المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض تصاميم الأعضاء .:: To The Star ::.

Yurilin
03-06-2007, 11:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -^ت^-
+----------------------------------+

كيف الحال يا حلوين -^.- ؟!
عساكم بألف صحة و سلامة امين يارب -^.^- مياو~

أدري اشتقتوا لي وايد و حق تصاميمي الحب يكتكت XD ههيهيو~
عموما ييت اليوم مع تصميم كنت احلم فيه وايد و حبيت هالصورة ...

فإذا حبيت صورة معينه ودخلت قلبي ما تطلع لازم اثبت لها مكانتها عندي ، أحب الطيران و اذا شفتو الحلقة الأخيرة من هذا الانمي راح تفهمون معنى الخلفية بشكل واضح .
وان حبيت صورة راح ابدع فيها طبعا ،ففكرت بشي خيالي و حلو و كبير بنفس الوقت ، شنو غير الخلفية الي اقدر اسويه ، احب اخذ مساحة كبيرة ووقت طويل طبعا ^^" بس عشان اضبط الشغلات الدقيقة عشان تطلع بأحلى حلة و صورة لها -^..^- ..طبعا هذا التصميم كنت ابي اعرضه اول ماخلصته شهر يناير يعني 1 ^^" وشنو الحين شهر يونيو6 للأسف الظروف الدراسية والله مقهرة مياه~ -.-"..

الصورة المأخوذة للخلفية :-
284168
+-------------+ +-------------+ +-------------+

284167
نوع التصميم : خلفية Wallpaper..
إسم الأنمي : Kaleido Star
عدد الطبقات : 60 طبقة تقريبا ..
عدد الفرش : 5 معظمها نجوم..
الأدوات المستخدمة : Pen Tool + Smudge Tool ( بالقص)
عدد الفلاتر : 2 .. Cloud + Blur
الصور : واحدة ..
مساحة التصميم : 1024X768

+-------------+ +-------------+ +-------------+

أعتقد هذا الشرح كافي ووافي ^^" ... و أتمنى تنال إعجابكم الخلفية ولو احس إنها خبه شوي XD ..
على فكرة ترى أول مره أستخدم البن تول بالقص XD ، و أيضا بعد الاخفاق بأداة الSmudge .. نجحت إهني و لكن راح نطور بإذن الله مياو~ 3: ..
(( ملاحظة كبيرة : مثل ما تلاحظون الصورة الأصلية العادية يد البنت ام شعر بنفسجي مو موجودة ، فعذروني اذا كانت يدها بالخلفية طويلة اكثر من اللازم XD ))

+--------------------------+

أبي رد صـــــــريـــح هيهييه -^.-
Au revoir -^.^-

KaDuS
04-06-2007, 12:36 AM
هاااي Yurilin (http://www.montada.com/member.php?u=39187)
بسم الله ما شاء الله عليكي
تصميم جميل جدااا والوانة متناسقة وجميلة >> شئ يشرح النفس :09:
اعجبتني الالوان جدا واسلوبك في تحويل الوان الريندر ذات نفسه >> صورة الشخصية ^^
بس اعتقد انك تعيدي نظر بالنسبة للقمر لانه بلا عمق تماما محتاج تأثيرات وعمق اكثر من كدا بكثيير,..
حواف الشخصية مش مظبطة حاولي تعدلي عليها,..اممم ما اعتقد فيه شئ تاني يستحق اني اتكلم عليه,...
وطبعا تم حفظ العمل ^_^,..
بالتوفيق,..

vital
04-06-2007, 01:18 AM
السلام عليكم،،
أهلا أختYurilin بعودتك للقسم،،
بالنسبة للتصميمم جميل جدا في نظري،، أكثر ما عجبني النص الموجود والظل اللي جنبه لايق كثيير،كذلك بالنسبة للخلفية والنجوم وتأثيراتها، بالإضافة إلى أن طريقة قص الشخصيات جميلة بس الأطراف تحتاج معالجة شوي ،،
نقدي على حجم الشخصيات في التصميم ، أحس أن الحجم كبير شوي ولو يصغر الحجم بيكون أفضل في نظري..
التصميم ككل جميل ، وعذرا على الإطالة، وإن شاء الله يكون عودك أحمد،

سلام..

Ahmed Blight
04-06-2007, 10:29 AM
اهلين يورلين
كيفك ؟

ما شاء الله من شهر يناير الى يونيو @@ >> بس ترى يونيو احسن >> عشان يحب رقم 6 XD

طيب نروح للتعليق

الخط رهيب مرة @@
بالنسبة للقمر انا مع كادوس اكيد انه يحتاج عمق اكثر , عشان كذا يبين كأنه ملصوق كصورة شاذة في الخلفية @@
توزيع النجوم حلو و توزيعك للألوان ما عليه كلام نايس كالعادة ^^

بالنسبة للقص فهو نايس بس في حواف عادة في بعض الاماكن , يمكن لو دمجتي الصورة بشكل اكبر لإختفت

فيما عدا ذلك كل شيء حلو تقريبا

موفقة ^^
مع السلامة
توقعت ان الموضوع توقيع بس طلع خلفية ^^

LooreenA
04-06-2007, 04:24 PM
السلام عليكم^^"
كيف حالك يوري^^
ولكم باك يا بنت O.o
الخلفية روعة ووصل لي احساس الطيران الحلو :09:
يعني ابدعتي ما عليها كلام ^.~
اعجبتني طريقة الخط روعة^^
يعطيك العافية يارب :)
اشوفك على خير يوري ^.~

Yurilin
04-06-2007, 05:36 PM
تسلمووووووووووووووون كلكم اخواني و اخواتي الاعزااااااااء -^ت^-

هيهيهيه والله توقعت بعض التعليقات مثل الحواف بالقص XD ...
بس ما توقعت تقولون شي عن القمر...مع انه اكثر شي قعدت عليه و بالاخير مو زينT.T ماعليه هذي المره الاولى
اسوي فيها قمر بعدين نتطور شوي شوي علي هيهيهيه X3"...

و اشكركم على المرور الكريم -^ت^-
ولي رجعة ان شاء الله بالمنتدى بس مايندرا متى XD
Au revoir -^.-

XkakashiX
04-06-2007, 05:52 PM
هاي يوري....

فينك يا هو من زمان عليكي

التصميم جميل ورائع

القص متقن بس في بعض المناطق ما ادري...مهى عاجبتني...^^

بس ككل مية مية..

تحياتي

sweet Mio
04-06-2007, 07:15 PM
مرحبااا
ولكم باااك اختي ^.^
التصميم بشكل عام سووووووووووووبر كووول
عجبني وااايد
عجبني الخط ومكاانه روووووعه عطته اشراقه اكثر وارووع
والنقد اللي انقال ما في داعي اعيده ^.^
بالتوفيق لج
سي ياااا

FinalFantasy9
04-06-2007, 07:15 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :) ..

الحمد لله على السلامه يوري .. اشتقنا لتصاميمج الـ Pure مثل ماتعودنا كل مره ^.^ ..

جهد جميل بإختيار الصورة وربطها بالخلفية بدون ماتكثرين من الفرش مثل مايعمل الكثيرين :) .. والقص ممتاز وماعليه كلام ^^ .. ان شاء الله نشوف منج اعمال اكثر بإستخدام الباث والبن تول :] ..

كملاحظات .. الاولى غلى الغياب .. Yuri-baka ارجعيلنا بسرعه xD << شكله بيشردها :09: .. وملاحظاتي على التصميم بسيطه ^^ .. مابعلق على الخلفية ولكن على القص والي كان ممكن تعملينه :) ..

لو تلاحظين ان الاطراف مازال فيها اللون الازرق بشكل واضح وقوي زيادة عن اللزوم .. هنا نقدر نحل هالاشكاليه بإلغاء اللون الازرق من الاطراف @.@ .. كيف ؟ :] .. اممم اول شي لازم نعمل سليكشن على الصورة (امسكي الكنترول واضغطي على اسم اللير من نافذة اللير) .. ثم عكس السلكشن (Strl+Shift+I) .. بعدها من الاعلى نختار Selectومنها نختار Modify ثم Expand .. يعدها نختار الرقم الي راح يكبر فيه السلكشن ويغطي المكان الي فيه اللون الازرق الغير مرغوب .. وتقدرين تعملين شوية Feather علشان الاطراف ماتكون حاده :] .. ثم نذهب لخيارات Image ومنها الى Adjuesments وثم هناك خيارات كثيرة ممكن تساعدنا على القضاء على اللون الازرق ..

Level ـ (Ctrl+L) غيري فيه RGB الى Blue وحاولي تلعبين بالاعدادات وتخففين الزرقة .. او Hue ـ (Crtl+U) وثم غيري الاعداد من Master الى Blue غيري فيه وخففي اللون على الاطراف .. او تقدرين تمسكين اداة الـ Sponge Tool وتمسكين الاماكن الي تبينها بنفسج وتخففين من اللون الي فيها ..

وفي اوشن الـ Replace Color .. الخ الخ xD .. جربي كل الي هناك واكيد بتلاقين امور سهله ..

ويلكم باك وان شاء الله الفراق مايطول ونتحل الامور ونرجع نشوفج بالقسم مثل السابق واكثر .. بالتوفيق .

وشــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ــــــــــكراً

mr.saffa7
04-06-2007, 08:01 PM
عليكم السلام

تصميم عجيييب ولله

الله يعطيكي ألف عافيه

وماعندي تعليق

تحياتي

Royal Slayer
05-06-2007, 12:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا اختى الكريمه واهلا ^_^

تصميم جميل والفكره مميزه فعلا

توزيع الالوان خصوصا على التكست فعلا رائع

تركيبة الاحرف نفسها ابداع <<تصلح كشعار :09:

يمكن النقطه اللى ذكرها اخى فاينل وهى بخصوص القص من عند الحواف

بالتوفيق لكى اختى ولا تقطعينا

دمتم فى حفظ الله ورعايته،،

Yurilin
06-06-2007, 01:09 AM
ألـــــــــــــــــــــــــــف شـــــــــــــكــــــــر لكم كلكم من دون استثناء -^ت^-
واحب اشكر بالاخص الاخ ff9 فعلا حل رائع و اذا تبي الصج كان حلي الوحيد قص اللون الازرق وللأسف فشل ^^"
بس تغيير اللون مافكرت فيها -@.×-! ومع اني اعرف بعض الخدع وانا استخدمها كثير بتصاميمي ولكن هالمره كان مخي مغفل شوي XD ... يعطيك الف الف الف الف الف الف الف عااااااااااااافية -^.- مياو~
ماعليه اخواني انا يديدة بقص البن تول يعني راح نتطور بإذن الله -^ت^- هيهيه
و تسلمون حبايبي وتراني يايه لكم بالطريج نطروني هيهيه X3 راح الوع جبد جبدكم بالردود القطوية -^..^- خخخخ
Au revoir -^.-