المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة الرجل العنكبوت في شوارع نيويورك



D\ DEVIL
29-05-2007, 04:51 PM
السلام عليكم
مرحباُ يا أخوتي و أخواتي
اليوم أطرح عليكم الموضوع و أرجو أن ينال أعجابكم :biggthump



أسم اللعبة:SPIDER-MAN 3


الناشر:فيكاريوس فيجنز


الجهاز: البلاي ستيشن2-البلاي ستيشن3-
نتندو(WII)-إكس بوكس360.





وهذه صورة الغلاف الرسمي


http://aycu34.webshots.com/image/15833/2002145568666731003_rs.jpg





الرجل العنكبوت أو(سبايدر مان)الذي يقوم بحماية الأبرياء و القضاء على الأشرار هو شخصية خيالية منذ بداياتها وهي تسحرالمتابعين و المحبين لهذه الشخصية من خلال مهامه الخيرية في إنقاذ الأخيار من برائن الشر.


ولكن المخجل الاُن هو في الأصدار الثالث لهذه اللعبة فعلى الرغم من نجاحات الأجزاء التي قبلها وحصولها على أرباح هائلة في سوق الألعاب إلّى و على الرغم من النجاح في فلم(سبايدر مان3) بدور السنما و المشروع الضخم لم تتوفّق اللعبة في أصداراتها المختلفة!!!
فالعبة على جهاز الأكس بوكس360 و البلاي ستيشن3 طورت من قبل شركة(سبيدي ديفيلوبر تيرباك) فيما طورت إستديوهات (فيكاريوس فيجنز) نفس النسخة على جهاز الويي و البلاي ستيشن2.


وكان لهذه التنوع الأثر الأكبر في إظهار اللعبة في الأسواق,فكان الإصدار في جهازي الويي و البلاي ستيشن2 ضعيف ومختصر مقارنتاُ الإصدار الذي طرح على البلاي ستيشن3 والإكس بوكس360 حتى في حركات القتال أصبحت أضعف وأقل ولا توجد المتعة الحقيقيه في اللعب.
وستجد نفسك كثيراُ ما تقوم بحركات قتالية متشابهة ولا جديد فيها وستشعرك بالملل سريعاُ.


أضف إلى ذلك الشخصيات الشريرة في اللعبة كالشخصية رجل الرمل(ساند مان) وشخصية(فينوم) التي تضهر بصورة مبتذلة وضعيفة.


وبعض الأجزاء السابقة فإنك لن تقوم بتطوير مهارات الرجل العنكبوت بأستمرار المراحل حيث أن إجاد الحركات الجديدة سيتطلب منك أستخدام النقاط التي ستحصل عليها من مقاتلة الأشرار وعلى الرغم من هذه الخاصية متبعة في الكثير من الألعاب إلا أن الرجل العنكبوت لن يتحصل على الكثير من الحركات فهي محدودة جداُ.


وعن خلفيات اللعبة لمدينة نيويورك التي تجري أحداث القصة فيها صممت بشكل غير دقيق بالإضافه إلى بعض العيوب البرمجية التي قد تخفي بعض المباني أثناء القيام بالتجوال بين الشوارع.


القصة كما نعرف تدور تدور أحداثها مع صراع الرجل العنكبوت مع نفسه ببذلته السوداء الشريرة والتي ستدخلة في صراع نفسي ما بين الخير و الشر,ومع شخصيات وعصابات مختلفة في أرجاء المدينة.
وعلى الرغم من قوة الفيلم وحياتة الجميلة إلا أن اللعبة و بخاصة في أصداراتها على البلاي ستيشن2 و الويي لا تحاكي الحبكة بشكل واضح وستجد نفسك تائهاُ كثيراُ بين مراحلها,الأمر على أجهزة البلاي ستيشن3 و الأكس بكس360 قد يكون أقل سوء ولكنه أيضاُ ليس ببعيد من الضعف في بعض مراحلها.


وحقيقة يجب إدراكها بأن اللعبة لم تحمل الجديد غير المتوقع فهي نسخة قد تكون شبة مكررة للنسخ السابقة ولا تظهر إي جديد يذكر,وقد أخفقت الشركات بجدارة في أظهار قوة اللعبة كما هو الحال في الفلم الأصلي المأخوذ منه!!!!!!!!!:28::dead: :sadwavey:



أرجوا أن يعجبكم موضوعي
< بعد العناء >

أرجو من الجميع المشاركه:bigok:

D\ DEVIL
30-05-2007, 12:57 PM
أرجو من المراقبين أن يعدلوا موضوعي

الناشر:اكتفيجين

المطور:فيكاريوس فيجنز


شباب وين الردود؟؟؟