المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة Gears Of WAR...نصائح للتغلب على خصومك في طور الاون لاين

7ayfaguy2
08-06-2007, 06:14 PM
طبعا اغلب النقاط اللي راح اذكرها حتكون معروفه عند البعض و غير معروفه عند الاخرين...
عالعموم اتمنى تستفيدو خاصة للي بلعبو اونلاين ...
1-القضاء على خصمك بضربة واحد من ال shotgun .....اطلق 3 طلاقات او اكثر في الهواء يعني اي كلام و بعدها سوي reload
و اضغط مره ثانيه reload عندما يصبح المؤشر على المنطقه البيضاء ( الغامقه ) بعدها ستلاحظ ان ثلاث طلقات تبدو جاهزه للانطلاق من مخزون ال shotgun ...خلال 10 ثوان حاول اصابة اي حد من خصوك و ستلاحظ التاثير....ميزه اخرى...اقترب من احدى خصومك و اضغط زر B ..سوف يقوم لاعبك بضرب الخصم بمقبض ال shotgun و سيبتعد الخصم قليلا من جراء الضربة ..اثناء ابتعاده اطلق عليه طلقة واحده و راح يتفتت قدامك..:biggthump
2-طريقة ثانية للقضاء على خصمك بضربة واحد من ال shotgun ..استخدم زر A لزيادة سرعتك و اتجه مباشرة لاي خصم من خصومك و اقترب كثيرا ( اقل من متر ) و اطلق رصاصة على طول من غير ما اتوقف...يعني بنفس الوقت اللي اتكون قاعد تركض فيه ...خصمك باي باي :silly: بس انتبه انه ما ايشوفك و انتا راكض عليه ...لانه لو شافك من طلقة وحده بيخلص عليك...
3-المنشار الموجود في سلاح الرشاش مفيد جدا...اذا انحطيت بوقف انه خصمك قريب منك بس متخبي ورا جدار او صخره اطلع عليه بالمنشار...و لا تتعب حالك باستخدام اي سلاح....و اذا كنت تلعب ويا ناس و عندك السيرفر بطيء و ايعلق ما اللك الا هيفا :32: قصدي المنشار...
4-القنابل....اذا كنت بعيد عن خصمك و حابب تستخدم القنابل ...ارمي القنبلتين اللي معك على طول وحدده ورا وحده بنفس المكان بس خللي بينهم مسافه...خصمك بحاول يبعد عن القنبلة الاولى بس اكيد حيصدم بالقنبلة الثانية ..يعني ماكلها ماكلها...او قرب من خصمك من غير ما ايحس فيك و اضغط الزر B..و ابعد عنه على طول..راح تزرع القنبلة فيه و بموت على طول بس اتاكد انك بعيييييد عنه...و في بعض المرات اذا حد زرع فيك قنبلة لا تياس ...الحق اللي زرعها فيك...لانك انتا راح تنفجر و تقتل خصمك معك
5-ال sniper ... و خاصية ال headshots ...تحتاج الى كثير من التدريب ... اثناء اللعب اختار دائما اعلى مكان موجود في الخريطه و حاول التدرب على اصابة الخصم في منطقة الراس...تحتاج الى اسبوع على اقل تقدير لكي تتمكن من اصابة خصومك بالراس...طبعا هذه ضربة مميته و لكنها صعبه!!في بداية محاولتك لاستخدام ال sniper استخدم الزوووم العادي حتى تعتاد عليه و بعد ذلك استخدم الزووم المضاعف x2 لاصابة الخصوم ...بعد اسبوع ستسطيع اصابة الخصوم من دون الوقوف في مناطق عالية...
6-بس اتصير بلبلة...بمعنى اخر انه اكثر من لاعب قاعدين بتضاربون في منطقة ضيقة استخدم سلاح الماجنوم او المسدس العادي و اضرب بمقضب الماجنوم عن طريق الضغط على زر B اكثر من مرة....مفيدة جدا خاصة اذا لم تكن تحمل اي قنابل و بالذات سلاح الماجنوم لانه استجابة هذا السلاح سريعة عكس ال shotgun عند الضرب بالمقبض.
7- البوومر...BOOMER ..السلاح المفضل لكثير من اللاعبين...لا توجد نصيحه معينه سوا انك تستطيع القضاء على خصمك من غير اطلاق الرصاصة مباشرة على الخصم...يكفي ان تطلقها امامه او الى جانبه و سيقضى عليه بسهولة..انتبه ان تطلق على خصمك من مسافة قريبة لانك ستتاثر و قد تلقى حتفك :boggled:
8-نقاط مهمه عالسريع...
الهوست HOST لديه الافضلية في كل شيء...يستطيع القضاء عليك بضربة واحده و سرعة استجابة لاعبه و اسلحته افضل منك و لا يتأثر من طلقاتك بسرعه ...بمعنى اخر حاول تجنب مواجهة الهوست 1 ضد 1 خاصة اذا كان متمرس..و هذه من اسوا نقاط اللعبة
ضرب الخصم بمقبض السلاح خاصبة مفيده جدا جدا جدا خاصة ضد ال HOST لانه يتاثر منها بسرعه كبقية الاعبين
لا تستخدم ال SHOTGUN لضرب الخصم اذا كانت المسافه بعيده...لانه لن يتاثر...
عندما تتقن ال HEADSHOTS لن يفارق ال SNIPER لاعبك...ستستمتع برؤية الرؤس تتطاير
عند اختبائك خلف حاجز و اقتراب الخصم منك ( اقل من مترين) ...اضغط زر امام مع زر الركض لتصبح امامه مباشرة...طلقة واحده من ال SHOTGUN كافية للقضاء عليه..
و هنا بعض اللقطات التي تدعم هذه النصائح
الروابط:
http://www.youtube.com/watch?v=NMz_Ton07R0 (http://www.youtube.com/watch?v=NMz_Ton07R0)
http://www.youtube.com/watch?v=ptUGnmXuND8 (http://www.youtube.com/watch?v=ptUGnmXuND8)
و هنا بعض الاشياء الغريبة التي قد تصادفك اثناء اللعب
http://www.youtube.com/watch?v=v2xZDojNpsc (http://www.youtube.com/watch?v=v2xZDojNpsc)
و هذه احدى اللحظات المضحكه صارت اثناء اللعب...لا تفوتك
http://www.youtube.com/watch?v=n4msgVvqvmU&mode=related&search (http://www.youtube.com/watch?v=n4msgVvqvmU&mode=related&search)=
شكرا لوقتكم
سلاااااااااااااااام و اي سؤال على الخاص انا حاضر

7ayfaguy2
08-06-2007, 09:02 PM
ردووووووووووووودكم الحلوه؟

wario2002
08-06-2007, 09:59 PM
ابشر والله بالردود الحلوه :D

بس ياخي عليك نصايح مادري وش تبي خخخخخخخخخ :D .. امزح نصايحك بطله للمبتدئين باللعبه .. بس عندي تعليق عليها

القضاء على خصمك بضربة واحد من ال shotgun .....اطلق 3 طلاقات او اكثر في الهواء يعني اي كلام و بعدها سوي reload
و اضغط مره ثانيه reload عندما يصبح المؤشر على المنطقه البيضاء ( الغامقه ) بعدها ستلاحظ ان ثلاث طلقات تبدو جاهزه للانطلاق من مخزون ال shotgun ...خلال 10 ثوان حاول اصابة اي حد من خصوك و ستلاحظ التاثير....ميزه اخرى...اقترب من احدى خصومك و اضغط زر B ..سوف يقوم لاعبك بضرب الخصم بمقبض ال shotgun و سيبتعد الخصم قليلا من جراء الضربة ..اثناء ابتعاده اطلق عليه طلقة واحده و راح يتفتت قدامك..

هذي اسمها Active Reload .. او بيرفكت ريلود .. بمعنى انك تعشق السلاح على الخط الابيض الصغير وراح تكون طلقاتك قويه .. هذي تنفع بكل الاسلحه ياحبيب قلبي مب بس بالشوت قن .. مثلا بالسنايبر اذا سويت هالحركه .. خصمك راح يطيح من طلقه وحده ..

وعلى فكره يمديك تذبح خصمك بطلقه وحده بالشوت قن بدون ماتسوي اكتيف .. وبدون ماتركض بعد .. للمعلوميه يعني :أفكر:

2-طريقة ثانية للقضاء على خصمك بضربة واحد من ال shotgun ..استخدم زر A لزيادة سرعتك و اتجه مباشرة لاي خصم من خصومك و اقترب كثيرا ( اقل من متر ) و اطلق رصاصة على طول من غير ما اتوقف...يعني بنفس الوقت اللي اتكون قاعد تركض فيه ...خصمك باي باي بس انتبه انه ما ايشوفك و انتا راكض عليه ...لانه لو شافك من طلقة وحده بيخلص عليك...

هذي الحركه تنفع بس مب دايما .. وفي ناس دايم ينهزمون بسببها :D .. انا الحقيقه ماسويها لانها بايخه .. بس اذا واحد سواها علي يرفع ضغطي :31: .. بس الحمدلله الحين عرفت حلها :أفكر:

3-المنشار الموجود في سلاح الرشاش مفيد جدا...اذا انحطيت بوقف انه خصمك قريب منك بس متخبي ورا جدار او صخره اطلع عليه بالمنشار...و لا تتعب حالك باستخدام اي سلاح....و اذا كنت تلعب ويا ناس و عندك السيرفر بطيء و ايعلق ما اللك الا هيفا قصدي المنشار...

هذي مايبيلها نصايح معروفه .. بس الخصم لو يطلق عليك طلقه وحده بس خلاص يفك المنشار ويجي يذبحك على طول .. او يضربك بـ B .. لكن المنشار مفيد مره اذا كنت جاي من ورا الخصم وتبي تضمن الفوز .. لكن عن نفسي انا ماستعمل المنشار اول سلاح اغيره هو :D

النصيحه الرابعه حلوه بس الناس الحين معد يصلح معهم هالحركات .. العب معي واعلمك وش يصلح معهم :D

النصيحه الخامسه .. والله مب شرط الواحد يتعلم عالسنايبر بهالطريقه ..انا تعلمته من نفسي وبدون ماروح اماكن عاليه والحين الحمدلله صرت اقنص بدون ماسوي زووم ..

النصيحه السادسه .. اذا صارت زحمه احلااااااااا بوووووم ياشيخ ولا احلا قنااااابل :D .. ماينفع تطقه بـ B يجي واحد وينتفك .. خصوصا اذا كان الفريق الي معك حبايب :D

النصيحه السابعه .. لاتعليق

8-نقاط مهمه عالسريع...
الهوست HOST لديه الافضلية في كل شيء...يستطيع القضاء عليك بضربة واحده و سرعة استجابة لاعبه و اسلحته افضل منك و لا يتأثر من طلقاتك بسرعه ...بمعنى اخر حاول تجنب مواجهة الهوست 1 ضد 1 خاصة اذا كان متمرس..و هذه من اسوا نقاط اللعبة
ضرب الخصم بمقبض السلاح خاصبة مفيده جدا جدا جدا خاصة ضد ال HOST لانه يتاثر منها بسرعه كبقية الاعبين
لا تستخدم ال SHOTGUN لضرب الخصم اذا كانت المسافه بعيده...لانه لن يتاثر...
عندما تتقن ال HEADSHOTS لن يفارق ال SNIPER لاعبك...ستستمتع برؤية الرؤس تتطاير
عند اختبائك خلف حاجز و اقتراب الخصم منك ( اقل من مترين) ...اضغط زر امام مع زر الركض لتصبح امامه مباشرة...طلقة واحده من ال SHOTGUN كافية للقضاء عليه..

لا ازعل عليييييك اذا قلت هالكلام .. جاهل باللعبه الي يقول كذا :D .. يعني بالله عليك كيف الهوست يقضي عليك بضربه وحده .. وسرعة استجابه لاعبه واسلحته اسرع مني ؟؟ .. ومايتأثر من طلقاتي بسرعه ؟ خخخخخخخخخ موسوس انت ؟

لو هالكلام صحيح كان مايكروسوفت خسرت خساااره كبيره على هاللعبه .. كان كل اللاعبين يبغون يصيرون هوست ولا مب لاعبين :D .. يابن الحلال شف انا مجررب العب هوست ومجرب العب لاعب عادي .. والله مافيه الا فرررق بسيييييط وهو شكل الدم مادري الرصاص اذا جا عالخصم .. ولا سرعة الرصاص تقريبا نفسها .. واذا تأخرت يمكن تتأخر كم جزء من الثانيه .. بمعنى ثاني اذا فاز عليك الهوست لاتقول فزت علي عشانك هوست .. صراحه اعتبر هالشي تصريييف مب صاحي :D

انا جرربت العب 2 اكس بوكس جنب بعض .. يعني شابكين كيبلات بالمودم .. يعني مافي امل يقطع :) .. وجربت اكون هوست وجربت اكون لاعب عادي .. والله مافيه فرق الا مثل ماقلت لك بشكل الرصاص اذا طلقته على الخصم .. اما السرعه تماااام

بس كلامك الي تقول ان مايتاثر بسرعه واسلحته قويه .. صراحه كلام خرابيط مادري من وين جايبه انت .. تعال العب معي وخلك انت هوست .. والله لا اذبحك :D

على فكره اتصالي 1 MB .. يعني اذا كان اتصالك 256 ترى مايصلح .. انواع اللاق والتقطيع وحووسه .. أقل شي المفروض بالايف يكون 512 ..

المهم اضفني عندك بس .. Saudi pro :D

انشالله انك تكون من السعوديه بعد عشان مايصير فيه لاق .. تعال العب معي واوريك الشغل شلون :D

ومشكور حبيب قلبي عالنصايح الحلوه :)

SoS 360
08-06-2007, 10:35 PM
بصراحه موضوع جميل ونصائح مفيده ويعطيك العافيه على جهدك اخوي وعندي كم تعليق بسيط

-ال sniper ... و خاصية ال headshots ...تحتاج الى كثير من التدريب ... اثناء اللعب اختار دائما اعلى مكان موجود في الخريطه و حاول التدرب على اصابة الخصم في منطقة الراس...تحتاج الى اسبوع على اقل تقدير لكي تتمكن من اصابة خصومك بالراس...طبعا هذه ضربة مميته و لكنها صعبه!!في بداية محاولتك لاستخدام ال sniper استخدم الزوووم العادي حتى تعتاد عليه و بعد ذلك استخدم الزووم المضاعف x2 لاصابة الخصوم ...بعد اسبوع ستسطيع اصابة الخصوم من دون الوقوف في مناطق عالية...

رأي الشخصي انه من الافضل ان يتعلم على الزوم وبعدها يقوم بالتدريب على اصابة الرأس بدون زوم لانه اصابه الرأس بدون زوم اصعب واكثر احترافا وطبعا سنايبر + ative reload = موت

- -بس اتصير بلبلة...بمعنى اخر انه اكثر من لاعب قاعدين بتضاربون في منطقة ضيقة استخدم سلاح الماجنوم او المسدس العادي و اضرب بمقضب الماجنوم عن طريق الضغط على زر B اكثر من مرة....مفيدة جدا خاصة اذا لم تكن تحمل اي قنابل و بالذات سلاح الماجنوم لانه استجابة هذا السلاح سريعة عكس ال shotgun عند الضرب بالمقبض.

على حسب اذا كان اللاعب عنده خبره كافيه في خصومه ويعرف كل خصمه يهاجم ممكن يستخدم نصيحتك لكن اذا كان الخصم معاه شوزن وكان ماهر في التصويب طبعا انسى انك تعيش اذا دخلت على مجموعه وانت معاك مسدس وتضرب B لانه ممكن الخصوم يكونون متسلحين بالشوزن وضربتين وراح تموت انا افضل الدخول عليهم وانت متسلح بالشوزن وطبعا acitve reload

ويعطيك العافيه مرة ثانيه على الموضوع

تحياتي لك

7ayfaguy2
08-06-2007, 11:33 PM
حبييييييييي warrio 2002 مشكور على الرد

بالنسبة لموضوع الهوست ..... جيزر اوف وور اصلن فيها ميزه اسمها HOST ADVAntage و موجوده في اكثر من لعبه و صدق انها موجوده و فيه فرق واضح بين الهوست و اللاعب العادي بس مثل ما انتا قلت ما تتحجج اذا خسرت و انشالله بظيفك اليوم يا حريف انتا

7ayfaguy2
08-06-2007, 11:34 PM
مشكوووووووووور حبي SOS عالمرور....ممكن لعبت معاك قبل

الغيمر تاغ تاعي : PALESTINOOO

solid619
09-06-2007, 04:22 PM
الله يهنيكم وإنتو تلعبو باللايف لو ميكروزفت ما سوولي الباند كان لعبت معاكم

half life 2 fan
09-06-2007, 08:45 PM
الله يهنيكم وإنتو تلعبو باللايف لو ميكروزفت ما سوولي الباند كان لعبت معاكم

تستااااهل :p من قالك تركب تطويره؟؟ :p

أنا ماأدري ليش تحبون ال shotgun ... أول سلاح أقطه اهوا الshotgun لأنه سلاح فاشل ... السلاح اللي أعتمد عليه في كل مبارياتي اهوا الفرد :) ماللعب في غيره واذا خلصت طلقاته أحول عالرشاش ..

اذا واحد يالي بشوزن أنط نطه لين ورا وأستلمه بالفرد ... ما يقدر يسوي ولا شي :p

GT: q8master

solid619
10-06-2007, 04:24 PM
تستااااهل :p من قالك تركب تطويره؟؟ :p

إن شماته الأعداء بلاء :yuck:

FARES360
10-06-2007, 05:34 PM
جم أشيفمنتس باقيلكم في في جيرز
انا 3
- host 50
- sersuly
- for the fallen

وانتوا ؟

Mr.Xbox
10-06-2007, 05:46 PM
^
^
^
شكثر >< .. بس حالياً ودي اطلع اشيفمنت الهيدشوت والسنايبر ^^" .. بس مالي خلق ابطّل اللعبه مستانس على الديموز اللي عندي ^.^

- sersuly

Are you serious ??
انا مطول حدي .. ياليت لو اقدر اشوف جم عدد الذبحات وعدد الهيدشوت و... الخ .. لو يظيفون هالشي تصير وناسه ^^

وشكراً لك اخوي على النصائح وبالفعل حركه الهوست مزعجه كثير وهي من اكثر ما ازعجني باللعبه .. اتمنى يصلحون هالمشكله بابديت تنزله الشركه

يعطيك العافيه اخوي ولاتحرمنا من مواضيعك

7ayfaguy2
10-06-2007, 06:36 PM
باقيلي ال
host 50

جم أشيفمنتس باقيلكم في في جيرز

انا 3
- host 50
- sersuly
- for the fallen

وانتوا ؟

FARES360
10-06-2007, 07:40 PM
انا مطول حدي .. ياليت لو اقدر اشوف جم عدد الذبحات وعدد الهيدشوت و... الخ .. لو يظيفون هالشي تصير وناسه ^^

أمبله تقدر تشوف جم ذبحت! .. ادخل على versus واختار leaderboard ثم Me
شوف جم واحد ذبحت .. بس لازم تجمع :blackeye: بنفسك لوول ..مثلا في warzone 400 و في execu 400
مع البعض يطلعون tottal 800 kills .. وجذي يعني ..

man is man
10-06-2007, 10:59 PM
مشكور على موضوعك اولا
ثانيا لايهمك التعليقات التي دائما ماتحبط كاتب الموضوع وتنقص من قيمة المواضيع الحلوة وترفع من قبمة المواضيع التافهه التي تجد 50 رد عليها او اكثر

وجواب الى من يشكك بالنقطة التي قلتها حول صاحب الهوست
بئنه الاقوى فهلشي تمام واكثر ما اكرهه بالعبة وحركة غريبة من الشركة
وكل من يقول غير فئنه لايعرف شي باللعبة فئنا نادرا ما العب مع العرب ولدي كثير اصدقاء اجانب كلهم يعانون من هل نقطة ويعرفوها
المهم لو كل واحد ينتبه ليش من تلعب اغلب اللاعبين ايطلعون بعد ثواني من البداية وخاصة على الينوكس ا>ا كان صاحب الهوست في احد الفريقين ومعه لاعبين جيدين احسب الى ال20 وبعدها ستجد نفسك وحيد فريد

مشكور وكثر من هل مواضيع الحلوة ولايهمك المعلقين

7ayfaguy2
11-06-2007, 10:01 PM
مشكور man is man عالمرور

gamecube master
06-07-2007, 02:16 PM
صراحة معلومات حلوة اغلبها اعرفها بس تطبيقها شوية .... يعني مشكلتي انا اني وايد اخسر , لاني العب كم يوم بعدين اسبوع ابتعد عنها بعدين ارجعلها , فمهارتك في اللعبة تقل ...

لكن بعد احبها واحب اني العب اونلاين , يعني من اللالعاب القليلة اللي ما تخلص بمجرد ما تختم القصة ..

وشكرا لك

DRAC
07-07-2007, 01:54 AM
بس ياخي عليك نصايح مادري وش تبي خخخخخخخخخ :D .. امزح نصايحك بطله للمبتدئين باللعبه .. بس عندي تعليق عليها

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله اول ما شفت هالسطر عرفت انك سعودي بروو قبل ما اكمل واعرف انه انت .... نفس الاسلوب على اللايف هههههههه

يعطيك الف عافيه صاحب الموضوع على النصايح الحلوه

Mr.Zero X
09-07-2007, 07:54 PM
أنا أمس اشتريت الشريط و لعبت تقريبا 5 ساعات رانكد ماتش و ذبحت 2 بس بالحظ و مادري ليش كلهم يعرفون أماكن الأسلحة و الخصوم إلا أنا,شو الحل؟