المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إدارة القصر تمنع اصطحاب الأطفال!!!

الأستاذ ابوأيمن
26-06-2007, 02:49 AM

أبي
الليلة
زواج جارنا طلحة
أشار إلى الوالدة
أمي
بحزم
ستبقى عند الخادمة!!
كما ورد بـ كرت الدعوة
أبي أنت (كشخة)!!
لم يلتفت
إنشغل بجواله
بعد العشاء سنلتقي في الإستراحة
أمي
بكامل الزينة
شدت أذن الخادمة
توصيها فبئس التوصية
تركتني رهينة عند((رهينة))
أقفلت الباب
فبدأت المعركة
في غفلة
وجدت ولاعة
فرصة
لأحرق كرت الدعوة
سقط
احترقت الغرفة
أغرقتنا الأدخنة
فالأبواب موصدة
أبي أبي
إن رزقت بطفل بعدي فلا تتركه لنار محرقة
أبي المعذرة فقد أحرقت
كرت الدعوة!!!
وبقيت هذه الورقة
أرسلتها عبر النافذة
على شكل طائرة

alamid
26-06-2007, 04:07 AM
أعتقد أنه من الظلم للأطفال أن يُحرموا من فرحة "الأعراس" ،لكن في نفس الوقت من يضمن لِإدارة القصر ،أو لأهل العُرس ألا يصِل عبث الأطفال إلى تخريب بعض "الممتلكات" في تِلك القصور؟ ،أو حتى بِإزعاج الحضور .
بخصوص ترك الأطفال عند الخادمة ،فلا حل سِوى ذلك إلا أن يذهب الزوج للعرس ،ويعود بعد العَشاء إلى البيت ،ثم يصطحب زوجته و "البزورة" إلى العرس ،ويترك الزوجة في ذلك المكان ،ويرجع بالعيال إلى البيت ،وحسبه الله ونعم الوكيل على ذلِك ! .

شُكراً أخي أبو أيمن .

المكاويه
26-06-2007, 09:14 AM
بصراحه
لما يكونو الاطفال هاديين و مؤدبين,, فمالهم اي حس او ضرر
بالعكس,, احيانا يخصصو لهم اغنيه,, ينبسطو عليها, و يرقصو, وخلاص,,بعدها يقعدو في مكانهم
لكن البعض الله يهديهم,, مزعجييييييييييييييييييين
و يقلبو الفرح,,, طحيييييييييييييييييييينة
لكن المفروض انهم يتركو الصغار عند احد كبير,, من العائله
اصلا المفروض الاطفال ما ينتركو عند الشغاله,, ابدااااااااااا ابداااااااااااا
الله المستعان
موضوع حزين,, خصوصا هذا المقطع

إن رزقت بطفل بعدي فلا تتركه لنار محرقة

:(
مشكور اخوي

الأستاذ ابوأيمن
27-07-2007, 05:55 AM
أعتقد أنه من الظلم للأطفال أن يُحرموا من فرحة "الأعراس" ،لكن في نفس الوقت من يضمن لِإدارة القصر ،أو لأهل العُرس ألا يصِل عبث الأطفال إلى تخريب بعض "الممتلكات" في تِلك القصور؟ ،أو حتى بِإزعاج الحضور .
بخصوص ترك الأطفال عند الخادمة ،فلا حل سِوى ذلك إلا أن يذهب الزوج للعرس ،ويعود بعد العَشاء إلى البيت ،ثم يصطحب زوجته و "البزورة" إلى العرس ،ويترك الزوجة في ذلك المكان ،ويرجع بالعيال إلى البيت ،وحسبه الله ونعم الوكيل على ذلِك ! .

شُكراً أخي أبو أيمن .

Artistic-Mind
27-07-2007, 12:04 PM
انا ضد شي اسمه قصر افراح
ادلع نفسي ليش والعالم غيري ما تدلعوا كثير ناس يعانون من قصور الأفراح ياشيخ العالم كله ما عنده هالظاهرة
كثير ناس مساكين ماعندهم امكانيات علشان هالظاهرة القاصمة للظهور
ياشيخ والله لو اني شاري بلايستيشن4 ولا اكي بوكس 720 انسانة والله يعين على روحات السوق والقلق :D (امزح)
اذا ابثبت لزوجتي اني كريم اول شي بكرم الأخلاق بعدين بالمستقبل اوفر لها العيشة الكريمة
بالمناسبة انا منب بخيل
بس واقعي بزيادة :D

moneeeb
27-07-2007, 01:38 PM
انا ضد شي اسمه قصر افراح
ادلع نفسي ليش والعالم غيري ما تدلعوا كثير ناس يعانون من قصور الأفراح ياشيخ العالم كله ما عنده هالظاهرة
كثير ناس مساكين ماعندهم امكانيات علشان هالظاهرة القاصمة للظهور
ياشيخ والله لو اني شاري بلايستيشن4 ولا اكي بوكس 720 انسانة والله يعين على روحات السوق والقلق :D (امزح)
اذا ابثبت لزوجتي اني كريم اول شي بكرم الأخلاق بعدين بالمستقبل اوفر لها العيشة الكريمة
بالمناسبة انا منب بخيل
بس واقعي بزيادة :D
يارجل, و سع صدرك و لا تضيقها

المهم الاطفال فى الافراح خاصة لمن تكون هناك مجموعة, يبدأ الشغب
فى احد الاعراس, احد الاطفال المشاغبين فجاة دون مقدمات زف نفسة و راء العريس و العروس, و فجأة قام سحب غطرة الرجل و بدأ بالركض :D

هذا الكلام فى اعراس النساء

اما حفلات الرجال..اظن انه عادى يصطحبو معهم اطفال لانه اغلبها حفلات مملة و اصلا هى قصيرة و تنتهى فى وقت مبكر:biggthump هذا الكلام فى السعودية

فى امان الله