع منتدى المنتدى مكان سيارتك ولا تبخل فية

اتمنى اخوانى ان الجميع يشارك فى الموضوع ويضع افكارة وانا اوكد لكم ان عندما يرى الاداين هالموضوع والمشرفين بمشاكتنا وافكارنا سوف ياخذون افكارنا ويطبقوها لان هذا بيتا وهم يعلمون ان لا يمكن احد يجعل بيتة ومنزلة مكان للفساد

.:.:.:.
وياتى اخرون يقولون <<<< هناك منتدى خدمة المشتركين نكنب فية افكارنا
ارد واقول كلامك صحيح ولاكن هل تعتقد ان هناك من الممكن ان نناقش نحن ونتجال حول هذة الافكارة

هنا نضع افكارنا ومع الجدال نرشح افضل فكرة ونرفعها للادارة

ومثل ما اقول المشاورة بين الاعضاء هى الافضل لاتخاذ القرار

لان المنتدى مثل المجتمع

عندما يرتفع نمو عقل الفرد والمجتمع يتكون من عدة افراد يرتفع نمو المنتدى
ارتفاع نمو وافكار الاعضاء يودى الى الاذدهار بالمنتدى
.................
ادعوا من الله ان يوفقنا جميعا اخوانى

وانتظر مشاركتكم على فارغ الصبر

مشكور حبيبي على الموضوع وانا الصراحه مفتخر اني اول من رديت عليه

المنتدى افضل منتدى بحياتي شفته والله وفيه الخير بأدارته ومشرفينه واهم شئ لمراقبين القدماء

caveat
26-05-2007, 05:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

أخي MAXVAN في البداية أنت فعلت أول شي أبي يتغير في هذا المنتدى وهو مواضيع غامضة لا تعبر عن مضمون الموضوع ...
هههههه (أمزح مو أول شي لاكنه من ضمن أشياء ) بس ها لا تعودها "هههههه"

شف أخي الكريم أنا شخص صريح وما أحب المجاملة فأرجو منك ومن الأعضاء الأخرين أنكم ما تفهموني غلط " بنطردك برا "

لذا أقول وهذا مجرد" رأي خاص " أن هذا المنتدى( ليس أفضل منتدى شفته بيحياتي ) وبدون مجاملات فهي لن تفيد ولن تطور بشي ...

وأيضاً ألا تلاحظ أخي الكريم مستوى النشاط في المنتديات الموجودة في منتدى المنتدى أنها بصراحة مخيبة " على الأقل هذا ما أعتقده "

بتقولي كيف وعدد الزوار نسبياً جيد ؟ !

جوابي هو : ما هو أكثر المنتديات نشاطاً ويحوز على المركز الأول وبجدارة ؟

جواب السؤال هو منتديات موقع الألعاب العربي وبمشاركات تتخطى 1,356,625... وصاحب المركز الثاني هو المنتديات الترفيهة وبمشاركات حتى الآن 997,341 ... ولا تحاول معرفة المركز الثالث فهو بعييييييييييييييييييييييد جداً عنهما ...

طيب ممكن تقولي طيب وش المشكلة " يعني حاسدهم " (وأيضاً أنا قليل ما أجد المفيد فيهما مع أنني لا أنكر أنه هناك ما هو مفيد إلا أنه قليل )
أقولك أبداً ولمزيد من التقدم ... لكن فيه منتديات أخرى نائمة نوم عمييييييييييييق ويبيلها منشطات قوية جداً ... وبصراحة ورغم أنه فيه أعضاء لهم مواضيع يشكروووون عليها وهم يقدمون الي عليهم لكن ببساطة هذا لا يكفي...

وبالنسبة لسؤالك الأول : السؤال هو: هل تعتقد انك قادر على الرقى بالمنتدى؟
.....................جوابي : إن شاء الله ...
............سؤالك الثاني :السؤال هو : هل لديك خطط ولاكن لاتستطيع ايصال صوتك للادارين
.....................جوابي : لا ...الكرة في ملعبهم ...
............سؤالك الثالث :السؤال هو: هل تغتقد انك تفعل كل مافى وسعك للرقى بالمنتدى وتعتقد انك فى طريقك الصحيح ؟!!
.....................جوابي : لا ...

.................................................................................................... ..................
إقتباس :

.................................................................................................... ..................

الله يهنيك ويفتحها عليك ...

لكن أخي الكريم لقد سهوت خطأ وقلت بنصك "
انا عن نفسى منتدى المنتدى لولاة لما كونت انا MAX VAN معدل السيارات المعروف على معظم المنتديات العربية"

والمفروض لولا الله ثم المنتدى ...

ثم الا تعتقد أنك تبالغ ...

أما لطلباتك :
اطلب ان يكتب فى هالموضوع
اطلب منك ومنكى ان تساهموا بوضع كل افكاركم فى هالموضوع حتى ولو فكرة بسيطة تعتقد انها لن توثر فى المنتدى"

هذي يبلها جلسة طويلة ... أن شاء أذكر بعض منها قريباً ...

أما باقي ما ذكرت بالموضوع كلامك %100 صح ...

قبل الختام أحب أرحب بأخي : penx ...

وأقول لك اخي الكريم مشكور على المرور إلا ان مشاركتك سلبية ... حلو انك تشكر و تبدي إعجابك ...إلخ ... إلا أنه هل ترى لو كل واحد صار يشارك مشاركة زي كذا هل سنتطور ؟؟؟ !!!

لا تفهمني غلط وأرجو انك ما تزعل ...ولا ماشاء الله مسوي اقتباس كامل وأخرتها ساعة تعبت يدي وأنا أضغط على الماوس أحصل كلمتين (ههههههه ) "أمزح"
" ترا أنا بزعل أكثر منك إذ أزعجتك ولو بشي بسيييييييييييط"

في أمان الله ...

~*RoSaMaRia*~
26-05-2007, 05:47 AM
وعليكم السلام والرحمة والاكرام

ليس من أجل إجباري دخلت انما من أجل المصلحة العامة التي شممت رائحتها من عنوان الموضوع
بالنسبة لما ذكرت أخي عن كون المنتدى سبب لشهرتك ...
فسأتحدث عن تجربتي الشخصية ...حيث سجلت هنا قبل قرابة السنة والنصف ...
كنت وقتها في السادسة عشرة فتاة تنشر كتاباتها لأول مرة في أحد المنتديات الكبرى الشهيرة...وقد قوبلت بحفاوة وتشجيع واستحسان ..
الامر الذي اكسبني المزيد من الثقة بكتاباتي ...والمزيد من الجرأة لأنشرها في المنتديات العائلية باسمي الحقيقي ...
بالنسبة لكون منتدى المنتدى أفضل منتدى ..فأنا أرى شخصيا أنها مقولة تحمل نسبة كبيرة من الصحة ...
بغض النظر عن نشاط الاقسام فان التنوع والشمولية وظهوره بتكرار كبير في صفات البحث في غوغل
لهو أمر يحسب لصالحه ..
بالنسبة لي المنتدى كان أول منتدى أشارك فيه لم أجد ما هو أفضل حتى الآن حتى أتركه ...
ولكن هل هذا يعني أنني لا استطيع تركه ؟ لا طبعا ..فقد سبق وفعلت عندما اردت ..
هل هذا يعني انه الافضل ؟ لا اعرف حقا لانني لم اجب جميع المنتديات انما اراه الافضل من نواح عدة ..
بالنسبة للحديث عن مشاريع الرقي ومن ثم سالفة المشرفين ونجوم المنتدى ونقاط التشريح واللون ..
فانني لا اقدر هذه الفوضى المفتعلة بسبب أمور لا تقدم ولا تؤخر كثيرا في النهاية ...
وأستغرب حقا اهتمام البعض باللون لدرجة الهوس ...وأتساءل هل تغيير لون اسمك سيؤثر على انتاجيتك وكتاباتك ومدى جودة ما يصدر من بنات أفكارك ؟!!
ان احد الاسباب الداعية الى هذا التأخر الملحوظ في مسيرة الرقي التي وصفها الأخ ..هو الاهتمام بمظهر أو لون أو اقتراح لم يلاق استحسانا ..."ويقوم الزعل والخناق"...
هذا اضافة الى مسألة تكوين الشلات " جمع شلة " والتي يترتب على البعض منها مواقف تذكرني بأيام خناقات الابتدائية ...وأنا هنا لست بصدد ذكر مواقف من هذا القبيل فمقصودي واضح ...
وما من داع لاثارة نعرات منتدية ...
عذرا على الاطالة ...ولكن قلما أجد موضوعا يستأهل الرد في هذه الايام ...
لذلك أجدني أرد بإطالة لا إرادية وكأنني قد نويت ألا " أخلي حاجة تقرقع في قلبي تبغى تنقال وما انقالت " ...هع
هامش قبل الوداع :
عندما أجد ما يستحق النشر ...عندما أجد ما يحمل فائدة لغيري ...فلن أبخل به عليهم ..
سأكتسب الأجر ..لم لا أنشر ول بعد حين ؟! حتى لو انقطعت فترة طويلة ونسي الجميع من أكون ..
سيبقى الأهم ما يقرؤون ..ليس لمن يقرؤون ..فاحرصوا جميعا على تقديم الأفضل دائما ..
هامش أخير :
إن تفادي ما طرحته من قضايا في ردي أعتقد بأنه أحد الأسباب الهامة في رقي المنتدى ..
عندما نتفادى مل هذه الأمور سنتفرغ عندها للأفكار الإضافية

Aero
26-05-2007, 06:00 AM
قبل الختام أحب أرحب بأخي : penx ...

وأقول لك اخي الكريم مشكور على المرور إلا ان مشاركتك سلبية ... حلو انك تشكر و تبدي إعجابك ...إلخ ... إلا أنه هل ترى لو كل واحد صار يشارك مشاركة زي كذا هل سنتطور ؟؟؟ !!!

لا تفهمني غلط وأرجو انك ما تزعل ...ولا ماشاء الله مسوي اقتباس كامل وأخرتها ساعة تعبت يدي وأنا أضغط على الماوس أحصل كلمتين (ههههههه ) "أمزح"
" ترا أنا بزعل أكثر منك إذ أزعجتك ولو بشي بسيييييييييييط"

في أمان الله ...

خخخخخخخ لاوالله تمون يا الحبيب و مازعلت عليك ياطيب

وسبب اني ماكتب توني مخلص من كتابة تقرير وسلامتكم وسلامت راعي الموضوع

maxvan
26-05-2007, 06:23 AM
مشكور حبيبي على الموضوع وانا الصراحه مفتخر اني اول من رديت عليه

المنتدى افضل منتدى بحياتي شفته والله وفيه الخير بأدارته ومشرفينه واهم شئ لمراقبين القدماء

مشكور اخى العزيز لمرورك
واتمنى انك تضع خطط اخى العزيز حتى لو كانت بسيطة ومشكور لمرورك
ولاهتمامك

تحياتى
اخوك
MAX VAN

maxvan
26-05-2007, 06:44 AM
اخى العزيز caveat مرحبا بك كبداية

اول شىء بداية ردك لاتعبر عن اهتمامك عن الموضوع

في البداية أنت فعلت أول شي أبي يتغير في هذا المنتدى وهو مواضيع غامضة لا تعبر عن مضمون الموضوع ...

شف أخي الكريم أنا شخص صريح وما أحب المجاملة
وانا لا اطلب غير الصراح ولا احب المجاملات

لذا أقول وهذا مجرد" رأي خاص " أن هذا المنتدى( ليس أفضل منتدى شفته بيحياتي ) وبدون مجاملات فهي لن تفيد ولن تطور بشي ...
من الجميل انك وضحت انها وجهة نظر خاصة لك لان فى هذا الموضوع نستقبل الاراء الخاصة بدون مشاكل

وأيضاً ألا تلاحظ أخي الكريم مستوى النشاط في المنتديات الموجودة في منتدى المنتدى أنها بصراحة مخيبة " على الأقل هذا ما أعتقده "

بتقولي كيف وعدد الزوار نسبياً جيد ؟ !
لو تمعنت اخوى العزيز فى هدف الموضوع هو رغبتنا فى تنشيط المنتدى هل لو المنتدى نشيط ومتيميز 100%لماذا افتحت مثل هذا الموضوع؟؟

(وأيضاً أنا قليل ما أجد المفيد فيهما مع أنني لا أنكر أنه هناك ما هو مفيد إلا أنه قليل )

بعد نظرة متمعنة على ملفك الخاص وجدت ان تاريخ تسجيلك هو تاريخ التسجيل: 16-04-2007
وهذا يعنى ان تسجيلك لم يدم علية اكثر من شهرين
لذلك انت لم ترى ماذا يستطيع ان يفعل منتدى المنتدى عندما ترغب فى التوغل فى اقسامة والبحث عن المعرفة

لكن فيه منتديات أخرى نائمة نوم عمييييييييييييق ويبيلها منشطات قوية جداً ... وبصراحة ورغم أنه فيه أعضاء لهم مواضيع يشكروووون عليها وهم يقدمون الي عليهم لكن ببساطة هذا لا يكفي...
لذلك تم فتح هذا الموضوع لان نجد حل نحن الاعضاء سويا

وبالنسبة لسؤالك الأول : السؤال هو: هل تعتقد انك قادر على الرقى بالمنتدى؟
.....................جوابي : إن شاء الله ...
............سؤالك الثاني :السؤال هو : هل لديك خطط ولاكن لاتستطيع ايصال صوتك للادارين
.....................جوابي : لا ...الكرة في ملعبهم ...
............سؤالك الثالث :السؤال هو: هل تغتقد انك تفعل كل مافى وسعك للرقى بالمنتدى وتعتقد انك فى طريقك الصحيح ؟!!
.....................جوابي : لا ...

((راى شخصى))

والمفروض لولا الله ثم المنتدى ...
غفوت عن ذكر الله وهذا الخطاء الوحيد الذى اخطائت فية بسبب انشغالى بقضية الموضوع

ثم الا تعتقد أنك تبالغ ...
انا لا ابالغ اخى العزيز
ادخل جوجل واعمل search على MAX VAN
ملحوظة لاعضاء المنتدى الكرام: انا لا احب ان افتخر بنفسى ولاكن انا متهم بالمبالغة هنا ويجب الدفاع عن نفسى

هذي يبلها جلسة طويلة ... أن شاء أذكر بعض منها قريباً ...
فى انتظارك اخى العزيز

أما باقي ما ذكرت بالموضوع كلامك %100 صح ...
مشكور اخوى

فقط احب ان اقول لك انك مسجل هنا فى المنتدى من اقل من شهرين

وهذا دليل واحد على كلامك عن المنتدى
اعتقد عندما تجلس فية مدة اكثر سوف تغير وجهة نظرك عن المنتدى
ويجب ان اعترف انها وجهة نظر خاصة..

فى النهاية مشكور اخى العزيز لمرورك ولابداء رايك

ولك منى جزيل الشكر
وفقق الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
.......
اخوك
MAX VAN

maxvan
26-05-2007, 06:57 AM
اهلا بيكى اختى فى الموضوع

ليس من أجل إجباري دخلت انما من أجل المصلحة العامة التي شممت رائحتها من عنوان الموضوع

لو تذكرتى اختى فى اول الموضوع اضفت هالعبارة لانى اعلم ان الاعضاء راح تغضب من اسم الموضوع

بالنسبة لكون منتدى المنتدى أفضل منتدى ..فأنا أرى شخصيا أنها مقولة تحمل نسبة كبيرة من الصحة ...
بغض النظر عن نشاط الاقسام فان التنوع والشمولية وظهوره بتكرار كبير في صفات البحث في غوغل
لهو أمر يحسب لصالحه ..

اويدك تمام يا اختى والله

بالنسبة لي المنتدى كان أول منتدى أشارك فيه لم أجد ما هو أفضل حتى الآن حتى أتركه ...
هذا ما اتكلم عنة ان هذا المنتدى ساعد معظمنا فى بداية وقوفة ودخولة عالم المنتديات
وهذا امر لايستطيع احد ان ينكرة

وأستغرب حقا اهتمام البعض باللون لدرجة الهوس ...وأتساءل هل تغيير لون اسمك سيؤثر على انتاجيتك وكتاباتك ومدى جودة ما يصدر من بنات أفكارك ؟!!
يعتقد البعض اختى ان تغير اللون سوف يضيف الى شخصيتهم فى المنتدى قليلا من التميز مما يميزة عن الاخرين
وانا معك فى هالنقطة انها سبب من اسباب تاخر المنتدى

لذلك أجدني أرد بإطالة لا إرادية وكأنني قد نويت ألا " أخلي حاجة تقرقع في قلبي تبغى تنقال وما انقالت " ...هع
اختى نحن جميعا هنا لنتحدث ولانكتم شىء:):)

عندما أجد ما يستحق النشر ...عندما أجد ما يحمل فائدة لغيري ...فلن أبخل به عليهم ..
سأكتسب الأجر ..لم لا أنشر ول بعد حين ؟! حتى لو انقطعت فترة طويلة ونسي الجميع من أكون ..
سيبقى الأهم ما يقرؤون ..ليس لمن يقرؤون ..فاحرصوا جميعا على تقديم الأفضل دائما .
جزاك الله كل خير

ن تفادي ما طرحته من قضايا في ردي أعتقد بأنه أحد الأسباب الهامة في رقي المنتدى ..
عندما نتفادى مل هذه الأمور سنتفرغ عندها للأفكار الإضافية
كلامك صحيح اختى

ومشكورة لطرحك علينا بعض من اهم المشكلات واخطرها فى المنتدى

جزاك الله كل خير
ولاتقطعينا

اخوكى
MAX VAN

caveat
26-05-2007, 07:48 AM
أخي الكريم maxvan :

أحب التعقيب على عجل على بعض من ما جاء في ردك ...

إقتباس :
اول شىء بداية ردك لاتعبر عن اهتمامك عن الموضوع
...............................................
عزيزي هل تعتقد أنني أضعت من وقتي لكتابة الرد وأنا غير مهتم ؟؟؟ !!!

إقتباس :
من الجميل انك وضحت انها وجهة نظر خاصة لك لان فى هذا الموضوع نستقبل الاراء الخاصة بدون مشاكل
................................................
كان يجب عليك "على الأقل هذا ما أعتقده" أستخدام الضمير المفرد للدلالة على نفسك ... ما نؤمن أنا وأنت ليس بالضرورة ما يؤمنه الأخرين ...إلا إن كنت أسخدمت ضمير الجمع من باب أخر ...

إقتباس :
لو تمعنت اخوى العزيز فى هدف الموضوع هو رغبتنا فى تنشيط المنتدى هل لو المنتدى نشيط ومتيميز 100%لماذا افتحت مثل هذا الموضوع؟؟
................................................
ممتاز جداً ...لكن كم تعتقد برأيك نسبة التميز والنشاط ؟

إقتباس :
بعد نظرة متمعنة على ملفك الخاص وجدت ان تاريخ تسجيلك هو تاريخ التسجيل: 16-04-2007
وهذا يعنى ان تسجيلك لم يدم علية اكثر من شهرين
لذلك انت لم ترى ماذا يستطيع ان يفعل منتدى المنتدى عندما ترغب فى التوغل فى اقسامة والبحث عن المعرفة
.................................................

أخي لو تمعنت جيداً أنا أستخدمت العبارة التالية : (وأيضاً أنا قليل ما أجد المفيد فيهما مع أنني لا أنكر أنه هناك ما هو مفيد إلا أنه قليل ) ليس لكل المنتدى بشكل عام ... أنما قصدت منتديات موقع الألعاب العربي لكونه مع المنتديات الترفيهيه حازا على مشاركات كثيرة نسبياً ... فكلمة "فيهما" تعود على منتديات موقع الألعاب العربي والمنتديات الترفيهيه فقط ...

ثم ألا ترى أن موعد تسجيلي ليس بذي أهمية ...فليس بالضرورة أن يكون هو نفس موعد أول زيارة لي في المنتدى ...
وميزة المنتدى المهمة بنظري أنه ليس بالضرورة التسجيل للمشاهدة والزيارة ...

انا لدي أهتمامات متعددة ... إلا أن المنتدى للأسف لم يلبيها بالشكل المطلوب ...

إقتباس :
غفوت عن ذكر الله وهذا الخطاء الوحيد الذى اخطائت فية بسبب انشغالى بقضية الموضوع
ولا يهمك أخي العزيز ...الكل معرض للخطأ والسهو ...

إقتباس :
انا لا ابالغ اخى العزيز
ادخل جوجل واعمل search على MAX VAN
ملحوظة لاعضاء المنتدى الكرام: انا لا احب ان افتخر بنفسى ولاكن انا متهم بالمبالغة هنا ويجب الدفاع عن نفسى
أف أف أف ...حبيبي أنا لست أتهمك والعياذ بالله ونحن هنا لسنا في حالة هجوم ودفاع عن النفس !!!
أنت فهمت غلط ...
عندما ذكرت المبالغة قصدت بها النص بالكامل والمفهوم الذي ذكرته في نصك التالي :
إقتباس :
وما قصدت كونك مشهور ام لا !!!
الله يزيدك شهرة إذا كنت تطلبها ...

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

في أمان الله ...وشكراً...ووفقنا لما يحبه ويرضاه ...

maxvan
26-05-2007, 08:01 AM
أحب التعقيب على عجل على بعض من ما جاء في ردك ...
نورت الموضوع واستقبل تعقيبك على ارحب وجهة

عزيزي هل تعتقد أنني أضعت من وقتي لكتابة الرد وأنا غير مهتم ؟؟؟ !!!
بداية الاستهزاء فى الموضوع تدل على عدم الاهتمام

مواضيع غامضة لا تعبر عن مضمون الموضوع ...

كان يجب عليك "على الأقل هذا ما أعتقده" أستخدام الضمير المفرد للدلالة على نفسك ... ما نؤمن أنا وأنت ليس بالضرورة ما يؤمنه الأخرين ...إلا إن كنت أسخدمت ضمير الجمع من باب أخر ...
انا استخدم ضمير الجمع قاصدا كل من فاده المنتدى وكل من يعرف المنتدى اشد المعرفة

ممتاز جداً ...لكن كم تعتقد برأيك نسبة التميز والنشاط ؟
لاتهم الدرجة انما السوال ماهو مقدار النشاط المطلوب منا لتحقيق التميز100%

(وأيضاً أنا قليل ما أجد المفيد فيهما مع أنني لا أنكر أنه هناك ما هو مفيد إلا أنه قليل )
وهل تضع المنتدى فى كفة وهاذين القسمين فى كفة اخرى.!!!!

أف أف أف ...حبيبي أنا لست أتهمك والعياذ بالله ونحن هنا لسنا في حالة هجوم ودفاع عن النفس !!!
أنت فهمت غلط ...
عندما ذكرت المبالغة قصدت بها النص بالكامل والمفهوم الذي ذكرته في نصك التالي :
عادى اخوى ما فى اى مشكلة

وما قصدت كونك مشهور ام لا !!!
الله يزيدك شهرة إذا كنت تطلبها ...
انا لا اطلب الشهرة انا اطلب ان اكون مفيدا للمنتدى
مشكور لمرورك
واظن الان كل وجهات النظر اتوضحت

تحياتى
اخوك
MAX VAN

caveat
26-05-2007, 08:40 AM
إقتباس :
نورت الموضوع واستقبل تعقيبك على ارحب وجهة
............................................
هذا من طيبك أخي الكريم ...

إقتباس :
بداية الاستهزاء فى الموضوع تدل على عدم الاهتمام
أخي ألا تلاحظ أن الاستهزاء شي "شخصياً لا أؤمن به" والمزح شي أخر ...
أنا لم أقصد على الأطلاق الأستهزاء !!! أرجو أن لا تكن زعلت لسوء الفهم ...

إقتباس :
انا استخدم ضمير الجمع قاصدا كل من فاده المنتدى وكل من يعرف المنتدى اشد المعرفة
.............................................
ممتاز لكن السياق الذي أتى به نصك ... يعني أنك تقول أن أما أمرين : 1- أنك شخصياً تتقبل الآراء الشخصية . 2-أن الكل في المنتدى يتقبل الآراء الشخصية " وهو للأسف ليس بصحيح "

إقتباس :
لاتهم الدرجة انما السوال ماهو مقدار النشاط المطلوب منا لتحقيق التميز100%
رأي شخصي ...

إقتباس :
وهل تضع المنتدى فى كفة وهاذين القسمين فى كفة اخرى.!!!!
...........................................
أنا لم أقل ذلك ... ولكن بلغة الأرقام "التي لا تكذب" هما أكثر المنتديات نشاطاً...(وهو لا يعني بالضرورة أنهما متفوقين)

إقتباس :
عادى اخوى ما فى اى مشكلة
هذا من أخلاقك العالية ...

إقتباس :
انا لا اطلب الشهرة انا اطلب ان اكون مفيدا للمنتدى
رأي شخصي ...عموماً أنت حر في ما تريد ولا يحق لي أو لغيري الحكم عليك ...

إقتباس :
مشكور لمرورك
الشكر لك ...

إقتباس :
واظن الان كل وجهات النظر اتوضحت
هل تمزح ؟؟؟ !!!

بالعكس مفاهيمك عني مغلوطة ...

إلا إذا كنت تقصد أنه من جهتك فقط ...

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

مشكور أخي الغالي : penx ...
هذا والله من روحك المرحة ,,,والله يكثر من أمثالك,,,
وعذرك معك ,,,على فكرة أنا لم أقصد شي...إنما كانت الفكرة في رأسي ,,,وجيت حطيتها على حسابك,,,(يعني كانت مسألة توقيت)

في أمان الله...

Aero
26-05-2007, 09:00 AM
شباب هالمنتدى عجيب بس فيه شوي تقيرات مثلا منتديات لعاب اللكترونيه صحيح اقسامها كثير والانمي لديها اقسام تلبيت لطلبها لكن منتديات المصارعه فيه ثلاث اقسام فقط وتفاعل كبير لكن بأينقص يعني نريد قسمين زياده او قسم واحد على الاقل لكي التفاعل ينفتح بالقسم و انا و اول منتدى اشارك فيه بحياتي و ادمنت به هو منتدى المنتدى

تحياتي

Shredder
26-05-2007, 09:04 AM
موضوعك شدني وانا أتصفح في الصفحه الرئيسيه ... على العموم أشكرك أخوي على صراحتك وعلى حبك لمنتدى المنتدى ...
وبالنسبه لي ..
وهذا المنتدى هو أول منتدى انا سجلت فيه ... وانا ماكنت مركب نت في البيت ,, وكنت دايماْ اروح النت كافيه ... لكن بعد ماتعلقت في المنتدى ... قررت اني أركب نت في البيت ... وعلى فكره .. انا ماكنت أعرف ولا شي في عالم النت ... يعني ماكنت أعرف الماسنجر أو الأيميل ماكنت أعرف أحمل من وصلات :blackeye: ماكنت أعرف معنى كلمة منتدى ,,, وكنت أظن أنها خاصه فقط بمنتدى المنتدى ... + يوم كنت أكتب ..كنت ساعه أدور الحرف :09: ..اما الحين والحمد الله اكتب وانا اطالع في الشاشه ... وكل هذا والله بسبب المنتدى ...
يعني تعلمت الطباعه + هذ المنتدى فتحلي بوابة الدخول الى عالم الأنترنت ... ومن هذا المنتدى بدأت أعرف المنتديات والمواقع الأخرى ...
أهتمامي في هذا المنتدى كان ينصب في منتدى المصارعه .. الكن بعدها بدأت أتجول في باقي الأقسام ...والتعرف على الزملاء ... من منتتدى المصارعه ومن باقي الأقسام ..لكن الأغلب من المصارعه :D ...
لكــن للأسف لاحظت في هذا المنتدى انه خسر الكثير من الأعضاء الذين أشتهرو ثم قامو بفتح منتديات خاصه بهم .. وقامو بسحب مجموعه من الأعضاء ... وأغلب هذي الفئه تنتمي لمنتديات الالعاب ...
وأي شخص قديم في المنتدى سيلاحظ أن عدد الزوار قد قل في الأونه الأخيره !!
طبعا الأسباب تعود للفتره اللي مر فيها النتدى لما كان بطيء ويعلق كل يوم ...
وايضا للفتره اللي تم فيها حظر المنتدى في السعوديه !! ......... والكثير من السعودين ألتحقو الى منتديات أخرى ...ولم يستطيعو العوده لأنهم أربتطو في المنتديات الأخرى ...
على العموم انا أتمنى عودة المنتدى الى سابق عهده ...
لكن ملاحظه : هناك بعض الأقسام كانت شبه ميته ... والحين والحمد الله صارت جيده .. وكل هذا بفضل الأعضاء وجهودهم هناك ... ( انا أتحدث عن منتدى المصارعه ) .... هذا القسم كان نادر التفاعل ... لكن الحين بفضل الأعضاء والمراقبين ... صاار أفضل من السااابق ... وان شاءالله بنحاول نرفع منه الى الأفضل بأذن الله ...

وفي النهايه أتمنى من جميع الأعضاء أنهم يبذلون جهودهم في سبيل نجاح ورقي منتدى المنتدى ,,,,

Aero
26-05-2007, 09:14 AM
أشكرك أخوي على صراحتك وعلى حبك لمنتدى المنتدى ...
وهذا المنتدى هو أول منتدى انا سجلت فيه ... وانا ماكنت مركب نت في البيت ,, وكنت دايماْ اروح النت كافيه ... لكن بعد ماتعلقت في المنتدى ... قررت اني أركب نت في البيت ... وعلى فكره .. انا ماكنت أعرف ولا شي في عالم النت ... يعني ماكنت أعرف الماسنجر أو الأيميل ماكنت أعرف أحمل من وصلات :blackeye: ماكنت أعرف معنى كلمة منتدى ,,, وكنت أظن أنها خاصه فقط بمنتدى المنتدى ... + يوم كنت أكتب ..كنت ساعه أدور الحرف :09: ..اما الحين والحمد الله اكتب وانا اطالع في الشاشه ... وكل هذا والله بسبب المنتدى ...
يعني تعلمت الطباعه + هذ المنتدى فتحلي بوابة الدخول الى عالم الأنترنت ... ومن هذا المنتدى بدأت أعرف المنتديات والمواقع الأخرى ...
أهتمامي في هذا المنتدى كان ينصب في منتدى المصارعه .. الكن بعدها بدأت أتجول في باقي الأقسام ...والتعرف على الزملاء ... من منتتدى المصارعه ومن باقي الأقسام ..لكن الأغلب من المصارعه :D ...
لكــن للأسف لاحظت في هذا المنتدى انه خسر الكثير من الأعضاء الذين أشتهرو ثم قامو بفتح منتديات خاصه بهم .. وقامو بسحب مجموعه من الأعضاء ... وأغلب هذي الفئه تنتمي لمنتديات الالعاب ...
وايضا للفتره اللي تم فيها حظر المنتدى في السعوديه !! ......... والكثير من السعودين ألتحقو الى منتديات أخرى ...ولم يستطيعو العوده لأنهم أربتطو في المنتديات الأخرى ...
لكن ملاحظه : هناك بعض الأقسام كانت شبه ميته ... والحين والحمد الله صارت جيده .. وكل هذا بفضل الأعضاء وجهودهم هناك ... ( انا أتحدث عن منتدى المصارعه ) .... هذا القسم كان نادر التفاعل ... لكن الحين بفضل الأعضاء والمراقبين ... صاار أفضل من السااابق ... وان شاءالله بنحاول نرفع منه الى الأفضل بأذن الله ...

وفي النهايه أتمنى من جميع الأعضاء أنهم يبذلون جهودهم في سبيل نجاح ورقي منتدى المنتدى ,,,,

ايه صحيح وانا كنت اول ما بديت في المنتدى كنت في الالعاب و بعدها قسم النينتندو وبعدها الانمي فقطعت فتره شبه طويله حتى عدت الى منتديات المصارعه و انشاءلله يكون موطني للأبد

Aero
26-05-2007, 09:17 AM
مشكور أخي الغالي : penx ...
هذا والله من روحك المرحة ,,,والله يكثر من أمثالك,,,
وعذرك معك ,,,على فكرة أنا لم أقصد شي...إنما كانت الفكرة في رأسي ,,,وجيت حطيتها على حسابك,,,(يعني كانت مسألة توقيت)

السموحه ماسويت شئ وفأمان الكريم

حبيت اقول لراعي الموضوع اني شاكر لك على فتحك للنقاش

وأخيرأ
_________________________$$$
________________________$$$$$
_______________________$$$$$$$
______________________$$$$$$$$$
_____________________$$$$$$$$$$$
____$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
______$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
________$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
__________$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
____________$$$$$ thank u so much$ $$$$$$$$
______________$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
_______________$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
______________$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
_____________$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
____________$$$$$$$$$$$$_____$$$$$$$$$$$$
___________$$$$$$$$$$___________$$$$$$$$$$
__________$$$$$$$$_________________$$$$$$$$
_________$$$$$$_______________________$$$$$$

caveat
26-05-2007, 09:19 AM
للفتره اللي مر فيها النتدى لما كان بطيء ويعلق كل يوم ...
وايضا للفتره اللي تم فيها حظر المنتدى في السعوديه !!

أنا لازلت أواجه هل المشكلة العويصة ,,, أقعد ساعة و في الأخير نتوورك إيرور ؟؟؟ !!!,,, صراحة صرت أنوم وأنا انتظر الصفحة تطلع لي ...أو اتصفح مواقع أخرى أثناء محاولاتي العديدة لتظهر الصفحة ...

أما للحظر الله لا يعيده ...بس أن صار ماهي ذي المشكلة الكبيرة ...(هناك العديد من الطرق لتجاوز مثل هذا الحجب التعسفي الظالم الجبان) ...

في أمان الله...

Aero
26-05-2007, 09:41 AM
أيرور مشكله كبيره حتى انا مشترك خدمة dsl 512 ادخل المنتدى تطلع لي صفحت الاقسام ايرور ممكن ضغط على المنتديات

thingslike_life
26-05-2007, 09:46 AM
موضوعك غير مفهوم الاهداف ويسبب جدل بين الاعضاء ....ولو يقفل الموضوع من قبل المشرف افضل

maxvan
26-05-2007, 11:56 AM
أرجو أن لا تكن زعلت لسوء الفهم ...

لم ازعل اخوى كلنا اخوات فى المنتدى

تاز لكن السياق الذي أتى به نصك ... يعني أنك تقول أن أما أمرين : 1- أنك شخصياً تتقبل الآراء الشخصية . 2-أن الكل في المنتدى يتقبل الآراء الشخصية " وهو للأسف ليس بصحيح "

قصدى فى هالامر على الذين جمعتهم انهم الذين نفهم المنتدى والذين يعرفون فائدته فقط .

ل تمزح ؟؟؟ !!!

بالعكس مفاهيمك عني مغلوطة ...

إلا إذا كنت تقصد أنه من جهتك فقط ...
الان تم توضيح المفاهيم عنك
واظن ان نحن الاثنين اخذنا فقط خطاء عن بعضينا

تحياتى اخوى
وشكرا على المناقشة

maxvan
26-05-2007, 11:57 AM
شباب هالمنتدى عجيب بس فيه شوي تقيرات مثلا منتديات لعاب اللكترونيه صحيح اقسامها كثير والانمي لديها اقسام تلبيت لطلبها لكن منتديات المصارعه فيه ثلاث اقسام فقط وتفاعل كبير لكن بأينقص يعني نريد قسمين زياده او قسم واحد على الاقل لكي التفاعل ينفتح بالقسم و انا و اول منتدى اشارك فيه بحياتي و ادمنت به هو منتدى المنتدى

تحياتي

انا اخى العزيز ادون كل النقط المهمة خارج الموضوع

وانشاء الله فى نهاية الموضوعه اعرضها على الادارة

maxvan
26-05-2007, 12:03 PM
موضوعك شدني وانا أتصفح في الصفحه الرئيسيه ... على العموم أشكرك أخوي على صراحتك وعلى حبك لمنتدى المنتدى ...
وبالنسبه لي ..

كلام رائع جدا اخوى والله
بالنسبة للفترة التى ظل المنتدى يغلق وكان بطىء والله اخوى:D انا كنت انام واخلى الاكسبلورر يفتح على المنتدى وعندما اصحا اجدة فتح كنت انتظرة بفارغ الصبررر حتى يفتح:)

وانا معك اخى ان المنتدى خسر اعضاء مهمة كثيرة ولاكن المهم الان كيف نصنع من انفسنا اعضاء تستطيع ان تغير فى المنتدى
وانشاء الله بجهودنا نحن الااعضاء والمشرفين سوف يعود المنتدى مثل الاول واحسن

مشكور اخوى لمرورك وابداء رايك
تحياتى
اخوك
MAX VAN

maxvan
26-05-2007, 12:06 PM
ايه صحيح وانا كنت اول ما بديت في المنتدى كنت في الالعاب و بعدها قسم النينتندو وبعدها الانمي فقطعت فتره شبه طويله حتى عدت الى منتديات المصارعه و انشاءلله يكون موطني للأبد

حاول اخوى لاتركز على قسم واحد
هو طبعا اكيد هناك قسم انت تنحاذ الية بدرجة كبيرة

لاكن انت من الممكن ان تشارك فى معظم الاقسام تتعلم اشيار جديدة تقراء اشياء جديدة تكتب اشياء جديدة

فى النهاية كل طلبى منك اخوى ان المنتدى ملى بالمعلومات ينتظرك انتاخذها ويفتح يديه لك لتعطية وتزودة مماتملك

فلا تبخل علية
مشكور اخوى بينكس لرد

maxvan
26-05-2007, 12:07 PM
حبيت اقول لراعي الموضوع اني شاكر لك على فتحك للنقاش

وأخيرأ
_________________________$$$
________________________$$$$$
_______________________$$$$$$$
______________________$$$$$$$$$
_____________________$$$$$$$$$$$
____$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
______$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
________$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
__________$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
____________$$$$$ thank u so much$ $$$$$$$$
______________$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
_______________$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
______________$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
_____________$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
____________$$$$$$$$$$$$_____$$$$$$$$$$$$
___________$$$$$$$$$$___________$$$$$$$$$$
__________$$$$$$$$_________________$$$$$$$$
_________$$$$$$_______________________$$$$$$

العفو اخى الكريم
ومشكور لمرورك ولردك
تحياتى

اخوك
MAX VAN

maxvan
26-05-2007, 12:08 PM
موضوعك غير مفهوم الاهداف ويسبب جدل بين الاعضاء ....ولو يقفل الموضوع من قبل المشرف افضل

هذا راى شخصى لك اوى

ونورت الموضوع

ياويلي منهم؟؟
26-05-2007, 01:04 PM
والله يا اخوي شوف..

سراح.. ذا موضوع تشكر عليه..

في اسباب كثيره خلت المنتدا يتجه للركووووود..

اناورغم اني متصل اربع وعشرين ساعه على النت..

واغلب وقتي في المنتديات..

الا انو يجيني احباط حقيقة يوم اروح منتدى مافيه الا 400 عضو..

وذا المنتدى رغم قدمه وكبره وكثرة اعضائه الي تعدو 400 الف عضو..

واشوف المنتدى ابو 400 عضو بس.. مواضيعه متجدده.. واكثر من ذا المنتدى..

اقسم بالله انو في اقسام تقعد يومين وثلالث واربعه ما يستجد شي.. حتى مشاركه وحده ما نلقا..

مو موضوع..

لكن رغم كل هذا القاني ارجع للمنتدى..

تعرف..

على قول القايلين...

كم منزلا في الارض يألفه الفتى... وحنينه ابدا لاول منزلي

سراحه الواحد وده يساعد بشي..

لكن انا اشوف.. والاحظ..وقد سارتلي

ان الواحد يلقا تجاهل في مواضيعه..

يعني انا نزلت قبل فتره موضوع في قسم النقاش..

يمكن قعدت شهر وتعدت المشاهدات الـ100 ولا احد رد..

قلت يمكن مو موقعه المناسب..

نقلته لقسم العامه.. ونفس الحكايه..

مع انه في منتديين اخرين اخذ وسام التمييز..

يعني اقلها تدخل على موضوع.. لو تقول يعطيك العافيه وتمشي..

دخلت على استفسار تقول والله ماعندي فكره..مو شرط انك تعرف..حسس راعي الموضوع انو في اهتمام..

روح قسم الكمبيوتر واصلاح المشاكل..

شوف عندي مشكله تافهه منزلها .. بس قلت يمكن في حل اخر..

ولين يومك يمكن لها اسبوعين ما حد دخل..!!

فالمشكله زي ما تفضلت انت..

مننا ننحن..

مو من الاداره ولا شي

لو كل واحد اخذ من وقته نص دقيقه للرد على المواضيع الي تهمه بس.. ما نبغا ترد في كل مكان

لا القسم الي يهمك.. والموضوع الي يهمك.. والي عجبك

صدقوني راح يتحرك المنتدى ويرجع زي سابق عهده..

تحياتي لك اخوي..

وتحياتي للمنتدى.. بيتي الاول.. وعشقي الاول

مريسل

maxvan
26-05-2007, 01:25 PM
كلام رائع اخوى
لاكن احب اعقب على بعض النقط:

لا انو يجيني احباط حقيقة يوم اروح منتدى مافيه الا 400 عضو..

وذا المنتدى رغم قدمه وكبره وكثرة اعضائه الي تعدو 400 الف عضو..

واشوف المنتدى ابو 400 عضو بس.. مواضيعه متجدده.. واكثر من ذا المنتدى..

اقسم بالله انو في اقسام تقعد يومين وثلالث واربعه ما يستجد شي.. حتى مشاركه وحده ما نلقا..

مو موضوع..

لكن رغم كل هذا القاني ارجع للمنتدى..

تعرف..

على قول القايلين...

كم منزلا في الارض يألفه الفتى... وحنينه ابدا لاول منزلي
سبب كل هذا اخوى اننا نريد ان نرى هذا المنتدى الافضل ولانريد الابتعاد عنه رغم الركود الصاير فية
لانة منتدى ليس مثل كل المنتديات

سراحه الواحد وده يساعد بشي..

لكن انا اشوف.. والاحظ..وقد سارتلي

ان الواحد يلقا تجاهل في مواضيعه..

يعني انا نزلت قبل فتره موضوع في قسم النقاش..

يمكن قعدت شهر وتعدت المشاهدات الـ100 ولا احد رد..

قلت يمكن مو موقعه المناسب..

نقلته لقسم العامه.. ونفس الحكايه..

مع انه في منتديين اخرين اخذ وسام التمييز..

اخوى دة يرجع الى طبيعة الموضوع
وايضا مشكلة فى الاعضاء الى ماتحب تشارك الا بشكرا فقط ولا يهمهم مضمون الموضوع

فالمشكله زي ما تفضلت انت..

مننا ننحن..

مو من الاداره ولا شي
كلام صحيح اخوى المشكلة مننا لذلك تم فتح الموضوع لايجاد حل

تحياتي لك اخوي..

يعطيك العافية اخوى

وانشاء الله بعد انتهاء هذا الموضوع من كل الاعضاء
سوف تلاحظ تغير جذرى فىالمنتدى انشاء الله

مشكور لمرورك ومشكور لابداء رايك

تحياتى

اخوك
MAX VAN

Df.DmX
26-05-2007, 01:29 PM
أولا: مشكووور اخوي ماكس ان على الموضوع الجميل

ثانياً : اقتراحاتي: ان يكون قسم تصور مثل جدة بويز ماتبعه عروض

السيارات في السعودية

ادري انه يبي ليها شغل لكن سوف يكون المنتدى جميل جداً

تغير الأستايل احسه بايخ لا نقصد الأهانه

و بجاوب على سؤال المنتدى ما فيه ماركات عشان اختبارات او قربت

في مميزه شفتها في احد المنتديات

تخلي ردك كله نفس اللون والخط ارجو انت تكون موجود عشان

لا الون ولا شي

تحيااتي..:01:

MAX2FAX
26-05-2007, 01:47 PM
كل حرف قلته صحيح 100%با100%
المنتدى ومشرفينه يستحقون أكثر من الشكر والله
أحسن مندى انا شفته وما
قد زرت مثله
وعشان كذا أنا قلت أنه
يستحق
لأكثر من الشكر
فصممت هذي مهيب بذيك الزين بس هذا اللي أنا قادر عليه

:bigok: :bigok: :bigok: المنتدى:bigok: :bigok: :bigok:

maxvan
26-05-2007, 02:15 PM
اولا مشكور اخوى جوجو لمرورك

بعد التعقيب

ثانياً : اقتراحاتي: ان يكون قسم تصور مثل جدة بويز ماتبعه عروض

السيارات في السعودية

فكرة رائعة ولاكن انا افضل ان نفعل اشياء لم يفعلها الاحرين

لاكن من حيث الفكرة فهيا رائعة
سوف تدون فى احسن الافكار التى سوف تعرض على الادارة

ادري انه يبي ليها شغل لكن سوف يكون المنتدى جميل جداً

تغير الأستايل احسه بايخ لا نقصد الأهانه
بالنسبة لتغير الاستيل هو فقط للترفية وليس له اهمية كبيرة لرقى المنتدى
لاكن ليس هناك مانع من جزء من الرفاهية

تخلي ردك كله نفس اللون والخط ارجو انت تكون موجود عشان
هذا على ماظن هاك وفعلا مفيد للاعضاء لانة يسهل على الاعضاء اضافة الردود بسهولة

مشكووور اخوي ماكس ان على الموضوع الجميل
العفو اخوى العزيز
وشرفت الموضوع
ومشكور لارائك
تحياتى
اخوك
MAX VAN

maxvan
26-05-2007, 02:17 PM
كل حرف قلته صحيح 100%با100%
المنتدى ومشرفينه يستحقون أكثر من الشكر والله
أحسن مندى انا شفته وما
قد زرت مثله
وعشان كذا أنا قلت أنه
يستحق
لأكثر من الشكر
فصممت هذي مهيب بذيك الزين بس هذا اللي أنا قادر عليه

:bigok: :bigok: :bigok: المنتدى:bigok: :bigok: :bigok:
أخى العزيز
قليل مما نجد مثلك فى المنتدى

الهدية التى ارفقتها بالمرفقات تعنى انك تهتم بالمنتدى وفعلا تحبة
وهذة هى الدوافع الاساسية للرقى بالمنتدى
حب المنتدى والاهتمام به
جزاك الله كل خير
واكثر من امثالك

تحياتى
اخوك
MAX VAN

MAX2FAX
26-05-2007, 02:31 PM
اللي انا سويته قليل في حق المنتدى
والله لو أني أقدر أسوي شي يوفي بقدر اللي سووه
كان صرت اول من يسويه

maxvan
26-05-2007, 02:38 PM
اللي انا سويته قليل في حق المنتدى
والله لو أني أقدر أسوي شي يوفي بقدر اللي سووه
كان صرت اول من يسويه

اعلم اخى العزيز

وجزاك الله كل خير

تحياتى

maxvan
27-05-2007, 12:54 AM
اقسام تلبيت لطلبها لكن منتديات المصارعه فيه ثلاث اقسام فقط وتفاعل كبير لكن بأينقص يعني نريد قسمين زياده او قسم واحد على الاقل لكي التفاعل ينفتح بالقسم و انا و اول منتدى اشارك فيه بحياتي و ادمنت به هو منتدى المنتدى

تحياتي

سوال اخوى نسيت اسالة
هل تعنى ان هناك مواضيع لاتجد لها مكان فى القسم ؟؟
ام تريدون فتح مجال جديد؟؟

caveat
27-05-2007, 10:15 AM

أهلاً بالجميع مرة أخرى ...

أنا سأذكر الآن شي واحد فقط من الأشياء التي أتمنى مشاهدتها في المنتدى :

لماذا لا يوجد منتدى خاص بالسينما والأفلام والموسيقى والتلفزيون بشكل عام وخاص ...إلخ...ويندرج تحت ذلك منتديات فرعية متخصصة بكل فرع "أو قسم" ؟؟؟ !!!

بصراحة أنا مستغرب أشد الأستغراب من عدم وجود ما ذكرت بالسابق !!! وحاولت أن أتوقع الأسباب الممكنة وكان منها :
1- سياسة المنتدى لا تسمح بذلك "لسبب ما مثل التحريم وخلافه"...
2-السهو عن ذلك "وجل من لا يسهو"...
3-الأعتقاد بكونها ما تستحق مكان لها في المنتدى "لسبب ما مثل أنها سخافات وخلافه"
وغيرها من الأسباب التي فكرت فيها أنها السبب...

أنا لن أذكر أهمية ما ذكرت وأبرر الأسباب لها "أعتقد أنها معروفة وسبق لي أن ذكرتها في إقتراح في منتدى مكتب الإدارة"

أو حتى أذكر أمثلة للأقسام التي ستندرج تحتها ...

لكن لا مانع من ذكر واحد أو أثنين فقط : منتدى الأفلام الوثائقية \ منتدى السينما ....إلخ...

إذا شفت فيه تجاوب يستاهل إن شاء الله أذكر ما في جعبتي المرة القادمة...

وشكراً...وفي أمان الله...

maxvan
27-05-2007, 10:20 AM
أهلاً بالجميع مرة أخرى ...

أنا سأذكر الآن شي واحد فقط من الأشياء التي أتمنى مشاهدتها في المنتدى :

لماذا لا يوجد منتدى خاص بالسينما والأفلام والموسيقى والتلفزيون بشكل عام وخاص ...إلخ...ويندرج تحت ذلك منتديات فرعية متخصصة بكل فرع "أو قسم" ؟؟؟ !!!

بصراحة أنا مستغرب أشد الأستغراب من عدم وجود ما ذكرت بالسابق !!! وحاولت أن أتوقع الأسباب الممكنة وكان منها :

وغيرها من الأسباب التي فكرت فيها أنها السبب...

أنا لن أذكر أهمية ما ذكرت وأبرر الأسباب لها "أعتقد أنها معروفة وسبق لي أن ذكرتها في إقتراح في منتدى مكتب الإدارة"

أو حتى أذكر أمثلة للأقسام التي ستندرج تحتها ...

لكن لا مانع من ذكر واحد أو أثنين فقط : منتدى الأفلام الوثائقية \ منتدى السينما ....إلخ...

إذا شفت فيه تجاوب يستاهل إن شاء الله أذكر ما في جعبتي المرة القادمة...

وشكراً...وفي أمان الله...
2-السهو عن ذلك "وجل من لا يسهو"... 3-الأعتقاد بكونها ما تستحق مكان لها في المنتدى "لسبب ما مثل أنها سخافات وخلافه" 1- سياسة المنتدى لا تسمح بذلك "لسبب ما مثل التحريم وخلافه"...

هلا اخوى

انشاء الله فى الموضوع التى سوف يتم تجميع اهم النقاط سوف تضاف هذة النقطة المهم
وانت كلامك كله صحيح

لان هالاقسام مهمة جدا

مشكور اخوى
ومشكور لارائك
تحياتى
اخوك
MAX VAN

caveat
27-05-2007, 10:22 AM
وأحب أن أذكر أنه لو حدث وتم ما أردت لأصبحت هذه المنتديات من أكثر المنتديات نشاطاً وزيارة على حد سواء "بل إنها ستصبح صاحبة المركز الأول"

maxvan
27-05-2007, 10:25 AM
وأحب أن أذكر أنه لو حدث وتم ما أردت لأصبحت هذه المنتديات من أكثر المنتديات نشاطاً وزيارة على حد سواء "بل إنها ستصبح صاحبة المركز الأول"
انشاء الله اخوى سوف تحدث وسوف تطبق الافكار
تحياتى

maxvan
27-05-2007, 10:26 AM
انشاء الله اخوى سوف تحدث وسوف تطبق الافكار
تحياتى

caveat
27-05-2007, 10:41 AM
شكراً جزيلاً لتفهمك وسرعتك في الجواب ...

عفواً لكن لدي سؤال مهم "على الأقل في رأيي" ومحيرني وهو :

قبل فترة ليست بالبعيدة أغلق المنتدى لفترة قصيرة وبعدها فتح ...فدخلت ووجدت منتدى جديد وكان اسمه على ما أذكر منتدى الكوميكس والرسوم الأمريكية "ماني متأكد من النص" وصراحة فرحت "رغم إنه مالي في مثل هذه الأمور من إهتمام شخصي" حتى أنني فكرت أن أشارك للمساعدة ...

لكن ما أدري ما مرت كم سويعات حتى كأنه لم يكن وأختفى ؟؟؟ !!!

ما السبب يا ترى ؟

وشكراً ... وفي أمان الله...

maxvan
27-05-2007, 12:33 PM
شكراً جزيلاً لتفهمك وسرعتك في الجواب ...

عفواً لكن لدي سؤال مهم "على الأقل في رأيي" ومحيرني وهو :

قبل فترة ليست بالبعيدة أغلق المنتدى لفترة قصيرة وبعدها فتح ...فدخلت ووجدت منتدى جديد وكان اسمه على ما أذكر منتدى الكوميكس والرسوم الأمريكية "ماني متأكد من النص" وصراحة فرحت "رغم إنه مالي في مثل هذه الأمور من إهتمام شخصي" حتى أنني فكرت أن أشارك للمساعدة ...

لكن ما أدري ما مرت كم سويعات حتى كأنه لم يكن وأختفى ؟؟؟ !!!

ما السبب يا ترى ؟

وشكراً ... وفي أمان الله...
والله معرف اخوى

واتمنى الاكتفاء بالردود لان الموضوع راح يتحول الى شات

حتى نستطيع سماع اراء الاخوان الاخرين
تحياتى

Aero
28-05-2007, 10:16 AM
سوال اخوى نسيت اسالة
هل تعنى ان هناك مواضيع لاتجد لها مكان فى القسم ؟؟
ام تريدون فتح مجال جديد؟؟

yes ...هده هو الصحيح

مجال جديد

maxvan
28-05-2007, 11:09 AM
مجال جديد yes ...هده هو الصحيح

مشكور للرد اخوى

وتم التدوين
تحياتى

weeled2010
09-06-2007, 12:46 AM
شكرا على هذا الموضوع