المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة افتتاح الموقع الرسمي لـSyphon Filter : Logan's shadow

The Shadow
14-06-2007, 01:39 PM
http://images.playfrance.com/previews/117-une.jpg (http://www.us.playstation.com/logansshadow/?EMC-PSpNews0507&ATTR=OGS)

واخيرا افتتح موقع احد اكثر الالعاب انتظار على الـPSP ، انها Syphon Filter : Logan's shadow ، اللعبة ستكون الجزء السادس في السلسلة والجزء الثاني على الـPSP بعد الجزء الاكثر من رائع Dark Mirror الذي اخذ لقب افضل لعبة عام 2006 من IGN مزاحما MPO....

كعادة مواقع سايفون ، ثيم الموقع بشكل عام باللون الاسود ، مخطط ببعض الخطوط الزرقاء <-- وين اللون الاخضر المعروف :33: ، ممزوجا بتلك الموسيقى الساحرة <-- يقول شعر ذا ، لكن هذه اللعبة تستاهل الواحد يقول قصيدة ذات 100 بيت فيها !! بس تصدقون الموسيقى ذكرتني بلعبة كينغ كونغ :09:

الموقع يحتوي على بعض الـInfo جالس اقرأها حاليا ، وبعض السكرين شوت ، والاهم من ذلك التريلر الرسمي القابل للتحميل !!! لم اصدق عيني ، حملته بسرعة ، واو ، التريلر يؤكد الاضافات الجديدة ( مثل الغوص تحت الماء ) وغير ذلك .

يبدو ان القصة بعد احداث الدارك ميرور ، ويبدو ان الوكالة التي يعمل فيها جيب لوجان اقفلت :( ، لكن جيب لازال يؤدي بعض المهمات ( يعني هذه المهمات ليست رسمية من الوكالة ، بل يؤديها بنفسة :28: ) وهذا شي جديد في السلسلة فنحن متعودين على اخذ الاوامر وتنفيذها :ponder: ، ايضا يبدو ان اللعبة تتمحور كثيرا على العميلة ( ليان ) الشخصية المعروفة والذي يعرفها كل Fan للسلسلة ( مثلي ) :biggthump .... يله ماذا تنتظر ؟ اذهب الى الموقع بسرعة :footinmouth: ( ملاحظة اضغط على الصورة لتذهب الموقع )

نراكم على خير ....

القبطان فرفشلي
22-06-2007, 06:16 PM
ياريت تنزل بسرعة لان الجزء اللي قبله كان اسطورة :biggthump

وشكرا

The Shadow
22-06-2007, 07:53 PM
الاجزاء اللي قبلها كلها اسطورة ( بالنسبة لي ) بأستثناء الجزء الرابع ><" صدمة ما بعدها صدمة من هذا الجزء السيء ، وحياك الله

haseo
30-06-2007, 03:10 AM
للأسف حتى ذا الجزء اللي سلسلته حققت نجاح على جهاز البي اس 1

يبقى للبي اس بي ×.×

خسارة والله

الحمد لله بنقدر نلعب دارك ميرور على البي اس 2 والا كنت بموت قهر

The Shadow
30-06-2007, 11:33 PM
للأسف حتى ذا الجزء اللي سلسلته حققت نجاح على جهاز البي اس 1

يبقى للبي اس بي ×.×

خسارة والله

؟!

الحمد لله بنقدر نلعب دارك ميرور على البي اس 2 والا كنت بموت قهر

انا ميت قهر لأنها ( ذهبت ) للـPS2 (&) !!

haseo
01-07-2007, 03:16 PM
انا ميت قهر لأنها ( ذهبت ) للـPS2 (&) !!

علل (&)
.................

The Shadow
02-07-2007, 12:03 AM
علل (&)
.................

ابقاها حصرية (&) !! الجهاز يحتاج عنواين قوية ، ليش احد اقوى العابها تصير على جهاز اخر -_- ، مهما كان حصرية اللعبة تعطي طعم اخر وتميز ...

haseo
02-07-2007, 12:31 AM
ليش احد اقوى العابها تصير على جهاز اخر -_-

اللعبة هذي كانت للبي اس العادي قبل المحمول

يعني عنوان قوي على هالجهاز ...بس ما اظن البي اس محتاج لهالدرجة هالعناوين :D