المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصتي مع الجاثوم(ممنوع دخول الاطفال)

eminem
08-12-2001, 06:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا زي ما وعدتكم هذي هي قصتي مع الجاثوم(راجع قصه الجنى عوعو) وتراها قصه مرررررررررعبه يعني اذا جاتك سكته قلبيه لاتقول انى مو حذرتك.
بسم الله بدانا:
في يوم من الايام في شهر من الشهور في سنه من السنين اجتمعنا حنا الخمسه في بيت واحد من الشباب eminem انا طبعا وتركي وناصر وعمر وسلمان احفظوهم وجلسنا لعبنا الدوري الياباني وهزئتهم طبعا وبعدين جلسنا نقول نكت ممله على غرار(في واحد حول جا يزغل فصخ فنيلته) (في واحد محشش مسكته الشرطه قالو له اركب قال لا شكرا البيت قريب) واستمرينا لين لمن قال الملعون تركي(هو الى بدا الموضوع المشؤوم) سوو حلقه دائريه واجلسو انا عندي لكم لعبه المهم جلسنا وقال يلا كل واحد يحكي قصه مرعبه صارت له وقال علشان نخلى الاجواء رومانسيه نطفى النور(قال رومانسيه قال) المهم سوينا الى يبيه وبدت حلقه الرعب ويا ليتها ما بدت.
طبعا بدينا في تركي لانه هو الى اقترح علينا ذي اللعبه الملعونه المهم قال هذي قصه حقيقيه صارت لى:
كنت معزوم في استراحه ولمن كلنا جينا كان في واحد من اصدقائنا تاخر وقلقنا عليه المهم بعد ساعه ونص انفتح الباب فجاه ويدخل علينا الرجال وكانه ملسوع بتيار كهربائي 220 فولت لمده ثلاث اسابيع يعني مهما كتبت ما راح اقدر اوصف لكم حاله الولد باختصار خش علينا وهو مهستر المهم جلسنا وقرينا عليه القران وبعد نص ساعه عقل شوي قمنا قلنا له اش فيك؟ اش صار؟ قال : وانا ماشي باجيكم في الطريق اسمع لي صوت ضحكه استغرب والتفت على اليسار الا والقى واحد جالس يركض جمبي وانا ماشي بسرعه 80 و تت تت تت كلنا ننخلع واقول لهم هدو اعصابكم جاتنى رساله(مسوي معاي جوال ) لا وتعالو شوفو الرساله الى جاتنى: الله لا يحرمنى من شوفتك في الاخره المرسل:

رفيق دربك ابليس انا لمن جاتنى ذي الرساله شيب شعري وقمت اتلفت حول نفسى المهم اكمل لكم السالفه ووجه ما بان فيه الا سنونه بس قام التفت له وهو يضحك ذيك الضحكه الشيطانيه ويركض ويسبقه.
:واو: :واو: :واو: :واو: :واو:
كذا كانت وجيهنا بعد ما سمعنا السالفه وتشوف قلوبنا تطبل.
وبعد مده من الصمت قال تركى جا دورك يا ناصر.
اش قصه ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تلقونها في الحلقه الجايه(مسوي مسلسل)

جيم بوي ادفانس
08-12-2001, 07:34 PM
:D اقول يامينوم الجني تبعكم مايقول عوعو ؟؟؟؟؟ومشكور على القصه الحلو:D :D :D صديقك جيم بوي ادفانس