المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام يا شباب اريد مساعده بسيطه في ديفل مي كراي

NEvER^Die
07-12-2001, 01:11 PM
شخباركم شباب ...... انا في مكان فيه ماء على اليمين وعلى اليسار .... وبالنص فيه راس يطلع ماي ... المهم انا رعصت على الراس اكس جان احط عصايه مثل عصات الشيطان في الراس وجان اشوف وراي والا في نفس الحاجز قاعد يتحرك شوي شوي لي تحت شنو اسوي الحين شنو المطلوب مني هل اخرج من هذا المكان والا شنو ؟ ارجو الاجابه السريعه لاني قاعد انطركم الحين

xo
07-12-2001, 01:27 PM
ايوه ..اخرج وانزل من الدرج وروح الغرفة الي اسفلها;)

NEvER^Die
07-12-2001, 02:41 PM
انزين انا الحين في مهمه ثانيه .... انا ظبحت رئيس على شكل فراشه الي يطير ..... وبعد ما ذبحته مادري وين اروح .... على فكره كل الابواب مغلقه ما عدا واحد وهذا الباب الي اخذت منه السلاح الاصفر .... وين اروح .؟

Gendo
07-12-2001, 02:50 PM
إنت بعد ماتأخذ سلاح قبضة النار ترجع من الباب إلي جيت منه وبعد ماتغلب الطير في باب على اليمين قريب من الباب إلي أخذت منه السلاح هذا روح عنده حتلاقي جنبه شعلتين وحده على اليمين وحده على اليسار إلي على اليمين مو مولعة إنت بس أضربها بالقبضة ينفتح الباب.... وبس

:) :)

NEvER^Die
07-12-2001, 08:59 PM
يا شباب انا في المهمه 12 بعد ما اسبح بالبحر واصعد السفينه وبعدين امشي بالسفينه وبعدين اباري رئيس الفراشه ... والمشكله مادري شلون اطقه لان اهو فوووق وانا تحت ... و في شي لونه احمر في دانتي شنو وظيفته ... ممكن الي ذبح هذا الرئيس يقولي شلون اذبحه وشنو نقاط ظعفه ؟ ناطركم

Gendo
08-12-2001, 06:18 AM
عشان تغلب الطير إستعمل قاذفةالصواريخ وتحول ديموند الرعد وإطلق عليه رعد وتغلبه وبس :)

NEvER^Die
10-12-2001, 02:00 PM
انا في المهمه 16 بعد ما اخذت السلاح الي يطلق ليزر .... مادري وين اروح .. على فكره انا فتحت جميع الابواب الثلاثه الي على اليمين والي على بالنص ( الي فيه رئيس الطير ) والحين انا في الباب الي على اليسار ... اخذت السلاح بعد ما ظربت الدائره كم ظربه وانكسر الحاجز واخذت السلاح .... اين اذهب الان
باختصار : اين اذهب بعد ما اخذ السلاح الي يطلق ليزر ابيض ؟

NEvER^Die
10-12-2001, 07:23 PM
شنو محد يعرف :؟؟؟؟ والا مو فاهمين شنو السؤال ؟ ...... يا شباب ممكن توظحولي شلون اعدي المهمه 16 لاني مادري وين اروح رحت كل مكان وما عرفت شنو الحل .....