المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام لو غرفتك فيها كل هذا شنو يكون شعورك؟

البيكهام هام
17-06-2007, 05:01 AM
السلام عليكم
بدون مقدمات بحط كل اللي بخاطري يصير وابيكم تقولولي شنو شعوركم:bigok:
لو غرفتك فيها تلفزيون 40 بوصه ونفس مواصفات سوني برافيا اكس بس ماركه صينيه بدولتهم مشهوره وجنبه كمبيوتر ثابت وطبعا فيه سماعات وفوقه مودم دي اس ال سرعة 1ميغا وعندك البلاي ستيشن3 ثنتين وحده امريكيه والثانيه اوروبيه وعندك اكس بوكس360 ثنتين وحده بيضه والثانيه سوده وعندك جهاز الويي مطور وعندك رسيفر ومشترك بشوتايم والاي ار تي واوربت والجزيره الرياضيه وموصل الرسيفر بالتلفزيون الجديد طبعا:wow: :bigeyes:

وعندك تلفزيون عادي 34 بوصه مع نظام سينمائي النوعLG وتلفزيون صغير 20 بوصه<<حق الصغار التلفزيون هذا:kiss:

وعلى فكره التلفزيون الصيني40 بوصه مجانا يجي معاه نظام سينمائي مكون من ست سماعات طويله اللي تنحط بالارض ومع مضخم صوتي ومع شاشه مساحتها 15 بوصه حق تعديل مستوى الصوت:biggthump

وغير هذا بالغرفه نفسها فيه برادة ماي وجهاز اللي يسخن الماي وعندك ورق شاي ونسكافيه وقهوه فرنسيه وتركيه وكابتشينو وخلاطه عشان تسوي حليب بالموز :p وثلاجه عشان تحط فيها البيبسي واي شي تبيه يبرد:09:

وطبعا التلفزيون ال40 بوصه معلق بالطوفه وانت قاعد على قنفه مريحه وقدامك طاوله من قزاز تحط فيها مشروباتك اللي تسويها بأي وقت تفرق المساحه ثلاث ثواني يعني ثلاث امتار لووووووووول عن مكانك اللي تلعب فيه بدال ماتروح بعييييييييييييييييييييد عشان تسويلك شاي ونسكافيه والى اخره وطبعا لا ننسى فوق الثلاجه بعض المرات يكون فيه مجموعه من افضل الككاوات ومن ضمنهم جالاكسي وبطاط ليز<<<قاعد يسوي دعايه لوووووووووول

وبالاضافه الى جهاز رياضي اللي هو (قاري)كل يوم تستخدمه ساعه عشان ماتنسى نفسك وتمتن فجأه :p

السؤال ماهو شعورك بوجود كل هذه الاشياء بغرفتك؟نترك الميكرفون لكم:bigok:

همسه:اتمنى فكرة الموضوع عجبتكم;)

البيكهام هام
17-06-2007, 05:04 AM
نسيت اقولكم
تخيل متابعة الدوري الانجليزي او استخدام خدمة الهوم والتوصيل بالالعاب شي خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااال:bigok:

Dr-CuTe
17-06-2007, 05:19 AM
:31: :31: :31: :31: :31: :31: :31: :31: :31: شكلك متحمس

Snake-87
17-06-2007, 05:25 AM
The gamer Dream
but , what is the point from this topic ?

البيكهام هام
17-06-2007, 05:29 AM
:31: :31: :31: :31: :31: شكله الموضوع ماعجبك:31:

البيكهام هام
17-06-2007, 05:36 AM
The gamer Dream
but , what is the point from this topic ?
نحتاج مترجم:09:

Modi
17-06-2007, 05:38 AM
الحمدالله اغلب هالافكار عندي :)

بستثناء الـwii "الي ما بفكر فيه ابد"
و الـPS3 "مو وقته ولافيه لعبه تسوى"

ايوب الحسن
17-06-2007, 07:44 AM
نحتاج مترجم:09:

هدا بابا يقول ان هازا موزوا شنو فيه فايده ؟ هه؟ اجاهيه ؟ هه ؟

عسى وصلت المعلومة بس :09: !!!!

AISIM
17-06-2007, 11:47 AM
بقول الحمد لله على النعم واللهم زدني

al WaTaR
17-06-2007, 12:33 PM
كله عندي...................بإستثناء إن الأجهزةما في منهم إثنين

Yusuke Urameshi
17-06-2007, 12:58 PM
من ناحية تلفزيون 40 بوصه انا باخذلي 46 بوصه نوعية سامسونج lcd full HD و عند بلاي ستيشن 3 وحده الي ناقصني بس التلفزيون ان شاء الله بشتريه

Mr.X
17-06-2007, 01:57 PM
انا هالشي ببالي من زمان
والحمد لله اشتريت شاشة سوني بريفيا v , بـ 32 بوصه
وجاني PS3 أوربي هدية .
وعندي 360 لكنه خرب وناوي اشتري واحد الحين بس محتاس علشاني ابغى العب اون لاين بالكوبي وشكلي بأشتري جهازين 360
الـ Wii كنت ناوي عليه بعد بس قلت بأشتريه آخر شي لكن المشكله ان سعره مرتفع ولازم تكون القطعه وي كي أصليه علشان تلعب بالكوبي اون لاين لكن مشكلتي ما لقيت جهاز بنفس هالمواصفات.

الثلاجه كانت ببالي بعد لكن غيرت رأيي من بعد ما شفت ان سعرها فوق الـ 600 ريال (اصغر حجم)
وبنفس الوقت الغيت هالفكره علشاني ما اشوف انها هامه ولأني ما اقعد بغرفتي إلا يوم ألعب
* عادي أقدر اقول للشغاله تجيب لي شاي او فطور بأي وقت وانحلت المشكله ^^
وبالنسبه للأوربت مب هامتني لأن إشتراكها غالي 5 الاف وانا اصلن ميزانيتي حالياً 5 الاف وباقي بأشتري لي جهازين 360 و وي ><

DARK FEAR
17-06-2007, 02:40 PM
its gonna be a chaos

كلوك تاور33
17-06-2007, 03:47 PM
ديوانيه هده مو غرفة
انا عندي تلفزيون 43بوصة وبلايستيشن 3
مع مسرح منزلي مع لاتبتوب يعني الراتب كله يروح بقاعدة متع حالك لاكن الحق يقال العب احمس والصوت ولا أحلى خاصة لما تشبك صوت البلايستيشن في المسرح المنزلي

D\ DEVIL
17-06-2007, 03:59 PM
أنا عندي تلفزيون 46 بوصة وعندي مسرح منزلي
9 سماعات وعندي ثلاجة صغيرة وغلاية موية
وصانعة قهوة (في المطبخ)^ـ^
و رسيفر دجتال
أما PS3 لاحقين عليه
يمكن أغلب الكلام الي كتبته عندي^ـ^

البيكهام هام
17-06-2007, 04:01 PM
شكرا عالردود الجميله;)

اصدمكم لو اقولكم كل شي عندي من اللي قلته الا التلفزيون 40 بوصه يوصلي شهر8 يعني مع بداية الدوري الانجليزي والبلاي3 الثانيه اللي هي الاوروبيه راح اشتريها شهر 10 وراح يكون عندي جهازين بلاي ستيشن3 والاكس بوكس360 اليت راح اشتريها شهر 12 وجذيه يكون كل شي صار متوفر عندي:bigok:

وعلى يوم اذا كمل كل اللي ناويله راح اصور غرفتي واوريكم اياها ان شاء الله;)

على فكره شوتايم واي ار تي واوربت والجزيره سبورت كلها مفتوحه عندي بدون اشتراك وبالاضافه لقنوات هوم سينما :bigok:

وبالنسبه للقاري انا الحين مشترك بنادي صحي اذا خلص اشتراكي يمكن شهر 9 او 10 يخلص على طول اشتريه يعني بدال مااجدد اشتراكي بالنادي الفلوس هذه ادفعها للقاري;) <<<الرياضه مع سماع الاغاني الاجنبيه شي رهيييييب:32:

ballamco
17-06-2007, 04:24 PM
انا عندي تلفزيونين من سوني ونفس الشي 46 برافيا اكس و عندي بلاي ستيشن 3 واكسبوكس العادي والايلايت الاسود والوي ونظام سنيمائي من بوزز كلفني 800 دينار ورسيفر هاي ديفينيشن من هيوماكس وشتراك بشوتايم والايار تي والجزيره وخط شبك 2 ميغا من فاست تليكو لمده 5 اسنين من 2006 طبعا يايلي بلاش :)) وعندي ماك برو كامل شريته من امريكا كلفني 5000 دينار تقريبا بس ما دفعت شي من جيبي من الشركه الي اشتغل فيها طبعا وعندي لابتوب توشيبا قوزمو الفئه الجديده الي تكون معاه الدرايف اش دي ديفيدي والكرت الشاشه 724 ميغا بايت شيرينق وعندي لاعب اصطوانات اش دي ديفيدي وبلوراي اثنينهم في جهاز واحد من دايووه يبته من امريكا وطبعا الاجهزه القبليه كلها عندي بي اس 2 والاكسبوكس القديم والجيم كيوب وعمري ما شريت كوبي للاجهزه وكل الاشرطه الي عندي اصليه معنه اني مطور الوي وانزل العاب من النت وبعد تجربتهم اذا حلوين اشتريهم اصلي :) ...والسلام ختام

سفاح جدة الدموي
17-06-2007, 04:43 PM
السلام عليكم
بدون مقدمات بحط كل اللي بخاطري يصير وابيكم تقولولي شنو شعوركم:bigok:
لو غرفتك فيها تلفزيون 40 بوصه ونفس مواصفات سوني برافيا اكس بس ماركه صينيه بدولتهم مشهوره وجنبه كمبيوتر ثابت وطبعا فيه سماعات وفوقه مودم دي اس ال سرعة 1ميغا وعندك البلاي ستيشن3 ثنتين وحده امريكيه والثانيه اوروبيه وعندك اكس بوكس360 ثنتين وحده بيضه والثانيه سوده وعندك جهاز الويي مطور وعندك رسيفر ومشترك بشوتايم والاي ار تي واوربت والجزيره الرياضيه وموصل الرسيفر بالتلفزيون الجديد طبعا:wow: :bigeyes:

وعندك تلفزيون عادي 34 بوصه مع نظام سينمائي النوعLG وتلفزيون صغير 20 بوصه<<حق الصغار التلفزيون هذا:kiss:

وعلى فكره التلفزيون الصيني40 بوصه مجانا يجي معاه نظام سينمائي مكون من ست سماعات طويله اللي تنحط بالارض ومع مضخم صوتي ومع شاشه مساحتها 15 بوصه حق تعديل مستوى الصوت:biggthump

وغير هذا بالغرفه نفسها فيه برادة ماي وجهاز اللي يسخن الماي وعندك ورق شاي ونسكافيه وقهوه فرنسيه وتركيه وكابتشينو وخلاطه عشان تسوي حليب بالموز :p وثلاجه عشان تحط فيها البيبسي واي شي تبيه يبرد:09:

وطبعا التلفزيون ال40 بوصه معلق بالطوفه وانت قاعد على قنفه مريحه وقدامك طاوله من قزاز تحط فيها مشروباتك اللي تسويها بأي وقت تفرق المساحه ثلاث ثواني يعني ثلاث امتار لووووووووول عن مكانك اللي تلعب فيه بدال ماتروح بعييييييييييييييييييييد عشان تسويلك شاي ونسكافيه والى اخره وطبعا لا ننسى فوق الثلاجه بعض المرات يكون فيه مجموعه من افضل الككاوات ومن ضمنهم جالاكسي وبطاط ليز<<<قاعد يسوي دعايه لوووووووووول

وبالاضافه الى جهاز رياضي اللي هو (قاري)كل يوم تستخدمه ساعه عشان ماتنسى نفسك وتمتن فجأه :p

السؤال ماهو شعورك بوجود كل هذه الاشياء بغرفتك؟

In That Time

I'll Make Sure That I Didn't Die And Went To
Heaven :silly:

^
^
^
شوف لك صرفة إذا منت فاهم :09:

........

solid619
17-06-2007, 04:52 PM
والله إنك مسوي زحمه والشارع فاضي

البيكهام هام
17-06-2007, 04:58 PM
انا عندي تلفزيونين من سوني ونفس الشي 46 برافيا اكس و عندي بلاي ستيشن 3 واكسبوكس العادي والايلايت الاسود والوي ونظام سنيمائي من بوزز كلفني 800 دينار ورسيفر هاي ديفينيشن من هيوماكس وشتراك بشوتايم والايار تي والجزيره وخط شبك 2 ميغا من فاست تليكو لمده 5 اسنين من 2006 طبعا يايلي بلاش :)) وعندي ماك برو كامل شريته من امريكا كلفني 5000 دينار تقريبا بس ما دفعت شي من جيبي من الشركه الي اشتغل فيها طبعا وعندي لابتوب توشيبا قوزمو الفئه الجديده الي تكون معاه الدرايف اش دي ديفيدي والكرت الشاشه 724 ميغا بايت شيرينق وعندي لاعب اصطوانات اش دي ديفيدي وبلوراي اثنينهم في جهاز واحد من دايووه يبته من امريكا وطبعا الاجهزه القبليه كلها عندي بي اس 2 والاكسبوكس القديم والجيم كيوب وعمري ما شريت كوبي للاجهزه وكل الاشرطه الي عندي اصليه معنه اني مطور الوي وانزل العاب من النت وبعد تجربتهم اذا حلوين اشتريهم اصلي :) ...والسلام ختام
يعطيك من خيرهم ويكفيك شرهم والله يبعد عنك الحسد;)

بس قولي شنو شركتك اللي تجيب لك كل شي عشان من باجر اقدم استقالتي واجي اداوم بشركتك:p

البيكهام هام
17-06-2007, 05:01 PM
والله إنك مسوي زحمه والشارع فاضي
الله يسامحك
بس ماقلتلي شرايك باللي مسويه يستاهل ولا مايستاهل:09:

q8pro
17-06-2007, 05:30 PM
السلام عليكم

الحمدالله وبفضل من الله
عندي سوني برافيا x 40 بوصه +بلاي ستيشن 3+بلايستيشن 2+ اكس بوكس 360+رسيرفر 1400 قناة +اشتراك شوتايم+dsl 512 + لابت توبين + dvd hdmi

بس باقي لي مسرح سينمائي
صراحه شعور رائع

مشكور
وقواك الله

q8pro
17-06-2007, 05:38 PM

السلام عليكم

ماشاء الله
تكسرهم بالعافيه
بس ابسأل عن شغله
الرسيرفر hd
شنو تستفيد منه اذا القنوات ماتدعم hd
ومن وين مأخذه
وبجم
وشكرا

q8pro
17-06-2007, 05:40 PM
شكرا عالردود الجميله;)

على فكره شوتايم واي ار تي واوربت والجزيره سبورت كلها مفتوحه عندي بدون اشتراك وبالاضافه لقنوات هوم سينما :bigok:

شلون الطريقه القنوات كلها مفتوحه عندك بدون اشتراك

FoxDie
17-06-2007, 05:41 PM
انا بقولك اللي ما عندي ..............

ما شي كل الاشياء اللي ذكرتهن موجودة عندي

راتبي كله يطير على الالعاب والاجهزة الالكترونية بس

تحيااااااتي....

7mood1
17-06-2007, 05:49 PM
اي هذا احنه كل العرب جذي
زين وبعدين؟ لي متى؟
واذا تقول انه كل هذا عندك ballamco, اكيد طول الوقت تلعب ونولايف يعني لا ربع ولا شي

عاشق يوشي
17-06-2007, 05:56 PM
صراحة مع احترامي لصاحب الموضوع احس الموضوع ماله داعي

D\ DEVIL
17-06-2007, 06:01 PM
يوم اذا كمل كل اللي ناويله راح اصور غرفتي واوريكم اياها ان شاء الله

غرفتك كم مساحتها م×م

البيكهام هام
17-06-2007, 06:32 PM
شلون الطريقه القنوات كلها مفتوحه عندك بدون اشتراك
الطريقه سلمك الله هي انك تدور على رسيفر اسمه ماتريكس واذا لقيت محل يبيع هالرسيفر يعني معناتها عنده اشتراكات

الرسيفر سعره تقريبا بين 70 او 80 دينار وهو يفك الشفره ومعاه مجانا ست شهور القنوات مفتوحه وحتى الهوم سينما بس اذا خلصت الست شهور هذه تروحله مره ثانيه وتعطيه 20 دينار ويبطلها ست شهور ثانيه

يعني بالسنه40 دينار كل ست شهور20 الا اول ماتشتري الرسيفر يكون كل شي مجاني لمدة ست شهور:bigok:

بس لازم يكون عندك دي اس ال والمودم يكون جنب الرسيفر توصل واير دي اس ال من الرسيفر للمودم ومالك امل يقطع جنك قاعد تستخدم كرت شوتايم او اي ار تي:biggthump

البيكهام هام
17-06-2007, 06:36 PM
صراحة مع احترامي لصاحب الموضوع احس الموضوع ماله داعي

اذا ماله داعي ليش ترد:D بالعكس هذا الموضوع يفيد اشخاص مهتمين عكسك انت اللي مو مهتم شكلك انت بتجيب بلاي3 بس وتلعبه على تلفزيون عادي :boggled:

البيكهام هام
17-06-2007, 06:37 PM
غرفتك كم مساحتها م×م

6امتار طول و6 امتار عرض;)

عاشق يوشي
17-06-2007, 09:53 PM
اذا ماله داعي ليش ترد:D بالعكس هذا الموضوع يفيد اشخاص مهتمين عكسك انت اللي مو مهتم شكلك انت بتجيب بلاي3 بس وتلعبه على تلفزيون عادي :boggled:

اولا اذا انا ابي راح اشتري البي اس 3 بس انا مااحبها صراحة وبعدين وشفيها التلفزيون العادي :)

ناس وايد لين الحين يستخدمونه وللعلم فقط انا العب على تلفزيون سامسونغ hd

وخل عنك تصرفات اليهال

البيكهام هام
17-06-2007, 11:14 PM
اولا اذا انا ابي راح اشتري البي اس 3 بس انا مااحبها صراحة وبعدين وشفيها التلفزيون العادي :)

ناس وايد لين الحين يستخدمونه وللعلم فقط انا العب على تلفزيون سامسونغ hd

وخل عنك تصرفات اليهال
يبا التلفزيون العادي مافيه شي انا الحين قاعد استخدمه :)

بس انت تقول الموضوع ماله داعي ليش شفيه الموضوع:o

وبالنسبه لتصرفات اليهال مو عيب انك تقول لصاحب الموضوع تقطها بوجهه وتقول موضوع ماله داعي؟على الاقل اذا موعاجبك بينك وبين نفسك مو تضيف رد وتقول الموضوع ماله داعي هذا الصراحه بروحه تصرف اطفال:28:

فكر بينك وبين نفسك اذا انت كتبت موضوع وجيتك قلت موضوعك ماله داعي مو تحقد؟

FARES360
17-06-2007, 11:20 PM
:blackeye: ........meh

Dr-CuTe
18-06-2007, 01:26 AM
الظاهر صاحب الموضوع شرب رد بول على الريق و و من جد متحمس :31: :31: :31:

q8pro
18-06-2007, 01:49 AM
السلام عليكم

يا جماعه ترى الرد على المووضوع مو ضروري
الرجال طرح موضوع عادي
شفيكم كليتوه بقشوره

البيكهام هام
18-06-2007, 02:09 AM
السلام عليكم

يا جماعه ترى الرد على المووضوع مو ضروري
الرجال طرح موضوع عادي
شفيكم كليتوه بقشوره
الناس هذه تدور المشاكل حرام الواحد يرد عليهم:أفكر:

][-][Mr.ZeNoN][-][
18-06-2007, 02:15 AM
مكانك ماحطيتهم أبدا بغرفتي

أحسها فوضى عارمة

أحطهم بالملحق أو الديوانية أحسلي

البيكهام هام
18-06-2007, 02:54 AM
[-][Mr.ZeNoN][-][;5540283']مكانك ماحطيتهم أبدا بغرفتي

أحسها فوضى عارمة

أحطهم بالملحق أو الديوانية أحسلي
شوف انا اقولك

ملحق ماعندنا
ديوانيه عندنا وحده بس وايام البلاي2 انا كله العب بالديوانيه ماكنت اعرف العب بغرفتي بس من بعد ولادة الجيل الحالي واللعب بالاونلاين كرهت اللعب بالديوانيه وصار كل شي بغرفتي تدري ليش

لانه ايام البلاي2 كل ماالعب كل ساعه او ساعتين او ثلاث واحد جايك يقول حط عالرسيفر انت اهنيه تتأذى وخصوصا اذا مندمج مع اللعبه يعني ماتاخذ راحتك باللعب كل شوي يقولولك لاتلعب

فأفضل حل هو غرفتي بس ترى موفوضى عارمه ولا هم يحزنون لاني انا احب كل شي يكون مرتب حتى الاجهزه مفصل لهم طاوله خاصه

اذا كمل كل شي ابيه راح اصور غرفتي واحطها بموضوع وراح اوريك الترتيب شلون صاير;)

Snake-87
18-06-2007, 02:59 AM
وعلى يوم اذا كمل كل اللي ناويله راح اصور غرفتي واوريكم اياها ان شاء الله;)

أخي العزيز .. أحمد الله على النعمة والله يبارك لك في الي عندك ويزيدك من خيره .
بس نصيحة لوجه الله : لا تصور شيئ غالي لديك وتحطه بمكان عام . الناس تدور النحشة من عيون الناس وانت تلحق عيون الناس ؟ كم واحد راح يشوف الأجهزة ؟
كم واحد راح يقول : (اهب وجهه ولد فلوس)
كم واحد راح يقول : (ماشاء الله) ؟
فنصيحة لا تحط :) والرأي رايك (صار لي موقف مماثل قبل فترة ><")

البيكهام هام
18-06-2007, 04:10 AM
8
8
الحمدلله على النعمه والعافيه طبعا قبل كل شي;) بس شكلي بسوي اللي قلت عليه ماتسوى والله احد يعطيني عين وتخرب اجهزتي:yuck:

ايوب الحسن
18-06-2007, 08:36 AM
والله كل اللي قلته حلو .... واايد

بس الصراحة انه عندي اقعد مع الربع ووناسة وضحك احسن اني محكوور بغرفتي والعب بس .. !!!

لان راح يجيلك يوم ... راح اتحس ان في شي ناقصك ... وتفكر واتطالع بغرفتك تقول كل شي عندي بس ليش ماني حاس بوناسه ؟؟

لمن تطلع مع ربعك وتستانس معاهم مثلا البحر او السينما وتضحكون على فيلم شفتوه والاكشن الرخيص اللي فيه ... هذه تسوى كنوز الدنيا

نصيحة :: لا تحكر نفسك بس بغرفتك ... لانني جربتها وشفت مامنها اي فايدة ... ولمن كسرت الروتين حسيت بالراحة والوناسة .... دايما اكسر روتينك اليومي يعني كل 3 اشهر

Snake-87
18-06-2007, 09:03 AM
يعني كل 3 اشهر
شدعوة كل 3 اشهر (&)
كل اسبوع .. ولو يحصل لك كل يوم وترك او كل يوم ^^
انا شغلي كله بالدوانية :)

عاشق يوشي
18-06-2007, 01:09 PM
يبا التلفزيون العادي مافيه شي انا الحين قاعد استخدمه :)

بس انت تقول الموضوع ماله داعي ليش شفيه الموضوع:o

وبالنسبه لتصرفات اليهال مو عيب انك تقول لصاحب الموضوع تقطها بوجهه وتقول موضوع ماله داعي؟على الاقل اذا موعاجبك بينك وبين نفسك مو تضيف رد وتقول الموضوع ماله داعي هذا الصراحه بروحه تصرف اطفال:28:

فكر بينك وبين نفسك اذا انت كتبت موضوع وجيتك قلت موضوعك ماله داعي مو تحقد؟

اخوي اذا انا غلطت حقك علي والسموحة منك يمكن تسرعت في الرد :)

واسف مره ثانيه

][-][Mr.ZeNoN][-][
18-06-2007, 01:24 PM
شوف انا اقولك

ملحق ماعندنا
ديوانيه عندنا وحده بس وايام البلاي2 انا كله العب بالديوانيه ماكنت اعرف العب بغرفتي بس من بعد ولادة الجيل الحالي واللعب بالاونلاين كرهت اللعب بالديوانيه وصار كل شي بغرفتي تدري ليش

لانه ايام البلاي2 كل ماالعب كل ساعه او ساعتين او ثلاث واحد جايك يقول حط عالرسيفر انت اهنيه تتأذى وخصوصا اذا مندمج مع اللعبه يعني ماتاخذ راحتك باللعب كل شوي يقولولك لاتلعب

فأفضل حل هو غرفتي بس ترى موفوضى عارمه ولا هم يحزنون لاني انا احب كل شي يكون مرتب حتى الاجهزه مفصل لهم طاوله خاصه

اذا كمل كل شي ابيه راح اصور غرفتي واحطها بموضوع وراح اوريك الترتيب شلون صاير;)

ياااخيو أنا قصدي ديوانية الملحق مش ديوانية البيت..
ديوانية البيت 24 ساعة رسيفر مافيه لعب (مع إنهم يستخدموا برافيا إكس T__T)
فالملحق تلعب بالساعات اللي تبيه ولاحد يكلمك وتقدر تعزم أصحابك وقت ماتبي
لانه شغلة تفضي طريق البيت من الحريم والشغالات عشان أصحابك يعدوا لغرفتك
هذا غير إذا وافقوا..ممكن يرفضوا عشان جايين ضيوف (فقط للحريم)
ويطلعوك من البيت عشان الحريم والبنات ياخذوا راحتهم :boggled:

فإذا ماعندك ملحق فغرفة الضيوف (إذا بيتك فيها باب خاص للضيوف وموافقة الأهل)
وإذا مافيه فغرفتك

البيكهام هام
18-06-2007, 02:46 PM
والله كل اللي قلته حلو .... واايد

بس الصراحة انه عندي اقعد مع الربع ووناسة وضحك احسن اني محكوور بغرفتي والعب بس .. !!!

لان راح يجيلك يوم ... راح اتحس ان في شي ناقصك ... وتفكر واتطالع بغرفتك تقول كل شي عندي بس ليش ماني حاس بوناسه ؟؟

لمن تطلع مع ربعك وتستانس معاهم مثلا البحر او السينما وتضحكون على فيلم شفتوه والاكشن الرخيص اللي فيه ... هذه تسوى كنوز الدنيا

نصيحة :: لا تحكر نفسك بس بغرفتك ... لانني جربتها وشفت مامنها اي فايدة ... ولمن كسرت الروتين حسيت بالراحة والوناسة .... دايما اكسر روتينك اليومي يعني كل 3 اشهر
لايبا شنو احكر نفسي انا عندي ربع واطلع معاهم دايما بس اقولك اذا كنت بلعب العب بغرفتي وحتى مع ربعي العب معاهم اون لاين واكلمهم هذا الزمن زمن الاونلاين تلعب مع ربعك وتلعب مع ناس جدد يعني انا بغرفتي ولا كأني بغرفتي فهمت علي؟
وبالنسبه للسينما انا كل اسبوع لازم اروح للسينما واروح مجمع الرحاب مع ربعي يعني بسوالف الطلعات لاتخاف:biggthump

اصلا ربعي الخاصيين مايجون عندي الديوانيه لانه ماياخذون راحتهم بسبب اخواني وربع اخواني عرفت;)

البيكهام هام
18-06-2007, 02:58 PM
شدعوة كل 3 اشهر (&)
كل اسبوع .. ولو يحصل لك كل يوم وترك او كل يوم ^^
انا شغلي كله بالدوانية :)
انا كل يوم اطلع اروح للنادي الصحي;)
والديوانيه انزلها كل يوم العب بالدوري الياباني عالبلاي2 دايما اكسر رؤوس اخواني وربع اخواني هم اسبانيين وايطاليين وانا وواحد انجليزيين عشان جذيه حاقدين علينا خصوصا لما نلعب انا والانجليزي بفريق ضدهم ندش دوره ثنائيات واكثر شي ناخذها لووووووووووول:bigok:

همسه:راح ينتهي الجيل هذا مع نزول الدوري الياباني عالبلاي3 وكان منتهي بس رد للحياه بعد ماصكوني باند ب360 اللايف متعه اكثر:kiss:

البيكهام هام
18-06-2007, 03:01 PM
اخوي اذا انا غلطت حقك علي والسموحة منك يمكن تسرعت في الرد :)

واسف مره ثانيه
لا عادي لا تتأسف ولا شي حصل خير;)

ballamco
18-06-2007, 04:44 PM
البيكهام هام:

الله يخليك ويفجيم ومايوريك الشر انشاء الله انا اشتغل بشلمرغير للتنقيب على النفط في الكويت وسنغافورا والولايات المتحده بتكساس اذا كان عندك شهاده دبلوم او بكلوريا في اي قطاع بالهندسه وبتقدير متياز الشركه نفسها ما طوفك لانها محتاجه والمعاش يا اخوي تراه مو هين بالنسبه للشغل الي تشتغله كد اهو بس المعاش والميزات ما هي قليله اناعندي دبلوم بالهندسه المدنيه ودرست هندست كمبيوتر في جامعة UCLA في لوس انجلوس وعمري احين 28 سنه انا مدير قطاع الكمبيوتر وملحقاته في سنغافورا والكويت اما في الولايات مستشار ثاني للتعبيد الطرق التنقيب والصراحه انصح اي واحد له في الهندسه يروح للشركه بدون لا يراجع نفسه لانهم يقبلون اي جنسيه في العالم المهم انك فاهم ودارس وتعطي بس الي اقوله انه شغل اربع وعشرين ساعه يعني عادي تضل اربع ايام مو نايم بس كل شي بسعره يعني معاش اول ما تتعين عندهم 5600 دولار اذا كنت دبلوم ولا بكالوريا او ماجستير او دكتوراه كلهم طقه وحده :)) بس بعد الخبره والترقيات من جهدك طبعا كثر ما تعطي يعطونك وحقك ما يضيع انا تعينت قبل ثلاث سنوات الحين انا مدير بجهدي وكثر ما تعطي يوصلونك وكثر ما تنام يهدونك ممكن يوم من الايام يكون معاشي 20 الف دولار لانه ماشاء الله المعاش المدير دبل ونص معاش التعيين والله يوفقك واتمنا تكون احد ستاف شلمبر غير.

ZnT:

حبيبي يا اخوي ومشكور وبالنسبه للرسيفر صح كلامك مافي قنوات تشتغل على سقنل التش دي بس اهو موجود بالكويت عند وكيل الهيوماكس الي صوب محلات الستلايتات فيحولي الي صوب المطافي انتا اسأل عن الوكيل اهم يدلونك وحبيب مره ثانيه

7mood1:

حبيبي اخوي حموووود اي انا عندي كل هذا بس تبي الصراحه انا اشتري واخش ما العب وايد لانه شغلي ما خذكل وقتي والسفر بعد بس انا مو جود باللايف على الكسبوكس 360 والبلايستيشن 3 والوي على اسم (طبعا كلهم) mo ballam فاذا لاعب جيرز اوف وار او ويننج الف 2007 على ال360 اكيد لاعب معاي او شايفني و حبيب

والسلام ختام

اخوكم بلامكو

البيكهام هام
18-06-2007, 06:45 PM
مشكور اخوي بالامكو والله يوفقك بشغلك قول امين;)

ياشباب توى جتني فكره انه اذا وصلي التلفزيون HD اشتريلي كيبورد ويرليس وماوس ويرليس واتصفح عن طريق المكان اللي العب فيه اللي هو قدام الشاشه بالقنفه ولا انتوا شرايكم؟محد قالي شلون تصفح الانترنت بالتلفزيون هذا؟

واذا عندكم اي اقتراح ناقصني وانا ماانتبهت له غير كل اللي قلته قولولي:bigok:

Snake-87
18-06-2007, 08:20 PM
واذا عندكم اي اقتراح ناقصني وانا ماانتبهت له غير كل اللي قلته قولولي
- نظارات للعيون
- أريكة إلي تنسدح وتتحرك وين ما تبي (متنقلة)
- قراءة المعوذات
(&)

البيكهام هام
18-06-2007, 08:50 PM
8
8
ههههههههههههه

1-لاتخاف ماراح اقعد طول الوقت العب انا طبعي جذيه العب ساعتين او ثلاث ساعات واريح نص ساعه او ساعه يعني مااحتاج نظارات:D

2-ايه اكيد هذه هي القنفه مالت المكاتب عرفتها؟

][-][Mr.ZeNoN][-][
18-06-2007, 11:35 PM
بيكهام

نصيحة لوجه الله أنتبه تشتري كيبورد وماوس وايرليس

أنا شريت وحدة وشوف بسبب الذبذبات اللي ترسلها وتستقبلها للجهاز سبب لي آلام عضلات

تراه خطر على صحتك

البيكهام هام
19-06-2007, 12:23 AM
[-][Mr.ZeNoN][-][;5542646']بيكهام

نصيحة لوجه الله أنتبه تشتري كيبورد وماوس وايرليس

أنا شريت وحدة وشوف بسبب الذبذبات اللي ترسلها وتستقبلها للجهاز سبب لي آلام عضلات

تراه خطر على صحتك
تسلم اخوي عالنصيحه;)

بس بسألك غريبه ليش يدة الاكس بوكس360 ويدة البلاي3 ماتسبب شي والكيبورد والماوس تسبب الام بالعضلات:33:

][-][Mr.ZeNoN][-][
19-06-2007, 01:10 AM
لان يد البليستيشن بلوتوث والبلوتوث ذبذباته مو قوية (يستخدم موجات الراديو)

والإكسبوكس إنفرارد وليس وايرلييس إذا ماخاب ظني (ياليت تصحيح من الشباب)

Snake-87
19-06-2007, 01:56 PM
لان يد البليستيشن بلوتوث والبلوتوث ذبذباته مو قوية (يستخدم موجات الراديو)
البلي والاكس بلوتوث وماله شغل بموجات الراديو

والإكسبوكس إنفرارد
الأكس بوكس أيضا بلوتوث إذا ماخاب ظني ومتأكد 1000% انه مو إنفرارد
وكلمة (وايرلس) تعني لاسلكي . اي انه البلاي والاكس كلهم وايرلس ولكن الناس بالخليج مشت عليهم كلمة وايرلس انه IR (الاشعة تحت الحمراء) التي تستخدم بالريموت مال التلفزيون . وايضا يستخدمون كلمة الوايرلس ويقصدون فيها الـwi-fi طبعا كلهم وايرلس ولكن الإستخدام يفرق ^^

q8pro
20-06-2007, 02:58 AM
ZnT:

حبيبي يا اخوي ومشكور وبالنسبه للرسيفر صح كلامك مافي قنوات تشتغل على سقنل التش دي بس اهو موجود بالكويت عند وكيل الهيوماكس الي صوب محلات الستلايتات فيحولي الي صوب المطافي انتا اسأل عن الوكيل اهم يدلونك وحبيب مره ثانيه

والسلام ختام

اخوكم بلامكو

السلام عليكم

اليوم انا كنت بحولي
وسألت عن الجهاز
لقيته سعره 150
بس يقولي ماراح تحس بالفرق
اذا القنوات ماتدعم HD
انت شنو رايك
تحس فيه فرق على القنوات العاديه
يعني اخذه ولا
ومشكور على سعة صدر

Lord of Angel
20-06-2007, 07:51 AM
كل شيء قلتى مبقى الى تتحكم بلقمر صناعي علشان تضرب اي واحد يسرقك ههههههه

ما شاء الله هذه غرفة الأحلام

ومشكووووووووور على الموضوع

البيكهام هام
20-06-2007, 11:33 AM
كل شيء قلتى مبقى الى تتحكم بلقمر صناعي علشان تضرب اي واحد يسرقك ههههههه

ما شاء الله هذه غرفة الأحلام

ومشكووووووووور على الموضوع

هههههههههههه حلوه منك خلاص مابقى الا الاكسسوارات بالنسبه للويي عندي كل اكسسواراتها وريموت الاكس بوكس360مامنه فايده الريموت ويبيله بعدين سكان الاكس بوكس360 وننطر اي اكسسوار ينزل للبلاي3 عشان ننقض عليه:bigok:

انا خربتها خلاااااااااااااص بمتع نفسي عالاخر مع الجيل الجديد من الاجهزه:kiss:

البيكهام هام
20-06-2007, 11:38 AM
ونسيت اضيف بعد كل وايرات الhd للثلاث اجهزه موجوده عندي بس ناطر التلفزيون يوصل عشان اوظفهم:09: قولوا ماشاءالله;)

ايوب الحسن
20-06-2007, 12:20 PM
عندي سؤال ...

اذا احترقت الغرفة شتسوي ؟؟؟ >>>>> بدى يفاول :09:

ما شاء الله .... وغرفتك موشي ... علشان لا احسدك بعد !!!

][-][Mr.ZeNoN][-][
20-06-2007, 02:10 PM
البلي والاكس بلوتوث وماله شغل بموجات الراديو

طالع بالإقتباس تحت

Bluetooth is a radio standard and communications protocol primarily designed for low power consumption, with a short range (power-class-dependent: 1 meter, 10 meters, 100 m)[1] based on low-cost transceiver microchips in each device.

Bluetooth lets these devices communicate with each other when they are in range. The devices use a radio communications system, so they do not have to be in line of sight of each other, and can even be in other rooms, as long as the received transmission is powerful enough.

http://en.wikipedia.org/wiki/Bluetooth

البيكهام هام
20-06-2007, 07:23 PM
عندي سؤال ...

اذا احترقت الغرفة شتسوي ؟؟؟ >>>>> بدى يفاول :09:

ما شاء الله .... وغرفتك موشي ... علشان لا احسدك بعد !!!
ويييييييييين الله لايقولها:31:

اذا احترقت اخذ قرض3000دينار واشتري كل اللي راح علي:09:

وشدراك انه غرفتي موشي:33:شكلي انا بصورها بعدين واوريكم شلون العب ماراح تلوموني:bigok:

ايوب الحسن
23-06-2007, 01:15 PM
ويييييييييين الله لايقولها:31:

اذا احترقت اخذ قرض3000دينار واشتري كل اللي راح علي:09:

وشدراك انه غرفتي موشي:33:شكلي انا بصورها بعدين واوريكم شلون العب ماراح تلوموني:bigok:

لوووووووووول

قرض مرة وحدة .... !!! يــبــيـــله الـــوطــــنـــي :09: ،،، يــبــيـــله طــيــارة خــاصــــة

انه قلت غرفتك موشي علشان لا احسدك لان كالعادة اذا واحد قال غرفتك موشي تتهنى بالغرفة واذا واحد قال غرفتك عجييبة .... راحت الغرفة :09: !!!!

بس لاتصور شي .... احسن لك

D\ DEVIL
23-06-2007, 03:06 PM
بس لاتصور شي .... احسن لك

صحيح
أنصحك أخوي لا تصور :blackeye:

ترى في ناس بس يقولون

هب عليها من غرفة :bigeyes:

الّى وصارت غرفتك في عداد الموتى :dead: :dead: :sadwavey:

The Deadly Shadow
24-06-2007, 04:48 AM
صحيح
أنصحك أخوي لا تصور :blackeye:

ترى في ناس بس يقولون

هب عليها من غرفة :bigeyes:

الّى وصارت غرفتك في عداد الموتى :dead: :dead: :sadwavey:

مب على شرط تصيب العين الغرفه , يمكن تصيب صاحب الغرفه , اخوي ترى الناس مافيهم خير يعني ابعد عن الشر ولاتغني له

والله يهنيك ^^

والسلام عليكم....

Flanteus
24-06-2007, 04:53 PM
stroking e-peen much these days? :p

srsly grats on the room :biggthump

هذي الغرفة (كانت) حلم حياتي اما الآن ..

حتة تلفزيون 4 في 4 ( حشا ..ولا الصور الشخصية :33:)
وقرص عيش ناشف مع خل ...

حياة تقشفية لعبية ..والسلام :biggthump

D\ DEVIL
24-06-2007, 05:22 PM
مب على شرط تصيب العين الغرفه

ممكن :09:

لكن مهب كل شيء على صاحب الغرفة

السامبا الكروي
24-06-2007, 05:33 PM
الصراحه الأغلبيه عندي

لكني طفشت

والمتعه فقط اول شهر الى شهرين فقط والباقي زهق وراح تمل منه

واذا انت تفكر لو عندك هاالأشياء انا ركز وفكر وشف اذا هذي عندك مهمه

فا شف الأهم

واخذه واللي راح يفيدك وهذي كلها ماتفيد فقط للمتعه

هذي قمتها توصل 50.000 الف

اشتري سياره جديده احسن لي من هل الأشياء

اشتري بعضها والفلوس الباقيه استثمرها في شي يفيدني

ويعطيك العافيه على الموضوع

وانا فاهم قصدك تشوف راينا

وانا اعرف ناس ماشاء الله كل شي يبغاه يكون متوفر

واذا سألته انت مستانس

يقول لا والله ودي اغير حياتي هذي ممل في ممل

آآآآسف على الأطاله

والقناعه كنز ُ ُ لايفــــــــنـــــــــى

اخوك السامبا الكروي

solid619
24-06-2007, 06:51 PM
الله يسامحك
بس ماقلتلي شرايك باللي مسويه يستاهل ولا مايستاهل:09:

يستاهل إنك تفرح باللي عندك وتحمد الله على النعمه :biggthump

وزي ما قالو الأخوان لا سمح الله واحد يصيبك بعين:bigeyes:

وانا حبيت امزح معاك (مسوي زحمه والشارع فاضي):silly:
الشي الباقي إنك تتزوج وتخلي حرمتك تلعب معاك عشان لا تتطفش لوحدك;)

Chris2006
24-06-2007, 06:51 PM
خخخخخخخخخ ..

كالذي عندي وتبيني افارق الغرفة ...

وبعد ذي مايحتي ادرس واتزوج واعور راسي ...

بس معاش جم دينار يكفي طيلة الشهر ...

ShRsHr
24-06-2007, 07:42 PM
اقول شرايك تمر علينا في دوانيه ;)

ترا كل الي قلته موجود ولا وبعد قعده شرقيه وقعده غربيه
بس هذا شي مو لازم تتفاخر في لاني الي قاعد اشوفه
انك قاعد تتفاخر في شي ماله داعي

وبعدين انت ناوي تحسد روحك ولا شنو ^^

البيكهام هام
25-06-2007, 12:51 AM
السامبا الكروي
اخوي انا قاعد اكلمك عن الجيل الجديد جيل البلاي3 وال360 والاونلاين وغير خدمة الهوم والالعاب اللي بتنزل من شهر10 وفوق يعني شهر10تبدأ العاب الجيل الجديد فيه الولاده:bigok:

انا اقولك ايام البلاي2 ماكنت اطيق الغرفه كل لعبي بالديوانيه لانه البلاي2 مجرد لعب بس اما البلاي3 لعب واونلاين وكل شي يعني ليس مجرد جهاز العاب;)

يعني بالعربي لو البلاي3 وال360 بس العاب نفس البلاي2 ومافيه اونلاين تلقاني لالحين العب بالديوانيه

وبالنسبه للفلوس هي تروح وتجي بس اي احسن تقط فلوسك بشي يفيدك ويمتعك ولا تقط فلوسك باشياء مالها معنى؟اكيد كل واحد يدور على شي يستمتع فيه انا غرامي العاب الفيديو ومباريات كرة القدم وتصفح الانترنت والثلاث اشياء هذه الحمدلله موجودة بغرفتي انا الصراحه متعة نفسي السنه هذه بشراء الاجهزه على حساب سفرتي يعني الصيف هذا ماراح اسافر بخلي سفرتي بالصيف الجاي;)

ترى صحيح اني اصرف فلوس السنه هذه عالاجهزه بس من السنه الجايه اكون مرتاح يكون صرفي عالالعاب بس;)

والله يعافيك ومشكور على مرورك:)

بس الناس اللي تعرفهم غير وانا غير وثاني شي انت تتكلم عن البلاي2 وانا اتكلم عن الجيل الجديد والاونلاين وتلفزيون عالي الوضوح:35:

البيكهام هام
25-06-2007, 12:59 AM
ههههههههههههه زحمه يادنيا زحمه:D

لاتوني صغار عالزواج وثاني شي منو قالك اني بغرفتي بروحي انت نسيت الاونلاين نسيت اللعب مع الناس؟

انا ترى تغيرت حياتي 180 من شهر10 اللي طاف لما نزل الدوري الياباني على360 الاوروبي صرت اكره القعده بالديوانيه وكل وقتي لعب توصيل ولايف وخصوصا بالدوري الياباني:bigok:

يعني شوفوا من شهر10 لايومكم هذا مامليت من غرفتي ولا راح امل بالعكس انا انطر شهر8على احر من الجمر لقدوم التلفزيون وبداية دوري المتعه والاثاره الدوري الانجليزي:bigok:

قلت للي موجودين بالديوانيه:غرفتي تمر فيه مرحلة بناء اذا اكتملت راح اعتزل الديوانيه لووووووووووول

solid619 (http://www.montada.com/member.php?u=423592)
نسيت احط اسمك فوق الكلام

البيكهام هام
25-06-2007, 01:10 AM
Chris2006
ههههههههههههه
والله انت اللي فاهمني
ايه والله كل هذا عندي ويبوني اطلع وعلى فكره انا ترى اطلع بس اذا طلعت برى او اي مكان اشتاق لغرفتي بسرعه قصة حب صارت هههههههههه

الفلوس الاشهر هذه تروح للاجهزه<<موبس اجهزة الالعاب اقصد كل الاجهزه اللي كتبتها ببداية موضوعي بس من شهر1 راح اكون مرتاح لاني ماراح اشتري ولا جهاز خلاص:35:

البيكهام هام
25-06-2007, 01:19 AM
اقول شرايك تمر علينا في دوانيه ;)

ترا كل الي قلته موجود ولا وبعد قعده شرقيه وقعده غربيه
بس هذا شي مو لازم تتفاخر في لاني الي قاعد اشوفه
انك قاعد تتفاخر في شي ماله داعي

وبعدين انت ناوي تحسد روحك ولا شنو ^^

يبا انا لااتفاخر ولا شي بس اللي بوضحه انه مع بداية الجيل الجديد هذا لازم كل هذا يكون متوفر عندك عشان تلقى المتعه الكامله بالسنين الجايه واصلا كل موظف يقدر يجيب اللي انا جبته شلون تبيني اتفاخر:33: الصراحه فيه ناس مو فاهمه قصدي انا اخر شي افكر فيه هو التفاخر لانه تفكيري هو الاستمتاع باللي عندي مو اتفاخر:o

الله يبعد عننه الحسد والحمدلله عالنعمه بس تعرفون هذا بداية جيل وطبعا شهر10 تبدأ انطلاقته الحقيقه فقلت خلني اكتب موضوع يكون الاشياء المهمه موجوده عندك مع انطلاقة الجيل الجديد:biggthump

D\ DEVIL
25-06-2007, 01:31 AM
بس هذا بــيؤثر على صحتك

لأنك ما تطلع مع الناس ما تشوفهم ما تكلمهم (بلسانك)

لأن الحقيقة العلمية بتقول

(أن الجلوس في الغرفة لوحدك لفترات روتينية يومية بيؤثر على أستيعاب الأنسان للأشياء التي حوله)

عشان كذا لازم توازن بين الأعمال اليومية
وبين الجلوس في الغرفة و اللعب

هذي نصيحني لك لأني أنا مجرب

تصدقون أني زمان كنت ألعب البلاي ستيشن

12 ساعة يومياً

أي بمعدل 12س لعب
8س نوم
4س أعمال أخرى

البيكهام هام
25-06-2007, 01:56 AM
بس هذا بــيؤثر على صحتك

(أن الجلوس في الغرفة لوحدك لفترات روتينية يومية بيؤثر على أستيعاب الأنسان للأشياء التي حوله)

عشان كذا لازم توازن بين الأعمال اليومية
وبين الجلوس في الغرفة و اللعب

هذي نصيحني لك لأني أنا مجرب

تصدقون أني زمان كنت ألعب البلاي ستيشن

12 ساعة يومياً

أي بمعدل 12س لعب
8س نوم
4س أعمال أخرى

ايه اكيد وين راح الدوام:) وبالنسبه للرياضه انا الحين اروح لنادي صحي اذا انتهى اشتراكي راح اشتري جهاز القاري كل يوم استخدمه ساعه يعني محافظ على صحتي لاتخاف;)

وبالنسبه لوقت لعبي يكون بين ساعتين او ثلاث ساعات واريح ساعه يعني من الناحيه هذه ماخذ حذري ماالعب 12 ساعه مره وحده;)

سفاح جدة الدموي
26-06-2007, 03:34 AM
بس هذا بــيؤثر على صحتك

وأنا أقول ليش طالع دلخ مقارنةً بأخواني :ponder:

لاتخافون

أنا أطلع 6 ساعات باليوم للدوام

.........

البيكهام هام
26-06-2007, 05:08 AM
ماتوقعك انه موضوعي راح ينجح ويوصل 8صفحات:D ثانكيو ثانكيو عالردود:biggthump

MiZNa
04-07-2007, 10:24 AM
لو معي مليون يمكن افكر اسوي غرفة الكترونية زي هذي الغرفة

البيكهام هام
04-07-2007, 11:48 AM
سخان الماي وصلي قبل اسبوع ياجماعه طبعا مضبط كل شي حاطه بطاوله وحاط عنده كرتون ورق شاي ونسكافيه وحليب ابو القوس وسكر طبعا الورق شاي والسكر حاطهم داخل الدرج وشي جميل الصراحه اللي تخطط له يصير:32: على بعد مترين منو يبيني احضرله شاي او نسكافيه:D

وراح اشتري برادة الماي بعد يومين عشان مااطق مشوار كل ماابي اشرب ماي:biggthump

الحمدلله عالنعمه والعافيه:)

شي جميل لو يكون بغرفتك كل شي تبيه وهذا اللي كنت مخطط له والحمدلله صار بس باقي وصول تلفزيون الاتش دي من برى والبلاي3االاوروبيه مع نزول التطويره وال360ايليت لعيون اللايف:kiss: