المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية "أهل العراق": الملشيات دمرت مسجدا سنيا بدعم الشرطة



إسلامية
09-06-2007, 08:40 AM
أفاد بيان أصدره "مؤتمر أهل العراق" أن مسلحين فجروا أحد المساجد السنية في منطقة البياع بجنوب بغداد، وأضاف إن العملية تمت تحت أعين "قوات مغاوير الداخلية مما أثار الرعب والخوف في نفوس سكان المنطقة".
وقال شهود عيان من أهالي المنطقة إن "مجاميع مسلحة دخلت المسجد في الثانية بعد ظهر الجمعة وانسحبت منه بعد ساعتين, حيث وقعت انفجارات قوية أدت إلى وقوع المئذنة وتدمير المسجد بأكمله".
ومن جانبها أكدت الشرطة العراقية الخبر مؤكدة أن المسجد دمر عن آخره، وفق ما أفاد بيان "مؤتمر أهل العراق" الذي يتزعمه الدكتور عدنان الدليمي.
وأدان المؤتمر- أحد مكونات جبهة التوافق العراقي البرلمانية - الهجوم واتهم في بيان له المليشيات المسلحة بالوقوف وراء الحادث وطالب الحكومة العراقية بالوفاء بالتزاماتها بحماية المساجد.
وفي إطار متصل سقط عشرات الأشخاص بين قتيل وجريح في تصاعد جديد لأعمال العنف والمواجهات بأنحاء متفرقة من العراق خلال الساعات القليلة الماضية. وأحصت المصادر الأمنية والطبية سقوط أكثر من ستين عراقياً بين قتيل وجريح جراء تفجيرات وهجمات في أنحاء متفرّقة.

http://www.islamtoday.net/albasheer/show_news_content.cfm?id=69752 (http://www.islamtoday.net/albasheer/show_news_content.cfm?id=69752)

aboshab
10-06-2007, 11:18 AM
الشيعة دينهم لا علاقة له بدين الاسلام فلا تتعجب من افعالهم