المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع أول معالجات Intel ذو تصنيع 45 نانو متر في هذا العام ..!!

Gentleman
19-06-2007, 04:08 PM
السلام عليكم ..

ذكرت شركة Intel من ضمن مخططاتها للمستقبل أنها تريد إصدار معالجاتها ذات التصنيع الـ 45 نانو متر في الربع الأول من عام 2008 .. إلا أن الشركة قد أعلنت أنها تنوي إطلاق أولى المعالجات من هذا التصنيع في أواخر هذا العام تحت تصنيف معالجات Core 2 Extreme .. تريد الشركة إصدار في أواخر هذا العام معالج يضم شريحتين من شرائح معالجات الـ Quad Core الرباعية النواة لمنازلة ومنافسة معالجات شركة AMD القادمة أيضا وهي الـ Phenom X4 ..

المعالج الجديد سيكون تحت فصيلة Yorkfield التي تكون معالجاتها ذو تصنيع 45 نانو متر .. وسيكون سرعة المعالج 3.33GHz وبحجم كاش 12MB والناقل بسرعة 1333MHz .. وسيكون بسعر تقريبي هو 999$ ..

وشكرا ..

manlegend
19-06-2007, 05:17 PM
مشكور لك أخي جنتل مان على الخبر بس عندي سؤال ...وش الفرق في الأداء اذا كانت الرقاقات 45 أو 65 نانومتر ؟!

محترففف
19-06-2007, 06:34 PM
واللللللللله غريبين انتل

ما ينزلون معالج الا وسعره 999$

يمكن هذا بروتوكول عندهم او بند ههههههههه

تسلم اخوي جنتل على الخبر

Dark Master 12
19-06-2007, 06:45 PM
شركة Intel ناويه تدمر AMD والمشكلة الأخيره راضخه للأمر إظاهر إندماجها مع شركة ATI أثر على أداءها عكسيا

Dapoo
19-06-2007, 10:54 PM
خبر حلو هلى الرغم من اني للحين احب AMD لكن هذا التنافس يصب في مصلحة المستهلك في الاخير وهذا الاهم

شركة Intel ناويه تدمر AMD والمشكلة الأخيره راضخه للأمر إظاهر إندماجها مع شركة ATI أثر على أداءها عكسي

لا تدمير ولاشي....انما في عالم البيزنيز يسمونه (Vision) والنظرة بالنسبة لشركة AMD اختلفت وصارت ابعد مدى من الماضي يعني التعاون مع ATI بيحصد ثمارة بس بعد فترة مب شرط في نفس الوقت او بسرعة.

Gentleman
20-06-2007, 01:26 AM
مشكور لك أخي جنتل مان على الخبر بس عندي سؤال ...وش الفرق في الأداء اذا كانت الرقاقات 45 أو 65 نانومتر ؟!

كل ما قلت دقة التصنيع .. كل ما كان عدد اكثر من الترانسستورات في مكان اقل .. وايضا حراره اقل واستهلاك للطاقه اقل ..

واللللللللله غريبين انتل

ما ينزلون معالج الا وسعره 999$

يمكن هذا بروتوكول عندهم او بند ههههههههه

تسلم اخوي جنتل على الخبر

حياك الله ..

وشكرا ..

Gentleman
20-06-2007, 01:28 AM
شركة Intel ناويه تدمر AMD والمشكلة الأخيره راضخه للأمر إظاهر إندماجها مع شركة ATI أثر على أداءها عكسيا

تو الناس على الحكم .. الشركات هذي تفكر لما بعد 5 الى 20 سنة أمام .. لذا الحكم غير مجدي الآن ..

خبر حلو هلى الرغم من اني للحين احب AMD لكن هذا التنافس يصب في مصلحة المستهلك في الاخير وهذا الاهم

اكيد ..

لا تدمير ولاشي....انما في عالم البيزنيز يسمونه (Vision) والنظرة بالنسبة لشركة AMD اختلفت وصارت ابعد مدى من الماضي يعني التعاون مع ATI بيحصد ثمارة بس بعد فترة مب شرط في نفس الوقت او بسرعة.

اتفق معاك ..

وشكرا على مروركم الجميل ..