المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما قلتلكم القصص المهزلية تشوه صورة الإسلام ؟ شوفوا كيف الغرب يظحكون علينا

VaSh ThE sTaMpEdE
19-06-2007, 08:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

ملاحظة : لوحة المفاتيح ما فيها عربي ، سامحوني إن لقيتوا أخطاء إملائية .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. كيف الحال يا جماعة ؟ نبدا بالموضوع ...

تتذكرون موضوعي السابق " قصص دينية مهزلية ، لين متى هالسخافات يا جماعة ! " وهذا الرابط " http://montada.com/showthread.php?t=534871 " ، يوم تكلمت فيه عن القصص الي بصراحة مدري وش تبي ومالها تأثير إيجابي أبدا ، وبعدين كمان قلت
" الحين أنا سؤالي ، ليش يا نصاب انت وإياه تكتبون هالقصص ؟ يعني أول شيء كذب ، وثاني شيء تشوه صورتنا الإسلامية بشكل غير طبيعي ، تخلي المسلم والكافر كلهم يسخرون من تفاهة المسلمين "

تو كنت أحوس وأدوس في يو توب كعادتي ، ولقيت هذا الفيديو ، تتذكرون السجادة الي لقوها تصلي ، شوفوا وش يقولون الغرب عنها :

قعدت سنة وأنا أحاول أربط الفيديو بالمنتدى ، بحط اللينك وأريح نفسي
http://youtube.com/watch?v=sEn7yFpCEPE

أنا ما أدري إذا كانت هذي معجزة ولا لأ ، بس تخيوا لو الغرب شافوا قصصنا الثانية الي مدري وش تبي " زي البنت الي كلمها جني على النت " :boggled:

شكرا...والسلام

xuae_3
19-06-2007, 09:10 AM
هههههههههههه
اكتب معجزة و شوف شو بيطلع لك

القبطان فرفشلي
19-06-2007, 09:38 AM
للاسف فهؤلاء السفهاء يشوهون سمعت ديننا الحنيف

فعلا لماذا ينشرون قصصهم السخيفة كالسجادة التي تصلي بالله ماهذه السخافة

لاحول ولا قوة الا بالله

وشكرا على موضوعك الرائعة وبانتظار مواضيعة اللي منورة المنتدى :)

فارس المجد
19-06-2007, 09:47 AM
لا أدري ... طيب هم ليش يألفون قصص ؟ ؟

أبو طلحة القبطي
19-06-2007, 10:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سبحان الله يا أخي, كما يقولون (القلوب عند بعضها), لقد قمت بفتح الموضوع قي نفس اليوم إللي أنا فتحت فيه موضوع آخر شبيه يتحدث عن تلك التراهات التي لا طائل من ورائها إلا إشغال الناس عن طريق الحق.
وبالنسبة لسؤال الأخ الديك, هذا قد يكون بسبب بعض الأشياء مثل:
1- يحبون أن يروا مواضيعهم تنتشر حول العالم وفي المنتديات.
2- كل واحد مشترك في منتدى يحاول الحصول على سبق جديد حتى يكون له مكانته في ذلك المنتدى, فيقوم بالنقل دون إعمال العقل.
3- يوجد بعض الجهال يظنون أنهم بذلك يدعون إلى الله تعالى ولو حتى بالكذب إعمالاً بالمقولة "الغاية تبرر الوسيلة", فيقومون بخلق قصص وهمية متوهمين أن الناس سيرق قلوبها لها مع أنه في الواقع يضحكون عليهم.

لذلك يجب التصدي لمثل تلك القصص بالرد عليها في المنتديات وإزهاقها بالدلائل والبراهين.
بارك الله فيكم.

M.Q.A17993
19-06-2007, 11:34 AM
صح كلام هذا الي بالفيديو عن السجادة.........مشكور اخوي...........................

Al Bhed Girl
19-06-2007, 11:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بالفعل اخوي فاش ،، شي يدل على بساطه بالتفكير وشنو اقول اكثر ؟ -.-"
يعني للي يسوي هالسوالف والخرابيط اذا تبي شهرة بالمنتديات او تميز وغيره ،سو مواضيع مفيده تفيد غيرك و "تكبر"عقلك :أفكر: .
واذا تبي توري الناس اعجاز الله ، استدل على شي من القرءان اكتشفوه بالواقع وابهرهم ، اذهلهم ، طلع عيونهم من مكانها ، مو سجاده بنية كانها جلد واوي متشنج -.-" ..

يسلمك ربي اخوي فاش على هذي المواضيع والافكار اللي تطرحها للنقاش ، اتحمس للعام عشان المواضيع هذي :D ..

bebrs
19-06-2007, 01:25 PM
مشكور ولكن من ينشر هذه الصور هل هو متأكد منها ويجب إيقافها

Al Bhed Girl
19-06-2007, 01:30 PM
اخوي بيبرز هالظاهرة مو بس منتشرة بالمنتديات ، انما اكثر في مواقع مشاركة الفيديوهات المرئية وغيرها..
والحل مو الايقاف لأن اغلب الناس هذا تفكيرها انما الحل انك تصحح تفكيرهم وتفهمهم خطاهم ^^"

VaSh ThE sTaMpEdE
19-06-2007, 01:59 PM
السلام عليكم :)

شكرا لكم جميعا على الردود القيمة. شيء جميل أنا أجد جميع الناس معي في هذا النقطة .

أنا ظننت الإسلام يحاربه ناس من الخارج فقط ، ولكن هناك كثير ناس من الداخل يحاربونه بشكل واعي وغير واعي :أفكر:

شكرا لكم جميعا...سلام ;)

الاستفزازي
19-06-2007, 10:37 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخبارك فاش :)
شفت كيف فتفت الفديو فتفتة :D
بالله عليك واحد يدخل مسجد كل السجاد اللي فيه اخضر :33:
وسجادة حمرة هي اللي تصلي :D
وش هالخرابيط

طلعوا اغبيا حتى في الكذب

VaSh ThE sTaMpEdE
19-06-2007, 10:42 PM

ما انتبهت للمقطع الأول :D

اخبارك فاش :)
الحمدلله أنا تمام أخبارك انت يا ولد ؟

شفت كيف فتفت الفديو فتفتة :D

ايه والله ، أنا كنت شوي وأنتحر من كثرة التكرار :p

يا إخواني وخواتي لازم حنا نسوي شيء ، لازم ندور حل لإيقاف المشكلة ، لأن حنا ننضر ، والمسلمين ينضرون ، والإسلام نفسه ينضر ، بسبب التفاهات التي تخرج من أفواه التافهين ، وللأسف تأثيرها السلبي يأتي علينا ونحن بريئون :D

ترا والله العالم ماخذ صورة ثانية عن الإسلام ، شايفينه دين ظلم وإرهاب ، والحين بعد شكلهم بيشوفون دين مهزلة للأسف :أفكر:

في أمان الله ;)

Homeless
19-06-2007, 11:06 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

الحمدلله بخير .. و انت شخبارك أخوي VaSh .. !

ملاحظة : لوحة المفاتيح ما فيها عربي ، سامحوني إن لقيتوا أخطاء إملائية .

ملاحظة : لوحة المفاتيح مافيها عربي والنور مسكر لأني متعيجز أقوم خطوتين من السرير في نص الليل وأشغل النور ، سامحوني إن لقيتوا أخطاء إملائية . :D

و انت دوم هذي حالتك .. :D

__

ياخي بصراحـة قمة في المهزلـة ..

و مادام الأمور هذي موجودة .. و كل يوم تلاقي شخص طالع لك بـ معجزة جديدة ..

يحق لهم الـغرب يضحكون .. و بـ أعلى صـوت ..

Amarantine
19-06-2007, 11:24 PM
قسم بالله شي فعلا ً مقيت وبغيض على قلوبنا كمسلمين ان نرى مثل تلك الامور اضف الى ذلك موضوع قنوات السحر والدجل المنتشره بشكل كبير , لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

VaSh ThE sTaMpEdE
20-06-2007, 12:03 AM

الحمدلله بخير .. و انت شخبارك أخوي VaSh .. !
الحمدلله أنا بخير وصحة وعافية

و انت دوم هذي حالتك .. :D
نعم :D بس بالنسبة للنور المسكر هذي صارت مرة بس :D

ياخي بصراحـة قمة في المهزلـة ..

و مادام الأمور هذي موجودة .. و كل يوم تلاقي شخص طالع لك بـ معجزة جديدة ..

يحق لهم الـغرب يضحكون .. و بـ أعلى صـوت ..
قمة في المهزلة للأسف :أفكر: .
والمشكلة هي أنه مهمة كل مسلم إنه ينشر الإسلام ، هذي المهزلة تبعد الناس عن الناس وتخلي إقناعهم في الإسلام أصعب .

قسم بالله شي فعلا ً مقيت وبغيض على قلوبنا كمسلمين ان نرى مثل تلك الامور اضف الى ذلك موضوع قنوات السحر والدجل المنتشره بشكل كبير , لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
لأسف روح الإسلام ضعيفة :أفكر:

في أمان الله ;)

hod hod
20-06-2007, 01:24 AM
هههههههه لاحول ولاقوة الا بالله :ponder:
اخ فاش اتوقع الي حط الموضوع بيوتوب يستهزي :ponder:
ماعلينا من الناس التافهين اخوي الي يبي يعرف الأسلام يرجع للكتب والمواقع الصاحيه مو مقاطع فيديو على الأنترنت :ponder:
احسك منقهر كثير وهمك ايش يفكر الغرب فينا صدقني بعضهم يدور زلات المسلمين اذا مو بهالسوالف بغيرها فاماعليك منهم :)

Son_OF_Liberty
20-06-2007, 01:47 AM
كأننا إنتهينا من حل مشاكلنا وإصلاح أمور ديننا ودنيانا وأتينا لنبين للغرب بأن ديننا دين سلام وسماحة ومحبة وكأننا نسينا بأن صورة الاسلام المشوه الحاليه ليست من صنعنا إنما من صنع الغرب نفسه !!
لا أنكر واجب الدعوه إلى دين الله وسنة نبيه على كل مسلم ولكن ماذا نصنع بشعب أقل مايقال عنه بأنه أحمق فهو يصدق كل مايراه ويشاهده بالافلام السينمائية.

الإسلام هو دين الله في أرضه وهو الفطره السليمة شاء الغرب ذلك أم لم يشأ فلاتمثله سجادة تصلي أم "جني أنقذ فتاة" من أراد أن يعرف الاسلام من أهل الغرب فعليه بقراءة القرءان ومطالعة التاريخ الاسلامي والاطلاع على سيرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

خلاصة القول بأنه "الغرب ليسوا معذورين بالصوره الحاليه للإسلام"

moneeeb
20-06-2007, 02:19 AM
yes indeed

فعلاً كلامك صحيح, مهماً حاولنا التصدى لمثل هذة الهجمات سوف نرى غيرها و غيرها دون انتهاء, لانهم هم اصلاً مثل ما قالت :
الاخت هدهد انهم قاعدين يتصيدو اى شئ

المحزن انه فى ناس عرب الله اعلم بحالهم, هم من يقوم بزرع هذة الفتن بيننا للتضليل و الضحك على عقول السذج

و فى الاصل هم ما يبغو يعرفو شئ عن الاسلام, فقط يبحثو عن شئ منفر و يتمسكو فيه

مثل كان فى وحدة تحدثت معها, الاسلام فى عينها هو " الرجم" فقط, هذا كل اللى تعرفه عن الاسلام.
الموضوع طويل ما اريد الخوض فيه

و الامثلة كثيرة.

فى النهاية الهداية من عند الله:biggthump

فى امان الله

HUMAED
20-06-2007, 02:21 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
هلا اخوي فاش ..

كيف ما تبي الغرب يسخرون منا ونحنا نألف هذي القصص ؟؟!!
يعني سجادة تصلي ... وهي جماد لا تنفع ولا تضر !!!!
هذا شي يخليهم هم متمسكين بـدينهم اكثر ويحمدون الله على نعمة العقل عندهم ..
اما نحنا .... نستمر نألف قصص مهزلية سخيفة ما يصدقها غير الجهلة ..
ونظل بعين الآخرين ناس متخلفة ....!!!!!! ..

عموما شكرا فاش على الموضوع ...

VaSh ThE sTaMpEdE
20-06-2007, 04:45 AM

أختي hod hod :

اخ فاش اتوقع الي حط الموضوع بيوتوب يستهزي :ponder:
طبعا يستهزئ :D ، أنا حطيت عنوان الموضوع " شوفوا كيف الغرب يضحكون علينا " ، بس هو يستهزء بالسخافة الي ناتجة من بعض المسلمين ولكن المشكلة يحسب الدين الإسلام كله كذا.

احسك منقهر كثير وهمك ايش يفكر الغرب فينا صدقني بعضهم يدور زلات المسلمين اذا مو بهالسوالف بغيرها فاماعليك منهم :)
ايه والله أنا منقهر كثير إنه صورتها الإسلامية مشوهة. طبعا هناك تشويه كبير جاي من الغرب ، بس أنا أتكلم عن التشويه من الداخل ، التشويه من المسلمين نفسه . أنا أدري في كثار بس يبون يهلبون بالمسلمين ، بس في ناس أخذوا صورة خطأ عن الإسلام عشان أفعال مفعولة من قبل " مسلمين " ومزعومة أنها إسلامية ولكنها حقيقة لا تمثل الإسلام . :)

أخي Son_OF_Liberty :

كأننا نسينا بأن صورة الاسلام المشوه الحاليه ليست من صنعنا إنما من صنع الغرب نفسه !!

ليس كليا ، هناك الكثير من المسلمين الذين شوهوا صورة الإسلام ، منهم بن لادن وصدام والدول التي تزعم أنها تحكم بحكم إسلامي بس ما تتعرف بالخلافة :أفكر:

نعم ليس معذروين إذا كان التشويه آت من المعادين للإسلام ، وهم كثيرين جدا ، ولكن إن كان ناتج من مسلمين نفسهم فهذا للأسف مشكلة. عموما ، إن كانوا معذورين أو غير معذورين ، بحاول قد ما أقدر أنشر الإسلام ، لأنه واجب على كل مسلم :)

أخي moneeeb :
أنا فهمت قصدك تماما ، في ناس ماخذه فكرة خاطئة عن الإسلام وعقولها منحصرة جدا، لو حاولت تبين لهم مب راضين يفهمون ، هذولا أنا أقول طز فيهم :D

أخي HUMAED :

هلا اخوي فاش ..
يا هلا فيك !

اما نحنا .... نستمر نألف قصص مهزلية سخيفة ما يصدقها غير الجهلة ..
ولذا علينا نشر الوعي بين الشباب المسلم :)

سلام ;)

itachi lover
12-08-2007, 12:07 PM
يا شباب ليش حارقين دمكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأسلام غني عن هالسفهاء واحد واحد.........إذا أن وجد10 سفيهين

فافي 100 عاقل زي ما قلت لكم الأسلام غني عنهم