المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض رسوم الاعضاء manga من صنعي

anime madly
17-06-2007, 10:27 PM
انا عضو جديدة بالمنتدى ياريت ترحبو بيا:أفكر: المهم انا مسجلة بالمنتدى من زمان بس عن جديد فكرت احط رسومات الي في كتجربة جديدة بالنسبة الي انا برسم صارلي فترة طويلة موهبتي ما اطورت بسرعة لاني ماعرفت المانجا والانمي غير باول متوسط وكمان مابحب التقليد بحب اكون مختلفة بس كنت برسم اي اشي بشوفو بالتلفزيوون مش ححكي كتي بس حبيت اعرف عن حالي:D رسمة بسيطة ويادوب ملونة وهيا ابسط رسماتي عفكرة انا بكره التلوين بس تلويني موبطال حبيت افرجيكو رسمي بدون استخدام الفوتوشوب او اي برنامج اخر

hobayaya
17-06-2007, 11:12 PM
:silly: السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة الرسمة حلوة اوى على فكرة بس التلوين حلو لا مش تخافى موهبة التلوين عندك كويسة وان شاء اللة نشوف رسم ليكى على طول وانا كمان لسة عضوة جديدة اهلا بيكى

رجل من الماضي
18-06-2007, 09:53 AM
اهلا انمي ومرحبا ً بك معنا
رسمة حلوة بتمنى نشوف منك رسومات اكتر وما عاد تغيبي
اخوك
Sam

صقر المغرب الأقصى
18-06-2007, 01:37 PM
^^
أهلا بكي معنا
رسمك حلو
وعندك تقنية عالية
بس لازم تطوريها

سي يا ولا تحرمينا من جديدك

Fun
18-06-2007, 01:42 PM
أهلين و مرحبتين
رسمك حلو كتيــــر بدك تدريب شوي..
و بيطلع رووووعه..لا تحرمينا من جديدك

بالتوفيق ^^

Mr.MooT
18-06-2007, 10:23 PM
مبدع مبدع مبدع
ما شاء الله عليك
احساسك مرهف
في الرسم
صراحه
رسمتك فيها احساس جميل
تسلم يمناك

iraqi spec ops
20-06-2007, 06:19 PM
اهلا وسهلا فيك ;)
شي حلو.... رسمك كلش جميل وخصوصا النسب فيها جيدة وهذا يعني انك عندك موهبة جيدة بالرسم
الانمي او المنكا بس تحتاج الى تمارين والى استمرارية الرسم لان التمرين مهم في صقل الموهبة وعلى اية حال رسمك للعين ممتاز ونسب الوجة جيدة بس بحتاج الى ضبط اكثر وايضا اختيارج للوضعية والزاوية بالنسبة للشخصية ايضا جيد :p .. واما بالنسبة للتلوين جيد بس مو مهم لان اللاهم اتقان النسب والزوايا وافضل ان ترسم في البداية بقلم الرصاص .. واتمنالك الموفقية والنجاح. ^^ :)

anime madly
24-06-2007, 02:49 AM
مرحبا عن جديد شكرا لكم يا اصدقاء على الردود الجميلة شكرا عن جد:bigeyes: انا صراحة حطيت رسمة بسيطة جدا من رسوماتي ممكن تعتبروها خاطرة اما بالنسبة لاتلوين انا موهوبة بالتلوين بس المشكلة فا ستخدام الوسائل المتطورة زي الفوتوشوب بقعد بصراع مع نفسي لاني بحب الشغلات اليدوية البحت كمان ما احب اركز عالتلوين كتير يعني المهم عندي البشرة والشعر والعيون بس هه :D انا عندي رسمات جاهزة وعندي اكثر من اسلوب انشالله بالمواضيع الجاية استعرضها معاكو يعني انا اسفة انو رسمتي الاولى موقد المقام يعني نص ملونة وحالتها حالة بس عشان اول مشاركة ....... واما بالنسبة للتلوين جيد بس مو مهم لان اللاهم اتقان النسب والزوايا وافضل ان ترسم في البداية بقلم الرصاص اخيiraqi spec ops شكرا عالملاحظة بس انا ما ارسم غير بقلم رصاص همم بس المشكلة اناغلب الرسومات الي عندي تتعدى الحجم الاقصى للملف ايش اسوي

yugi motoo
24-06-2007, 03:43 PM
اهلا بكي اختي انيمي..

كيفك؟ اخبارك؟ بخير.. الحمد الله..

رسمتك جميلة اختي....

اعجبني الشعر والعين..

وتلوينك جيد ما عليه كلام.. لكن انتقاد صغيير.. اصبع البنت في عين الكلب!

عموما رسمة جميلة.. ونتمنى نشوف المزيد..

وشكرا

anime madly
24-06-2007, 11:28 PM
اخي يوغي شكرا لك على الرد بس في ملاحظة هو ولد مو بنت ^-^

Ahmed Blight
30-06-2007, 11:58 AM
اظن المرفقات ما تظهر في الفترة الحالية @@
لي عودة لما ترجع تطلع

anime madly
02-07-2007, 10:24 PM
يا جماعة مالكو ما بتردو مو عاجبيتكم الرسمة ..........

رجل من الماضي
03-07-2007, 09:29 AM
معلش طولي بالك انمي المنتدى كان فيه تصليحات وكتير رسومات ما بتظهر بكرى تشوفي رح يصير عندك اصحاب كتير ومش رح تلحقي تردي بالتوفيق عزيزتي
Sam

O.Almazroo3y
03-07-2007, 05:14 PM
ما شاء الله حلوة جدًا

واسمري معنا

المبدعة الصغيرة
04-07-2007, 07:50 PM
أهلاً أهلاً بالعضوة ^^
الرسمة حلوة خصوصاً الوجه و العين ^^
سلاام ^.~

anime madly
04-07-2007, 08:11 PM
شكرا جزيلا اخي رجل من الماضي وشكرا الك المبدعة الصغيرة على الرد... نلتقي بمواضيع تانية

بطووووطه
06-07-2007, 11:33 AM
.
.
اهلين اختي ..

ياهلا وغلا فيكي .. وفي قسمنا .. نوورتي بوجودك ..
و بمشاركتك معانا ..

بالنسبه لرسمك .. عجبني كثيييييييير ..
وتلوينك العادي حلوو كمان ..

شي صغنون .. الأنف وشوي الذفن .. يبي له تعديل بسيط جدا ..

غير كذا .. مبدعه .. و واصلي موهبتك ..
و ننتظر جديدك ..

تقبلي مروري
دمتي بود ..
.
.

anime madly
06-07-2007, 01:44 PM
شكرا يا بطوطة على الرد T_Tانا كتير مبسوطة عشان عجبك الرسم