المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Mario party 8 هل تستحق الشراء ؟.. ( انطباع أولي )

~ SoKo ~
06-06-2007, 03:55 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

في الحقيقة.. أنهيت دراستي الثانوية مؤخرًا و قمت فورًا باقتناء الـWii ، فالإجازة بدأت و حانت الفرصة المنتظرة لقضاء بعض الأوقات الممتعة مع الإخوة و الاصدقاء و يبدو أن جهاز ننتندو المدلل هو من سيوفر تلك المتعة الجماعية فبعد رؤيتي لأداءه المبهر و شعبيته الكبيرة منذ لحظة اصداره لم أتردد أبدًا في تثبيت قراري الأخير و اختيارّه كأول جهاز في هذا الجيل ، لكن مهلاً.. ليس هذا هو محور حديثنا الآن.

أخيرًا و بعد طول انتظار ، ستصبح ماريو بارتي 8 ( بل أصبحت ) في متناول أيدي الجميع ، قبل قليل انتهيت من تجربتها و القاء نظرة عليها ( لا يوجد اونلاين كما نعرف ) و ها أنا الآن أقوم بكتابة انطباعي الأولي عن اللعبة ، لا أنكر بأن اللعبة هي أحد أسباب شرائي للجهاز و لكن بالرغم من أنها إحدى الألعاب القوية و المفضلة لدى الكثيرين إلا أن تقييماتها جاءت محبطة في بعض المواقع ( كالعادة ) ، أجزاء اللعبة كثيرة و عشاقها كثيرون.. كلما صدر جزء جديد قاموا بشرائه و لكن ألم يحن الوقت للتجديد ؟ الم يحن الوقت لنقول وداعًا للتكرار ؟ ، حسنًا عليك أن تتذكّر.. الانطباع هو رأي شخصي مبني على تجربة اللاعب للعبة و لا يعني أنه احدى الحقائق الثابتة التي يجب على الجميع الاقتناع بها ، لم أقم بتجربة جميع أجزاء السلسلة على مكعب ننتندو و إنما البعض ( خصوصًا الرابع ) لذلك سأحاول التحدث أحيانًا عن ماريو بارتي 8 كلعبة جديدة على جهاز جديد بتحكم جديد !

http://image.com.com/gamespot/images/2003/all/boxshots2/935598_82390.jpg

هل ما زلنا نبحث عن قصة ؟

كالعادة القصة بسيطة و هناك سؤال يطرح نفسه.. ماذا نريد أكثر من ذلك ؟ فتعميق القصة لن يؤثر على متعة اللعب الجماعي بل قد يجعل كل ذلك مملاً.. فالبساطة و الحوار القصير ثم البدأ في التحدي عنوان المتعة في هذه اللعبة ، الشخصيات المحبوبة تعود من جديد بشكل أكبر ( أكثر قابلية للعب ) و هناك اثنان عليك فتحهم ، هذا ما يمكنني قوله في هذه الفقرة و لكن إن أردت معرفة ما يدور في اللعبة من أحداث ببساطة بإمكاننا القول بأنه كرنفال كبير تخوضه من عدة زوايا ( يريد باوزر عرقلته بخططه الشريرة ) لمعرفة من هي الشخصية التي تستحق لقب النجم و ذلك بعد أن يقوم المظيف الرسمي ذو القبعة الناطقة بدعوة ماريو و الاصدقاء فتبدأ المغامرة و المتعة..

يمكنك استخدام الـMii و التحكم مذهل في الـMinigames..

ألاحظ بأنه تم استغلال التحكم الثوري بشكل كبير ( كما في رايمان ) فمثلاً عندما يحين دورك ستقفز مستعينًا بالويموت ( هناك وضعيات مختلفة ) ، بالاستغناء عن هذا التحكم لا أرى أي متعة و قد تكون اللعبة أسوء من سابقاتها ، دعونًا نتحدث أولاً عن أسلوب اللعبة و قواعدها بشكل عام لمن لا يعرف ، ما ستشاهده أمام عينيك عبارة عن لعبة طاولة ( كالمونوبولي ) و لكنها مختلفة بعض الشيء بالإضافة إلى أنها مدعومة ببعض الألعاب الصغيرة ( الـMinigames ) و هي العاب خفيفة و سريعة لا تستغرق وقت طويل ، تمثّل المتعة الحقيقية في اللعبة ( بنظر الجميع ) بسبب كثرتها و تنوعها .. فكل واحدة تحمل فكرة مختلفة عن الأخرى و طريقة مختلفة للفوز ، قد تعتمد أحيانًا على الحظ و أحيان أخرى على السرعة أو الدقة أو حتى على المهارة و في هذا الجزء بالذات ستجد ما يسرك من أفكار فقد تمكنوا من عمل المزيد و إضافة كم جديد و بعد آخر لمعنى المتعة ، في هذه الألعاب الصغيرة يمكنك زيادة مالك بالفوز و تظهر بعد أن ينتهي الجميع من التحرك في وقته المحدد ( يمكنك اختيار عدد الدورات قبل اللعب )..

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/5/57/Character_selection_screen.jpg/330px-Character_selection_screen.jpg

بما أنها لعبة طاولة ( بالطبع ثلاثية الأبعاد ) ستحتاج إلى أكثر من لاعب و هذا الأمر يعود إليك..إما أن يكونو لاعبين آخرين بجانبك أو الـCPU ، كما هو معروف.. إن الهدف الاساسي في اللعبة هو جمع النجوم ( ليست بذلك العدد الكبير كما في بعض العاب ماريو ) في المرحلة أو العالم الذي تتواجد فيه ، قد تجدها مباشرة أو تظطر لشرائها بعملاتك المعدنية التي ستحصل عليها بأكثر من طريقة أحدها الـMinigames، كلما حان دورك تقوم برمي حجر النرد و التقدم لتقف على أرض مختلفة عن غيرها و هنا يأتي الحظ.. قد تربح المزيد من المال أو تخسر أو قد يحدث أمر جديد في اللعبة ، لا ننسى الحلوى التي بإمكانك استخدامها قبل أن يحين دورك بالتحرك لإحداث تغييرات في اللعبة لصالحك كزيادة عدد مرات رمي حجر النرد أو السرقة من الآخرين..

هناك عدة أنماط كما هو معروف ، سأكتفي بشرحها بشكل مبسط :

Star Battle Arena

النمط الرئيسي في اللعبة ( نمط القصة ) و لكنه ليس أكثرها متعة ! .. و يسمى كذلك النمط الفردي لأنه للاعب واحد فقط ، تقوم بواجهة شخصية واحدة وصولاً لباوزر.

Party Tent

هنا تحدث المتعة الحقيقة.. ففيه يمكن لأكثر من لاعب ( 4 ) خوض تجربة لا مثيل لها في إحدى العوالم الجذابة للاستمتاع.. و في كل عالم هناك أحداث و أمور مختلفة و مشوقة لن تراها في سواه ، لم أتحدث كثيرًا عن المراحل لأني لم أقم بتجربتها جميعها بل اكتفيت ببعضها و لكن ما رأيته من تنوّع أصابني كالعادة بذهول ، فطرق حصولك على النجم تختلف من مكان لآخر بالإضافة إلى أنه في كل عالم هناك نوع من الحركة و الحياة.. فتارة تجد العربات تتحرك و تارة كائنات حياة في الأدغال..

Mini-Game Tent

هذا المكان خاص للـMini-games ، بإمكانك لعب ما شئت منها ( بعد فتحها سابقًا أثناء اللعب ) و بعضها يتطلب لاعبين اثنين فقط .

Fun Bazaar

يمكنك هنا انفاق مالك في فتح بعض الأمور الجديدة في اللعبة و هو مشابه للطور الموجود في الجزء السابع..

Extras Zone

تشكيلة من الألعاب الاضافية الصغير كما يحدث في ماريو بارتي 4 و يمكنك استخدام الـMii هنا.

لا أرى جديد في الرسوم و الموسيقى تبدو جيدة..

إن قلنا تطورت كثيرًا سيكون ذلك ظلم كبير للجيم كيوب نظرًا لقلة الفرق ( نتحدث عن الرسوم بشكل عام ) لكن لنقل بأن هناك بعض التحسن قد لا تدركه في البداية ، على أية حال.. لم و لن تهمنا الرسوم كثيرًا في لعبة ماريو بارتي بقدر متعة اللعب الجماعي اليس كذلك ؟ و لكني للإسف كنت أطمح للمزيد ، بعد قرائتك لما سبق يجب أن تعرف بأن الرسوم ليست بالشكل الذي تتصوره مجمليًا فهذا هو الجانب السلبي ، ضف على ذلك عدد الاطارات التي تجري بشكل ناعم في الـMinigames و العكس ما يحدث في الخارج - اليس من الممكن أن يتم معالجة ذلك في الـWii ؟ - ، من جهة أخرى تبدو الرسوم لامعة و ملونة بشكل جميل بضمن ذلك الشخصيات الناعمة و لا ننسى الدقة في تصميم بعض مناطق الـMinigames بالإضافة إلى روعة و تنوع المراحل بحجمها و الوانها الزاهية ، الموسيقى جذابة و ستدعم بالتأكيد رحلتك في عالم ماريو بارتي 8 لحظة بلحظة ، لم الحظ فيها حتى الآن أي عيوب و لكنها لم تعجبني بدرجة المرات السابقة ، التأثيرات جيدة و كالعادة لا موسيقى تصويرية ضخمة فلسنا هنا في ملحمة ، باختصار.. لن تشكل أي مشكلة في الأصوات ( هل ما أسمعه عند تشغيل اللعبة هو صوت Peach حقًا ؟! ) أو في الرسوم عقبة أمامك فأسلوب اللعب سيقوم بتغطية ذلك.. فقط استعد للمغامرة !

تقييمي الشخصي :

التقديم العام 85% : القصة بسيطة كبقية الأجزاء ، خيارات منوعة واضحة سهلة الاختيار و ترتيب القوائم جيد ، هناك العديد لتكتشفه !

أسلوب اللعب 90% : هنا تكمن و تتجلى روعة ماريو بارتي ، بالتحكم الجديد سترى العجب ، و الأهم من ذلك العاب الـMinigames.. هناك بعض التكرار لكن لا بأس..

الرسوم 75% : جيدة و مناسبة جدًا بما فيها من مؤثرات ضوئية جذابة أثناء استخدام الحلوى و غيرها ، إن كنت تطلب المزيد.. هناك العاب أخرى ستلبي رغبتك فالهدف من هذه اللعبة هي المتعة الجماعية !

الأصوات 80% : لا تختلف كثيرًا عن جودة الرسوم و لكنها قد تتفوق قليلاً ، موسيقى جميلة كالعادة و أداء صوتي يرضي الجميع ستلحظة منذ البداية..

عمر اللعبة 90% : من الصعب تحديد ذلك بشكل دقيق لأني ما زلت في البداية ، من المعروف بأنك ستقضي العديد من الساعات أمام شاشة تلفازك فكما تعودنا دائمًا هذه الألعاب لا تنتهي بمجرد انهائها ! ، عمومًا.. ما يجعل اللعبة طويلة عدد المراحل التي عليك خوضها كلها مع الأصدقاء و لأكثر من مرة ! فهذه لعبة طاولة و لن تتكرر الأحداث أبدًا !!!

التقييم النهائي 84%..

The Good

سترى أفكار رائعة و كثيرة لم تخطر على بالك بفضل هذا التحكم سواء ذلك أثناء تحريك اليد أو في العبة ذاتها ، أسلوب اللعبة جميل بغض النظر عن جودة الرسوم و الأصوات فهي مناسبة جدًا لجو اللعبة و عمرها الطويل ، لا ننسى دقة التفاصيل في الـMinigames سواء كان ذلك رسوميًا أو حتى من جهة الابتكار.. فهي من أجمل ما رأته عيناي في اللعبة..

Tha Bad

حتى الآن ما جعلني أشعر بالملل الطور الفردي المسمى Star Battle Arena و هو لفتح الشخصيات كما قرأت ، تقوم فيه بتحدي شخصية واحدة ، حتى الآن لم أقوم بتجربة هذا النمط بشكل موسع لذا لا يمكنني التأكيد عن كونه إحدى العيوب ، هناك أمر آخر أشرنا إليه قبل قليل و هو انخفاض عدد الاطارات في اللعبة بشكل عام مقارنة بالـMinigames ..

الزبدة ، هل تستحق الشراء ؟ ( للي ما يحبون الكلام الطويل :D )

خذها و انت مغمض ما عليك من كلام الناس << قلب عامية

لعبة تستحق التجربة على الوي بغض النظر عن كونها جزء ثامن من سلسلتنا المحبوبة ماريو بارتي..

و سلامتكم.. ان شاء الله تشوفوني معاكم في القسم الفترة الجاية لأني خلصت ثانوية عامة..

wario2002
06-06-2007, 06:26 PM
اقسم بالله الجزء هذا فاااااااااااااااااااااااااشل ولا يستاهل تدفع فيه قرررش .. والله ندمت اني شريته

انا اقولك ليش .. بس قبل ابغى اقولك تراك مباااااااااالغ وبقوه بوصفك للعبه .. انا راح اعلق على بعض النقاط الي بموضوعك .. وبعدين بقولك السلبيات الي شفتها باللعبه

تقييماتها جاءت محبطة في بعض المواقع ( كالعادة )

والله تستاهل أقل من التقاييم الي خذتها .. وانا متفق مع موقع IGN يوم قيمها بـ 5,2 من 10 ...

بخصوص كلامك عن قصة اللعبه فمثل ماقلت انت مب مهمه القصه .. وبيني وبينك والله مادري وش قصة الجزء ذا ؟!

ألاحظ بأنه تم استغلال التحكم الثوري بشكل كبير ( كما في رايمان ) فمثلاً عندما يحين دورك ستقفز مستعينًا بالويموت ( هناك وضعيات مختلفة )

خخخخخ اما أقفز كثر لي منها .. تخيل انا واخواني ماغير نطامر طول الـ 20 دوره ..مايحتاج تقفز بس حرك الويموت على فوق .. وعلى فكره اللعبه سلبيه جدا .. ليش ماخلوا زر A اختيار ثاني للقفز على النرد .. لازم يعني احرك الويموت على فوق !! .. والله بياخه

Star Battle Arena

النمط الرئيسي في اللعبة ( نمط القصة ) و لكنه ليس أكثرها متعة ! .. و يسمى كذلك النمط الفردي لأنه للاعب واحد فقط ، تقوم بواجهة شخصية واحدة وصولاً لباوزر.

سقيييم لأبعد الحدود

Extras Zone

تشكيلة من الألعاب الاضافية الصغير كما يحدث في ماريو بارتي 4 و يمكنك استخدام الـMii هنا

اما هذا الطور مهززززززززله من جد .. شفت لعبة البولنق بس ؟ ملبسين شخصيات الـ Mii علاق .. وذا جيت ترمي الكوره التحكم بايخ .. كلللش في اللعبه ذي بايخ والله فرق السما والارض بينها وبين وي سبورت .. بس خلنا من البولنق .. حتى الالعاب الثانيه الي جنبها والله بنفس مستواها .. اسمحلي بقول هالكلمه مره ثانيه (( سقيمه لابعد الحدود ))

من جهة أخرى تبدو الرسوم لامعة و ملونة بشكل جميل بضمن ذلك الشخصيات الناعمة و لا ننسى الدقة في تصميم بعض مناطق الـMinigames بالإضافة إلى روعة و تنوع المراحل بحجمها و الوانها الزاهية ، الموسيقى جذابة و ستدعم بالتأكيد رحلتك في عالم ماريو بارتي 8 لحظة بلحظة

ايش ايش لامعه وملونه بشكل جميل ؟ .. الموسيقى جذابه ؟؟؟؟!!!!! وييييييين والله انك مبالغ معليييش يمكن هذي وجهة نظرك انت .. بس الاغلبيه تقول ان الموسيقى اكبر عييييب باللعبه والشخصيات والمراحل .. بخصوص اذا لعبت الميني جيمز وشفت تصميمها وخلفياتها صراحه حلوه .. هذا الشي الوحيد الزين الي باللعبه

المهم انا ماراح اعلق على تقييمك الشخصي ولكن ابقولك السلبيات الي شفتها انا باللعبه :

1- اول ماتشغل الشريط صراحه شي غريب .. حنا تعودنا العاب ماريو بارتي تجي قصه اول شي .. بعدين تجي خلفيه حلوه ومكتوب اضغط Start .. اما هذا الجزء العكس على طول اضغط ستارت

2 - القوائم أو اذا جيت تختار الأطوار .. المهم هذي الشاشه .. فاااااااااشله .. انت لاحظ شكل ولون الخط بس .. والله حرام ماريو بارتي يسوون فيها كذا .. الاجزاء السابقه كانت احسن بكثييييير مادري وش فيهم ؟؟ .. واذا اخترت طور يجي تصير الشاشه سودا وتروح للطور هذا .. يعني حركه بايخه والله ليش كذا .. المفروض اول ماتضغط تدخل عليها على طول

3 - الميني جيمز اغلبها فاااااااشله وخصوصا الي تدعم الويموت .. ياليتهم مخلين الميني جيمز كلها بالازرار .. مثلا اذا جت لعبة علب الصودا الي ترجها .. او اللعبه الي تغسل هذا الاسود الي مربوط بسلسله ((تشيم شومب الظاهر )) المهم .. بالشرح يقولون لك لازم تحرك الويموت فوق وتحت .. حنا انا واخواني نهزززز باقوى ماعندنا بأي اتجاه .. يعني خراااااااابيط .. ونفوز بعد .. والله الجزء هذا يقهر

4 - شي ثاني ابغى اقولك اياه .. شف اذا كنت بشاشة الميني جيمز الي تشوف الشرح حقها وتحط تجربه للعبه .. عرفت وش اقصد .. بالله شف الخلفيه .. وشف شكل الخط ولونه .. والله تعبت وانا اقول فشل :12:

5 - اللعبه تقطططططع مادري ليه ..مثلا تعرف اذا جينا نلعب لعبة مسدسات مثلا او حرب .. صح اذا طلقنا كلنا وكنا جنب بعض يصير فيه تقطيع خفيف باللعب .. ماريو بارتي تقطع طوووووووول اللعبه .. تقطيع خفيف مب واظح يعني بس يقهرررررررر ،، يعني انا مستغرب اجزاء ماريو بارتي السابقه ماكانت بهالسخافه ليش هذا بالذات وعالوي بعد !!

6 - الالوان والموسيقى والاصوات بااااااايخه .. صراحه فرررق بين هالجزء وماريو بارتي 7 و 6 و 5 ..

7 - وش اقول بعد بقى شي ؟ ... يمكن اللعبه بشكل عام فاااااااشله ..

تقييمي لها 4 من 10 ..

والزبده لحد يشتريها نصيحه من واحد محب لسلسة ماريو بارتي وانصدم بهالجزء ..

بالاخير احب اقولكم شي .. انا الصراحه احس ان مطورين ومصممين ماريو بارتي 8 هم مبتدئين فقط لاغير .. والمصممين الاساسيين قاعدين يشتغلون على ماريو بارتي 9 .. وقالوا نعطي هالمبتدئين فرصه ونكسب من المبيعات

اتوقع كذا ... المهم

مشكووور ويعطيك الف عافيه ياخوي سوكو عالموضوع .. ولكن انا لازم اقول الي بقلبي .. وانا كنت بفتح موضوع عن انطباعاتي عن اللعبه بس الحمدلله انك حطيت الموضوع .. واي سؤال عن اللعبه من قبل الاعضاء انا حاضر

شكرا :)

namses
06-06-2007, 08:50 PM
سوكو هنا :wow:
خخخخخ تسلم على الانطباع عزيزي
وبالنسبه للعبه اللعبه عندي وعاجبتني:biggthump بصراحه وفكره الميني جيمس بالتحكم ممتازه
اخوي واريو كل له وجهه نظره يمكن انت كنت حاط أمال كبيره للعبه ويوم صدرت بهذه الجوده انحبطت:blackeye: على كل احترم رايك ومشكور على انطباعك عزيزي :32:
بالنسبه لي ماكنت حاط أمال كبيره باللعبه وكنت حاطنها بمستوى الثالث للالعاب >>>بشو قاعد يتفلسف هذا :01:
بصيغه ثانيه ماكنت مهتم لها بشكل كبير بس يوم اخذتها عجبتني واستمتع باللعب فيها :09: وعلى فكره عمري مالعبتها بروحي كل ماالعبها اكون ويا الربع :silly:

wario2002
06-06-2007, 09:07 PM
حبيب قلبي نيمسس .. شف مثل ماقال موقع IGN عن اللعبه : '' اللعبه تبقى جيده مع الاصدقاء '' ... وهذا الشي حنا عارفينه من قبل وهو سبب نجاح ماريو بارتي

بس انا مع اخواني يوم لعبت لاحظت ان اللعب عادي مافيه متعه مره .. و بنفس الوقت تحطمنا وطفشنا من المهزله الي تصير باللعبه ..

عالعموم انا يكفيني ان وجهة نظر المواقع الكبيره عطت هاللعبه تقييم منخفض .. وصدقني أغلب الناس بينصدمون بهالجزء وبيقولون مثل كلامي :)

وكل واحد وله ذوق ووجهة نظر ^^

~ SoKo ~
06-06-2007, 10:04 PM
QUOTE]الانطباع هو رأي شخصي مبني على تجربة اللاعب للعبة و لا يعني أنه احدى الحقائق الثابتة التي يجب على الجميع الاقتناع بها [/QUOTE]

------------------------------------

هلا اخوي واريو منوّر :biggthump ..

انا ما جربت اللعبة أكثر من 5 ساعات ، حاولت القي نظرة على أغلب الأمور :)

اقسم بالله الجزء هذا فاااااااااااااااااااااااااشل ولا يستاهل تدفع فيه قرررش .. والله ندمت اني شريته

غريبة ، حتى هذي اللحظة كل الي لعبوها و كلموني مدحوها و قالو روعة ما عدا الرسوم ، عددهم كبير و بعضهم هنا في المنتدى..

+ بعض المواقع عطت اللعبة تقاييم مرتفعة..

Gametrailers 8.3

Gamepro 4.5 / 5

خخخخخ اما أقفز كثر لي منها .. تخيل انا واخواني ماغير نطامر طول الـ 20 دوره ..مايحتاج تقفز بس حرك الويموت على فوق .. وعلى فكره اللعبه سلبيه جدا .. ليش ماخلوا زر A اختيار ثاني للقفز على النرد .. لازم يعني احرك الويموت على فوق !! .. والله بياخه
كان قصدي التحكم ككل و ليس القفز فقط .. مجرد مثال :09:

ايش ايش لامعه وملونه بشكل جميل ؟ .. الموسيقى جذابه ؟؟؟؟!!!!! وييييييين والله انك مبالغ معليييش

:) :

لا أرى جديد في الرسوم

إن قلنا تطورت كثيرًا سيكون ذلك ظلم كبير للجيم كيوب

إن كنت تطلب المزيد.. هناك العاب أخرى ستلبي رغبتك فالهدف من هذه اللعبة هي المتعة الجماعية !

بعد ذمي للرسوم بشكل عام ما المانع اذا قلت ملونه بشكل جميل.. هذا بالفعل الي شفته..

باقي الامور الي انت انتقدتها ( Star Battle Arena ) أأيدك فيها و ذكرت ذلك في الموضوع..

يمكن اخوي كنت تطمح بالمزيد بس انصدمت باللعبة لانها خيبت توقعك ( حصلت معاي قبل ).. :)

شكرًا على مرورك و احترم وجهة نظرك مثل ما احترمت وجهة نظري :D

K-i-l-u-a
07-06-2007, 03:33 AM
لووووول مو مهم اللعبة والرسوم والاصوات والمي وغيرهم اهم شي شلون الالعاب معاكم والمراحل او اللوحات مثل ما تحبون :D ؟؟!! :33: علشان اقرر اشتريها او لأ ؟

لوووول wario2002 شكله غلبوك اخوانك وطلعت حرتك باللعبة هي هي هي :09: ( اتغشمر معاك ) لوووول

سانك يو على انطباعكم :biggthump

Super Shadow
07-06-2007, 09:49 AM
السلام عليكم ^^

ثانكس سوكو على الانطباع ^^

ماريو بارتي من أفضل الألعاب الجماعية الي لعبتها

و الجزء الثامن أسطوري :biggthump

بالمناسبة أخ واريو

مع احترامي الشديد لك، أنا أشوف أن أنت الي مبالغ و بكل قوة

العيب الي أشوفه في ألعاب ماريو بارتي هو التكرار باضافة الى اللعب الفردي

3 - الميني جيمز اغلبها فاااااااشله وخصوصا الي تدعم الويموت .. ياليتهم مخلين الميني جيمز كلها بالازرار .. مثلا اذا جت لعبة علب الصودا الي ترجها .. او اللعبه الي تغسل هذا الاسود الي مربوط بسلسله ((تشيم شومب الظاهر )) المهم .. بالشرح يقولون لك لازم تحرك الويموت فوق وتحت .. حنا انا واخواني نهزززز باقوى ماعندنا بأي اتجاه .. يعني خراااااااابيط .. ونفوز بعد .. والله الجزء هذا يقهر

اذا كله بالأزرار شو الفايدة من السينسر بالويي :boggled: ؟

ننتندو تريد تستغل الويموت بألعاب حركية في اللعبة و هذا جيل الويي و راح نشوف ألعاب حركية أكثر

لو خلوها كله بالأزرار راح يكون هذا أكبر عيب للعبة و راح تخسف بالتقييم أكثر من التقييم الحالي و راح يقولون أن اللعبة ما استغلت قدرات الويموت أبدا

يعني بيمشي على منوال الأجزاء القديمة بدون شي جديد

و اضافة اللعب الحركي باللعبة راح يخلي ها الجزء مميز عن الأجزاء الباقية

و أشوف أن ننتندو استغلت الويموت صح باللعبة

و على فكرة واريو وير خذت تقييم خارق من المواقع و هذا بسبب الأفكار و الابداعات بتحكم اللعبة بالويموت و طريقة اللعب بالميني جيمز

بخصوص الجرافيكس

اللعبة مش محتاجة جرافيكس قوي عشان تكون حلوة

حلاوة اللعبة في اللعب الجماعي فقط

وصدقني أغلب الناس بينصدمون بهالجزء وبيقولون مثل كلامي

بالعكس !!

أغلب الي جربوا اللعبة ، خاصة الي لعبوا الأجزاء السابقة قالوا أن ها الجزء من أفضل الأجزاء :bigeyes:

وجهة نظرك على الراس أخ واريو بس ما نقدر نقول أبدا أن ها الجزء ما راح يعجب أبدا عشاق السلسلة

و شكرا :)

hussien-11
07-06-2007, 10:30 AM
يسلموا على الانطباعات سوكو :)

ان شاء الله بجربها قريبا و بشوف ايش قصتها ..

Travis
07-06-2007, 01:04 PM
اللعبة ممتعة جداً :)

لكن عندى مشكلة ابغي العب مع أخوي بس مو عارفين كيف :33:

إذا اخترنا لاعبين 2

الجهاز يطلب تفعيل الويموت رقم 2 المشكلة مو راضى يتفعل ؟

Emperor-uae
07-06-2007, 02:55 PM
سؤال شباب انا ناوي اخذها اليوم...و راح نلعبها 4 لاعبين...هل احتاج ل4 ويموت فقط...او 4 ويموت مع 4 ننشاك؟

ارجو الرد بسرعه أنه ناوي اخذها الحين:)

~ SoKo ~
07-06-2007, 03:35 PM
شكرًا نمسس و شادو و حسين على المرور .. منورين :D

اهم شي شلون الالعاب معاكم والمراحل او اللوحات مثل ما تحبون :D ؟؟!!
في كل مرحلة تختلف طريقة حصولك على النجوم و الالعاب احلى شي :biggthump

تصميم المراحل حلو بس مو كبيرة لذيك الدرجة.. بعضها تحس أنك تلفها بسرعة و ترجع البداية :D

إذا اخترنا لاعبين 2

الجهاز يطلب تفعيل الويموت رقم 2 المشكلة مو راضى يتفعل ؟

اضغط على زر Home في وسط الويموت و اختر الخيار الاخير.. راح يطلبو منك تضغط الزر 1 و 2 في وقت واحد ، انت سو هاالحركة في البداية و راح يتفعل الويموت 1 ، بعدين اخوك يسويها و يتفعل الويموت 2 :)

Emperor-uae حتى الآن من خلال تجربتي للعبة دائمًا نستخدم الويموت ، ما أتوقع الننشاك له دور و آسف على التأخر في الرد..

Emperor-uae
07-06-2007, 03:52 PM
مشكور يا اخويه على جوابك

و إن شاء الله اليوم بشتري اللعبه

Travis
07-06-2007, 04:09 PM
اضغط على زر Home في وسط الويموت و اختر الخيار الاخير.. راح يطلبو منك تضغط الزر 1 و 2 في وقت واحد ، انت سو هاالحركة في البداية و راح يتفعل الويموت 1 ، بعدين اخوك يسويها و يتفعل الويموت 2 :) جربت الحركة وضبطت شكراً لك أخوي ~ SoKo ~ ;)

~ SoKo ~
07-06-2007, 04:25 PM
العفو للجميع ، هذا واجبي ^^

Uaq-Boost
07-06-2007, 04:54 PM
this game rocks

wario2002
07-06-2007, 07:59 PM
انا ماراح ارد على الاعضاء الي علقوا على انطباعاتي لان لو رديت بيردون علي مره ثانيه ويالله متى نخلص ؟؟!!

الي يبي يشتري اللعبه يروح يشتريها انا ماعلي منه بالتوفيق انشالله .. انا يكفي قلت انطباعاتي (( بالصفحه الاولى للي مالحق )) وطلعت الي بقلبي

اليوم ابشركم لعبت اللعبه وزاد كرهي لها .. اكتشفت ان اغلب الميني جيمز بايخه + المراحل افكارها وتصميمها سخيف + الموسيقى والاصوات تجيييييييييب الهم :31:

ماقول الا بالتوفيق للي بيشتري اللعبه :D

Dio-Sama
08-06-2007, 02:30 PM
السلام عليكم

اللعبة فعلا تعتبر خبية أمل كلعبة ويي لكن تبقى جيدة, اولا الرسوم ما توقعتها اتكون بهذي السوء, أجزاء الكيوب رسمها أنعم و أفظل بمراحل, الالحان جيدة بس مملة نوعا.
اللعب جديد و فيه أفكار يديدة عجيبة, بس الرسم مخرب وايد و البورد رسمهم. . .سيء!! اي شركة مسوية اللعبة؟
المهم ماريو بارتي فانز لازم ياخذونها اما لاعبين ثانيين ما انصحهم صراحة.

Dio-Sama
08-06-2007, 06:52 PM
!!hi again
هممم, اللعبة مش سيئة مثل ما توقعتها, بالبداية كرهتها بسبب الرسم, لكن اول ما لعبت الادوار صراحة فيه تغيير كبيير, more fun, و اشيا يديدة بكل مرحلة او بورد.
مرحلة بوو عجيبة, و نفس الشي مرحلة المدينة و الفنادق( ذكرتني بمونوبولي)
بخصوص الاصوات, اول ما شغلت الsound system صراحة فرق فرق فرق.
و استانست عليها.
شو بعد, حاليا, هذي رابع احسن ماريو باتي لعبتها و ترتيبهم بالنسبة لي
3 ثم 6 ثم 4 ثم 8
و اسوءها 7 و 5 و نظام الكبسولات الغبية.
طبعا ما حصلت و لا لعبت 1 & 2.

الحينه انصح كل لاعب فيها.

hussien-11
08-06-2007, 09:58 PM
6 كانت رائعة جدا جدا ، و أفضل من 7 بمراحل

8 شكلها ممتعة جدا و ان شاء الله باخدها قريب

~ SoKo ~
08-06-2007, 10:17 PM
الحمد لله :) .. مشكورين جميعًا على المرور ^^

راح أقولكم رأيي في كل لوحة..

Koopa's Tycoon Town :

العالم الافضل حتى الآن بالنسبة لي و مناسب كبداية ، عبارة عن مدينة تقدر تتنقل فيها بالسيارة و طريقة الحصول على النجوم هي الفنادق ( نظام الفنادق ) ، يعني تدفع و تمتلك الفندق و اذا دفع أي لاعب أكثر منك يصبح هو الممتلك ، الفندق طبعًا يختلف يعني ممكن يصبح فندق ابو 5 نجوم أو نجمتين حسب العملات المعدنية الموضوعه ، هذا ما رأيته حتى الآن.. :silly:

Shy Gu'ys Perplex Express :

القطار ، مممممم تحس أن المرحلة ضيقة لكنها تتصف بالطول ، تتقدم في القطار و أول ما تشتري النجمة ( 20 عملة معدنية ) في المقدمة تركب فوق و ترجع للبداية و هكذا ، أحيانًا جزء من القطار ينفصل و يتغير مكانه او يجي باوزر ياخذ الفلوس ( عكس DK )..

DK's Treetop Temple

كل ما تاخذ النجمة يتغير مكانها ( مثل الاجزاء السابقة ) ، العالم عبارة عن غابة واسعة تقدر فيها تتعلق بالحبل ( طرزان :D ) او تقذف نفسك بالمدفعية ، يتم التحرك بشكل رأسي عن طريق السلالم.. يعني العالم مو كله أفقي على أرض منبسطة ، كانت أول مرحلة أجربها..

Goompa's Booty Boardwalk

عالم جميل جدًا .. شاطئ و جزر و دلافين و الاجمل ان النجوم تكون مجانية :biggthump ، العالم رقم 2 بالنسبة لي بعد أول واحد ذكرته..

King Boo's Haunted Hideaway

مرحلة في البداية ما بتعرف فيها راسك من كرياسك خخخ :09: ، عبارة عن متاهة فيها أفخاخ ترجعك للبداية بس اذا وصلت لـKing Boo تقدر تشتري النجمة بـ10 عملات معدنية..

Bowser's Warped Orbit

ما جربته ، في أحد منكم انهى الطور الفردي و وصل باورز و فتح شخصيات :28:؟

The Fridge
08-06-2007, 11:53 PM
اللعبة من تعليقاتكم تبدو مسلية للغاية، شكرا لك اخي سوكو على التقديم والانطباعات المطولة! :)

اللعبة تنزل عندنا في اوروبا في 22 من يونيو فسأرى ان كنت سآخذها ام لا (بيني وبينكم قبل كم من يوم شريت ماريو سترايكر فالله يسهل :D) ...

yameii Wii
09-06-2007, 02:13 AM
6 كانت رائعة جدا جدا
صح ...7 حلوه بس المشكله في النجووم ..مخبأه في الصناديق ومرات تفاجىء بالقنابل ..
5 ملل بس في مني جيم كره الطايه وشطرنج حلوه كانت
6 أفضلهم كلهم بالنسبه لي البوردز حلو وإظافة العاب المكرافون و المينو الخارجيه كأنها مدينه
والسولو موود روعه ..باقي الاجزاء ما لعبيتهم أن شاء الله انزلهم من الفيرتل كونسل اذا حطوهم
___
اما عن 8 بصراحه حلو ..
والاخوه وظحو مميزتها

HELAS
10-06-2007, 05:40 AM
اللعبه جماعيه وما تهمني القصه نهائيا واللي يفكر بالقصه ماعنده سالفه لان هدف ننتيندو الاساسي من هاللعبه هو المرح الجماعي...فيركزون بس على التسليه والالعاب ...
اللعبه رووووعه وتونس حدها وقمه بالضحك....احب ماريو بارتي وراح اشتري ال9 وال10 وغيره وغيره واتمنى الكل يحترم نظرتي للعبه هذه...اذا انتو مهتمين للقصه والطوور و و و انطرو لعبه ماريو جالاكسي وانشالله تستانسون عليها
مشكورين ويعطيك العافيه على هالموضوع الحلو

gaaraa93
10-06-2007, 11:16 AM
يعطيك العافيه

بس يصير 4 بــ وييموت واحد ؟؟؟ نفس Wario ؟؟؟
لاني اليوم باخذها D:D:D:D:D:D
وشكرا مره ثانيه

Super Shadow
10-06-2007, 12:42 PM
يعطيك العافيه

وشكرا مره ثانيه

مستحييييييييييل

معظم الميني جيمز تلعبونها كلكم في وقت واحد

مش بالدور نفس واريو وير

D.D.S
10-06-2007, 02:20 PM
على كلامكم يبين ان اللعبه رائعه ..,

المهم .

ان شاء الله

شاريها عن قريب ..,

وعن الاجزاء ..,

لعبت كل الاجزاء ..,

السابع كان مميز بالنسبه لي ..,

وشكرا لك

==

~ SoKo ~
10-06-2007, 02:41 PM
:: مشكورين جميعًا على المرور.. و بالفعل اللعبة حلوة ^^

يعطيك العافيه

وشكرا مره ثانيه

فعلاً مثل ما قال سالم ، ما يصير بويموت واحد ، 4 ويموتات و بدون ننشاك :D

:: وصلت المرحلة الاخيرة عند باوزر.. ما توقعتها بهذا الشكل ، كنت حابها تكون مثل الرابع << ذلكم بالجزء الرابع

و بصراحة.. ظلمت الطور الفردي في البداية، هو صح ممل و تلعب بنفسك ضد شخصية لكنه في نفس الوقت فيه نوع من المتعة ، في كل مرحلة يكون عندك هدف معين.. مثلاً : أول واحد يشتري نجمتين ، اول واحد يجمع 50 عمله و يعطيها لأحد الشخصيات .. الخ

بالاضافة إلى المينيجمز ، تنقسم قسمين و تتحدى الشخصية المنافسة..

ملاحظة : بعد ما تنتهي من الطور الفردي و تفتح أحد الشخصيات ، العب بالشخصية نفسها عشان تطلع الشخصية الثانية << قال شي جديد ؟

و سلامتكم :)

D.D.S
10-06-2007, 11:00 PM
شريتها ..,

وغدا ببدي فيها .,

==

Dio-Sama
11-06-2007, 05:50 PM
السلام عليكم

اللعبة جيمتها من أول يوم و انطباعي عنها كالاتي:
اولا عيوب اللعبة:
الرسومات: لا تليق بجهاز جيل ثالث (و اقصد رسم القائمة و البوردز), انا الميني جيمز رسمهم ممتاز.
قلة الميني جيمز: الميني جيمز بهذا الجزء قليلة مقارنة بأجزاء أخرى.
قصيرة: اللعبة مع انها جميلة و فيها عدد كبير من الاضافات البعيدة من التكرار و خصوصا بالبوردز, لكنها للاسف تعتبر قصيرة نوعا ما, فقط 6 بودرز. شوية صراحة.
ما شي اونلاين, يعني وجود الاون لاين كان ممكن يرفع من قيمة اللعبة وايد بس ما ادري ليش ما حطوه.
ما شي قصة!!
الايجابيات:
1-أول ما تلعب شوي راح تقتنع بالرسم أكثر و أكثر و بعد فترة تتعود عليه.
2-الآيتم اليداد حلوين (الافضل بعد بارتي 3)
3-الافكار بالبوردز أفظل شي لعبته بسلسلة ماريو بارتي. لانه كل بورد و فكرة غير.
sooooooooooooooooooooo damn funny!!-4
هذي اللعبة صراحة أيضا عتبرها اكثرهم تسلية, و شكلها راح اتكون المفظلة عندي بعد فترة , راح تسألون ليش؟ يمكن اتكون اللعبة الوحيدة اللي ترتيب الشخصيات من الاول للاخير يخترب بس بالدورة الاخيرة!!, بعد وقت توزيع البونس ستارز يفرق. يعني عادي الاخير يكون الاول و العكس!! هذا غير وجود الspaces الخظرا اللي نفس الشي ممكن اتخسرك!!
اكبر مثال دور القطار و دور الساحل, بالبوردين دوم , دوم , "دوم" اطيح بالسبايس اللي يرجعني لأول الدور بمرحلة الساحل, و السبايس اللي يرفعني لفوق القطار بمرحلة القطار, مع انه عندي يميع الكوينز, بس ما استخدمهم-_-.
يعني المسألة pure luck.
حتى الميني جيمز are even. و عادي اي حد يفوز فيهم. و لا الكمبيوتر, صراحة لما تلعبون معاه نذل بشكل مش طبيعي.
شو بعد, هيه, مرحلة بو, النجمة بعد pure luck!!, و مرحلة المدينة, أخس, امس لعبت و كان عندي 9 نجوم, و الله بآخر لفة الثلاثة ظدي كل واحد اشتري واحد من فنادقي الاربعة, و تم لي فندق واحد بو ثلاث نجوم!! طبعا ظحكت لانه من ثالث جزء ما استانست باللعب جيه!! و عادي العب روحي!!
الاجزاء اللي طافت, العب عشان اطلع ميني جيمز اما هذا, something else.

الخلاصة, العيب الاساسي الرسم, و اول ما تتعودون عليه خلاص.
(كان ودي لو انهم اهتموا بالرسم و زادو الايتمز و خلوها نذله اكثر بس يالله, nothing is perfect)!!

~ SoKo ~
12-06-2007, 11:50 PM
شريتها ..,

وغدا ببدي فيها .,

==

لا تحرمنا من رايك بعد التجربة :D

اللعبة جيمتها من أول يوم و انطباعي عنها كالاتي:

اولا عيوب اللعبة:

الرسومات: لا تليق بجهاز جيل ثالث (و اقصد رسم القائمة و البوردز), انا الميني جيمز رسمهم ممتاز.

قلة الميني جيمز: الميني جيمز بهذا الجزء قليلة مقارنة بأجزاء أخرى.
قصيرة: اللعبة مع انها جميلة و فيها عدد كبير من الاضافات البعيدة من التكرار و خصوصا بالبوردز, لكنها للاسف تعتبر قصيرة نوعا ما, فقط 6 بودرز. شوية صراحة.
ما شي اونلاين, يعني وجود الاون لاين كان ممكن يرفع من قيمة اللعبة وايد بس ما ادري ليش ما حطوه.
ما شي قصة!!
الايجابيات:
1-أول ما تلعب شوي راح تقتنع بالرسم أكثر و أكثر و بعد فترة تتعود عليه.
2-الآيتم اليداد حلوين (الافضل بعد بارتي 3)
3-الافكار بالبوردز أفظل شي لعبته بسلسلة ماريو بارتي. لانه كل بورد و فكرة غير.
sooooooooooooooooooooo damn funny!!-4
هذي اللعبة صراحة أيضا عتبرها اكثرهم تسلية, و شكلها راح اتكون المفظلة عندي بعد فترة , راح تسألون ليش؟ يمكن اتكون اللعبة الوحيدة اللي ترتيب الشخصيات من الاول للاخير يخترب بس بالدورة الاخيرة!!, بعد وقت توزيع البونس ستارز يفرق. يعني عادي الاخير يكون الاول و العكس!! هذا غير وجود الspaces الخظرا اللي نفس الشي ممكن اتخسرك!!
اكبر مثال دور القطار و دور الساحل, بالبوردين دوم , دوم , "دوم" اطيح بالسبايس اللي يرجعني لأول الدور بمرحلة الساحل, و السبايس اللي يرفعني لفوق القطار بمرحلة القطار, مع انه عندي يميع الكوينز, بس ما استخدمهم-_-.
يعني المسألة pure luck.
حتى الميني جيمز are even. و عادي اي حد يفوز فيهم. و لا الكمبيوتر, صراحة لما تلعبون معاه نذل بشكل مش طبيعي.
شو بعد, هيه, مرحلة بو, النجمة بعد pure luck!!, و مرحلة المدينة, أخس, امس لعبت و كان عندي 9 نجوم, و الله بآخر لفة الثلاثة ظدي كل واحد اشتري واحد من فنادقي الاربعة, و تم لي فندق واحد بو ثلاث نجوم!! طبعا ظحكت لانه من ثالث جزء ما استانست باللعب جيه!! و عادي العب روحي!!
الاجزاء اللي طافت, العب عشان اطلع ميني جيمز اما هذا, something else.

الخلاصة, العيب الاساسي الرسم, و اول ما تتعودون عليه خلاص.
(كان ودي لو انهم اهتموا بالرسم و زادو الايتمز و خلوها نذله اكثر بس يالله, nothing is perfect)!!

ممتازة انطباعاتك ، حاس انك لو قيمتها بتعطيها تقدير مرتفع..

بس لاحظت ان من عيوب اللعبة عندك ان المينيجيمز قليل ، انا ما جربت جميع الاجزاء
و اكيد كلامك صحيح :biggthump

:: لاحظت انه توجد العاب مختلفة ( مينيجيمز ) في الطور الفردي لانك تتحدى خصم واحد ، ممتعة جدًا و غير موجودة في اللعب الجماعي أتوقع .. :)

:: اللعبة قصيرة بالفعل ( و سهلة + فيها حظ ) ، فتحت قبل شوي الشخصية الثانية و المرحلة احيانا اخلصها في 10 دقايق ! لان الاهداف بسيطة و تقدر تنفذها في وقت قياسي ، يعني ما تعتمد على عدد الدورات المحددة قبل ما تبدأ ، نصيحة للجميع : اضغط على نفسك ساعتين و نص لكل شخصية و استحمل ملل الطور الفردي في سبيل فتحهم :D

:: ايظًا هناك نقطة ، ملينا من علامة االتعجب الصفره في الطور الفردي المنتشرة في اللعبة ، كل ساعة خصمك يوقف فوقها و يلعب لعبة ( مجموع جميع الالعاب هنا = 3 ) ، يعني تقعد تنتظره و غير هذا عدد الالعاب قليل ( بس حلوة الالعاب كلها تخص الاكل :D ) ، انت طبعًا تعرف نذالتهم كل ساعة يوقف فوق هالمكان عشان يجمع فلوس خخخخخخخ..

القبطان فرفشلي
14-06-2007, 01:53 PM
من بعد الجزء الرابع الفشلة كرهت السلسلة

لكن بكلامك اعتقد اني بشتريها كوبي

واخوي واريو كل واحد عنده رأيه

وشكرا

Dukefleed
16-06-2007, 07:18 AM
[FONT=Tahoma][SIZE=2][COLOR=#000080]:: ايظًا هناك نقطة ، ملينا من علامة االتعجب الصفره في الطور الفردي المنتشرة في اللعبة ، كل ساعة خصمك يوقف فوقها و يلعب لعبة ( مجموع جميع الالعاب هنا = 3 ) ، يعني تقعد تنتظره و غير هذا عدد الالعاب قليل ( بس حلوة الالعاب كلها تخص الاكل :D ) ، انت طبعًا تعرف نذالتهم كل ساعة يوقف فوق هالمكان عشان يجمع فلوس خخخخخخخ..

لا مب لازم تنتظره :D تقدر تلغي هالشي من الـsettings وتخليهم يطوفون لعبته بدون ما تشوفها عشان ما تمل وانت تلعب.

بصراحة شاري اللعبة من اسبوع.. بس اخواني ما فضوا الا مرة وحدة فما لعبتها غير هالمرة، ومرة اوفلاين.. حلوة اللعبة، بس الـborders الموجودين في الـwidescreen صدق ما كان لهم داعي :ponder: غيرت هالشي في الـsettings مال الوي.. من 16:9 لـ 4:3 وطلع احسن شوي على الاقل..

وصحيح كلام الأخ Dio-Sama.. بصراحة اوافقه على معظم النقاط الي طرحها خصوصاً انه الجرافيكس في البداية تحسه سيء مقارنة بالجزء الي قبله مثلاً.. ولكن صح مع مرور الجيم الأول خلاص الواحد يتعود :D

وتسلم على الموضوع أخ SoKo :biggthump

~ SoKo ~
16-06-2007, 07:53 PM
القبطان فرفشلي شكرًا على المرور :biggthump

لا مب لازم تنتظره :D تقدر تلغي هالشي من الـsettings وتخليهم يطوفون لعبته بدون ما تشوفها عشان ما تمل وانت تلعب.فكيتني من الملل :D ، شكرًا على المرور ^^

hussien-11
01-07-2007, 11:00 AM
سوري لرفع الموضوع بس حصلت اللعبة و حاب أحط انطباعاتي :D

The Best Mario Party to Date

رسوميات اللعبة تحسنت بشكل واضح عن أجزاء الكيوب ، خصوصا في الميني جيمز ، عموما لسه في إمكانية لتطويرها بشكل أكبر :)

الموسيقى ممتازة ، خصوصا بعد الإحباط الكبير الي كان بالجزء السابع من ناحية الساوندتراك ، لكن الثامن مرضي للغاية و احسن جزء بهالناحية مع الرابع

الـBoards روعة بجد ، يمكن الأفضل في السلسلة حتى الان بجانب الرابع و السادس ، أيضا تعويض عن السابع المخيب للآمال ( احد يذكر board الصحرا بالسابع ؟ قمة الملل و التفاهة ) ، و الـItems الجداد كوول

أهم نقطة باللعبة ، الـmini games ، من وجهة نظري هالجزء هو الأفضل بالميني جيمز ( الشكر للويموت ) ، أخيرا شفنا تنويع حقيقي و ألعاب بأفكار جديدة :D .

الـPresentation روعة بجد في اللعبة ، و تصميم القوائم و لا أروع

بشكل عام راضي كل الرضا عن ماريو بارتي8 ( كبداية ) للسلسلة على الوي ، و ان شالله بالأجزاء الجاية نشوف رسوميات أفضل و أفكار جديدة اكثر باللعبة :D

KSA_BOY
01-07-2007, 12:35 PM
أهم نقطة باللعبة ، الـmini games ، من وجهة نظري هالجزء هو الأفضل بالميني جيمز ( الشكر للويموت )

النقطة الوحيدة السلبية في الميني جيمز .. هو عددها
مدري هل هي الأقل في السلسلة , أوا أنا مضيع ومو عارف عددهم للحين (&)

Super Shadow
01-07-2007, 12:38 PM
النقطة الوحيدة السلبية في الميني جيمز .. هو عددها
مدري هل هي الأقل في السلسلة , أوا أنا مضيع ومو عارف عددهم للحين (&)

فهودي

خذ اللعبة و أنت ساكت (&)

هذي ماريو بارتي (&)

hussien-11
01-07-2007, 12:49 PM
هممم
بس ميني جيمز قليلين و حلوين احسن من كثار بدون مستوى :p
لحد الان ما مرّت علي أي ميني جيم حسيتها بايخة و لا تطاق ، اللعبة ممتعة كثير

KSA_BOY
01-07-2007, 01:40 PM
خذ اللعبة و أنت ساكت (&)

خذتها :09:

بس كنت مستغرب من عدد الميني جيمز بصراحة ؛ لأني كنت متوقع يكون العدد كبير لأن مع كل جزء الميني جيمز يزيدوا .

بس ميني جيمز قليلين و حلوين احسن من كثار بدون مستوى

لحد الان ما مرّت علي أي ميني جيم حسيتها بايخة و لا تطاق

لوول , صحيح .. بس ولو تمنيت أكثر خصوصا في طور 4-player
عموما إن شاء الله نشوف تطور أكبر في الأجزاء القادمة على الوي .

roysolid2
02-07-2007, 10:18 PM
بصراحة هذا ثاني موضوع يتحدث عن اللعبة لكن هذه المرة انه بشكل مختلف و جميل جدا

ما قلته صحيح اللعبة جميلة باستخدام الwii-mote عندما تستخدمه الان افكار الالعاب بسيطة قليلا ربما كان هذا هدف اللعبة

اقتباس:
لا أرى جديد في الرسوم و الموسيقى تبدو جيدة..

إن قلنا تطورت كثيرًا سيكون ذلك ظلم كبير للجيم كيوب نظرًا لقلة الفرق ( نتحدث عن الرسوم بشكل عام ) لكن لنقل بأن هناك بعض التحسن قد لا تدركه في البداية ، على أية حال.. لم و لن تهمنا الرسوم كثيرًا في لعبة ماريو بارتي بقدر متعة اللعب الجماعي اليس كذلك ؟ و لكني للإسف كنت أطمح للمزيد ، بعد قرائتك لما سبق يجب أن تعرف بأن الرسوم ليست بالشكل الذي تتصوره مجمليًا فهذا هو الجانب السلبي ، ضف على ذلك عدد الاطارات التي تجري بشكل ناعم في الـMinigames و العكس ما يحدث في الخارج - اليس من الممكن أن يتم معالجة ذلك في الـWii ؟ - ، من جهة أخرى تبدو الرسوم لامعة و ملونة بشكل جميل بضمن ذلك الشخصيات الناعمة و لا ننسى الدقة في تصميم بعض مناطق الـMinigames بالإضافة إلى روعة و تنوع المراحل بحجمها و الوانها الزاهية ، الموسيقى جذابة و ستدعم بالتأكيد رحلتك في عالم ماريو بارتي 8 لحظة بلحظة ، لم الحظ فيها حتى الآن أي عيوب و لكنها لم تعجبني بدرجة المرات السابقة ، التأثيرات جيدة و كالعادة لا موسيقى تصويرية ضخمة فلسنا هنا في ملحمة ، باختصار.. لن تشكل أي مشكلة في الأصوات ( هل ما أسمعه عند تشغيل اللعبة هو صوت Peach حقًا ؟! ) أو في الرسوم عقبة أمامك فأسلوب اللعب سيقوم بتغطية ذلك.. فقط استعد للمغامرة !
نعم هذا الرد منطقي الرسوم تغيرت بشكل بسيط لكن من ناحية الاوان حصلت على نصف تغير http://www.***********com/vb/images/smilies/tongue.gif

لكن كما قلت اللعبة تمتلك رسوم جيدة لذا تطور الرسوم بها لا يهم http://www.***********com/vb/images/smilies/jap.gif

اقتباس:
الزبدة ، هل تستحق الشراء ؟ ( للي ما يحبون الكلام الطويل :D )

خذها و انت مغمض ما عليك من كلام الناس << قلب عامية

لول الامر بجواب مباشر

اريد الاستفسار بشكل بسيط هل عضويتك ايضا باسم
xxfalconxx (http://www.***********com/vb/member.php?u=663048) لان هذا الموضوع تم طرحه هنا بعد طرحك لموضوع

http://www.***********com/vb/showthread.php?t=250203

لكي يتم حفظ حقوقك ارجو الرد على الموضوع او بارسال رسالة خاصة

~ SoKo ~
02-07-2007, 10:35 PM
بالفعل اللعبة ممتازة كبداية على الـWii ، ان شاء الله تكون الاجزاء القادمة أروع .. شكرًا حسين على الانطباعات و البقية على الردود :biggthump

اريد الاستفسار بشكل بسيط هل عضويتك ايضا باسم
xxfalconxx (http://www.***********com/vb/member.php?u=663048) لان هذا الموضوع تم طرحه هنا بعد طرحك لموضوع

http://www.***********com/vb/showthread.php?t=250203

لكي يتم حفظ حقوقك ارجو الرد على الموضوع او بارسال رسالة خاصةلا طبعًا ، و لا مرة كتبت موضوع في أكثر من منتدى ، أساسًا انا موجود هنا فقط :D

ما اقدر اشوف الرابط يليت ترسله عالخاص و بتصرف .. هذي مب اول مرة << اللي يسمعك يقول كاتب تقارير للأمم المتحدة :09:

الف شكر اخوي على التنبيه.. ^^

Q8_DeVil
03-07-2007, 08:27 AM
هالجزء اكثر جزء فيه عيوب BUGS
بس الي انصدمت منه كان الجرافكس يعني حتى ما يوصل جرافكس الكيوب >_<
بس الريموت سوا عيوب باللعبة
بس تبقى من افضل الالعاب الجماعية

القبطان فرفشلي
18-07-2007, 12:56 AM
توني شاري اللعبة

اللعبة تحفة والله

صحيح انه يوجد بعض الاخطاء في التحكم

بس اللعبة تحفة وبنظري انها تخطت كل مشاكل الجزء الرابع

ونصيحة لا احد ياخذ راي واريو

وشكرا

SymphonyOfDeath
06-08-2007, 06:00 PM
انا تنحت الحين
آخذها ولا لأ ×.×

لآني بشتري الوي ^^
و مادري شآخذ
كاريو بيبر
ماريو بارتي؟
ولا اثنينهم

D.D.S
06-08-2007, 06:26 PM
انا تنحت الحين
آخذها ولا لأ ×.×

لآني بشتري الوي ^^
و مادري شآخذ
كاريو بيبر
ماريو بارتي؟
ولا اثنينهم

انصحك ابــــ بيبر ماريو و زيلدا ^^ ..

==

SymphonyOfDeath
06-08-2007, 07:37 PM
شكرا
بس انا مب بق فان لزيلدا :p
شكلي بتم على ماريو بيبر ^^
شكرا حبيبي ^^

D.D.S
07-08-2007, 12:41 AM
شكرا
بس انا مب بق فان لزيلدا :p
شكلي بتم على ماريو بيبر ^^
شكرا حبيبي ^^

شوف اذا انت ويا جماعه تنفع ماريو بارتي >> لعبت كل الاجزاء و هذا ابيخ جزء :أفكر:

ابــ شكل عام بيبر .. >> لعبتها و الصراحه .. احلى ما يمكن ..

فـــي امان الله

==

SymphonyOfDeath
07-08-2007, 12:45 AM
اوله لهالدرجه مطيحين حظها :D
انا من جماعتكم بس ما توعتها بهالدرجه من السوء O.O
وطبعا ماريو بارتي بروحي اروح العب غميضه مالت أتاري أحسن :p

شكرا يا ابن بلدنا ^^

Super Shadow
07-08-2007, 10:42 AM
اللعبة مش سيئة لذيك الدرجة

الي راح تعجب محبي السلسلة أكثر شي