المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام أخيرا تستطيع تشغيل ألعاب البلاي ستيشن 2 على النت

Winning Eleven 2000
07-12-2001, 09:18 AM
...........
أدري أنها مزحـــــــــــــــــــــة ثقيلة؟؟؟؟؟
بس أبي أدري ليه شركة سوني ضحكت علينا .....
وما وفت في وعودها.....هذي عادة اليابانيين لايفون بوعودهم.....

.....
على العموم أنا أضن ان الشركات التي تصنع الألعاب للبلاي ستيشن 2 مثل كونامي وغيرها تتمنى أن تهتم سوني بسالفة الأنترنت لأن هذا الشيء رح يزيد من مبيعات الألعاب الأصلية....

...........

لكن على العموم لاأضن أن شركة سوني قادرة على ذلك في هذا الجيل من الأجهزة لأن البلاي ستيشن 2 بطيئة ........والبطء عدو الأنترنت.....

..........

لكن ياخوفي من أن تتجه الشركات الكبرى التي كانت تدعم البلاي ستيشن2 ألى الأجهزة المنافسة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اطلس العالم
07-12-2001, 01:27 PM
انا معاك يا وينج اليفن من ناحية انه الشركات راح تتجه للاجهزة المنافسة واول مثال هو شركة كابكوم عند اتفاقها مع جيم كيوب لست اجزاء من رزدنت ايفل و داينو كرايسس3 وشركة كونامي اصدرت ميتال جير و سايلنت هيل على الاكس بوكس و اتوقع بتتبعها شركات كثير.
:غضب: :( :":

E . DAVIDS
07-12-2001, 05:57 PM
مين قال انه مافي

موجود

بس الالعاب ماعندي ولا لعبة

وهذا الملف

kooji
07-12-2001, 06:02 PM
اقول يا E . DAVIDS لازم يكون عندك dvd rom علشان اشغل العاب السوني2 وبعدين الكوبي ينفع ولا لا
وتسلم

kooji
07-12-2001, 06:06 PM
اسمحلي يا اخ Winning Eleven 2000 اذا خرجت عن الموضوع لاكن انت نشرت الموضوع هذا بس كيف مشرتة يعني عادي او في شي لازم تسوييه علشان تسوي موضوع لأني انا لما اريد انشر موضوع ماأقدر ويقولون لي لا يمكنك ذللك ممكن تقولي ليش مع اني ملتزم بقوانينهم وما خالفت اي شي لأني اصلا انا عضو جديد توني مسجل من شهر لأنه الصراحة عندي مواضيع كثيرة ابي اكتب عنها وما اقدر وارسلت رسالة لأصحاب المنتدى وماردو

E . DAVIDS
07-12-2001, 06:12 PM
بلغ المشرفين على المشاركة وبس

ذيك الوصلة الي في الركن من المشاركة

Winning Eleven 2000
08-12-2001, 06:20 AM
اطلس العالم: هذا شيء أكيد!!!!!!!!

kooji :تلقى فوق على اليسار أوتحت على اليسار مكتوب أضف عنوان وأذا مانفعت لازم ترسل للمشرفين وتحرقهم بالرسايل لما يشوفوا مشكلتك...