المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة Ninja gaiden sigma تحليــــــل أولـــــــــي

kingx11
22-06-2007, 04:07 PM
http://ps3media.ign.com/ps3/image/object/856/856529/ninjagaiden_ps3box_usa_org_000boxart_160w.jpg

من خلال تجربتي للعبة نينجا جايدن سيجما الجديده وتخطي مرحلتين فيها اخذت انطباع اولى عن تكنيك اللعب ومايمكن ان تقدمه اللعبه بشكل عام

الحركه:
الحركه جميله وناعمه جدآ الا ان المشي فوق الماء او الركض بمعنى اصح مضحك بصراحه خخخخ وطبعآ ماكنت اتوقع الكثير من تكمو بخصوص الحركه وواقعيتها حيث اني مالاحظت تطوير من هالجانب في جميع العاب الشركه من عام 2000

الجرافكس:
جميل جدآ ومبهر مع ان الخلفيه المحيطه غالبآ تكون مضببه وغير واضحه جدآ ويمكن هو افضل لتركيز اهتمام الاعب على الاكشن والقتال الا ان هناك مشاهد جنسيه وايحاءات واضحه فاللعبه

الكاميرا:
الكاميرا تحسنت عن الديمو بشوي تقدر تفرها وتلعب فيها بس يوم تمشي وتلعب بتواجهك مشاكل مع اللعب خاصة الاماكن اللي تتطلب منك المشي على الجدران وكثير من اسرار اللعبه والغازها بتعتمد على الشي هذا

الصوت:
للأسف الصوت مهيئ بجودة SURROUND 5.1+2CH لو عندك نظام صوتي متكامل ماراح تحس بالشي هذا خاصة في الحوارات والكلام بتسمع الموسيقى اعلى من الكلام وبعض الشخصيات تتكلم وماتسمع صوتها بالمره وماراح ينقذك الا الترجمه تحت عشان تفهم اللي صاير الا ان كنت معتمد على تلفزيونك العادي ونظام ستيريو الصوت بيكون حلوو وممتاز معك

القصه:
لحد الآن عاديه ننجا قتلو قريته كلها ويبي ينتقم منهم بس انه فاللعبه بيقابل شخصيات شريره بوجهه وبعضهم بينضم لصفه وبيساعده فاللعب

الشخصيات:
الشخصية الرئيسه ريو بيلعب بلبس غير عن اللبس اللي فالديمو واحل شي ان شخصيات الاشرار اكثر من شخصيات الابطال وهناك شخصيات سريه لك الخيار في مقاتلتها او تجاهلها

الاسرار:
فالبدايه بتكون بسيطه وعاديه ((صندوق خلف الشلال - حائط ينكسر ....الخ)) الا انها ببتطور بعدين لتتطلب منك الوصول لاخر المرحله والعوده لاولها لحل اللغز والحصول على مواد تساعدك فاللعب

الاسلحه:
متنوعه وجميله من السيوف للرماح والسيوف الكبيره والسيوف المزدوجه ....الخ والافضل هو امكانية تطوير طاقة السيف ورفع مستواه والحصول على حركات جديده قاتله

الوحوش/الجنود:
يختلفون من الننجا العاديين وهم الاسهل الى الساموراي بالدروع الحديديه وخاصية الصد وتحمل الضربات للسحره اللي يعتمدون على السحر والهجوم عليك من بعيد والاختفاء من مكان لاخر وبالطبع الجنود العمالقه والمتوحشين في بعض المراحل الا ان اهمية الجندي وقوته بعد ماتهزمه بتعطيك طاقه لتزويد حياتك او طاقة لتزويد الKARMA المهمه في محل تزويد الاسلحه وتطويرها

اخر الكلام

اللعبه جميله وافضل ماصدر على الPS3 حتى الان وفيها خيارات متنوعه غير ملتزمه بالقصه او اللعبه الاساسيه او بمعنى اخر مهمات جانبيه وتحديات وكل مرحله ستقيم اداءك ولعبك فيها وسرعة انهاءك لها بتقديرك كننجا مبتدئ او ننجا محترف او يمكن حتى توصل للننجا الملك !!!
من ناحية الوناسه والاثاره بتشدك اللعبه وبتستمع فيها ويمكن تدمن عليها بس لازم تحاسب من المشاهد الخليعه فيها على اخوانك
التقدير النهائي 8.5/10

وشكرآ للقراءه

THE ROCK IS THE BEST EVER
22-06-2007, 04:45 PM
مشكور اخوي على التحليل اولي

وما شاء الله كلامك يبشر بالخير عن اللعبة

ان شاء الله راح تكون اول لعبة اشتريها اذا شريت PS3

King James
22-06-2007, 04:51 PM
مشكور اخوي .

X11
22-06-2007, 05:30 PM
العبه مزلت؟ اكيد عندك النسخه اليابانيه.. انا كنت انتظر الاصدار الامريكي.. بس بغيت اعرف الكلام في اللعبه اجليزي ولا ياباني ؟ والمينيو والخيارات ؟؟

و شكرا على التحليل..

kingx11
22-06-2007, 05:46 PM
حياكم الله شباب

X11

المينيو والخيارات يابانيه وانجليزيه مثل ماتحب تسويها واعتقد فيه فرنسي واسباني..الخ مب متأكد
الزبده ان فيه فرق بين اليابانيه والامريكيه لكن محد يعرف وش !!! اما ان الامريكيه بينقص منها شي او بيزيدون فيها شي

SALM0RE
22-06-2007, 06:12 PM
تحليل جميل King للعبة رائعة . . . بس حسافة ماعندي وقت العبها , يمكن في رمضان لما اشتري الجهاز .

عندي كم سؤال . . . . كيف شخصية راتشيل ؟ و الثاني هل لازالت العبة صعبة في طور النورمال ؟

و شكرا

Mr.Mohsen
22-06-2007, 06:33 PM
تحليل رائع بس اذا بإمكان وضع بعض الصور عن اللعبه وشكرا .

q8pro
22-06-2007, 08:22 PM
السلام عليكم

اللعبه كم صار لها نازله

وشكرا

kingx11
23-06-2007, 11:02 PM
عندي كم سؤال . . . . كيف شخصية راتشيل ؟ و الثاني هل لازالت العبة صعبة في طور النورمال ؟

رايتشل شخصيتها مثل ماتتوقع تقول جايبين وحده من بنات DOAX-2 بس لها مواصفات وحركات مختلفه عن ريو ومفيده في بعض الاماكن والمضحك انك تقدر تغير تسريحة شعرها يوم تلقى شغلات بأماكن سريه فاللعبه وبدون شك تغيير ملابسها

اللعبه نعم صعبه بطور النورمال وانا مالعبت الاولى لكن متأكد ان اللعبه هذي تتفوق عليها بعوالم اكبر وخيارات افضل واعتماد شبه كلي على ضربات الCOMBO لقتل خصومك المتنوعين

MR MOHSEN\تبي اصورك لك صوره من اللعب العادي؟ مب مشكله بس في القتال ماقدر لاني لو وقفت اللعبه بدخل عالمينيو

عالعموم هذي صوره وحده

احب اضيف شغله لاحظتها في الافلام CG
الافلام مضغوطه فاللعبه برزلوشن 720P لو لعبتها ب1080P/I بتلاحظ الخطوط على وجه الشخصيه واضحه والصوره مضببه

kingx11
30-06-2007, 07:51 PM
تقييم IGN.COM نزل اليوم

http://ps3.ign.com/articles/800/800565p3.html

عطوها 9.5 وبرايي مبالغ فيه

Artistic-Mind
30-06-2007, 07:59 PM
انطباع ممتاز عن اللعبة اخوي كنج
:)
انا لعبة الديمو وبصراحة هي الشي الوحيد الي خش مزاجي بشكل قوي جداً :)
بس المشكلة انا لعبتها على الإكس بوكس القديم
هل راح تتعارض معي ان لعبتها على البي اس ثري
:D

kingx11
30-06-2007, 08:08 PM
^^^^^^^^^
انا مالعبت اللعبه عالاكس بس من كلام محلليلن ign اللعبه مشابهه لها لكن مطورين فيها اشياء كثيرره من ناحية الجرافيك والجنود والمهمات

وماننسى خيار الmissions بيزيد حلاوة اللعبه وتحدى الاعب لها