المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الريزدنت إيفل .. والقطـــار .. علاقة محـيّرة !!

Mekoad
04-07-2007, 05:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني وأخواتي الاعــزاء .. أرجو ان تكونوا بصحة طيبة ..
لعــلي كنت أتسـائـل من سنوات عدة ماعلاقة الريزدنت ايفل بالقطـار ..

فالمخرج والمنتج لرزدنت ايفل دائمـا يتطرق للقطــار في أجــزاء اللعبــة ..

فالزيرو به قطــار .. وكــذلك الجزء الثاني والثالث
وعندمـا أتى الجزء الرابــع .. قطـار بطريقة كلاسيكية ..

-

فأرجــوا من محللين اللعبة اللي عنده فـكرة يفيدنــا

لأنه شيء يحير ..

في الجزء الثاني كان طريقة عادية ..
والثالث جزء من اللعبة وجزء من الألغاز لكي نحضر معداته وننطلق
وفي الرابع طكريقة أختصــار

وليس له فكرة معينة

وتحياتي ..

The High Spy
04-07-2007, 09:47 AM
أنا برأيي المشكلة مع الهيليكوبتر أكتر من القطار
يعني الremake+re4+re3

Mekoad
04-07-2007, 10:13 AM
لعل الهييوكبتر تعد الوسيلة الوحيدة للنجاة من المدينة ..
لان الامبريلا بترسل تدمير شامل للمدينة وحراسة على مخارج المدينة ولاتقدر تخرج الا بالطائرة او ماشابهها من وسائل النقل

لكن القطار ليش يعد وسيلة في نص المدينة اصلا ..

وتحياتي

حسـ(باشا)ـان
04-07-2007, 11:29 AM
السلام عليكم

بصراحة انا ما جا في بالي مسألة القطار

لانه يعتبر شي عادي

بالقطار ينتقلوا من منطقة لمنطقة

فمثلا في الزيرو ينتقلو من الغابة للقصر

في 2 ينتقلوا من المعمل لحدود المدينة

وفي 3 ينتقلوا من وسط المدينة لبرج الساعة

اضف لمعلومات

في الاوت بريك 2 لما يهربوا من حديقة الحيوان

يمكن المصمم يحب القطارات :33:

chris
04-07-2007, 11:36 AM
اهلا بيك يا اخي العزيز Mekoad

وشكرا لك على هذه الهمة العالية والتفاعل الطيب .

والان لنبدا بتحليل الموضوع

اولا لايوجد قطار في الجزء الثالث وما رايناها تهرب به جيل وكارلوس ليس بقطار ، لذلك لايمكن اعتباره قطار
ونحن نتحدث عن القطارات بفكرة الهرب اليس كذلك ... والجزء الثالث تم الهرب بمروحية وليس بقطار

بخصوص الجزء الزيرو والثاني
فاخي العزيز محطة القطارات الموجودة في مدينة راكون بنتها اصلا شركة الامبريلا وهي التي تتحكم بها وذلك لتقوم بعمل شبكة سرية وخاصة تمر بها قطاراتها السرية وذلك لتقوم تلك القطارات عبر ممرات خاصة بنقل العلماء والفايروسات وحيوانات التجارب ايضا بسهولة وسرعة وامان
ولان الزيرو مرتبط بالثاني من ناحية ان منطقة اللعبة ترتبط بين مختبرات ماركوس وبين مختبرات الامبريلا الموجودة في مدينة راكون فانه من الطبيعي ان يكون القطار موصول بتلك المختبرات ومن الطبيعي ايضا ان نرى ريبيكا تركب قطار وتجد نفسها في مختبرات مراكوس ولو انها وجهت القطار لنفرض الى الخلف لوجدت نفسها في مختبرات شركة الامبريلا تحت مدينة راكون .

وبما ان ليون وكلير نزلوا الى تحت الارض وغاصوافي مختبرات شركة الامبريلا المخفية تحت الارض فانه ليس من المنطق ان يهربوا بوسيلة بطيئة مثل شاحنة مثلا ومن غير الممكن ان يكون لديهم الوقت للوصول الى السطح للبحث عن مروحية فكان الافضل وضع قطار الشحن هناك لانه معقول جدا وجوده هناك وهكذا هربوا بسرعة كبيرة وغادروا المكان

بخصوص الجزء الرابع فهذا ليس قطار انما هذه عربات نقل تستخدم لنقل الاحجار الى خارج الكهوف ولايمكن ان نطلق عليها اصلا قطار

لذلك فاننا نرى ان القطار لم يظهر سوى بالجزء الثاني والزيرو
وحتى في الزيروا لايعتبر وسيلة هرب ليكون له اهمية انما وسيلة وصول الى مختبرات ماركوس ليبقى لدينا قطار واحد مهم وهو الجزء الثاني .

سلام chris

النمسس
04-07-2007, 01:42 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي العزيز والأخ العزيز كريس لم يقصر معك وشكرا :) ;)

HDR
04-07-2007, 02:40 PM
80 من الالعاب الرعب التي لعبتها كان فيها مراحل للقطار !!! بداية من رزدنت ايفل حتى سايلنت هيل ... وشكراً

Mekoad
05-07-2007, 08:01 PM
أستاذي الفاضل : كريس

أشكرك جدا على التوضيح التي تحمل أدله في غاية التوضيح والتدليل والتوضيح الشامل التي كما البدر في ظلام الدجى

تحياتي لك ..

ولكن .. القطـار اللي في الجزء الثالث .. مـاذا يكـون ؟؟ فأنت تقول أنه ليس بقطـار بس الكل يتكلم عليه على أنه قطـار

ومحور الحديث اصلا لايتكلم على فكرة الهرب ولكن تعلق المصمم بفكرة القطارات وها أنت وضحت .. ولكن ماذا يكون العربة التي ركبها جيل وكارلوس .. أرجوا التوضيح ..وشكرا

T.I.G
08-07-2007, 12:17 AM
السلام عليكم...

العربة اللي تتكلم عنها هي عبارة عن مترو انفاق واكيد بتقول ما في انفاق بس في بعض محطات المترو تكون على سطح الارض يعني لازم تطلع القطارات من الانفاق وبعدين توقف في المحطات الخارجية اما عن القطارات اللي في الاجزاء الثانية فهي ايضا مترو انفاق بس الفرق انه للأستعمالات امبريلا الخاصة في نقل موظفينها مثل ما شفنا في الفلم ... وهذه القطارات تودي لمختبرات الشركة تحت الارض ويمكن النمسيس كان يستعمل الانفاق في التزود بالسلاح...وهذا سبب ظهوره جنب سكة القطار يعني وهو ماخذ سلاحه شاف جيل وهي بتستقل القطار ويمكن في انفاق خاصة بأمبريلا للهروب من المدية في حال حصول تسرب..

وهذا كل ما عندي من تحليل...

وشكرا...

سنيك2007
10-07-2007, 01:02 AM
اخوي في اوروبا وامريكا القطار مثل السياره عندنا يعني شي مؤلووف مرره ومعضم السكان مايركبون الا بقطاار

حتى ان اكثر االعاااااب وغير الرعب كان فيها قطااااااااراات

اما عن اللعبه

فطريقه الهرووب

اما قطاار او سياره او هولاكبتر

يعني مافيه طريقه ثاانيه

تحيااتي

Mekoad
10-07-2007, 08:47 PM
أسمحوا لي أخواني .. إلى الآن لم يفسر أحدكم تفسير واحــد

أخوي بارع في الألعاب يقول .. ويمكن النمسيس كان يستعمل الانفاق في التزود بالسلاح .. لا أعتقد أبدا .. فالمكان ليس مكان تزود بالسلاح ولاحتى مكان جيد للوقوف فيه ..

أخوي سنيك أيضا يقوول
وبعدين في الجزء الثالث ماشفنا نفق.. اما عن اللعبه

فطريقه الهرووب

حنا نتكلم عن البارت الثالث .. كيف يكون طريقة للهروب وهم ينتقلون من مرحله الى أخرى بواسطة القطـار

أمــا عن الهروب فلقد شاهدنا ان الهيلوكبتر

(أخواني الاعزاء اللي ناوي يناقش في الموضوع يقرأ الردود وينظر الى أي مدى وصل النقاش
بعض الاشخاص ردودهم تدل على انهم رأوا العنوان وعلى طول ردوا )

لاتزعلون مني -- (الهدف الرقي وتقدم النقاش بيننا في المواضيع اللي تحتاج نقاش )

Modi
10-07-2007, 08:49 PM
العد التنازلي الي عاده يجي بالفصل الاخير من اللعبه .. دايم يرفع ضغطي :p

Ada.Wong
18-07-2007, 03:54 PM
والله وأنا كمان يعني هالعد يرفع ضغطي وبس والله يجلطني بس حلو يرعب
ومشكور أخ ميكواد على الموضوع والكل وضح النقطة أما أنا فما عندي رأي خخخخخخخخ

Prince Of RE.TR
19-07-2007, 08:01 AM
خ العد أنا دائما بيعقدني و حتى بالفور ما ارتحنا منه و أخي مكود بصراحة أنا رأيي أنو مجرد وسيلة للهروب و القطارات عمتختلف أنواعها وهالشي ما عميحسسنا بالتكرار و شكرا على الموضوع

prince of magec
19-07-2007, 11:07 AM
Mr.chrisمن وين عندك هذه الخبرة في Resident evil???؟؟؟؟

ستيف...
19-07-2007, 11:55 AM
مشكور
أخوي
على
الموضوع

القطار
و
الهلكبتر
أشياء
أساسية
في