المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة صعبة الفهم !

فارس المجد
01-07-2007, 07:14 PM
خليني أدخل بالقصة من النص أحسن:D
__________________________________________________________-___________________________-

كان يجري مسرعا وعندما ارتطم بالصخرة تألم وأصبح يبكي كالولد الصغير فقال له الثعبان:
إن كنت ممن دعيت على العشاء فهذا لا يعني أن تفعل ما تشاء!
فقال له: وليس من الأمور الطيبة أبداً بل هو للذين يحبون الحرير وقد كان سقوطي على الأرض وليس مهماً .
وسرعان ما اعترف لأبيه بالأمر(أب الثعبان), ولكن الأب لم يوبخه بل على العكس قام بالسفر إلى التاجر محمود صديقي(وهو تاجر حرير) لأننا لم ولن نرفع صوتنا أكثر من ذلك أبداً.
وبالاستفادة من القوة الكامنة لدى ذلك الثعابين تزداد عن سطح الأرض وبذلك تم السفر إلى الميناء الكبير, وشرب العصير, وسرقة الحرير, والكلب الخبير.
وللمزيد من الأهمية استقر الزعماء الثلاثة (الثعبانين والخماس) عند سقوط الطائرة فاستنجد مسرعاً : لا ! ولكن هناك من كان يطارده طوال الوقت وباستخدام البندقية الفاشكة كان من الصعب تصديق هذا الكلام وهذا مهم بالنسبة إليه, لأنه من الطبيعي أن الكاميرات الرقمية وهي التي أظهرته فوق السفينة, وقد كانت غير معروفة عند التحدث بالأصابع.
وبعد ذلك استخدم الألوان الخشبية في استقرار مثل هذه الأمور ولم يلبث الخماس المحمر من الطيب التافه(محمود) المتحدث باسم جماعة إرهابية(ويظن نفسه محقاً) وكتابية بعض الشيء وبهذا تم التآمر مع عصابة الثعابين ذات السفح البرتقالي ...

وتم بالفعل ذلك ولم يستمر طويلاً فقد كان التحالف مرئياً غير ظاهر للثعبان , ولكنه بعد أن شعر بإهانته من كثرة البكاء , وقف في طريقه وقال: الحمد لله أن لم كنت منهم!! وهذا أكثر ما أراح النفس للثعابين كلها (وليس فقط الثعبان الملطخ) وبهذا استمروا في السير عسا أن يكون تحالفهم مفيداً , وعندما قابلو العدو (الخماس المحمر) لم يستطيعوا بالرغم من تحالفهم أن يتفككوا فيه وهو كذلك أراد العملة منهم وبدأت معركتهم مع الثعابين المتوحشة ... وقد ذهب هؤلاء الثعابين ولم يعودوا إلا بعد أن قتله الطيب التافه محمود واستطاع أن يسيطر على الوضع ,,, وبذلك تم ذهابه إلا الميناء الكبير وسرقة الحرير...

هل فهمتم ماذا أعني من القصة؟؟؟؟
إنني أقصد وجود مثل هؤلاء اللصوص في مجتمعاتنا وهم لا يعلمون أنهم لصوص ولكن يجب استخدام العقل بدلاً من اليد , كي نسلم: فهذا الأمر يهدد أمة برمتها , وعليه فإننا لم نكن منهم ولن نصبح مع الملاحقون (أقصد بهم في القصة الثعابين أما اللص فهو الخماس).

Scare_shade
02-07-2007, 04:08 AM
بالله مين المحشش اللي كتب هاذي القصة T.T
والله عليه أسلوب.... ما نقول ألا على قولة فيتو
يا مثبت العقل والدين ><"
تسلم والله يالديك...... وننتظر جديدك ^^"

The Destroyer
02-07-2007, 07:51 AM
السلام عليكم
بصراحة أخي ديك المجد هذه القصة جابت لي الدوخة
ما فهمت القصة
قريتها مرة واثنين وثلاث وما استوعبت شيء
المهم تسلم على مجهودك الطيب
وبانتظار ما هو أروع
مع تحياتي

فارس المجد
02-07-2007, 03:13 PM
أنا كاتب هذه القصة , تخيلت نفسي سكران وكتبتها :D يعني حابب أضيع وقت بس
عموما كانت مفيدة لي ... شكراً على المرور

Dr_Aziz
02-07-2007, 06:37 PM
:28: :28: :28: :28: :28: :28: :28: :28:

TiTaN
02-07-2007, 10:01 PM
لووووووووووووووووووووووووول

إيش رأيك أكمل O.O ?!

وبعد أن طار الثعبان الناجي من القتل للفضاء الخارجي قابل الشهاب الخارق و

و

و

كلهم ماتوا :09:

فارس المجد
03-07-2007, 03:29 AM
و

و

كلهم ماتوا :09:

أقول ما تعرف تتكلم بلغة الديوك !!

ههههههههه أهلاً والله بتيتان

wasker
04-07-2007, 03:00 AM
مافهمت شي ههههه
مشكووور عالموضوع

فارس المجد
04-07-2007, 03:25 AM
لو أنك تقرأ الردود كنت فهمت !

Girugamesh
04-07-2007, 05:06 AM
قصة لا بأس بها P:

فارس المجد
04-07-2007, 02:41 PM
قصة لا بأس بها P:
فهمت ! تريد تزويد عدد مشاركاتك

m!ss foshia
04-07-2007, 07:38 PM
:wow::wow::wow::wow:
:bigeyes::bigeyes::bigeyes::bigeyes::bigeyes::bigeyes::bigeyes::bigeyes::bigeyes::bigeyes::bigeyes:: bigeyes:
لاتعليق

فارس المجد
05-07-2007, 05:00 PM
علقي بيكون أحسن هههه

m!ss foshia
05-07-2007, 11:34 PM
علقي بيكون أحسن هههه

هههههههههه:p الصراحة القصة معقده جدا جدا:أفكر:
مافهمت منها ولا كلمة القصة عجيبتن غريبتن:o
قريت يمكن خمس مرات ولافهمت شي:wow:
الصراحه عقلك كبير ومليان افكار هاللي قدرت تالفها :bigeyes:

فارس المجد
07-07-2007, 11:56 AM
هههههههههههههههههههه أنصحك تقرأي ردي رقم 4

زيزو زيدان
03-08-2007, 10:19 PM
اقول أنتم يالديوك والله يبيلكم قص راس وتركيب راس قدو بدالهم وش بلاكم يأذن وما يصلي تكلم عدل يا مستر ديك الواحد يفتخر أنه انسان مو ديك لكن الحمدلله الديك يقعدنا على صلاة الفجر مو انت ديك سكران الحمدلله والشكر يبيلك قص راس يالديك السكران كوكوكو كوكوكوووووووووووووووووو

مع السلامة يالديك السكران