المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام لاتلعب مع sony

saw101
24-06-2007, 10:15 AM
بعد اكتمال طريقة نسخ أقراص البلو راي بنسبة كبيرة , اضطرت سوني أن تعلن عبر الصحافة أن كل من تسول له نفسه بالعبث ببرامج تشغي PS3 , سيعاقب أشد عقاب .

وقال المتحدث : أن قضايا الأمن والقرصنة الإلكترونية لن تنتهي , ولهذا نعلم أنه سيدفع أموال ضخمة من أجل حماية منتجاتنا من الهكرز المخترقين .

واعترفت سوني بما يحدث مع جهازها المحمول PSP , وتعمل ماذا يحدث حولها ...

هذا مجمل المتحدث الرسمي ...

( سواء أعجبك ما ستقرأه , أو لم يعجبك ... لا تحزن ولا تفرح .... كثيرا ! )

وستكون وجهة نظري , والتي اتوقع تطبيقها بكل قسوة مع أجهزة PS3 هي طرد جميع الأجهزة التي تم تعديلها من أجل تطابق أكواد الشتغيل وبرامج القرصنة في أجهزة PS3 , وذلك عبر التحديثات المستمرة بشكل غير طبيعي وبسرعة كبيرة .

حيث أن هذه الرزم من التحديثات تحتوي على أكواد أمنية محدثة باستمرار , غرضها الرئيسي وعلمها يبدأ من لحظة دخول المستخدم إلى شبكة الانترنت . وبعدها سيكون مصير الجميع هو الطرد بعد عدة أيام .

وكما ذكرنا أن سوني اعترفت وتعلم بما يحدث حولها مع PSP , ولكن ليست بذلك الغباء الذي يسمح لها بإنقاص شعبيتها بين المستخدمين مع قدوم PS3 ذلك الوقت ... الجميع يعرف .. اعترفوا !

هذا وقد قامت بعض شركات الألعاب , بإعادة الطلب نفسه الذي أرسلوه إلى مايكروسوفت بغرض حماية حقوقهم وألعابهم وتحملهم خسائر كبيرة نتيجه هذه القرصنة . وذلك باستغلال الفرصة الكبيرة لإصدار لعبة Halo 3 وطرد جميع من على وجهة الأرض يمتلك جهاز معدل .

سوني بدورها أقرت هذه الخطوة من شركات الألعاب , والتي تتضمن طرد الجميع من على الشبكة للأجهزة المعدلة وحفظ ولو جزء بسيط من حقوق النشر والتوزيع للألعاب .

لهذا وبكل حزن أزف لكم اليوم خبر أنا والله لا أريده , ولكن Sony ستتعامل بقسوة مع كل مخالف ... وتمنيت أن يكون مثل طريقة مايكروسوفت فقط بتبنيد الجهاز , ولكن ستصل مرحلة أسوء بكثير .. حيث ستكون ضربات متتالية وليست واحدة .

وهي محاكمة أي من الموزعين الذي يبيعون الأجهزة على المحلات , ومن ثم محاسبة هذه المحلات على التعاون على أعمال غير شرعية , وفي الأخير ( قد ) واقولها ( قد ) تصل لمنزلك عبر كشف رقم الــ PS3 ومطابقة مع رقم هاتف منزلك المستخدم !! وبالتالي الوصول إليك ومقاضاتك .

طبعا لن يطرق بابك شخص ( ياباني ) , بل ربما يكون من أهلك أو أصدقائك أو أقاربك الذي يعملون لدى فروع سوني الموزعين المعتمدين في كل منطقة . والتعاون من وزارة التجارة في بلدك ...

سوني ستظرب بيد من حديد ...!

في الأخير ... أعتقد أن خدمات سوني المقدمة مثل خدمة Home و Little planet ... والأخبار السرية في E3 والي ستكسر الدنيا .. تستحق شراء الأصلي من الأجهزة !

المصدر
http://www.forums.e-mpire.com/showthread.php?t=74478

..........
الموضوع منقول
من منتدى game master العضو (ياكوزا)
.....
تعليق .. الله يعين على الاصلي :(

Mr_Bright_MOON
24-06-2007, 10:27 AM
والله بيني وبينك من حق سوني وشركات الالعاب اتخاذ اي اجراء يحفظ حقوقها ... المطورين يشتغلون على الالعاب لسنوات وفي النهاية تباع بعشر السعر الاصلي..؟ لكن في المقابل اتمنى ان تكون الاسعار في متناول اليد ...

White Knight
24-06-2007, 10:54 AM
أنا أتفق مع شركة سوني من حقها أن تفعل ذلك
بس لازم إخفضون أسعار الأشرطة خصوصا عندنا في السعودية

HAMLET
24-06-2007, 10:58 AM
والله شي حلو

تدرون وين المشكله

أننا مانعرف وش نبي

الواحد يتساهل مع الكوبي رخيص

يعني تلقاه يشتري خمس أشرطه ويجلس يجربهم لأنه مش عارف وش يبي من الأساس

أتوقع الشي هذا راح يختفي

راح يكون فيه تجربه أوليه للجيم عن طريق الأون لاين

المهم يعني بتكون شخص يعرف وش يبي

أنا بالضبط هم كذا جيم اللي لابد من أني أشتريهم

فاينل 13

ريزدنت 5

ميتل جير 4

ديفل ماي كراي

والباقي حسب أعجابي ، طبعاً بعد التجربه

بالتوفيق للجميع

solid619
24-06-2007, 11:05 AM
اعتقد موضوعك فيه مبالغه جدا جدا
بس حيسوو باند وبس ما يقدرو يسوو شي اكثر

SHINOBI-03
24-06-2007, 12:11 PM
بصراحة الخبر يخرع النفوس:Eyecrazy:

The Shadow
24-06-2007, 12:26 PM
توقعت هذا الشي عاجلا ام اجلا ، صحيح انه بيتعبنا ( كثيرا كثيرا !! ) كا مستهلكين ، لكن في الاول والاخير تراه لمصلحتنا !!

اعتقد موضوعك فيه مبالغه جدا جدا
بس حيسوو باند وبس ما يقدرو يسوو شي اكثر

بالعكس !! لا ارى مبالغة في الامر ، انت اكيد قصدك بكلامة يوم قال يوصلون الى بيتك صح ؟ بالعكس كلامة ممكن يصير ....

..........
الموضوع منقول
من منتدى game master العضو (ياكوزا

ممتاز يا اخي العزيز ، حفظت حقوق الغير ، مو مثل بعض الناس اللي كل مواضيعهم نقل او ترجمة فقط -__-

HUMAED
24-06-2007, 12:47 PM
أحسن .. من حق الشركات تحمي ألعابها ..
انتوا ما تعرفون الشركات كم تخسر من الألعاب المنسوخة !!..
صحيح أن سعر اللعبة غالي قليلا .. لكنه للأفضل حيث أن المنسوخ قد يخرب لك الجهاز ..
او قد لا تكون اللعبة كاملة !!..

وشكرا ..

المجنتل
24-06-2007, 01:09 PM

صحيح أن سعر اللعبة غالي قليلا .. لكنه للأفضل حي

هاهاهاهاها:p حرام عليك 400-350

Yusuke Urameshi
24-06-2007, 01:31 PM
راي الشخصي لهل موضوع ان لو سعر اللعبه الاصليه معقول كمثال 5 دنانير او بالكثير 10 راح اكون مع الاصلي بينما اذا كان الشريط 20 ولا 25 دينار فالله يوفق الهاكرز و يبارك فيهم لانه الكوبي من مصلحة العامه و الشخص نفسه لم يروح يشتري اشرطه مو مضطر ينطر اسبوع ورا اسبوع علشان يجمع سعر للعبه الاصليه فقصة الكوبي لا جدال عنها مهما يمنعون المصلحة العامه محد يقدر يوقف في وجها ماراح يتغير شي الكل تعود ان طول هل سنين يشتري له جم لعبه لم يروح للمحلات يكون راضي عن يومه و سعيد بالي شراه بينما واحد يتعنى و يتعب و يشتري اصلي و اخرتها تطلع اللعبه تعبانه او ما تعجبه تكون فلوسة راحت على الفاضي و ربما البعض يقوول ان في تقيمات من المواقع الشهيره لكن انا و غيري و كثير من الناس ما تتبع هل تقيمات و السبب ان كل شخص له ذوقه الخاص فيه و مو شرط الشي الي يحبه الموقع الفلاني انا احبه او غيري يحبه و ياما اللعاب انظلمت من مواقع اجنبيه شهيره على حساب اللعب عادية جدأ و السبب بنظري عنصري دعم للالعاب الامريكيه

و اسف على الاطاله

ايوب الحسن
24-06-2007, 01:38 PM
صح كلامهم ومن حقهم يسوون جذي ....

وراح اعطي مثال حق اللي يدافعون الكوبي ......

لو توقفت لعبة (( ميتل غير - رزدنت ايفل - GTA - سايلنت هيل )) نهائيا بسبب الخسارة من الكوبي !!!

شراح تسوون ؟؟؟

هذا اول شي ... ثاني شي احنا يالعرب مو معترفين فينا لاننا نشكل اكبر الناس موردة للالعاب الكوبي وتسبب الخسائر لكل الشركات

مدمن جيمز
24-06-2007, 02:21 PM
جذي سوني بتزور بيت بيت بل الكويت عشان تحارب الكوبي
اسمحلي اخوي حجي فاضي الكوبي مثل الايدز ماله علاج

وسوني ماتقدر تسوي شي غير انها تسوي باند عن طريق الانترنت

وشكرا على الموضوع

مدمن جيمز
24-06-2007, 02:24 PM
صح كلامهم ومن حقهم يسوون جذي ....

وراح اعطي مثال حق اللي يدافعون الكوبي ......

لو توقفت لعبة (( ميتل غير - رزدنت ايفل - GTA - سايلنت هيل )) نهائيا بسبب الخسارة من الكوبي !!!

شراح تسوون ؟؟؟

هذا اول شي ... ثاني شي احنا يالعرب مو معترفين فينا لاننا نشكل اكبر الناس موردة للالعاب الكوبي وتسبب الخسائر لكل الشركات

قولي شنسوي اذا المحلات رافعه سعر الاصلي السيدي باوربا سعره 15 دينار وبل الخليج يوصل 30 دينار وين حماية المستهلك ؟؟

ماني مستعد ادفع 30 دينار على لعبه واقدر بهل السعر اشتري 10 العاب

لما تحمينا الدوله وتنزل الاسعار علينا احنا كمستهلين ذيك الساعه مستعدين نشتري اصلي

HDR
24-06-2007, 02:49 PM
راع جيوب المستهلكين نراعيك يا سوني ...

saw101
24-06-2007, 08:27 PM
مشكورين عالمرور
..
بس حبيت اقول انه فيه كذا نقطه تجعلك تلعب بالاصلي
منها .. الاون لاين لان اغلب الالعاب اذا ماكانت كلها بها طور الاون لاين
قل اذا جيت تبي تسوي باتش للعبة pes او اي لعبه لكي تخترق dnas بكم تاخذ قرص البلوراي
طبعا مو اقل من 100 ريال ( فارغ )
اذا الطريقه مازبطة
100 ريال بالهوا
وهذا سبب ثانوي
اما السبب الاول ضمان اللعبه لان اغلب الكوبي فيه مشاكل وهذا الي كنت اعاني منه في ال ps2
تصور ونا العب ميتل غير 4 يقطع علي العرض .. خساره واللعبه الاصليه ب 250 ريال او فوق
يعني قريبه من 100 ريال
....
اقتراح / نقدر نسوي طريقة استبدال الالعاب في المنتدى لو فيه موضوع مثبت لاستبدال الالعاب
وصدقوني الطريقه ماشيه 100% بالمنتديات الاخرى

D\ DEVIL
24-06-2007, 08:43 PM
اقتراح / نقدر نسوي طريقة استبدال الالعاب في المنتدى لو فيه موضوع مثبت لاستبدال الالعاب
وصدقوني الطريقه ماشيه 100% بالمنتديات الاخرى

هممممممم

أقتراح جميل
لكن ما أدري وش راح يسوّون إذا ما قبلو العرض ><"

Ahmadz2007
24-06-2007, 08:57 PM
انا اقول زي ماقالو بعض الاخوان انه مافي حماية المستهلك ...العملية نصب في نصب ...
والله لو يجيبون سعر المنتج بمنطق كان انحلت المشكلة ...ممكن هذي الاسعار الحالية يقدر عليها البطران ...بس اللي على قد حاله ماكل خرى ...زي ماهو ماكل من قبل !!!!!!!

xbox empire
24-06-2007, 09:05 PM
افاااااااااااااا

لو سعر شريط السوني الاصلي ب200 و250 ( مثل الاكس بوكس) انا موافق

لكن الشريط بين 300 و400 عاد السموحة

الكوبي حلال لين يخفضوا السعر

kingx11
24-06-2007, 09:13 PM
الخبر مايضرني بصراحه
تعاملي مع الاكس والسوني كله اصلي الكوبي دايما بيعفسك

اللي مايهتم للأونلاين اعتقد ان الخبر مايضره وسهالات عنده بس يبي يلعب ويحفظ فلوسه

The Ace Overlord
24-06-2007, 09:59 PM
الاصلي افضل من الكوبي لا شك في ذلك
لكن الرخيص يجذب المستهلكين اكثر و يخسر الشركات
لذا بالاستناد على الاصلي نضمن الجهاز + اللعبه

msm
24-06-2007, 11:03 PM
لو سعر شريط السوني الاصلي ب200 و250 ( مثل الاكس بوكس) انا موافق

لكن الشريط بين 300 و400 عاد السموحة
؟ ..أسعار ألعاب الجهازين مثل بعض ..

The Shadow
24-06-2007, 11:31 PM
؟ ..أسعار ألعاب الجهازين مثل بعض ..
حتى في اسواقنا ؟

xbox empire
25-06-2007, 12:40 AM
أسعار ألعاب الجهازين مثل بعض

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

Paolo MALDINI
25-06-2007, 03:01 AM
سوني محتاجه كم خطأ ويصير البلاي 3 فشلها الاكبر ...

وهذا واحد من الاخطاء ...

الشقوق
25-06-2007, 05:51 AM
ههههههههههههههه المحلات اللي تزورها نصابه.. اشتر أي شريط تبيه من وكالة سوني سعرها 229 ريال ( السعر الرسمي في كل دول العالم )

son of cid
25-06-2007, 05:58 AM
وكالة سوني سعرها 229 ريال
سمعت حتى الوكالة اسعار الألعاب اغلى من كذا. صح ؟

saw101
25-06-2007, 03:03 PM
ههههههههههههههه المحلات اللي تزورها نصابه.. اشتر أي شريط تبيه من وكالة سوني سعرها 229 ريال ( السعر الرسمي في كل دول العالم )

هههه .. والله معاك حق
بس اش يسوي الواحد:31: .. نجرب الاصلي ونشوف
وانشاء الله مصير سعر الاصلي ينزل

أنتراوي
25-06-2007, 03:04 PM
أبس بأذن لله ينزل كوبي وممتاز عارف أنه ماراح يدخل النت بس الأشرطة ألي تستحق ألعب فيها على النت أشتريها أصلي أما الباقي كوبي

saw101
25-06-2007, 03:09 PM

انتوا ما تعرفون الشركات كم تخسر من الألعاب المنسوخة !!..
صحيح أن سعر اللعبة غالي قليلا .. لكنه للأفضل حيث أن المنسوخ قد يخرب لك الجهاز ..
او قد لا تكون اللعبة كاملة !!..

وشكرا ..

هذا رد على كلامك اخوي
Paolo MALDINI (http://www.montada.com/member.php?u=243031)

ROAD KILL
25-06-2007, 03:13 PM
مشكور أخوي كلامك صحيح

DARKHADUKEN
25-06-2007, 08:21 PM
و لا بيقدرون يغيرون شي من الواقع اصلا الاجهزة ترتفع مبيعاتها من الكوبي مب من الاصلي .. وثاني شي الغرب يشترون الاصلي و ينسخون منه نسختين الاولى للعبة والثانية احتياطية. اما الاصلية فيخلونها عندهم كمجموعة خاصة او يبيعها مستعمله. و البعض الآخر يحمل اللعبة على النت علشان ينزلها وينسخها اكثر من شخص.

يعني الصراحة نصب في نصب مب بس رفع سعر اللعبة من المحلات .. لكن المشكلة هي اكثر من 100 لعبة و السعر واحد وبعد الالعاب ما تتأثر بحال الاقتصاد في العالم يعني مثلا عندنا في منطقة الخليج تضخم اقتصادي يعني كل شي غالي .. لكن الالعاب لا هي بترخص مع إنخفاض التضخم و بتزيد مع التضخم وبتثبت على حالها من دون نزول في حال زوال شيطان التضخم الاقنصادي.. فهذي الشي متعب وممل مب مكلف اصرف على لعبة اميات تره في النهاية لعبة شي يسلي لا اكثر ولا حد يقول بان هذي حق فكري (( اذا القرآن صار له بعد حق فكري بعدم نسخة وبيعة و العياذ بالله )) فاي قانون هو اللي يحمي هذا الحق المتسلط... فانا اقول: البلاي ستيشن و الاكس بوكس والوي و البي اس بي و الدي اس .. ما حد قال لهم يصنعون العاب و اجهزة ترفيهه لنا هذي ضريبة الدخل .. واياً كانت الحيلة في استخدام النسخ الحبيبة على اي جهاز امتلكه فهذا ملكي الخاص فبدرهمك المنقوش لا بالعزائم .. شو بتسوي هالشركات لي .. ويمين بالله ليشوفون مني الويل وظلام الليل .. قال حقوق فكرية قال .. هذا عندهم مب عندنا.

Ahmadz2007
25-06-2007, 08:27 PM

غلطان ..........
روح وكالة سوني اسأل عن سعر فيرتشو تنس بكم ؟؟؟؟(299ريال سعودي ) يعني 300
وروح بيت الكمبيوتر بتحصله ب240 ريال سعودي ...ونفسه نفسه ...(59 ريال الفرق)
لأن الوكالة بصراحة يزيدون في الاسعاااااااااااااار ...خصوصا الاشرطة
مع ان نفس الاشرطة تشوف في محل ثان ارخص اكثر ...

saw101
25-06-2007, 08:30 PM
و لا بيقدرون يغيرون شي من الواقع اصلا الاجهزة ترتفع مبيعاتها من الكوبي مب من الاصلي .. وثاني شي الغرب يشترون الاصلي و ينسخون منه نسختين الاولى للعبة والثانية احتياطية. اما الاصلية فيخلونها عندهم كمجموعة خاصة او يبيعها مستعمله. و البعض الآخر يحمل اللعبة على النت علشان ينزلها وينسخها اكثر من شخص.

يعني الصراحة نصب في نصب مب بس رفع سعر اللعبة من المحلات .. لكن المشكلة هي اكثر من 100 لعبة و السعر واحد وبعد الالعاب ما تتأثر بحال الاقتصاد في العالم يعني مثلا عندنا في منطقة الخليج تضخم اقتصادي يعني كل شي غالي .. لكن الالعاب لا هي بترخص مع إنخفاض التضخم و بتزيد مع التضخم وبتثبت على حالها من دون نزول في حال زوال شيطان التضخم الاقنصادي.. فهذي الشي متعب وممل مب مكلف اصرف على لعبة اميات تره في النهاية لعبة شي يسلي لا اكثر ولا حد يقول بان هذي حق فكري (( اذا القرآن صار له بعد حق فكري بعدم نسخة وبيعة و العياذ بالله )) فاي قانون هو اللي يحمي هذا الحق المتسلط... فانا اقول: البلاي ستيشن و الاكس بوكس والوي و البي اس بي و الدي اس .. ما حد قال لهم يصنعون العاب و اجهزة ترفيهه لنا هذي ضريبة الدخل .. واياً كانت الحيلة في استخدام النسخ الحبيبة على اي جهاز امتلكه فهذا ملكي الخاص فبدرهمك المنقوش لا بالعزائم .. شو بتسوي هالشركات لي .. ويمين بالله ليشوفون مني الويل وظلام الليل .. قال حقوق فكرية قال .. هذا عندهم مب عندنا.

عفيه عليك اخوي .. :biggthump

اصلا اش بتسو سوني مع ملايين المستخدمين باللمملكه لوحدها
والله القانون عندنا توه على نفسه عاد تجك سوني ادور حق
هههه .. تعرفها
..................
الي الواحد يخاف منه هو الباند فقط لاغير
بس عن نفسي ببدأ اشتغل اصلي

Ahmed Blight
25-06-2007, 08:43 PM
زين عملوا هذا لهم
بعدين السوني ثري فيها ميزة انك تقدر تجرب اللعبة بعكس الاجيال السابقة تشتري اللعبة و تجرب و تطلع مو حلوة و خلاص ما تقدر ترجعها

سو ليش ما ياخذ الواحد الاصلي مع كل مميزات السوني 3 بالإضافة الى ان الاصلي افضل من التقليد من دون ادنى شك
شكرا على الموضوع :)

saw101
25-06-2007, 08:52 PM
^^^
^^
العفو .. وشكرا عالمرور

Dr.DrEaM
25-06-2007, 08:59 PM
انا بصراحة مع سوني ..
وفي نفس الوقت اقول ان الكوبي زاد في مبيعات اجهزة الالعاب :

لان الي ما يقدر يشتري كل الالعاب اصلي وحتى ما يشتري اصلي ابدا راح يشتري بس كوبي ...
ولاكن اذا ما كان في شي اسمه كوبي ما راح يشتري الجهاز اصلا ... تقريبا اغلب العرب هيك ..
واما في حماية الحقوق اقولها وبصوت عالي ..

كوبي .. كوبي .. كوبي .... يعيش طول العمر
حنا وش خصنا بالشركات .. اصلا الشركات ملانه فلوس وحنا ودنا نوفر على انفسنا ..
يعني بدي اسألوا .. مو حرام تشتري لعبة حقها 300 ريال وتخلصها بيومين وترميها !!!
وهي موجودة قدامك في المحلات بــ 10 ريال او اقل حتى ... في الاردن بــ 6 ريال ...

saw101
25-06-2007, 09:20 PM
^^^
اف .. لايروح صوتك
> _ <
اخوي الكوبي ماله حل
يعني ماكو فكه يا sony من الكوبي
.....
بس الله يعين الي يلعب لايف

Paolo MALDINI
25-06-2007, 09:36 PM

وهذا رد على كلامك اخوي saw101 (http://www.montada.com/member.php?u=456914)

D\ DEVIL
25-06-2007, 10:03 PM
يا ناس أنتظروا

ألين ما ينزل سعر الأصلي

هي بتفرق ^ـ^"

ذي فـــارس تيكر
26-06-2007, 02:07 PM
الله بستر ..

البيكهام هام
26-06-2007, 02:19 PM
ودني برحلتي لعندك وحطيت الامل عندك يالكوبي<<سووا نفس اللي اسويه جهازين واحد للكوبي والثاني للاصلي واللايف:kiss: هذا احسن حل صدقوني:biggthump

FARES360
26-06-2007, 02:42 PM
يا ناس أنتظروا

ألين ما ينزل سعر الأصلي

"

:blackeye: لي حجت البقر راح ينلز السعر ..
كل مالهم يزيدون سعر الأصلي لأنه الأقبال زاد عليه ...
عكس السير هم لووول

saw101
26-06-2007, 04:48 PM
:blackeye: لي حجت البقر راح ينلز السعر ..
كل مالهم يزيدون سعر الأصلي لأنه الأقبال زاد عليه ...
عكس السير هم لووول

محاك حق
وهذا الي الواحد يخاف منه
ههههه .. والي عندنا هذي لعبتهم:D

finaldream
29-06-2007, 07:42 PM
مو مشكلة
خليهم يسووا باند
ان شاء الله الهكر يخترعوا قطعة
تلعب لاشرطة الكوبي واذا تبغى اونلاين تلعب اصلي وتشيل القطعة
قال ايش يجووا لبيوتنا
احنا في السعودية

saw101
29-06-2007, 08:36 PM
هذا اذا كانت البيوت اصلاً مرقمه ^^
..
مافي بيت بالحاره له رقم
سوو مره ترقيم للبيوت
بس من كثر دفس الكره بالجدران .. المعدن الي عليه الرقم انتف ابوه ومعد له اثر

.oxo.
02-07-2007, 06:17 PM
ماتوصل انهم يجونك البيت لانك بمجرد امتلاكك للجهاز يعتبر ملكية خاصة ولك الحق اتسوي فيه الي تبيه مادام ماتستغله لاغراض تجارية المسالة كلها الغاء الضمان وباند من الاون لاين لانه في كل دول العالم

مافي مسؤولية جنائية على المشتري للبضاعة المقلدة الي بيتحاسبون هم المنتج والبائع فقط

Mekoad
02-07-2007, 08:11 PM
االي بيقدم على شراء الكوبي هذا وان حصل ... لايشترك بالانترنت اون لاين

يعني لعبك محدود >> تفكير منتهي

وطبعا من حق سوني

ويعطيك العافية اخوي

saw101
03-07-2007, 08:09 PM
^^^
معاك حق خصوصاً ان العاب الجيل الثالث
تعتمد متعتها على الاون لاين

A.A.King
03-07-2007, 09:33 PM
اسمحولي اقدم تعليقي ..

لما مجموعة من الهكرز بكلفوا نفسهم في اختراق ال PS3 ...فهموا بيقموا بهذا الشي مش علشان والله اللعبة غالية .. لا
لسبب بسيييط جدا ...ألا وانهم هكرز !!
الهكرز عندهم فكرة .. انه مافي سيستم في العالم لايمكن اختراقه..ونزول ال PS3 هو بمثابة نزول تحدي جديد بينهم
ويبدأ التنافس .. بين مجموعات معينة مشهور..واذكر مجموعة NoobZ و C+D المسؤليين عن اختراق ال PSP واشهرهم واحد اسمه Dark_Alex الذي يقوم بصنع ال custom firmware لل PSP .. فقط قم بكتابة اسمه بالجوجل وانظر..وهذا هو السبب الرئيسي..وانا اشجعهم على هل الشي .. لأني احب المثل الي يقول .. البلاش كثر منه :)
وسبب ثاني.. وهو.. اني مارح اصرف مبالغ طائلة..على العاب ..مجرد العاب..
سيووو

A.A.King
03-07-2007, 09:38 PM
وهذا DARK_ALEX الي كنت اتكلم عنه قبل قليل .. قدم اعتزاله عن صنع ال OE لل PSP
وذلك بسبب تهديدات SONY للهكرز ..
شوفوا المصدر بنفسكم..اضغط هنا (http://dark-alex.org/)
احر التعازي لعشاق ال PSP

XORO
03-07-2007, 09:57 PM
انا اقول : حارب النصب بالنصب

يا جماعة مو معقول تشتري لعبة بـ 200 درهم وبعد يومين تنهيها هذا اذا كنت تلعب 20 ساعة في اليوم

والله ان الرب سبحانه وتعالى بيحاسبنا على هذا التبذير يوم القيامة والرسول عليه الصلاة والسلام
نهى عن الاسراف

حتى الكوبي ما يجوز كل يوم تروح المحلات وتشتري وتجمع في خزانة وتحاول تجيب الرقم القياسي
اشتري لعبة وحدة ويوم تنهيها اشتر غيرها

بالنسبة للهكر فأنا اشجعهم على هذا العمل فهو لمصلحتنا منو قال ان لو اشتريت شريط اصلي بتلعب باللعبة من طيب قلب وبتنهيها انا شاري عدة اشرطة اصلية للـ PSP وDS ولا انهيت منهن شي

اذا انت عندك صناديق قارون مو مشكلة روح واشتر اصلي انا ما بمنعك لاكن لازم نراعي اخوانا
اصحاب الدخل المحدود

واذا جاء الكوبي اللي يبي كوبي يشتري واللي ما يبي يشتري اصلي وخلاص
لو السالفة سالفت باند ترى مايكروسوفت عملتها لاكن الهكر اختروا طريقة للدخول الى الايف مرة اخرى بالكوبي
يعني السالفة سالفت وقت وتعود ايام الـ PS 2 مع الـ PS 3

المجهول الحقيقي
04-07-2007, 03:16 AM
إما أن يرخصّوا سعر الأصلي لبعض المناطق كالعالم العربي والمناطق الشرقية، أو لن يحلموا بإيقاف القراصنة عن حدّها

وستبقى مستمرّة من الآن وإلى بعد 100 عام

لأن سعر الأصلي بالنسبة لهم أخف من سعره بالنسبة لنا، فنحن هنا في المناطق العربية ما نتقاضاه من راتب لا يُقارن بما يتقاضوه هناك

تحياتي

Dr.DrEaM
05-07-2007, 05:13 PM
فهموا بيقموا بهذا الشي مش علشان والله اللعبة غالية .. لا
لسبب بسيييط جدا ...ألا وانهم هكرز !!

سبب ثاني .. بيع القطع ..

حتى الكوبي ما يجوز كل يوم تروح المحلات وتشتري وتجمع في خزانة وتحاول تجيب الرقم القياسي
اشتري لعبة وحدة ويوم تنهيها اشتر غيرها

بس انا ما اشتري انا انزلهن من النت .. ببلاش 100% .. بتقدير كل يوم 2 - 3 العاب ..

اليوم نزلت

i-ninja
Chaos legion
Batman_Rise_of_Sin_Tzu

بالنسبة للهكر فأنا اشجعهم على هذا العمل فهو لمصلحتنا منو قال ان لو اشتريت شريط اصلي بتلعب باللعبة من طيب قلب وبتنهيها انا شاري عدة اشرطة اصلية للـ PSP وDS ولا انهيت منهن شي

معك اخوي .. انا وين ما ادخلت الشريط في البلاي سيتشين .. ما بميز بين اصلي وكوبي .. كله واحد بس اللهم الفرق انه هذاك نوعية الاقراص والرسمة على القرص والسعر ... انا ما عندي دسك عليه صورة غير pes6 .. اردني الصنع .. لوول

smz3333
05-07-2007, 09:21 PM
ياشباب انتم مصدقين إن هالشركات بتخسر ...هم أذكى بكثير ...والدليل PSP نزلوه تقريبا مع قدوم الاكس بوكس 360

هذا مايسمى طمع من شركة سوني عشان تبي تخسر مايكروسوفت ...بعدين من غير المعقول ان واحد بيشتري لعبة بقيمة 60-90 دولار

وفي الاخير ينهيها بيومين :( ...الا اذا كانت جميع الالعاب بمستوى ميتال قير او فاينال فانتسي وهذا مستحيل ...

إحنا نطالبهم بإنتاج العاب قوية مو تنتج العاب ضعيفة وتبيعها ب280 ريال ... :12:

لو نزل ميتال قير على Ps3 ب400 ريال ((اصلي)) انا اول واحد بيشتريه اصلي اولا بيكون شريط قوي وثانيا احفظه للذكرى :D

لكن الاشرطة البايخة المفروض يضعون لها قيمة منخفضة ب50 ريال تقريبا...كذا احنا ماراح نشتري كوبي...

ومثل ماشركة سوني والالعاب ماتبي تخسر حتى احنا مانبي نخسر :12: ,,,

وشكرا...

ابـ الدحمي ـو
06-07-2007, 10:25 AM
بصراحة حرام تشتري العاب اصلية خصوصاً على البلاي ستيشن لان العاب البلاي 3 اغلبها ما فيها اون لاين يعني بعد ما تخلص خيار السنجل بلاير راح ترمي اللعبة !

وهذا شيء يقهر بصرااااااااااااحة