المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنتخبات العربيه الاسيويه = عاااااااااااار

ahmed316
10-07-2007, 03:08 PM
واللهي شي يكسف فيتنام و اندونسيا و تايلند بلاد ما تعرف شي عن كرة القدم ولا عندها اي تاريخ كروي و لا لاعبين محترفين بمبالغ خياليه و مو قادرين تفوز عليهم مو ناقص إلا باكستان و الهند و بنغلاديش و الفلبين تفوز عليكم :tongue1: انا من رأي تجيبو اهالي الخدمات إلي عندكم عشان تتدربو غلي طريقة لعبهم والله شي مخزي و عار يعني بطوله افريقا إلي اتلعبت في بوركينا فاسو ما حصل فيها كذا مع المنتخب المصري لإنهم رجاله مو رييايل ليش المنتخبات العربيه الاسيويه ضايعه و مستواها رايح و ما فيها رييايل لو قارنتوهم بالمصريين اخس عليكم اخس :31: اشترو رييايل يا جماعة الخير

nadved
10-07-2007, 03:16 PM
اقول روح شوف منتخب مصر بس البطولة الجاية طالعين من الدور الاول

ثانيا عمان قدمت و كذلك قطر و السعودية ما لعبت

saw101
10-07-2007, 03:35 PM
واللهي شي يكسف فيتنام و اندونسيا و تايلند بلاد ما تعرف شي عن كرة القدم ولا عندها اي تاريخ كروي و لا لاعبين محترفين بمبالغ خياليه و مو قادرين تفوز عليهم مو ناقص إلا باكستان و الهند و بنغلاديش و الفلبين تفوز عليكم :tongue1: انا من رأي تجيبو اهالي الخدمات إلي عندكم عشان تتدربو غلي طريقة لعبهم والله شي مخزي و عار يعني بطوله افريقا إلي اتلعبت في بوركينا فاسو ما حصل فيها كذا مع المنتخب المصري لإنهم رجاله مو رييايل ليش المنتخبات العربيه الاسيويه ضايعه و مستواها رايح و ما فيها رييايل لو قارنتوهم بالمصريين اخس عليكم اخس :31: اشترو رييايل يا جماعة الخير

اتذكر البطوله الافريقيه مصر مافازت على ساحل العاج الا انها على ارضها :biggthump
وهذا يذكرني بمباراة اليوم.
تشبيه
مصر = اندونيسيا
البحرين = ساحل العاج
:D

DMC
10-07-2007, 03:38 PM
اي عار واي خرابيط

المنتخبات شرق اسيا تدربوا وحصلوا على ثمار اتعابهم

نفس الي صار مع سنغال الي شالت ورقة التاهل ل نهائيات كاس العالم 2002

واظن فريق افريقي ثاني سوالكم نفس القصة

اذا مصر ام الدنيا عندها فرق زي لأهلي ليش تأهلت لمرة واحدة للكاس العالم وتنهزم من الفرق الصغيرة :ponder:

.AJ.
10-07-2007, 06:10 PM

صراحه انا اضن ان كل فريق له طموحه ودام ان الدول الي ذكرتهم انت فوق تلعب في ارضها وأظهرت اداء محد كان متوقعه منهم وتجهزاتهم وتريباتهم اكيد ساعدها ساعدها على الفوز لكن مو يعني ان الفرق خلاص ما لها امل للفوز

WLD UAE
10-07-2007, 06:50 PM
فعلا اخوي و املنا الوحيد في النسور و عُمان اما البحرين

و الامارات اسوأ منتخبين عربيين حتى الان و العراق قدم عرض

مشرف في الافتتاح.. اما الامارات و البحرين لاتعليق ..!! و الحين السعودية

غداً مباراتهم ..

PhytoN
10-07-2007, 06:54 PM
اسمهم رياييل موب رييايل ..

MaGn.ae
10-07-2007, 07:01 PM
أفندم !! بتئوول ايه !!

فين هم الرييايل يا خوياه ..

هو لعب عيال ولا ايــه .. ديه مصـر ودا الخليج

وكلهم اخوان .. ولا عاوز تئول حاجه تانية ؟!

يابني بلاش لعب العيال ده ..

وصحيح الي آآلــو " الي اغتشوا ماتوا "

ولا تنسى مفعول الفول قبل المباراة ^^

يا حظكم

-----------------

ترا والله متعوب على الكلام ^^

راؤول الأسطورة
10-07-2007, 07:44 PM
موضوع استفزازي بأسلوب طرح غير حضاري...يغلــــق :o