المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة موسوعة devil may cry3



inter virus
28-05-2007, 04:14 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته.

اين ذهبت المواضيع الرائعة في المنندى .لماذا لم يعد هناك مواضيع جيدة؟

قديما كان المنتدى يعج بالمواضيع المتميزة و لكن الان افراد المنتدى يعيشون فترة خمول.

ولاجل تنشيط المنتدى ساكتب موضوعا اتمنى ان يحوز على اعجابكم

وهو عبارة عن موسوعة ل

ديفيل ماي كري 3



كابكوم :شركة عريقة و متميزة:

كابكوم شركة سيدة العاب الرعب ريزيدنت ايفيل و

هي احدى أفضل الشركات المصصمة لألعاب الفيديو جيمز بل تعتبر أفضل شركة مصصمة

التي حازت ألعابها على شعبية كبيرة جداً بين الجماهير.

وقد كانت ديفيل ماي كري من افضل العابها وهذا موجز عن تاريخ السلسلة :

ديفيل ماي كري 1:نجح هذا الجزء كثيرا وفات حاجز المليون نسخة وتميز باللعب السريع والممتع.

ديفيل ماي كري2:فشل هذا الجزء فشلا ذريعا ولم يحقق الامال المرجوة منه.و كان كانه لعبة اتاري!.

ديفيل ماي كري3:نجح هذا الجزء نجاحا كبيرا و يعتبر افضل اجزاء السلسلة الى حد الان.

مميزات اللعبة:

-جرافيك جيد.

-حركات رائعة .

السلبيات : صراحة لم اجد ولا نقطة سلبية واحدة في اللعبة.

ستيلات اللعبة : لقد اخذت هذه الفقرة من الاخ

Dr game

Trickster:
من خلال هذا الأسلوب ستجعل دانتي سريعاً جداً وسيستطيع المشي على الجدران لفترة محدودة مثل أمير بلاد فارس، وأيضاً يستطيع أن يتفادى أي هجمة من خلال سرعته الكبيرة فلن تتمكن من رأيته وهو يستخدم قدراته وسرعته ولكن لا تفرح كثيراً فهو لن يبقى مسرعاً حتى يقطع مسافة طويلة ولا ربما ان استخدمت هذه القدرة ستمكنك من التقدم وبسرعة لمسافة لا تزيد عن 10 أمتار.

ثانياً:
Sword Master:
وهذا الأسلوب رائع بمعنى الكلمة وهو مخصص للأسلحة القديمة مثل السيوف ومن خلاله ستتمكن من تأدية حركة مميز لكل سلاح مثلاً: اذا استخدمت هذا الأسلوب على السيف فانك ستتمكن من رمي الأعداء في الهواء ولمسافة عالية وتستطيع تأدية حركات آخرى في الهواء كما سبق وقلت، وأيضاً ستلحظ أن لكل سلاح ستكتسبه قدرات خاصة مع هذا الأسلوب.

ثالثاً:
Gunslinger:
هذا الأسلوب مخصص للأسلحة النارية مثل المسدسان والبازوكا وغيرهما مما ستحصل عليه، وستتمكن من خلال هذا الأسلوب من تأديت حركات رائعة بأسلحتك النارية ونأخذ على سبيل المثال المسدسان فأنت قادر على القفز والدوران في الهواء واطلاق النار لتقضي على الشياطين وأيضاً ان كنت على الأرض ستتمكن من استخدام المسدس وبقوة كبيرة مع هذا الأسلوب.

رابعاً:
Royalguard:
من خلال هذا الأسلوب ستسطيع أن تجعل دانتي دفاعي أو تكسبه القدرة على الدفاع وبقوة حيث يستطيع أن يصد أقوى الهجمات التي سيوجهها بهذا الأسلوب وقد يفيدك مع بعض الزعماء الذين ستواجههم ولكنك لن تستطيع الهجوم بقوة لأن هذا الأسلوب دفاعي فقط.

قبل أن أواصل حديثي عن الأساليب الموجودة في اللعبة أحببت أن أنوه عليكم أن كل من الأسلوبين الباقيين لن تتمكنوا من استخدامهم الاّ بعد مرور العديد من المراحل والقضاء على زعماء محددين.

خامساً:
Quicksilver:
وهذا الأسلوب يتيح لك قدرة التحكم بالزمن حيث تستطيع إقاف الزمن لمدة معينة وخلال تلك المدة تستطيع توجيه هجمات قوية لأعدائك، لكن لن تطول تلك الفترة فقد لا تتجاوز 6 أو 7 ثواني ولن تحصل على هذا الأسلوب الاّ في حال قضية على أحد الزعماء وهو الزعيم التاسع وسيكون على شكل حصان ضخم يجر عربة وستواجهه في المرحلة 12.

سادساً:
Doppleganger:
هذا الأسلوب تستطيع الحصول عليه بعد أن تهزم رجل الظل وهو أحد أقوى الزعماء في اللعبة وستواجهه في المرحلة 17، ومن خلال هذا الأسلوب ستتمكن من الانقسام الى شخصين واحد حقيقي والآخر هو مجرد ظل لك لكنه يهاجم مثلك وعليك الاستفادة من هجوم كليهما.
الفقرة الموالية:
أزرار التحكم بلاي ستيشن2
الانالوج اليميني : تحريك الشخصية في كل الاتجاهات
المربع : اطلاق النار .
المثلث :الضرب بالسيف
الاكس:القفز
هذه الازرار الرئيسية التي ستحتاجها في اللعبة.
والان الحل الكامل لاجلكم:
المرحلة الاولى : اقتل جميع الوحوش الذين ستراهم امامك و هذه فرصة للاعتياد على التحكم.
المرحلة الثانية: اقتل الوحوش ومن ثم ستواجه الزعيم الاول.
استعمل الستيل الاول ومن ثم انقض عليه بالسيف الى ان يموت .
المرحلة التالثة:اقض على الوحوش و ادخل الكازينو قم بتكسير الالات على الجدار ستظهر عجلة قم بتكسيرها
وسوف يفتح الباب.خذ البندقية وواصل التقدم افتح الباب واقض على الوحوش.تابع سيرك الى ان تواجه زعيم الثلج اقض عليه بالسيف والبندقية الجديدة.
المرحلةالرابعة:
تقدم إلى الأمام واصعد الدرج اصعد الدرج وقاتل الوحوش بالسيف الجديد. ثم ادخل الباب الآخر. ستقابل عدة وحوش اقتلهم بنفس السلاح ثم ادخل الباب الأحمر الآن كسر كل التماثيل التي فوق المربع ثم اذهب إلى الدائرة وأشعلها ليتحرك المصعدستقابل وحوشا اقتلهم باساليبك الخاصة بعد ذلك ادخل الباب .
اصعد الدرج و ادخل الباب ستجد درجا سينكسر.
اهزم الوحوش واذهب الى الشعاع الازرق ستقابل زعيما اخر يجب عليك الصعود الى ضهره وضربه بالسيف الى الموت.
ادخل من الباب الازرق الان واستمتع بالعرض ومبرو ك انهيت المرحلة الرابعة.
المرحلة الخامسة:ستجد طيور امن نوع جديد يجب عليك ضربهم بالمسدس لتحجيرهم و من ثم اضربهم بالسيف لتحطيمهم الى ان تهزمهم. اذهب إلى الباب الأحمر ومن ثم توجه إلى اليمين لتصعد إلى الأعلى ....... استعمل الجسم الذي أخذته من تلك الغرفة لتزيح الحواجز .. ثم انزل إلى الجسم المشع والتقطه الآن عد إلى الباب الأزرق وادخله ..وتقدم حتى الباب الآخر وادخله .. ثم اصعد إلى الأعلى واتجه إلى تلك الآلة ا.. واستخدم الملعقة التي حصلت عليها .. ثم التقط الجسم المشع الموجود في القفص.. ثم عد.. واستخدم البقعة الحمراء للصعود إلى قمة المكان .. ثم ادخل الباب الأخضر الكبير ثم اتجه إلى المنطقة التي كسر فيها الدرج .. وتقدم واستخدم الأداة التي حصلت عليها لتفتح الباب .. ادخله وتقدم إلى الأمام حتى تصل المصعد .أشعل العجلة لتصعد بالمصعد ..قاتل الوحوش .تقدم إلى الأمام .. ثم توجه إلى يسار الاعب حتى تصل إلى باب أحمر .. ادخله .. ستقابل زعيمين جديدين اقتل أحدهم .س يقوم الآخر باستعمال سلاح قوي جدا ليكون أشد قوة احذر منهم.عندما تهزمهم ستحصل على سلاح جديدالآن ادخل الباب الذي أمامك . مبررررررررررررروك انهيت المرحلة الخامسة بنجاح.
المرحلة السادسة:
شاهد العرض الرائع تقدم بتمهل وادخل الباب ستجد ثلاثة أبواب أمامك ادخل الباب الأيمن. الآن اقتل جميع الوحوش مع إشعال العجلتين لتحصل على أول قطعة .. الآن عد إلى المكان السابق وادخل الباب الأوسط .. الآن يتوجب عليك أن تمر من خلال هذا الطريق و اقفز لتفادي الاشواك بعد أن تصل التقط الأداة الثانية .. ثم حارب الوحوش وعد إلى المكان السابق .. الآن ادخل الباب الأيسر ادخل الباب الذي عن يمين دانتي . ثم ادخل الباب الذي عن يساره .. ثم ادخل الباب الذي أماك مباشرة .. والتقط الأداة الثالثة . تم عد الى اول مكان وضع التلاث قطع .


:: المرحلــة السابعــة ::
ادخل الباب الأحمر .انزل إلى الأسفـل .. وادخل الباب الأحمر وقاتل الوحوش .. ثم التقط الأداة التي تحت أحد التماثيل .. ثم عد إلى المكان السابق .. واصعد إلىال قمة.. وادخل الباب الأخضر .. ثم توجه إلى الباب الأزرق .. ادخل الباب .. وتقدم إلى آخر الممر وقاتل التماثيل .. ثم ادخل الباب البني الكبير .. وتوجه إلى منتصف المكان لتقابل وحو ش اقضي عليهم..... بعد ذلك التقط الأداة التي فوق التمثال .. ثم ادخل الباب الأحمر الذي يقع أمام التمثال مباشرة .. واصعد الدرج وضع الأداة في المكان المخصص لها .. الآن توجه إلى المصعد الذي فتح لك واركبه .. ستصل الآن إلى المنطقة التي كنت فيها مسبقا .. الآن اذهب إلى الباب المحاط بالنار .. واستخدم الأداة لدخوله .. واصعد الدرج وادخل الباب .. الآن قم بتكسير الجدار الذي أمامك مباشرة .. ثم اذهب إلى العجلة وأشعلها .. ستصعد كرة حديدية زرقاء .. اكسرها واحصل على الأداة .. الآن قاتل الوحوش .. ثم عد من خلال الباب .. وعد من خلال الباب الآخر .. ثم عد إلى المصعد الذي أتيت به .. الآن عد إلى الباب .. ستواجه وحوشا مرة أخرى .. اهزمهم وتوجه إلى الباب البني الكبير .. ثم اذهب إلى الباب ذي العامودين .. واستخدم الأداة لفتحه .. تقدم إلى آخر المكان وادخل الباب .. ثم تقدم إلى القمة لتقاتل فيرجل .بعدها استمتع بالعرض الشيق ...

.

المرحلــة الثامنــة

أنت الآن في بطن ذلك الحيوان.. الآن اصعد إلى المنطقة التي عن يسار الشخصية .. واقتل الخلية التي خلفك .. ثم تقدم إلى آخر المنطقة ..واقتل الخلية .. الآن انزل إلى الأسفل واقتل الخلية التي خلف الحافلة الصفراء .. الآن عد إلى المكان الذي بدأت منه .. وانزل إلى الأسفل .. وادخل المغارة التي عن يسار الشخصية .. ستجد الخلية الرابعة خلف السائل .. اقتلها .. الآن توجه إلى يمين السائل .. واصعد المنطقة .. وتقدم إلى الأمام ثم اصعد المنطقة الأخرى .. الآن اعبر الجسر واقتل الخلية التي عن يمينك .. ولا تنسى أخذ الأوربز .. الآن انزل إلى الأسفل .. ستجد خشبا مكسورا في آخر الممر .. اذهب واضربه بالسيف لتجد مرحلة سرية .. ثم ادخل الفجوة التي فتحت .. تقدم إلى آخر المكان ثم اقطع الغشاء الأحمر الذي أمامك وادخله .. الآن تقدم إلى آخر المكان .. وادخل الفجوة الزرقاء .. الآن تقدم قليلا وستتعرض لهجوم خلفي من دودة كبيرة .. عليك الآن أن تهرب .. يفضل استعمال التحول الشيطاني .. وعندما تصل إلى النهاية .. اقطع الغشاء وادخل .. ستتعرض الآن لهجوم من وحوش جدد نوعا ما ..اهزمهم .. وتقدم نحو الأمام .. واقطع الغشاء وادخل .. ستتعرض للوحوش مرة أخرى .. اقتلهم ولا تكترث للأوربز .. الآن خذ الجسم الأزرق .. ثم اذهب إلى الفجوة المفتوحة .. تقدم نحو الأمام ثم اتجه نحو اليسار .. وخذ الأوربز .. ثم ارجع وتابع تقدمك .. إلى أن تصل إلى الغشاء .. اقطعه وادخل .. تقدم إلى الأمام .. ستتعرض للدودة مرة أخرى .. أسرع وادخل من خلال الغشاء .. وادخل .. أنت الآن في المنطقة التي كنت فيها مسبقا .. الآن ادخل الفجوة الأولى مرة أخرى .. وتقدم إلى آخر المكان .. وادخل الفجوة .. ثم اذهب إلى المنصة واستخدم الأداة .. لتقاتل ثلاثة قلوب .. قم بقتل أحد القلوب الجانبية .. ثم اضرب الأوسط حتى يموت .مبرو ك ستكمل الللعبة .......................................
المرحلة التاسعة
ا تقدم إلى الباب .ادخل الباب الأحمر .. اهزم الوحوش .. ادخل الباب .تقدم إلى آخر المكان .. وحل لغز الأضواء بحيث تجعل الضوء يصل إلى التمثال الآخر عن طريق كسر العواكس .. بعد أنتحله ادخل الباب الأزرق في الخلف .. الآن تقدم إلى الأمام وقاتل الوحوش .. بعد أن تقضي عليهم اذهب إلى الباب الذي يقع في آخر المكان .. الآن قاتل الوحوش وادخل الباب الذي في آخر المكان واحذر الشفرات .. ثم ادخل الباب الأزرق .. بعد أن تخرج توجه إلى يسار الشخصية .. واقفز الجدار واجمع الأوربز .. وأيضا التي في الأعلى .. ثم انزل إلى الأسفل وتوجه إلى اليمين .. ثم إلى آخر المكان .. واصعد إلى الأعلى والتقط القاذف الجديد .. الآن عد إلى الباب الذهبي الذي في نفس هذا المكان وادخله .. ثم تقدم إلى الأمام .. وقاتل الوحوش .. واحذر الشفرات .. وتقدم إلى آخر المكان وادخل الباب .. ثم التقط الأداة التي في الزاوية .. قاتل الوحوش .. واخرج من المكان .. توجه إلى خارج المكان أيضا .. الآن توجه إلى الشلال وادخل من تحته .. الآن توجه إلى اليسار ثم إلى اليمين وقاتل الوحوش .. الآن اذهب إلى آخر المكان .. إلى النقش .. واستخدم الأداة .. الآن ستقابل زعيمة جديدة .. وهي مصاصة دماء .. عليك قتل الخفافيش التي حولها .. ثم تنقض عليها وتضربها حتى تتمكن منها .. استمتع بالعرض .. الآن توجه إلى الباب وادخله.شاهد العرض الشيق.نهاية المرحلة.
المرحلة العاشرة:
قاتل الوحوش .تقدم إلى آخر المكان .ادخل من الباب .. ثم تقدم من خلال الممر .. وستقابل نوع جديد من الوحوش .. اقترب منه واقتله .. ثم ادخل الباب .. الآن اصعد إلى الأعلى وادفع التمثال .. وادخله إلى مكانه .. ثم توجه إلى الجهة المقابلة .. واكسر الجدار .. ثم ادفع التمثال إلى مكانه .. الآن انزل إلى الأسفل .. وقاتل الوحوش .. الآن اذهب مع تلك الفتحة .. وادخل الباب .. تقدم علب الجسر وأزح التمثال .. ثم انزل إلى الأسفل والتقط الأدوات .. الآن أصعد إلى الأعلى .. واذهب إلى الآلة المتحركة واركبها .. قاتل الوحوش حتى تصل .. الآن اصعد الدرج وادخل الباب .. وتقدم إلى تلك الأداة .. ستقابل زعيما جديدا من زعماء اللعبة .. كم حذرا واستخدم التحول الشيطاني بكثرة .. استمتع بالعرض .. الآن اذهب إلى الأداة .. لتشاهد العرض .. وها قد أنهيت المرحلة ..

المرحلــة الثانيــة عشــر

يتوجب عليك أن تعود إلى ذلك الجسر الذي استعملت عنده البلورة . اخرج من الباب ثم اصعد الآلة المتحركة .. حارب الوحوش تقدم واصعد الدرج .. وادخل الباب .. الآن قاتل الوحوش .. ثم ادخل الباب الآخر .. الآن تقدم إلى آخر المكان .. وقاتل الوحوش الطائرة ثم ادخل الباب .. الآن قاتل الوحوش .. ثم اذهب إلى الباب الذهبي المقابل .. الآن قاتل الوحوش .. وادخل الباب المقابل .. تقدم .. وشاهد العرض .. الآن اذهب إلى الجهة المقابلة وادخل الباب .. تقدم وانزل الدرج .. ثم تقدم إلى الباب الآخر .. الآن تقدم إلى الأمام .. وستواجه زعيما جديدا .. اضربه عندما يقف قليلا.. الآن قاتله حتى تنتصر عليه .. الآن تقدم إلى الباب وادخل الباب.

inter virus
28-05-2007, 04:31 PM
هذا اكمال للحل:
المرحلة الرابعة عشر:
اذهب إلى التمثال الوحيد واكسره . ثم ادخل الباب .تقدم إلى المصعد وادخله .. الآن اذهب إلى الشق .. ثم تقدم إلى الباب وادخل الباب .. ثم اذهب من خلال الجدار المكسور .. وتقدم وادخل الفتحة .. قاتل الوحوش ثم ادخل الباب .. انزل الدرج واستخدم الآلة المتحركة .. الآن اصعد الدرج وادخلا الباب .. أنت الآن في متاهة بسيطة .. ادخل الغرف واقتل الوحوش حتى تصل إلى الباب .. ادخله .. الآن ادخل الباب الأزرق الذي عن يمينك .. ثم اذهب وقاتل الوحوش حتى تصل إلى شعاع أزرق .. ادخله .. أنت الآن في الملهى .. اخرج من الباب الكبير .. الآن اذهب إلى البرج .و قد انهيت المرحلة بنجاحححححححححح.


المرحلــة الخامســة عشــرhttp://image.com.com/gamespot/images/2005/005/920607_20050106_thumb040.jpg (http://image.com.com/gamespot/images/2005/005/920607_20050106_screen040.jpg)
توجه إلى الباب . اقتل الوحوش. بعد ذلك ادخل الباب وقاتل العناكب .. ثم توجه إلى الباب الأحمر .. الآن تقدم إلى الأمام واذهب وادخل الباب .. الآن تقدم إلى آخر المكان وأشعل العجلة .. الآن عد من خلال الباب الأصفر .. ثم اذهب إلى الباب الأحمر .. أشعل العجلة .. الآن اذهب إلى الباب . تقدم إلى آخر المكان وادخل الباب الآخر .. تقدم إلى آخر المنطقة .. واحذر الشفرات والوحوش .. ثم اذهب والتقط الأداة .. الآن عد إلى المنطقة السابقة وأشعل العجلة .. ثم اذهب إلى الباب ذو الثلاثة ألوان .. الآن تقدم إلى آخر المكان .. ولكن احذر الشفرات والوحوش .. ثم ادخل الباب .. الآن قاتل العناكب .. والتقط الأداة .. ثم عد إلى المكان السابق .. أشعل العجلة .. وعد إلى الباب الذهبي .. الآن اتجه إلى اليسار .. وادخل الباب الأزرق .. تقدم وقاتل الوحوش .. ثم التقط الأداة الثالثة .. الآن عد واخرج من الباب .. وأشعل العجلة مرتين .. الآن اذهب إلى الباب الذهبي .. وقاتل الوحوش .. ثم ادخل الباب الآخر .. واذهب إلى المنتصف واستخدم الأدوات الثلاث .. ادخل المصعد .. ثم تقدم إلى الأمام .. لقد أنهيت المرحلة ..



المرحلــة السادســة عشــر
-اذهب إلى الباب الأيمن .. اصعد الدرج وقاتل الوحوش .. ثم ادخل الباب الآخر .. قاتل الوحوش .. ثم ادخل الباب العلوي .. أشعل العجلة .. ثم اكسر الكرة الحديدية .. والتقط الأداة .. وقاتل الوحوش الجدد .. وادخل المرحلة السرية إن كنت تريد ذلك .. ثم عد إلى الباب السابق .. ثم ادخل الباب الآخر .. قاتل الوحوش .. وعد إلى الباب الآخر .. الآن انتقل إلى الباب الأيسر ( الأحمر ) .. قاتل الوحوش .. ثم ادخل الفجوة .. الآن أشعل العجلتين .. واضرب الكرتين الحديديتين بحيث يضربا بعضيهما .. ثم التقط الأداة .. الآن قاتل الوحوش .. ثم ادخل الفجوة وادخل الباب الأحمر .. اذهب إلى الباب الذي في المنتصف واستخدم الأداتين .. ثم ادخل الباب .. الآن تقدم وقاتل الوحوش .. ثم اصعد إلى الأعلى وادخل الفتحة .. اصعد الدرج وادخل الباب .. تقدم وانزل الدرج وادخل الباب .. ثم قاتل الوحوش .. واذهب إلى الجهة المقابلة وادخل الباب .. ثم تقدم وادخل الباب الذهبي .. الآن تقدم إلى المنتصف واستعد لقتال Mary .. بادر في ضربها قبل أن تضربك .. واستمر حتى تفوز .. وستحصل على البزوكة!.. اصعد الدرج واستخدم البقعة الحمراء للصعود .. ثم ادخل الباب
المرحلة السابعة عشر:ادخل الباب سترى العديد من المكعبات تسلقها
واذهب إلى الباب الذي في الأعلى وادخله .. قاتل الوحوش ثم اذهب إلى الباب الآخر .. ثم اصعد الدرج الأيمن .. والتقط النجمة .. ثم عد إلى منطقة المكعبات واصعد إلى الباب الثاني في الأعلى .. ادخله .. ثم تقدم إلى الباب الوحيد .. قاتل الوحوش ثم ادخل الباب الأمامي .. ثم تقدم من خلال باب الأشواك .. وكن حذرا .. ثم ادخل الفجوة .. واستخدم البقعة الحمراء للصعود إلى الأعلى .. الآن ادخل الباب وقاتل هذا النوع الجديد من الوحوش .. الآن اذهب إلى الباب الذي أمامك .. تقدم إلى آخر المكان وادخل الباب .. ثم تقدم إلى آخر المكان وادخل الجدار الأسود المموج .. ستقابل زعيما جديدا .. عليك إشعال الأضواء التي على الجدران حتىيمكن لك ضربه بسرعة .. اهزمه وشاهد العرض .. الآن اذهب إلى الشعاع الأزرق .. ثم تقدم إلى القمة .. وها قد أنهيت المرحلة ..

المرحلة 18
http://image.com.com/gamespot/images/2005/005/920607_20050106_thumb052.jpg (http://image.com.com/gamespot/images/2005/005/920607_20050106_screen052.jpg)
تقدم إلى آخر المكان وادخل المرآة .. قات ل الوحوش .الآن تقدم وقاتل الوحوش .. ثم ادخل المرآة الأخرى .. الآن عليك أن تذهب إلى الجدران التي تحمل جواهر ملونة .. ستقاتل جميع زعماء اللعبة .. كن حذرا ويقظا .. بعد أن تنتصر ادخل المرآة .. وها قد أنهيت المرحلة ..

……………………………………………………………….

المرحلــة التاسعــة عشــرhttp://image.com.com/gamespot/images/2004/screen0/920607_20050104_thumb001.jpg (http://image.com.com/gamespot/images/2004/screen0/920607_20050104_screen001.jpg)
قاتل الوحوش ثم ادخل المرآة .. الآن لن تستطيع ضرب الوحوش .. يجب أن تكسر الزجاج الأخضر الذي على الجدران .. وبهذا تكون قد انتصرت عليهم .. الآن ادخل المرآة .. يجب عليك أن تقتل الوحوش قبل أن تنتهي ساعة الرمل .. ثم التقط الأداة .. واذهب إلى المرآة .. الآن عد إلى المرآة مرة أخرى .. ثم ادخلها مرة ثانية .. الآن استخدم الأداة على التمثال الذهبي .. ثم ادخل المرآة .. تقدم حتى تصل الباب .. ادخله .. الآن ستقابل الزعيم ما قبل الأخير .. وهو آركام .. لا تخف انقض عليه واضربه بكثرة .. واحذر من تلك المخلوقات .. وعندما تنقص نصف حياته .. سيأتي عرض .. الآن أن وفيرجل ضد آركام .. اضغط زر الدائرة لتحريك فيرجل .. ثم انقض عليه واضربه بكثرة وبسرعة حتى تفوز ..


فيرجل هو الزعيم الأخير واستخدم نفس الأسلوب الذي تعاملت به في المرة السابقة الى ان تقضي عليه بشكل كامل.
مبررررررررررررررررررررررررررروك انهيت اللعبةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
****************************الخاتمة ************************************************
أقدم الشكر لجميع اعضاء المنتدى . :kiss: واتمنى لو يثبت الموضوع لانني تعبت فيه كثيرا ولم انقله بتاتا.والى اللقاء في موضوع اخر.

D\ DEVIL
28-05-2007, 06:52 PM
مشكور يا صاحبي وأنا أسعد بأن توجد مواضيع شيقة مثل هذه
المواضيع وهذة اللعبه هي من أفضل الألعاب عندي (طبعاً بعد لعبهMGS:biggthump )
وأنا عندي أن أقوى طور هو SWORD MASTER.

asdwe
29-05-2007, 07:09 AM
مشكور على هذا الموضوع المميز

بس في مراحل جانبية بابها مخبأ في احد الاماكن من كل مرحلة تقريبا , ويطلب منك اكمال المهمة , اريد اعرف شو فايدتها واذا استطعت وين اماكنها في اللعبة

inter virus
29-05-2007, 10:16 AM
مشكورين على الردود .
عندما تكمل مرحلة سرية ستجد مجوهرة زرقاء وهده الجوهرة تزيدك في الدم.

inter virus
29-05-2007, 01:58 PM
ليش لا يتم تثبيت الموضوع ؟
او على الاقل وضعه في منتدى الحلول؟
خاصة انني تعبت فيه كثيرا وانتم تعرفون الظروف

D\ DEVIL
29-05-2007, 02:30 PM
صحيح كلامك
هذا الموضوع مميز جداُ وأرجو من المراقبين أن
يثبتو الموضوع كمرجع!!

inter virus
29-05-2007, 03:16 PM
مشكور اخوي كثيررررررررررررررررررررررررررررررر

inter virus
29-05-2007, 05:50 PM
ليش مب تتكلم الادارة؟

inter virus
29-05-2007, 05:53 PM
ليش ماب تتكلم الادارة؟

inter virus
30-05-2007, 12:38 PM
بصراحة كاني باتكلم مع نفسي
افكر في تقديم استقالتي من المنتدى
لدي مواضيع كتبتها في الحاسب وادا طرحتها في المنتدى راح تحطم سيلنت اورور؟
ولكنني افكر لانني اخاف من اهمال الموضوع؟

D\ DEVIL
30-05-2007, 01:02 PM
أحضرها لا تخاف :09:

inter virus
07-06-2007, 01:33 PM
-ضعوا الموضوع في منتدى الحلول .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!\
-عندكم عقدة معاي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الموضوع مايبي يتحطلي في منتدى الحلول معرف ليش.

inter virus
07-06-2007, 01:34 PM
اتمنى وضعه . لا اعرف المراقبين في لمتحانات او مااعرف ايش.

inter virus
08-06-2007, 12:05 PM
تعلن رسميا استقالتي من منتدى المنتدى!!!!!!