المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملكة جمال السعودية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعيد النضر
10-12-2001, 04:09 AM
معي خالص احترامي للبنات لاكن اخص بنات السعودية لني شفتهم اصبحو عضو مضر على المجتمع اكثر من ماهونافع الاااااااااااااااا من رحم الله
شوفو هذا الينك وبعدين نتفاهمhttp://shammel.net/malikah/malikah.htm
والرجا عدم الزعل او الاخذ في النفس لصفات المرأة السعودية...........!!!!!!!!!!!!!
هذه أوصاف ( معظم بنات السعودية ) وان فاتني اوصاف ما قلتها ذكروني

1-نوعية من البنات تشوفها في البيت غير وعند الناس غير ..
على سبيل المثال:
في البيت لو يجي أحد ويناديها .. تقول : هااااااااااااه
لكن خارج البيت (السوق ، الجامعة ، لما ترد على التليفون .. الخ )
تقول: سم او سمي طال عمرك هلا حياتي عفواً ماسمعتك اهلين.... الخ
ليه كذا ليه !! خلك عادي قولي هااااااااه جوا البيت وبرى

2-الملابس:
أنواااااع الخلقنة في البيت .. يعني تلبس بنطلون بيجامة وبلوزة بيجامة !!
لكن اذا طلعت .. لو تدخل مسابقة كان فازت .. بملكة الأناقة..!!
طيب سؤال يطرح نفسه ؟؟؟ ليه ماتخلقنين في البيت وخارجه ؟؟
أنا أقولكم ......افلقوني لووووول

3-خفة النفس:
ونسبتها قليلة جداً
يعني أغلب بناتنا عجازات مثل شبابنا ..
بعض البنات من العجز .. حتى العباية ماتلبسها .. تخلي الشغالة تساعدها .. (ياااااااااي بس)

4-اذا تبون تعرفون البنت فضوية وإلا مرتبة .. شوفوا شنطتها اليدوية اللي تاخذها معها باستمرار ..
مثلاً شنطت السوق .. بعض البنت الداخل شنطتها مفقود .. والخارج منه مرحوم !! يعني كل شي تلقونة فيذا الشنطة (مناديل ،قراطيس،علوك ، فواتير،غطا روج بدون روج ....الخ)
والبعض الآخر من البنات لااا .. شنطتها أنتكة مثلها
أنتكة= راعية ذوق

5-راعية الحق والواجب:
بعض النساء .. ماشالله عليها راعية حق وواجب مثلاً: زيارات عائلية .. مناسبات .. مساعدات للغير ...الخ ..كلها تقوم فيها
لكن البعض اللآخر .. تقوم بالحق والواجب على حساب زوجها وبيتها وعيالها .. على سبيل المثال:
تضغط على زوجها انه يوديها .. لبنت عم خال جد امها عشان توها ساكنة في بيت جديد ويبي لها زيارة ونزالة بعد .. بزعمها ان اللي تسوية حق وواجب
طيب ورى ماتسوين حق وواجب في رجلك .. وتعفينه من الزيارت اللي مالها سنع
أنا ماأقول انها لاتروح للزيارة .. لكن اذا تهيأت الفرصة لها من الأفضل انها تروح .. لكن مو على حساب شي آخر تقوم بالحق والواجب

6-بعض البنات الله يهديهم مايفرقون بين الطلعة العادية .. والطلعة للجامعة .. والطلعة للسهرة !!!
يعني الميك اب لكل هالطلعات واحد والبس والشعر كذالك ... يعني وووووووووووين رايحة بالله .. وشوله هالكلافة !! لازم تفرقين بين كل طلعة والآخرى .
يعني انا ودي أسال بعض البنات خصوصاً اللي بالجامعة.. متى يمديك تقومين من النوم وتحطين ميك أب وخصوصاً انك بتروحين للجامعة؟؟ نفسي أسأل ذا السؤال بس أخاف اتهزأ !! عاد انا حساس (ياهوووووووووه ياحساس يا أنالووووووول) ومااحب احد يهزئني بعدين ماعاد اروح للجامعة من شدة التاثر
يعني المفروض عزيزتي انك لما تقومين من النوم تكونين مطنقرة ولا تحاكين أحد مو تتمكيجين والله من الفضاوة
لأن الزين زين لو قام من النوم .. والشين شين لو دعج عيونه (قاعدة ضروريه جداًًًًًًًًًًًً)

7- الدلع :
هذي غريزة في البنت .. يعني البنت اذا محد دلعها .. تدلع نفسها
لكن فيه دلع عن دلع
الدلع اللي يجي على سجيته ..يااااااااااااااااااااحلوة
لكن الدلع المصطنع ..وووووووووواااااااااااااااااع ع ع ع يحوم الكبد ..أصلاً ماودك تحكي مع وحدة تصطنع الدلع.. وياكثرهم اللي من ذا النوعية .

8- البنات النصابات :
يمكن تستغربون لو قلتلكم ان فيه بنات نصابات ..لكن الصدق ينقال .. فيه وياشينهم .. عليهم نصبن موب صاحي ..!!
يعني بعطيكم أمثلة ..
** تدرين ان أسير الشوق بكبرة جا يخطبني .. ورفضت لأنه بيسكني مع اهلة..
** شرت هذي التيور من هارفي نكلز كان عامل دسكاونت .. وهي شاريته من المعيقلية
** سارة ليه ماجيتي امس للحفلة ..
أمس بصراحة كان زوراج بنت خالتي .. كان في نياره ..وهي نصابة جاينها خوالها من حريملا .. ولا قدرت تروح للحفلة
(أنواااااع النصب)

9- مصلحجيات :
وياااااكثرهم عندنا .. يتلزقون بصورة ميب طبيعية موب لله عشان .. حل واجب وإلا عشان فلان الفلاني يقربلك أو غيرة من المصالح .
يعني ماتمشي معك لسواد عيونك .. عشان مصلحة بس .. وإن قضت المصلحة أتحدى ان طالعتك موب سلمت عليك ..

10-تحمق :
فيه نوعية من البنات تحمق بسرررررعة .. مثلاً ..لو تقولها .. وش ذا اللون موب زين عليك (من باب المزح ) ..عصبت وحمقت
وقالت وش فهمك بالذوق يا قروي .. انت حدك جلابية من حلة القصمان

11-ابقولكم شي في صف بعض الشباب موب كلهم انا ماني منهم .. يعني يجيك شاب فـــــــــــــــــي حاااااااااالة موب يم أحد .. وتجي البنت تقول : شوفي هذا قليل الأدب من الصبح يلاحقنا .. مالت عليه .. ذا البايخ .. ودك من يسنعه .. والولد مووووووو حولها تلاقوونه مسيكين يفكر في شي ثاني
تكفين شوفي شكلة بس انتي واغسلي يدك .. اصبري علي وبهزئه .. وهوووووو موب يمها الضعيف ... لكن تصير مع البنات كذا .. يظنون ظن سيء فيهم

12-دلخة :
عمركم شفتوا بنت دلخة هههههههه
انا قد شفت بس لا يفوووووووتكم

13-راعية سوالف:
يووووووووووه هذي النوعية متعبة مررررررة
يعني تجيك الوحدة تسولف تسولف تسولف ماتعطي أحد فرصة انه يحكي وكن مافيه إلا هي .. ناهيكم عن التلفووووون
ماأقول إلا الله يعين رجلن بياخذها

14- الضعيفة :
فيه بنات ضعيفات لكن موكثير .. هذولي البنات يرضون بأي شيء ..
مالهم رأي ..
كل شي عندها ايه ..
ماتعرف كلمة لا ...
و اذا أحد سألها تكون اجابتها بكلمة (مادري)
ماتناقش .. ولا شي
شفت بنات زي كذا بس موكثير .

15-فرفووووووووشة و فرووووووحة :
يعني تحب الضحك والفرفشة والتعليق .. النكد والطفش ماتعرفة .. وتتعب نفسياً اذا قعدت مع ناس ثقيلين دم
وحتى لو كان مامعها احد يضحك ويسولف .. تروح تشوف وجههاا بالمراية وتقعد تعلق على نفسها وتضحك ههههه

16-شايفة نفسها:
يااااكثر البنات اللي شايفات انفسهم .. البعض من البنات يحق لها تشوف نفسها..
لكن بلاااااك اللي مايحق لها .. على ايش شايفة نفسها ... مادري؟؟؟
ماتكلم الناس إلا من طرف خشمها
واذا حكت مع أحد مستحيل تناظرة
واذا ردت ترد عقب الشين
غالباً هذي النوعية من البنات ماعندهم سالفة كن هذا والله من القهر.

عربجي النظيمـ
11-12-2001, 03:51 PM
أخوي لو قلنا ان كلامك كلللللله صح
وش رايك ............................
انا رأي ان لو كلامك منطبق على بنات السعوديه كان الحين كل بنت طالعه في الشارع او تشرب دخان عد بقاله
انا اقول راي في كلامك لو انطبق 100% على بنات السعوديه صح يمكن فيه اهمال بس مو لهالدرجه
هذا كلامي واي بس انا لوحدي وغيري مدري عنه.

وعندي سؤال :انت سعودي؟

UTAIFO0B
11-12-2001, 10:38 PM
صح لسانك-------:D :D :D

ABDULAZIZO
12-12-2001, 12:13 AM
السلام عليكم يا شباب ودي أعقب على كلام الأخ وأقول إن اللي صاير في بنات السعوديه كله من تفريط الحكومه وشويه شويه باقي أذكركم إن المرأه السعوديه سوف ترمي العبائه (إلا من رحم ربي) وسوف تسوق السياره وتفحط فيها وشكرأ:o :o

waw_2005
12-12-2001, 12:47 AM
صراحة يا أخي كلامك كلههههههه صح في صح مئة بالمئة بس وين الناس يلي تفهم
كل واحد ماشي على كيفه وكأن الكون خلق علشانه?:

bad_wario
12-12-2001, 01:01 AM
صح بس ما في ألحين وحدة بهذي الوصاف
_____":"

زهرة2003
12-12-2001, 01:22 AM
ياكلب لو عندك نقطة حياء ما قلت هل الكلم علين نحن البنات سعودين انت متستحي:غضب: :غضب:

زهرة2003
12-12-2001, 01:33 AM
لبنات سعودين مؤدبت ميفصخ العبي ولىيسوقو ســــــــــــــــــــــيار من اصلو لبننيات هم ليسوقو ســــيـــار ويشربو سجار مواحن :غضب: :":

me1you2
12-12-2001, 08:26 AM
سقفلبسيب

اجزم بان كلام الأخ غير صحيح . اقصد انه لا ينطبق على الأغلبيه.
اعلم ماذا يقصد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاثاره فقط..........:": ?:

شجون
12-12-2001, 01:23 PM
لو سمحتي أختي الكريمه اتعدلين اسلوبش شوي في الرد على المواضيع ,بإعتقادي إحنا ما داخلين المنتدى علشان نشتم بعض,بإعتقادي إحنا داخلينه عشان نتبادل الآراء ووجهات النظر ونحترم وجهة نظر الآخرين,كان بإمكانش ادرين على الموضوع بطرقه أفضل. ولا تنكرين أن ما في بنات سعوديات وخليجيات بشكل عام لا يقودون السياره, لأنهم فعلا محتاجين يقودون السياره مع التطورات الحديثه .وفيه بنات سعوديات وخليجيات بشكل عام يفصخون العبايه ويشربون سجائر(خليش واقعيه شوي)

وعذراً إذا زل لساني في بعض الكلمات (والله اسلوبكم يعصب بالواحد)

والسموحـــــــــــــــــــــــــــــــــه

اختك شجون

ام هلال
12-12-2001, 02:31 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الاخوة رواد المنتدي
اسمحولي بملاحظة صغييرة
لو كلنا قعدنا نعلق على القضايا الموجودة ... وجلسنا نعاتب بعض ... صدقووني المشكلة ما رح تنحل ... ومسبب المشكلة رح يتحول لضحية ..
المفروض ان الرواد ... اما انهم يضيفون نقطة للمشكلة أو انهم يحطون خطوط تحت الاسباب .. والنتايج ... والتكلم بايجابية وازالة الحزازيات بين الاعضاء ...
المشكلة اللي معانا .. اهم اسبابها التشدد والقيود المفروضة على اخواتنا السعوديات ... والانسان بطبيعته .. اذا حس ان كيانه معرض للانتهاك .. لابد وانه يحاول يفرض نفسه .. ويثبت وجودة .. حتى لو صار بطريقة سلبية ... بعد ممكن يكون السبب هو التربية الخاطئة في الاسرة ... فالأسرة تلعب دور كبيير في تشكيل شخصية البنت بشكل خاص..
والسموحة
:أفكر:

Mahdee87
12-12-2001, 02:39 PM
يرجى عدم الشتم احسن ما أطردكم الحين كلكم شوي شوي على بعض:غضب: :واو: :واو: :واو:

Gio
12-12-2001, 02:47 PM
يا شباب هدوا الأعصاب هذه مش سعوديه طلعت عراقيه;) ;)

Le-Marocain
12-12-2001, 05:09 PM
صح لسانك
كلامك منطقي 100%
و الله هالبنات ....
لكن . مو كلهم وانا اشهد":"

ABDULAZIZO
12-12-2001, 09:38 PM
أولا وقبل كل شى ليه الغلط والشتم أنا ما قلت شى غلط هذه حقيقه دولتنا ليست عادله مع الفتيات أو بلأصح مفرطه زياده وليست متشدده قليلا فلو شاهدنا الأجنبيه يكتفي بلبسها العبائه إلى الكتف ولا تغطيه وجهها وكأنها بشت:o :o :o

waw_2005
12-12-2001, 11:35 PM
السلام عليكم يا اخوان ليش العصبية وكل واحد يحترم نفسه لان الموضوع ما يستاهل بعدين يا اخي قول المقيمات مو الاجنبيات ونحن ما نلبس بشت يلي يلبسه الرجال
لو سمحت?:

سيف الحق
13-12-2001, 12:28 AM
السلام عليكم

اطلعت على الموقع المرفق ورأيت قمة في السفاهة والمعصية ولا اعتقد ان الذي كتب الموضوع

مسلم يغار على دينه .. المشكلة الكاتب مسوي نفسه فاهم والله ثم والله لا يفقه شيئا

من شدة جهله يكتب كلمات انجليزية وهو مخطئ في كتابتها ( Plees ) شف شلون كاتبها الجاهل

ناهيك عن الكلام البذيء الذي ذكره بطرق ملتويه .... ولكن ما احزنني عندما كتب كلمات لا اعلم

بما يقصد بها وكيف يقتبسها من القرآن ويضعها في هذه المجلة الرذيلة

قال تعالى : ( إن الذين كذبوا بأياتنا واستكبروا عنها لا تفتح لهم أبواب السماء ولا يدخلون الجنة حتى يلج الجمل في سم الخياط وكذلك نجزي المجرمين ) سورة الاعراف االآية 40

وما ذكره الكاتب المجرم هو ( حركة خاطفة فقط ويلج السلك في سم الخياط )