المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا اصبح قسم الجيم نائما هكذا

delpo
30-06-2007, 08:34 AM
السلام عليكم

اخواني الأعزاء انا استغرب اننا في منتدى للرياضة وخاصة كمال الأجسام ومع هذا اجد المنتدى نائم لا مواضيع جديدة لا تفاعل بين الأ‘ضاء لا مشاركات كثيرة .....:33:

وهذه الرياضة بالذات دون عن اي رياضة اخرى تحتاج الى تشجيع كل منا الآخر لأن الكسل هو عدو هذه الرياضة الأول ....

ولذلك قررت فتح هذا الموضوع لنتشارك فيه دائما عن التطورات والبداية وما وصلنا اليه في الجيم لكل منا والتغذية التي نتناولها ونظام تدريبنا ....

وسأبدأ بنفسي:

أخوكم أحمد من مصر

البداية: الطول 1.86سم الوزن 97 كجم

في البداية حددت هدفي بأني اريد اولا حرق جميع الدهون في جسمي ومن ثم ابدأ في بناء العضلات من جديد وهذا كله على مرحلتين وهو ما تم بفضل الله.

برنامج التخسيس وحرق الدهون:

6 أيام في الأسبوع والجمعة راحة

العب غالباً كل عضلات الجسم يوميا في جلسات عدد تكراراتها من 3 في 15 الى 4 في 20 تكرار

2- اقوم يوميا بالركض مرتين صباحا بعد صلاة الفجر وبعد صلاة العشاء.

3- امارس تمارين المرونة والبطن في المنزل قدر المستطاع امام التلفاز بدلا من الجلوس مثل الدب :09: .

النظام الغذائي:

1- استيقظ من النوم فأشرب الشاي الأخضر المركز مع ملعقة واحدة صغيرة من العسل.
2- شرب كمية كبيرة من الماء ثم اخرج من المنزل لأداء الجري لمدة تتراوح بين نصف ساعة الى ساعة.
3- أشرب كمية كبيرة من الماء + 3 بياض بيض + تفاحة + كوب متوسط من اللبن خالى الدسم.
4- بعد ساعتين شرب كمية كبيرة من الماء واقوم في المنزل بأداء تمارين البطن والمرونة.
5- الغداء (قبل التمرين بساعتين) شريحة متوسطة من اللحم المسلوق في ماء وخل وملعقة صغيرة من زيت الزيتون + 1 توست اسمر بالردة + طبق سلطة خضراء دون اي زيوت ويمكن اضافة الليمون+ شاي أخضر غير محلى + ثمرة فاكهة.
6- بعد ساعة ونصف شرب كمية كبيرة من الماء والتوجه للجيم.
7- (بعد الجيم مباشرة) (تونة مصفاة من الزيت أو 3 بياض بيض + ثلاث معالق من اي نوع بقوليات مسلوق دون زيت وملح) + سلطة خضراء + عصير جريب فروت.
8- بعد ساعتين شرب كمية كبيرة من الماء والذهاب للجري.
9- العشاء كوب زبادي خالي الدسم + اي ثمرة فاكهة.

المدة: 20 يوم

النتيجة: الطول 1.86 الوزن .................... 82 مفاجأة اليس كذالك!!!

ملاحظة كنت اشرب الماء بكميات رهيبة حقاً بما يقارب 7 ليتر من الماء يومياً وكنت اعرق عرق غزير طوال الوقت وكانت درجة حرارة جسمي الخارجية مرتفعة جدا جداً ولكني تحملت لأحصل على نتيجة.

لن اكمل المرحلة الثانية من التدريب الخاص بي حتى اسمع تعليقاتكم وتجاربكم ....

وارجوكم نحن جميعا سواسية من يرى اي خطأ في برنامجي رغم نجاحه معي فليخبرني فنحن هنا لنستفيد جميعا من بعضنا.

واتمنى ان اكون شجعت الكثيرين ممن يريدون التخسيس الموضوع ببساطة إرادة لا أكثر.

في انتظار ردودكم وتعليقاتكم.

delpo
30-06-2007, 05:34 PM
نسيت شيء مهم : لم اقم بتناول اي ادوية تخسيس او اي منتجات لتنشيف العضلات.

في انتظار تجارب وردود الجميع.

delpo
01-07-2007, 04:09 AM
انا والله حزين جدا بعد كل هذه الكتابة ولا حتى رد واحد مع 39 مشاهدة ؟؟؟؟؟؟

steelz
04-07-2007, 04:46 AM
شكرا على الموضوع ويجب فعلا تنشيط القسم شكرا لك

delpo
04-07-2007, 11:20 PM
شكرا على الموضوع ويجب فعلا تنشيط القسم شكرا لك

العفو اخي كنت انتظر سماع تجربتك ؟؟؟

delpo
05-07-2007, 08:35 AM
اتمنى سماع تجارب كل الأعضاء ....

SkaveN
06-07-2007, 04:16 AM
ما شاء الله عليك والله تقدم جميل و صحي خاصة انه في 20 يوم فقط !!
عن نفسي ما عندي جدول محدد .. وزني 60 و طولي 183
صرت اروح للجيم 4 مرات بالاسبوع و الحين بعد شهر زاد الى 64 و اغلب الزيادة عضل ولله الحمد
و على فكرة كل يوم اقل شي اكل 4 وجبات + اشرب ميجا ماس مع موية 3 مرات باليوم :)

delpo
06-07-2007, 07:07 AM
ما شاء الله عليك والله تقدم جميل و صحي خاصة انه في 20 يوم فقط !!
عن نفسي ما عندي جدول محدد .. وزني 60 و طولي 183
صرت اروح للجيم 4 مرات بالاسبوع و الحين بعد شهر زاد الى 64 و اغلب الزيادة عضل ولله الحمد
و على فكرة كل يوم اقل شي اكل 4 وجبات + اشرب ميجا ماس مع موية 3 مرات باليوم :)

ماشاء الله جميل جداً اخي واتمنى ان لا تهمل تمرين عضلات البطن بأوزان مع هذه الزيادة حتى لا تعاني منها فيما بعد.

بالتوفيق

cono
07-07-2007, 05:56 AM
والله اخوي انا حاليا هدفي اشيل الدهون الي في منطقة البطن عشان تطلع هالعضلات الملعونه :o .....مع اني مو سمين ابدا لكن سبحان الله هالعضلة دائما تغطيها الدهون الي تخرب عليك تعب 50 تمرين كرنش :12: .....المهم الي ناوي اسويه انشالله هو الركض و تمارين الستريتشينج بالاضافه الى رفع الحديد الي امارسها اساسا...تخفيف اكل الحلويات والمقليات والبيبسي ...هي صعبه شوي لاني عايش بغربه لكن بحاول...اي نصائح? :33:

delpo
13-07-2007, 02:56 PM
اخي من تجربتي الشخصية والحمد لله عضلات البطن ظاهرة وبوضوح اليك معلومة يجهلها الكثيرون اذا لم تكن سمينا فلا تلعب ابدا تكرارات كثيرة بطن ولكن العب مرة مواحدة في الأسبوع العب تمارين البطن باستخدام الاأوزان 3 مجموعات في 10 تكرارات وبالطبع يجب الإمتناع عن الحلويات والبيبسي والمقليات.

anime-tecno
21-07-2007, 09:24 AM
ماشاء الله عليك تصحى وتقوم بدري وغير كذا نقصت واجد ماشاءالله عليك اخوي الصراحة اقولك دايم اقول ودي اركض واسوي واسوي بس بالاخير ماسوي شي i am really lazy :P بغيت اسئلك تعرف شوية تمارين تخفف الردفين لان الصراحة ابي اخففها

الجمس 511
21-07-2007, 10:13 AM
السلام عليكم
انا كنت من اشد الناس متابعة هذى القسم من حيث كنت استفيد منه كثيراً بحيث بنية جسمي بنفسي مع وصايكم الي الله لا يعدمنا منه بس اشوف القسم الحين الكل يجي يقول طوله ووزنه ويدور حلول دبي تسوي رجيم روح وراك المستشفيات يعطونك الجدول الي يتناسق مع جسمك ويفيدك اكثر من المنتدى
وانا اقترح على الأداره انه تسوي قسم في منتدى الجيم حقت الرجيم ومارجيم وقسم حق تنمية الجسم والحديد او تجمع جميع التدريبات الي في المنتدى وتحطه في موضوع واحد وتسجل باسم العضو الي منزله وحقين الرجيم والي يبون يطولون قسم خاص وهذى الكلام حتى لو ماتنفذ منه شي مجرد اقتراح لا اكثر لان المنتدى امتلا مشاركات تافها ولا تعني للقسم اي شي وشكراً وتقبلو اقتراح اخوكم القديم الجديد الجمس 511

delpo
22-07-2007, 12:38 AM
ماشاء الله عليك تصحى وتقوم بدري وغير كذا نقصت واجد ماشاءالله عليك اخوي الصراحة اقولك دايم اقول ودي اركض واسوي واسوي بس بالاخير ماسوي شي i am really lazy :P بغيت اسئلك تعرف شوية تمارين تخفف الردفين لان الصراحة ابي اخففها

اخي الموضوع ببساطة انك اذا لم تكافح هذا الكسل فسيصل جسمك لدرجة ستجعلك تكره منظرك ومن ثم ستكره نفسك اخي استيقظ من هذا الخمول وغير نظامك فهذا لصحتك اولا قبل اي شيء آخر وبالنسبة لتمارين الأرداف يمكنك اداؤه في المنزل امسك بزجاجتين من الماء كل واحدة في يد ثم ابدأ بالمشي ولكن في كل خطوة يجب ان تنزل بجسمك كي تلمس ركبتك الأرض وأقصد ركبتك في الرجل الخلفية مع ثني الركبة الأمامية بالطبع وهكذا.

delpo
22-07-2007, 12:43 AM
السلام عليكم

انا كنت من اشد الناس متابعة هذى القسم من حيث كنت استفيد منه كثيراً بحيث بنية جسمي بنفسي مع وصايكم الي الله لا يعدمنا منه بس اشوف القسم الحين الكل يجي يقول طوله ووزنه ويدور حلول دبي تسوي رجيم روح وراك المستشفيات يعطونك الجدول الي يتناسق مع جسمك ويفيدك اكثر من المنتدى

وانا اقترح على الأداره انه تسوي قسم في منتدى الجيم حقت الرجيم ومارجيم وقسم حق تنمية الجسم والحديد او تجمع جميع التدريبات الي في المنتدى وتحطه في موضوع واحد وتسجل باسم العضو الي منزله وحقين الرجيم والي يبون يطولون قسم خاص وهذى الكلام حتى لو ماتنفذ منه شي مجرد اقتراح لا اكثر لان المنتدى امتلا مشاركات تافها ولا تعني للقسم اي شي وشكراً وتقبلو اقتراح اخوكم القديم الجديد الجمس 511

أخي انا اتفق معك في 50% فقط من كلامك حيث ان كلام في التضخيم فقط اذا لاحظت يقدر بحوالي 20 % فقط من القسم كله وبدون نظم التخسيس والريجيم التي هيا ايضا يتم ممارستها في الجيم فسيبدو القسم هزيلا ولكني قصدت بان القسم اصبح نائما بأن نتشارك سويا الي ماذا وصلنا وكم اصبح وزن كل منى وقصص النجاحات والإخفاقات والأسباب......

واتفق معك في انه هناك بعض المواضيع المكررة كثيرا والتي لا تستحق مواضيع جديدة.

الجمس 511
22-07-2007, 06:22 AM
ماقدر اقول الأعساك على القوه

delpo
26-07-2007, 07:26 PM
اخي الجمس اتمنا ان تخبرنا عن تجربتك في الحديد

delpo
01-08-2007, 10:06 PM
ما هذا اخواني الأعضاء الا تريدون تحميس بعضكم ؟؟؟؟ تشاركو واحكو تجاربكم ليس بالضرورة في هذا الموضوع اذا لم تكونو تريدون يمكنكم فتح مواضيع جديدة تحكو فيها تجاربكم ولكن القسم بهذا الشكل غاية في الكسل والخمول ولا يبعث على النشاط

H.R
07-08-2007, 05:57 PM
السلام عليكم
اولاا مشكوور على الموضوع
انا عبدالله من الاردن
عمر15 سنة طولي 168 سم وزني 63
بدات كمال الاجسام السنة الماضية وللان مستمر الحمدلله طبعا
لم اخد بروتينات للان ولا حتى ابر نفخ وصلت مستوى ثاني
بس انا عندي مشاكل غدائية منها
1.ما اقدر اكل الصبح بعد ما اصحى من النوم طبعا اشرب نسكافيه الصبح
2.على الغداء م اكل الا صحنين بالكثير و م اكل اي شي مثلا احيانا اكل لحمة بشراهة احيانا لا اطيق النظر لللحمة والسمك نفس الحال
3.احيانا اكل طول اليوم احيانا ما بكل اصلا
4.احيانا وجبة الغداء باخرها يعني اتغدى بليل

طبعا اروح غلى الجيم يوميا الا يوم الجمعة

و مرة اخرى شكرا على الموضوع

delpo
08-08-2007, 03:41 PM
السلام عليكم
اولاا مشكوور على الموضوع
انا عبدالله من الاردن
عمر15 سنة طولي 168 سم وزني 63
بدات كمال الاجسام السنة الماضية وللان مستمر الحمدلله طبعا
لم اخد بروتينات للان ولا حتى ابر نفخ وصلت مستوى ثاني
بس انا عندي مشاكل غدائية منها
1.ما اقدر اكل الصبح بعد ما اصحى من النوم طبعا اشرب نسكافيه الصبح
2.على الغداء م اكل الا صحنين بالكثير و م اكل اي شي مثلا احيانا اكل لحمة بشراهة احيانا لا اطيق النظر لللحمة والسمك نفس الحال
3.احيانا اكل طول اليوم احيانا ما بكل اصلا
4.احيانا وجبة الغداء باخرها يعني اتغدى بليل

طبعا اروح غلى الجيم يوميا الا يوم الجمعة

و مرة اخرى شكرا على الموضوع

مشكور أخي على سرد تجربنك ولكن لدي بعض النصائح:
1- لا تتناول نسكافيه كأول شيء يدخل معدتك في الصباح فهو يقلل من شهيتك بنسبة 50% حسب الدراسات اما بالنسبة للغداء فهناك بعض المقبلات من المعروف انها تفتح الشهية مثل الحمص والطحينة مع اللحوم والأسماك.

اتمنى لك التوفيق أخي.

H.R
09-08-2007, 02:21 PM
شكرااا على النصيحة
انشاء الله تفيدني:biggthump

إبن زيدون
21-03-2010, 05:49 AM
اخي من تجربتي الشخصية والحمد لله عضلات البطن ظاهرة وبوضوح اليك معلومة يجهلها الكثيرون اذا لم تكن سمينا فلا تلعب ابدا تكرارات كثيرة بطن ولكن العب مرة مواحدة في الأسبوع العب تمارين البطن باستخدام الاأوزان 3 مجموعات في 10 تكرارات وبالطبع يجب الإمتناع عن الحلويات والبيبسي والمقليات.

انا ما فهمت
لأني العب يوميا معدة >> بحدود 10 دقائق
والنتيجه ليست مرضيه بصوره كبيره

ابي افهم منك شلون احصل على نتيجة مرضيه
وياريت تعطيني التمارين بالصور
شنو العب وكم مره استخدمها

JiuJitsu
21-03-2010, 07:53 AM
انا ما فهمت
لأني العب يوميا معدة >> بحدود 10 دقائق
والنتيجه ليست مرضيه بصوره كبيره

ابي افهم منك شلون احصل على نتيجة مرضيه
وياريت تعطيني التمارين بالصور
شنو العب وكم مره استخدمها

الموضوع من سنة 2007 لو كنت سويت لك موضوع كان احسن الشباب مابيقصرو

mashkaljey
21-03-2010, 11:16 AM
يا اخوي ابن زيدون لو انك عضو جديد كان غفرنا لك هالغلطه !!

ترفع موضوع قديم وايظا عنوانه مخالف !!!! ليش يعني ؟ وما كفاك موضوع اخونا ابو راشد في قسم المواضيع المميزة عن تمارين المعده ولا السالفه سالفه غشيم !!!

تاخذ تحذير ونتمنا التقيد شوي والحرص في قرائه قوانين القسم لانها من صالحكم

يغلق الموضوع !